التقديم اليدوي
banner
2019-12-09 , 01:23 صباحاً
حسن منقا’s Avatar
حسن منقا

مشارك

حسن منقا
السلام عليكم :

أدري ان الموضوع هذا تكرر اكثر من الف مره ولكن حبيت اجدده لعل استجد شيء جديد

هل يوجد تقديم يدوي الى الان ؟ خاصه في منطقة ( الرياض )

انا قدمت كثير جداً ولكن ما فيه أي تواصل من قبل الشركات سوى ( الراجحي ) وشغال فيها كول سنتر الان ، مع العلم خريج جامعي تخصص لغة انجليزية بس للأسف ما حصلت شيء وما زلت انتظر اسمي بالتعليم لكن ماني قادر اتحمل جو الكول سنتر نهائي وحاب ابحث عن وظيفة حتى ولو الراتب اقل على ان ما اكمل بالكول سنتر فطونا نصائحكم او تجاربكم بالتقديم اليدوي ، هل هو مفيد الان ولا خلاص ماعاد ينفع
Enlarged Image
2019-12-09 , 01:23 صباحاً
2019-12-10 , 01:17 مساءً
Eyad 7’s Avatar
Eyad 7

فعال

Eyad 7
[CENTER]وعليكم السلام

أتوقع التقديم اليدوي صار حاجة من الماضي وتقريبا أغلب الجهات تطلب تقديم الكتروني. لكن يمكن تجرب مثلا في المحلات، مثال لو تروح للعثيم أو بنده أو اكسترا وغيرها من المحلات المعروفة، وتكلم المدير إذا فيه فرصة أو وظيفة متاحة. أتوقع هذا الخيار الوحيد المتبقي للتقديم اليدوي.

بالتوفيق
[/CENTER]
2019-12-10 , 01:17 مساءً
2019-12-10 , 02:42 مساءً
C A M R Y’s Avatar
C A M R Y

مبدع

C A M R Y
حسن منقا كتب:

انا قدمت كثير جداً ولكن ما فيه أي تواصل من قبل الشركات

[FONT=Tahoma]دامك ختمت الشركات [COLOR=dimgray].. كمل على الجهات الي هنا :

هنا جميع مواقع شبه حكومية ( توظيف ) ‏[/COLOR]
[/FONT][FONT=Tahoma]

والله يوفقك ويرزقك ماتتمنى يارب [COLOR=DimGray].
[/COLOR]
[/FONT]
2019-12-10 , 02:42 مساءً
2019-12-10 , 04:08 مساءً
abogrhen’s Avatar
abogrhen

مبدع

abogrhen
حسن منقا كتب:
السلام عليكم :

أدري ان الموضوع هذا تكرر اكثر من الف مره ولكن حبيت اجدده لعل استجد شيء جديد

هل يوجد تقديم يدوي الى الان ؟ خاصه في منطقة ( الرياض )

انا قدمت كثير جداً ولكن ما فيه أي تواصل من قبل الشركات سوى ( الراجحي ) وشغال فيها كول سنتر الان ، مع العلم خريج جامعي تخصص لغة انجليزية بس للأسف ما حصلت شيء وما زلت انتظر اسمي بالتعليم لكن ماني قادر اتحمل جو الكول سنتر نهائي وحاب ابحث عن وظيفة حتى ولو الراتب اقل على ان ما اكمل بالكول سنتر فطونا نصائحكم او تجاربكم بالتقديم اليدوي ، هل هو مفيد الان ولا خلاص ماعاد ينفع

التقديم اليدوي انقرض بنسبة 97%
كل الموجود الكتروني
بس توزيع الوظايف كالتالي
55% تتوزع بدون طرح اما معارف (واسطات) او علاقات بأحد الموظفين او ناس سوو لهم مقابلة قبل فترة وحطوهم انتظار
40% يعلن عنها في موقع الشركة او السوشيال ميديا
5% التقديم العشوائي على حسابات الشركات او ايميلاتهم

