بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الألياف البصرية FTTH و الـ DSL > بوابة الـ DSL > قسم مشتركي DSL و VDSL
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice

قديم 15-10-2020, 01:23 AM #1
Timeless
عضو جديد

الصورة الرمزية Timeless

Timeless @Twitter

افتراضي قمت بتغيير ال IP Address وأنا قليل الخبرة, هل سببت ضرر لجودة إتصالي؟

أنا عندي راوتر STC HG658 V2 وبسبب Ban تم تطبيقة على حسابي في موقع reddit قمت بتغيير ال IP Address تحت ال LAN Interface Settings من الاساسي اعتقد كان 192.168.1.1 إلى 192.168.6.1 كما هو موضح بالصورة على الرابط

أنا أستخدم النت فالألعاب والسرعة والبنق ضروري يكون تمام مثل ما كان قبل تغيير ال IP Address. هل تغييري لل IP رح يأثر على جودة اتصالي؟؟؟ ولو كان شخص اخر غير ال IP لنفس ال IP الي انا اخترته وهو 192.168.6.1 هل رح تكون هناك مشاكل؟؟؟

اسف عالأسئلة الغبية بس والله اني بالراوترات ماعندي أي خبرة وخايف فيديو اليوتوب الي اتبعت تعليماته سوا ضرر باتصالي

شكرا جزيلا

التعديل الأخير تم بواسطة Timeless ; 15-10-2020 الساعة 01:27 AM.
Timeless غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 15-10-2020, 03:36 AM #2
KINO
فعال

الصورة الرمزية KINO

افتراضي رد: قمت بتغيير ال IP Address وأنا قليل الخبرة, هل سببت ضرر لجودة إتصالي؟

مشاهدة المشاركة الأصلية
Timeless
أنا عندي راوتر STC HG658 V2 وبسبب Ban تم تطبيقة على حسابي في موقع reddit قمت بتغيير ال IP Address تحت ال LAN Interface Settings من الاساسي اعتقد كان 192.168.1.1 إلى 192.168.6.1 كما هو موضح بالصورة على الرابط

أنا أستخدم النت فالألعاب والسرعة والبنق ضروري يكون تمام مثل ما كان قبل تغيير ال IP Address. هل تغييري لل IP رح يأثر على جودة اتصالي؟؟؟ ولو كان شخص اخر غير ال IP لنفس ال IP الي انا اخترته وهو 192.168.6.1 هل رح تكون هناك مشاكل؟؟؟

اسف عالأسئلة الغبية بس والله اني بالراوترات ماعندي أي خبرة وخايف فيديو اليوتوب الي اتبعت تعليماته سوا ضرر باتصالي

شكرا جزيلا

انت غيرت الايبي المحلي والباند يجي على الحساب وممكن على الايبي العام

وهذا الايبي يتغير مع كل عملية قطع النت من المودم وتتم احياناً بشكل تلقائي ولايمكن تعديله يدوياً

الي انت سويت ماعتقد راح يعطيك اي نتيجة لتجنب الباند, الباند مرتبط بحسابك وامور اخرى وليس على ip فقط

عموماً انت غيرت البوابة المحلية من 1 الى 6 وماراح يصير اي تأثير من ناحية البنق وجودة الاتصال
ومدري من تقصد باحد اذا قصدك واحد من برا الشبكه حط نفس الايبي عادي مايصير شي لان كل واحد له ايبيات محليه على الراوتر

KINO غير متصل  
Yes No

قديم 15-10-2020, 08:22 AM كاتب الموضوع #3
Timeless
عضو جديد

الصورة الرمزية Timeless

Timeless @Twitter
افتراضي رد: قمت بتغيير ال IP Address وأنا قليل الخبرة, هل سببت ضرر لجودة إتصالي؟

مشاهدة المشاركة الأصلية
KINO
عموماً انت غيرت البوابة المحلية من 1 الى 6 وماراح يصير اي تأثير من ناحية البنق وجودة الاتصال
ومدري من تقصد باحد اذا قصدك واحد من برا الشبكه حط نفس الايبي عادي مايصير شي لان كل واحد له ايبيات محليه على الراوتر

جزاك الله خير هوا هذا الي كنت خايف منه ودام النت سليم أنا مبسوط

اما بالنسبة للبان فمو مشكله هوا فقط r/LeagueOfLegends الي جاني البان ليه بعد ما صارت مشاكل بيني وبين الmoderators حق القسم.

Timeless غير متصل  
Yes No