بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > تقنيات الشبكات اللاسلكية
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة




إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21-05-2019, 06:58 AM #801
انترنت سريع
نشيط
 
الصورة الرمزية انترنت سريع
 






افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





مشاهدة المشاركة الأصلية
Entra6
اتوقع من Dlink ... التلفونات الحديثه فيها ميزه تشغلها مكالمات مع استخدام الانترنت يعني تكلم بالتلفون ومايفصل النت بالجوال.
وانا جربت هالميزه على رواترات واجد وماوجهتني هالمشكله الا مع Dlink .. وهذا يعتبر اول Mesh router استخدمه

على العموم لقينا جزء من الحل واقتربنا من الحل الكامل
أنا اعتقد المشكلة من الجوال والدليل سوي اعادة ضبط المصنع للجوال ثم تأكد انك متصل بالواي فاي مع تفعيل البيانات
احيانا بعض الجوالات تكون متصل على البيانات وتكون خارج المنزل وعندما تعود داخل المنزل يتاخر قليلا الاتصال بالواي فاي
لذالك اعط الجوال وقت اطول ليتصل بالواي فاي بشكل اتوماتيكي مثلا دقيقتين ثم قيس السرعة

 

 




انترنت سريع غير متصل  
رد مع اقتباس
منتجات تم ذكرها في الموضوع











قديم 21-05-2019, 07:00 AM #802
Entra6
مشارك
 
الصورة الرمزية Entra6
 


افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





المشكله مو جوال واحد ب ٣ جوالات نفس المشكله

 

 




Entra6 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 21-05-2019, 07:13 AM #803
انترنت سريع
نشيط
 
الصورة الرمزية انترنت سريع
 


افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





مشاهدة المشاركة الأصلية
Entra6
المشكله مو جوال واحد ب ٣ جوالات نفس المشكله

أنا أقول المشكلة من الجوال على افتراض انك طبقت جميع الحلول بلا فائدة لكن ما ادري هل طبقتها ام لا
مثلا عمل ري ست اعادة ضبط المصنع ل د لنك كوفر
أو اعادة تشغيل دي لنك كوفر لانه احيانا يغير القناة عند اعادة التشغيل .....الخ من الحلول السابقة
طبق واحد واحد بعدم تسرع وراح تلاقي الحل إن شاء الله
وركز على انك تعطي الجالكسي وقت أطول ليتصل بالواي فاي ثم يأخذ ايبي صحيح ثم يفصل البيانات ويتصفح نت من الواي فاي كل ذالك بشكل اتوماتيكي
اعتقد المشكلة تاخير في الحصول على ايبي لذالك افضل وضع الاتصال بريدج

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة انترنت سريع ; 21-05-2019 الساعة 07:26 AM.
انترنت سريع غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 21-05-2019, 07:33 AM #804
راكـان
متميز
 
الصورة الرمزية راكـان
 


افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





مشاهدة المشاركة الأصلية
Entra6
المشكله مو جوال واحد ب ٣ جوالات نفس المشكله

هل عملت تحديث للسوفت وير ؟

ftp://ftp.dlink.eu/Products/covr/cov...i_20190426.zip

هذا الاصدار الأخير، تم حل مشاكل كثيره بهذا التحديث

 

 




راكـان غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 21-05-2019, 08:57 AM #805
ahmad10025
مشارك
 
الصورة الرمزية ahmad10025
 


افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





هل تقنية ال Mesh فعالة الان ؟ تنصحوني في شراءه ؟

 

 




ahmad10025 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 21-05-2019, 12:21 PM #806
Entra6
مشارك
 
الصورة الرمزية Entra6
 


افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





عامل تحديث 1.07 الاخير

 

 




Entra6 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 21-05-2019, 08:16 PM #807
jnkeez 5an
مشارك
 
الصورة الرمزية jnkeez 5an
 


افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





يا اخوان الي عنده جهاز ومجربه وينصح اخوانه المسلمين فيه يتفضل بارك الله فيه

للأسف مودم stc سيء جدا يبي لك مودم من برا و كذلك اجهزه ربط وايفاي

 

 

التوقيع



التعديل الأخير تم بواسطة jnkeez 5an ; 21-05-2019 الساعة 08:19 PM.
jnkeez 5an غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 22-05-2019, 04:23 AM #808
somars
عضو جديد
 
