جهاز Huawei Wifi Mesh
banner
2020-11-27 , 08:40 صباحاً
samochi’s Avatar
samochi

عضو جديد

samochi
السلام عليكم
قليل جداً الاقي ناس تتكلم عن جهاز مقوي اشارة الواي فاي من شركة STC والي مو مكتوب اسمه في متجر STC او النت او موقع هواوي الرسمي (WA8011Y). نعم هذا اسم الجهاز

انا عندي مشكلة في الجهاز والي عندو حل ياليت ما يبخل عليا ونفس الوقت حاب نتناقش عنه ونتبادل الخبرات بخصوص الجهاز

المشكلة باختصار هي مع تطبيق LinkHome الخاص بالجهاز الي تقدر تدير من خلاله كل شي
بعد ما ضبطت اعدادات الجهاز ووزعت القطع، لاحظت ان استخدام التطبيق معقد نسبياً.
اذا دخلت على التطبيق تجيك صفحة فيها صورة مودم وعلامة تعجب وايقونة وحدة (اضافة البوابة) او شي زي كذا مما يعني ان الجهاز غير قادر على تسجيل الدخول تلقائياً
بعد ما تضغط عليها يلطعك 120 ثانية عد تنازلي لحد ما تنتهي، بعدها تجيك صفحة تسجيل الدخول المحلي والي المفروض تجي من البداية.

الان هذي كانت المشكلة وتوقعت اني ما ضبطت الاعدادات من البداية كما ينبغي وقلت خليني اسوي ريسيت للجهاز الاساسي المربوط في المودم.

وهنا تلخبط كل شي، ما قدرت اسجل دخول بالحساب السابق، ما قدرت اسجل من خلال اليوزر والباس الموجود على ستيكر الجهاز
وصفحة http://192.168.101.1/ ما تقبل تسجيل الدخول بكل البيانات الي عندي من قبل اسوي ريست.

ايش الحل ؟

الي حاب ياخذ الجهاز مستعد اعطيكم تجربتي معاه بالتفصيل واعتذر على الاطالة
Enlarged Image
2020-11-27 , 08:40 صباحاً
2021-02-12 , 07:27 مساءً
الكاس’s Avatar
الكاس

مشارك

الكاس
طلبته ولم اعرف استخدمه ياليت استطيع التواصل معك لحل المشكلة
2021-02-12 , 07:27 مساءً
2021-02-13 , 03:06 صباحاً
samochi’s Avatar
samochi

عضو جديد

samochi
الكاس كتب:
طلبته ولم اعرف استخدمه ياليت استطيع التواصل معك لحل المشكلة

ما اظن مسموح انشر حسابي هنا. ولكن اذا حاب تقدر توصفلي المشكلة وانا اوضحلك
2021-02-13 , 03:06 صباحاً
2021-02-28 , 09:10 صباحاً
الكاسر 999’s Avatar
الكاسر 999

فعال

الكاسر 999
samochi كتب:
السلام عليكم
قليل جداً الاقي ناس تتكلم عن جهاز مقوي اشارة الواي فاي من شركة STC والي مو مكتوب اسمه في متجر STC او النت او موقع هواوي الرسمي (WA8011Y). نعم هذا اسم الجهاز

انا عندي مشكلة في الجهاز والي عندو حل ياليت ما يبخل عليا ونفس الوقت حاب نتناقش عنه ونتبادل الخبرات بخصوص الجهاز

المشكلة باختصار هي مع تطبيق LinkHome الخاص بالجهاز الي تقدر تدير من خلاله كل شي
بعد ما ضبطت اعدادات الجهاز ووزعت القطع، لاحظت ان استخدام التطبيق معقد نسبياً.
اذا دخلت على التطبيق تجيك صفحة فيها صورة مودم وعلامة تعجب وايقونة وحدة (اضافة البوابة) او شي زي كذا مما يعني ان الجهاز غير قادر على تسجيل الدخول تلقائياً
بعد ما تضغط عليها يلطعك 120 ثانية عد تنازلي لحد ما تنتهي، بعدها تجيك صفحة تسجيل الدخول المحلي والي المفروض تجي من البداية.

الان هذي كانت المشكلة وتوقعت اني ما ضبطت الاعدادات من البداية كما ينبغي وقلت خليني اسوي ريسيت للجهاز الاساسي المربوط في المودم.

وهنا تلخبط كل شي، ما قدرت اسجل دخول بالحساب السابق، ما قدرت اسجل من خلال اليوزر والباس الموجود على ستيكر الجهاز
وصفحة http://192.168.101.1/ ما تقبل تسجيل الدخول بكل البيانات الي عندي من قبل اسوي ريست.

ايش الحل ؟

الي حاب ياخذ الجهاز مستعد اعطيكم تجربتي معاه بالتفصيل واعتذر على الاطالة

اتصل على stc وهم يشوفون الاعدادات
2021-02-28 , 09:10 صباحاً
2021-03-02 , 06:22 صباحاً
samochi’s Avatar
samochi

عضو جديد

samochi
الدعم الفني مو عارفين للجهاز اصلًا ولا مدربين عشان يخدمون العميل فيه. لكن حليب المشكلة خلاص، التطبيق قديم شوية ويحتاج تتفحصه كثير
2021-03-02 , 06:22 صباحاً