Activison ترفع دعوى قضائية على موقع بيع هاكات
banner
2020-09-05 , 08:50 مساءً
aaadell’s Avatar
aaadell

مشارك

aaadell
Prosoft كتب:
اذكر بعض الشركات تعطي باند على رقم الهارديسك ومافيه حل ابدا الا تغير الهارديسك بواحد جديد

ممكن لانه الان فيه شي جديد صارت تمشي عليه الشركات hardware ban ip
اتوقع كذا التسميه...اول الشركات بصعوبة توصل mac address عشان تعطيك باند لكرت الشبكة اما الان صرت وقت تحمل اللعبة تحمل معاها anti cheat وعنده وصول وصلاحية لكل الهاردوير حق جهازك...فالان يقدرو يوصلو لكل قطعة بجهازك ويعرفو ip خاص فيها ويعطوك باند هاردسك ولا المذربورد ولا كرت الشبكة الخ..
2020-09-05 , 08:50 مساءً
2020-09-05 , 10:26 مساءً
sasoke’s Avatar
sasoke

فعال

sasoke
مع كامل احترامي الشديد للجميع , ولا اقصد احد
لكن من تجربتي , لاحظت اكثر الي يتذمروا من التهكير هم الجديدين على الPC وبشكل مبالغ فيه وكأن كل قيم في هاكرز

ما ادري ليه ؟! هل فيه شي غلط قاعدين يسوونه !! هل هم ماهم فاهمين السالفه !!
هل هم قاعدين يلعبون العاب غير الي نلعبها ؟! ولا الموضوع بس مبالغه لا اكثر !! يعني نتفق ان MW فيها تهكير , بس التعميم الفظيع هذا ماني عارف وش قصته
2020-09-05 , 10:26 مساءً
2020-09-05 , 11:14 مساءً
ML7OoOS99’s Avatar
ML7OoOS99

مشارك

ML7OoOS99
sasoke كتب:
لكن من تجربتي , لاحظت اكثر الي يتذمروا من التهكير هم الجديدين على الPC وبشكل مبالغ فيه وكأن كل قيم في هاكرز

هل هم قاعدين يلعبون العاب غير الي نلعبها ؟! ولا الموضوع بس مبالغه لا اكثر !! يعني نتفق ان MW فيها تهكير , بس التعميم الفظيع هذا ماني عارف وش قصته

انت شكلك تدخل مع حقين السوني او ما تقابل الي نقابلهم

والله من قوة مهم كثير صرت اخاف ادخل ب لوبي كلهم بي سي وانا اتكلم على الي يشغلون aimbot

wall hack تشك فيه لكن مستحيل تجزم انه هاك الا اذا هو حمار يجلس يمشي معاك من ورا الجدران

في كلان كامل اسمه صدام والثاني صرصور تخيل من بداية اللعبة هم هاكات وللحين اقابلهم والي معطيهم بلوك من بداية اللعبة للحين نفسهم اقابلهم مدري الشركة مين تبند

ولو مسموح اني اقول اسماء مشاهير هنا اقدر اعطيك اسماء تبث وهي مشغله هاك وعندي مقاطع لهم مشغلين aimbot !!

للعلم انا لاعب بي سي اكثر من 8 سنين

ما فيه لعبة فازت على كاونتر ب كثرة الهاكات الا ذي
2020-09-05 , 11:14 مساءً
2020-09-05 , 11:26 مساءً
ML7OoOS99’s Avatar
ML7OoOS99

مشارك

ML7OoOS99
sasoke كتب:

وعلى قولك الجديدين على البي سي هم اكبر نسبة من الهاكات الي في كود !!
2020-09-05 , 11:26 مساءً
2020-09-05 , 11:30 مساءً
RASHAD S.A’s Avatar
RASHAD S.A

فعال

RASHAD S.A
sasoke كتب:

كلامك صحيح

بس برضو تبقى عيب من عيوب البي سي مقارنة بالكونسول ..

يعني مثلا لعبة كود او غيرها في ال 10 اقيام يمكن في قيم تصادف هاك وغيرها ابيكس وحتى باتلفيلد ما سلمت

بالنسبه لي ما العب كود .. ولكن في الالعاب الثانيه لابد انك تقابل هاكات لكن مو للدرجة الكبيره اللي قاعدين نسمعها

واذا دخلت قيم فيه هاك اطلع من القيم وشوف اللي بعده وهكذا ههههههههه
2020-09-05 , 11:30 مساءً
2020-09-05 , 11:50 مساءً
sasoke’s Avatar
sasoke

فعال

sasoke
ML7OoOS99 كتب:
انت شكلك تدخل مع حقين السوني او ما تقابل الي نقابلهم
والله من قوة مهم كثير صرت اخاف ادخل ب لوبي كلهم بي سي وانا اتكلم على الي يشغلون aimbot
wall hack تشك فيه لكن مستحيل تجزم انه هاك الا اذا هو حمار يجلس يمشي معاك من ورا الجدران
في كلان كامل اسمه صدام والثاني صرصور تخيل من بداية اللعبة هم هاكات وللحين اقابلهم والي معطيهم بلوك من بداية اللعبة للحين نفسهم اقابلهم مدري الشركة مين تبند
ولو مسموح اني اقول اسماء مشاهير هنا اقدر اعطيك اسماء تبث وهي مشغله هاك وعندي مقاطع لهم مشغلين aimbot !!
للعلم انا لاعب بي سي اكثر من 8 سنين
ما فيه لعبة فازت على كاونتر ب كثرة الهاكات الا ذي