الصورة الرمزية somars
 


افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





مشاهدة المشاركة الأصلية
somars
السلام عليكم اخوكم مبتدئ في عالم الشبكات و احتاج مساعدة الله يسعدكم
عندي اشتراك فايبر من STC السرعة ٥٠
البيت مكون من بدروم و دور ارضي و دورين علوية ( يعني ٤ )
الدور الارضي ما يهمني صراحة لكن باقي الادوار احتاج شبكة قوية و بسرعة معقولة
الجهاز موصل ب اعلى دور
ايش افضل شي اجهزة زي كذا ؟

https://www.amazon.com/RBK53-AC3000-...SIN=B01N76QTYB

او زي كذا ؟؟

https://www.electroon.com/shop/unifi-ap-pro-3-pack.html
اسف عالاطالة و شكرا

ممكن مساعدة لو سمحتو ؟

 

 




somars غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 22-05-2019, 04:42 AM #809
انترنت سريع
نشيط
 
الصورة الرمزية انترنت سريع
 


افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





مشاهدة المشاركة الأصلية
somars
ممكن مساعدة لو سمحتو ؟

المشكلة الجهاز الثاني ليست لدي معلومات كافية عنه الا انه أكزس بوينت وأنا اعتقد انه يوصل بأسلاك وممكن يحتاج سويتش وراوتر منفصل... فيجب عليك قبل الشراء تتأكد هل تتصل الأجهزة فيما بينها بدون أسلاك أم لا وحتى لو اتصلت فهو موجتين وليس ثلاث موجات مثل الجهاز الاول اوربي
الجهاز الاول ممكن توصيله بدون إسلاك والمكان اللي يكون ضعيف في الإشارة مثل البدروم ممكن يوصل لوحده بسلك .
اعتقد أوربي مناسب اكثر وهو من أقوى اجهزة المش وأي فاي وهو قابل ومرن اكثر للتوصيل بسلك أو بلا فيما بين الأجهزة ومن اقرب جهاز وليس من سويتش رئيسي ولا راوتر هو يعتبر راوتر وسويتش وجهاز واي فاي كل ذالك في جهاز واحد كمبو
هذا ما احببت أشارك به وقد تكون معلوماتي ناقصة فعذرا على ذالك.

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة انترنت سريع ; 22-05-2019 الساعة 04:46 AM.
انترنت سريع غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 22-05-2019, 07:07 AM #810
somars
عضو جديد
 
الصورة الرمزية somars
 


افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





مشاهدة المشاركة الأصلية
انترنت سريع
المشكلة الجهاز الثاني ليست لدي معلومات كافية عنه الا انه أكزس بوينت وأنا اعتقد انه يوصل بأسلاك وممكن يحتاج سويتش وراوتر منفصل... فيجب عليك قبل الشراء تتأكد هل تتصل الأجهزة فيما بينها بدون أسلاك أم لا وحتى لو اتصلت فهو موجتين وليس ثلاث موجات مثل الجهاز الاول اوربي
الجهاز الاول ممكن توصيله بدون إسلاك والمكان اللي يكون ضعيف في الإشارة مثل البدروم ممكن يوصل لوحده بسلك .
اعتقد أوربي مناسب اكثر وهو من أقوى اجهزة المش وأي فاي وهو قابل ومرن اكثر للتوصيل بسلك أو بلا فيما بين الأجهزة ومن اقرب جهاز وليس من سويتش رئيسي ولا راوتر هو يعتبر راوتر وسويتش وجهاز واي فاي كل ذالك في جهاز واحد كمبو
هذا ما احببت أشارك به وقد تكون معلوماتي ناقصة فعذرا على ذالك.