ال3% الي يقبل يدوي يكون
اما شركة جدا صغيرة
او يصدف انه فعلا يكونون يحتاجون تخصصك ويعطيك مقابله فورية
2019-12-10 , 04:08 مساءً
2019-12-10 , 10:43 مساءً
turki-22’s Avatar
turki-22

مبدع

turki-22
كلام الاخوان فوق دهور شباب كثييير وجلسو حبيسين العطاله .
التقديم اليدوي اعتبره مثل الالكتروني بل بالعكس اليدوي اكثر جديه والفرص اكبر للقبول .
من تجربة شخصيه لما كنت اقدم جتني مقابله بعد اسبوع من تقديم السي في وجتني 3 اتصالات خلال فترة شهر لاني كنت اقدم يدوي .

واحد من الشباب شغال يدوي والله بدون مبالغه اذ مر اسبوعين بدون اتصال او مقابله فهي مده كبيره .
ف رتب لك سي في وشف الشركات اللي ممكن تستفيد من تخصصك وخصص كل يوم مكان بالرياض تقدم فيه وبهالمكان جمع كل الشركات ووزع السي في كانك توزع جرايد . وبتحصل خيير كثير

لان فيه شركات متوسطه او صغيره او حتى كبيره ماتعلن عن وظايفها اذ بغت توظف بدو يدورون بين اقارب الموظفين او بالعلاقات . ف نصيحه لا تهمل اليدوي وبتشوف خير
2019-12-10 , 10:43 مساءً
2019-12-13 , 01:30 صباحاً
هالبينو’s Avatar
هالبينو

متميز

هالبينو
turki-22 كتب:
كلام الاخوان فوق دهور شباب كثييير وجلسو حبيسين العطاله .
التقديم اليدوي اعتبره مثل الالكتروني بل بالعكس اليدوي اكثر جديه والفرص اكبر للقبول .
من تجربة شخصيه لما كنت اقدم جتني مقابله بعد اسبوع من تقديم السي في وجتني 3 اتصالات خلال فترة شهر لاني كنت اقدم يدوي .

واحد من الشباب شغال يدوي والله بدون مبالغه اذ مر اسبوعين بدون اتصال او مقابله فهي مده كبيره .
ف رتب لك سي في وشف الشركات اللي ممكن تستفيد من تخصصك وخصص كل يوم مكان بالرياض تقدم فيه وبهالمكان جمع كل الشركات ووزع السي في كانك توزع جرايد . وبتحصل خيير كثير

لان فيه شركات متوسطه او صغيره او حتى كبيره ماتعلن عن وظايفها اذ بغت توظف بدو يدورون بين اقارب الموظفين او بالعلاقات . ف نصيحه لا تهمل اليدوي وبتشوف خير

كلامك صحيح

انا قدمت اونلاين في كل مكان والله من يوم تخرجي من 2017 ليومكم هذا محد رد عليا من الي قدمت عليهم اونلاين واقصد باونلاين عن طريق الموقع الرسمي

بس الي اعطيتهم السي في بشكل يدوي او عن طريق شخص شغال في الشركة او عن طريق الايميل او حتى واتساب ردو عليا بشكل اسرع وسويت معاهم مقابلة!!

موظفي الاتش ار عندنا مو محترفين واغلبهم تخصصاتهم مش اتش ار و يسلكوا للادارة بهذا الشي وتلقاهم مو دارين عن التقديم او عن موقع الشركة

و24 ساعه تلقاهم على لنكدن يتحلطموا

(لنكدن حاليا صاير موضة عن موظفي الاتش ار ومركزين عليه وصاروا ينزلو فيه الوظايف عشان يسولك انهم محترفين اتش ار وهما اغلبهم مافي راسهم وطبعا عشان يبنوا صورة حسنة قدام المتابعين ويروحوا شركات ثانية)
2019-12-13 , 01:30 صباحاً
2019-12-13 , 04:07 مساءً
randy377’s Avatar
randy377

نشيط

randy377
نصيحتي لك انك بكل الطرق تقدم سواء حضور شخصي او تقديم اونلاين وايضا في لنكدن اذا ماعندك ملف سوي لك وضيف الناس بتوع hr وتواصل معهم
2019-12-13 , 04:07 مساءً