شكرا لك

 

 




somars غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 23-05-2019, 04:12 AM #811
عبدالعزيز الوهيبي
نشيط
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز الوهيبي
 


افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





يسعد صباحكم

الشهر عليكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

لو تكرمتو ناوي على جهاز تي بي لينك ديكو

لو شريت 5 اجهزه هل تقبل على بعض ؟

لان البكج يجي 3

 

 

التوقيع
اللهم صل وسلم على رسول الله




التعديل الأخير تم بواسطة عبدالعزيز الوهيبي ; 23-05-2019 الساعة 04:30 AM.
عبدالعزيز الوهيبي غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 23-05-2019, 04:52 AM #812
انترنت سريع
نشيط
 
الصورة الرمزية انترنت سريع
 


افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





مشاهدة المشاركة الأصلية
عبدالعزيز الوهيبي
يسعد صباحكم

الشهر عليكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

لو تكرمتو ناوي على جهاز تي بي لينك ديكو

لو شريت 5 اجهزه هل تقبل على بعض ؟

لان البكج يجي 3

نعم تقبل حسب معلوماتي
حسب التجربة أنا عندي تندا نوفا m6 شريت عدد ثلاث قطع بكج
ثم بعد ذالك شريت قطعتين وأصبح المجموع خمس قطع الجميع يعمل مع بعض.
هذه ميزة اجهزة مش واي فاي اعتقد تقبل الى 16 جهاز مع بعض.

 

 




انترنت سريع غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 23-05-2019, 04:59 AM #813
عبدالعزيز الوهيبي
نشيط
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز الوهيبي
 


افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





مشاهدة المشاركة الأصلية
انترنت سريع
نعم تقبل حسب معلوماتي
حسب التجربة أنا عندي تندا نوفا m6 شريت عدد ثلاث قطع بكج
ثم بعد ذالك شريت قطعتين وأصبح المجموع خمس قطع الجميع يعمل مع بعض.
هذه ميزة اجهزة مش واي فاي اعتقد تقبل الى 16 جهاز مع بعض.

الله يعطيك العافية على سرعة الرد والافادة

 

 

التوقيع
اللهم صل وسلم على رسول الله



عبدالعزيز الوهيبي غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 23-05-2019, 12:29 PM #814
MrNaji
مشارك
 
الصورة الرمزية MrNaji
 


افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





في عرض في امازون البريطاني على مودم اوربي

https://www.amazon.co.uk/exec/obidos...E_phd_tex_dp_1

 

 




MrNaji غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 23-05-2019, 01:44 PM #815
al7ubb
VIP
أجمل ملف شخصي
 
الصورة الرمزية al7ubb
 


al7ubb @Linkedin al7ubb @Facebook al7ubb @Twitter al7ubb @Youtube
افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





مشاهدة المشاركة الأصلية
انترنت سريع
نعم تقبل حسب معلوماتي
حسب التجربة أنا عندي تندا نوفا m6 شريت عدد ثلاث قطع بكج
ثم بعد ذالك شريت قطعتين وأصبح المجموع خمس قطع الجميع يعمل مع بعض.
هذه ميزة اجهزة مش واي فاي اعتقد تقبل الى 16 جهاز مع بعض.

بعض الاجهزة مثل ORBI تجدها تنص أنها تقبل إلى ٣ ستالايتات فقط (مع إني وجدت بالمواقع الأجنبية ان البعض ذكر انه ربط ٥ ستالايتات وضبطت معه)

لذلك الأفضل الرجوع للموقع الرسمي او كتيب التعليمات للتأكد وضمان أن الجهاز يقبل الاتصال بهذا العدد من الأجهزة الثانوية

 

 

التوقيع









al7ubb غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 23-05-2019, 03:20 PM #816
انترنت سريع
نشيط
 
الصورة الرمزية انترنت سريع
 


افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





مشاهدة المشاركة الأصلية
al7ubb
بعض الاجهزة مثل ORBI تجدها تنص أنها تقبل إلى ٣ ستالايتات فقط (مع إني وجدت بالمواقع الأجنبية ان البعض ذكر انه ربط ٥ ستالايتات وضبطت معه)

لذلك الأفضل الرجوع للموقع الرسمي او كتيب التعليمات للتأكد وضمان أن الجهاز يقبل الاتصال بهذا العدد من الأجهزة الثانوية

اعتقد تقنية مش واي فاي متشابهه
أنا رابط خمس قطع تندا مش واي فاي
واعرف واحد رابط ست قطع تعمل مع بعض هذا الكلام تجربة وليست معلومات.

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة انترنت سريع ; 23-05-2019 الساعة 03:48 PM.
انترنت سريع غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 24-05-2019, 02:37 AM #817
sultanesa68
مشارك
 
الصورة الرمزية sultanesa68
 


افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





مشاهدة المشاركة الأصلية
انترنت سريع
اعتقد تقنية مش واي فاي متشابهه
أنا رابط خمس قطع تندا مش واي فاي
واعرف واحد رابط ست قطع تعمل مع بعض هذا الكلام تجربة وليست معلومات.



شف صورة المقارنة







وهذ من قسم الأسئلة الشائعة من صفحة mw6


Q 3: How many nova units can be used together to establish a network?
A 3: A mesh network system can be composed of up to 10 nova units. Considering network stability, we recommend a maximum of 6 nova units.


https://tendacn.com/au/faq/3095.html

 

 


sultanesa68 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 24-05-2019, 04:27 AM #818
انترنت سريع
نشيط
 
الصورة الرمزية انترنت سريع
 


افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





مشاهدة المشاركة الأصلية
sultanesa68
شف صورة المقارنة







وهذ من قسم الأسئلة الشائعة من صفحة mw6


Q 3: How many nova units can be used together to establish a network?
A 3: A mesh network system can be composed of up to 10 nova units. Considering network stability, we recommend a maximum of 6 nova units.


https://tendacn.com/au/faq/3095.html

إضافة معلومات ممتازة شكرا لك.
اعتقد تغطية مساحة كافية جدا أفضلها في التغطية الجماعية موديل mw6
مع التحديث يجد الجديد ويقرب البعيد.

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة انترنت سريع ; 24-05-2019 الساعة 04:30 AM.
انترنت سريع غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 24-05-2019, 05:04 AM #819
د.نت
نشيط
 
الصورة الرمزية د.نت
 


افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





الله يعطيك العافية اخ انترنت سريع
وش رايك ب Ubiquiti UniFi احد الاقارب جربه ويمدحه من ناحية السرعة وتغطية الواي فاي لكن الموديلات كثيرة ما ادري وش المناسب لي
مع العلم اني اشتراكي فايبر زين ٧٥ ميقا

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم




التعديل الأخير تم بواسطة د.نت ; 24-05-2019 الساعة 05:09 AM.
د.نت غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 24-05-2019, 05:39 AM #820
انترنت سريع
نشيط
 
الصورة الرمزية انترنت سريع
 


افتراضي رد: Wi-Fi Mesh Network Systems | أنظمة شبكات الواي فاي





مشاهدة المشاركة الأصلية
د.نت
الله يعطيك العافية اخ انترنت سريع
وش رايك ب Ubiquiti UniFi احد الاقارب جربه ويمدحه من ناحية السرعة وتغطية الواي فاي لكن الموديلات كثيرة ما ادري وش المناسب لي
مع العلم اني اشتراكي فايبر زين ٧٥ ميقا

الله يعافيك
صراحة ماعندي معلومات كافية عنه لكن المثل يقول إسأل مجرب ولا تسأل طبيب
فيه موديل حديث حسب ما قرأت قوي ومخصص للالعاب...


https://store.amplifi.com/products/a...gamers-edition
عموما الأجهزة ثلاثية الموجة كلها قويه لكن عيبها غاليه نوعا ما
الجهاز شكله متطور وجميل وجدير بالتجربة يتكون من جهاز رئيسي جميل وبه شاشة لمس
وقطعتين ستلايت بها انتنا قابل للتوجيه لكن اشوف عيب فيها انها تشبك في الفيش وممكن ينفصل منها الإنتنا القابل للدوران خصوصا للبيت الذي فيه أولاد مما يجعلها عرضة للعبث
عندك ثلاث اجهزة كلها متقاربة متقاربة. AmpliFi HD Ubiquiti unifi
أرتبها حسب الأفضلية من وجهة نظري
1-Orbi rbk 53
2- Tplink deco m9
3- الجديد AmpliFi HD
4-Linksys vlop
بعض الموديلات ثنائي الموجة ركز على ثلاثي الموجة علما انني لست متأكد من أن AmpliFi HD ثلاثي الموجة
لكن حسب ماقرأت انه جهاز قوي أنت شوف اللي عند قريبك نفس الموديل أو يختلف

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة انترنت سريع ; 24-05-2019 الساعة 06:09 AM.
انترنت سريع غير متصل  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:59 AM.