ياخي اقرا كلامي زين الله يرضى عليك , انا ما حصرت كلامي على MW , انا قلتلك اتفق ان MW مليانه هاكات , ومنزل هالموضوع مخصوص عنه , يعني ما عندي مشكله مع هالكلام

انا كلامي عن الي يعمم على الPC بشكل عام , هذا مو صحيح , نعم فيه تهكير بس مو بالمبالغه الي قاعد اسمعها من بعض الاخوان وكأن الدنيا غابه والامور فالته
في ناس تحب الدراما ولا يعطيك سبب منطقي , وان ناقشته تحصل ما يدري وش يبي

وعلى فكره انا العب مع اجانب ولا اقابل عرب نهائيا اذا على قولك المشكله بالعرب ولعبهم
2020-09-05 , 11:50 مساءً
2020-09-06 , 12:49 صباحاً
ML7OoOS99’s Avatar
ML7OoOS99

مشارك

ML7OoOS99
sasoke كتب:

ياخي اقرا كلامي زين الله يرضى عليك , انا ما حصرت كلامي على MW , انا قلتلك اتفق ان MW مليانه هاكات , ومنزل هالموضوع مخصوص عنه , يعني ما عندي مشكله مع هالكلام

انا كلامي عن الي يعمم على الPC بشكل عام , هذا مو صحيح , نعم فيه تهكير بس مو بالمبالغه الي قاعد اسمعها من بعض الاخوان وكأن الدنيا غابه والامور فالته

وعلى فكره انا العب مع اجانب ولا اقابل عرب نهائيا اذا على قولك المشكله بالعرب ولعبهم

أتأسف لفهم كلامك غلط بس كنت مقهور من كود شوي بسبب هاكاتهم واللاق بعد

مسألة الهاكات معروفه انهم غالبيتهم عرب ف اللعبة هذي
2020-09-06 , 12:49 صباحاً
2020-09-06 , 12:54 صباحاً
وحش الليل3’s Avatar
وحش الليل3

بارز

وحش الليل3
aaadell كتب:
الي اعرفه انه الاي بي يكون مربوط بكرت الشبكه سواء مدمج او كرت منفصل وليس المذربورد
والاي بي مكون من نوعين داخلي وخارجي...الداخلي الي يبدء 192.168.1.10 ويستخدم فقط داخل الشبكة و حسب كل جهاز يتغير اخر رقم ...والخارجي الي يجيك من ISP مزود الخدمة ويكون بشكل عشوائي وكل ماتعيد تشغيل الراوتر يتغير...الا اذا كنت مؤسسة وطلبت من مزود الخدمة IP ثابت اما MAC ADDRESS رقم خاص بكل كرت شبكه ومايتغير..هو تقريبا ID كرت الشبكه والوصول له اسهل عن طريق الانترنت من باقي القطع....فأذا سو لك باند عن طريق الاي بي فقط عيد تشغيل الراوتر..اما اذا عن طريق MAC ADDRESS فالحل انك تغير كرت الشبكة..او استخدام كرت شبكة خارجي...والله اعلم ....صححلي اذا كنت غلطان

MAC ADDRESS يكون الرقم خاص بالماذبورد مو كرت الشبكة

بس زي ماقلت لكل قطعة وفيها رقم تسلسلي الكتروني تكون مصنعة جاهزة من الشركة المنتجة
وان تغير الرقم هذا قد يلغي الضمان الي فيها

سواء ماذبورد او كرت الشبكة او غيره
2020-09-06 , 12:54 صباحاً
2020-09-06 , 12:58 صباحاً
وحش الليل3’s Avatar
وحش الليل3

بارز

وحش الليل3
هههههههههههههه

Image

فيه اثنين مخصصين مترصدين لي في اي مشاركة على اي موضوع يحطون لي سالب ودي اعرفهم D:
شكله فيه تاريخ قديم بيني وبينهم xD
2020-09-06 , 12:58 صباحاً
2020-09-06 , 01:05 صباحاً
وحش الليل3’s Avatar
وحش الليل3

بارز

وحش الليل3
Prosoft كتب:
اذكر بعض الشركات تعطي باند على رقم الهارديسك ومافيه حل ابدا الا تغير الهارديسك بواحد جديد

الهاردسك اموره طيبة إذا بيجيه الباند على الرقم حقه
وممكن ندور حلول نغير الرقم الي فيه ليش لا
متوقع انه يخرب او يبطئ مع السنين ونضطر نغيره عادي

بس المشكلة برقم بالمذبورد مو برقم بالهاردسك :2:
2020-09-06 , 01:05 صباحاً
2020-09-06 , 01:27 صباحاً
sasoke’s Avatar
sasoke

فعال

sasoke
ML7OoOS99 كتب:
أتأسف لفهم كلامك غلط بس كنت مقهور من كود شوي بسبب هاكاتهم واللاق بعد
مسألة الهاكات معروفه انهم غالبيتهم عرب ف اللعبة هذي

عوافي يا بعدي , ما الومك والله :d
2020-09-06 , 01:27 صباحاً
2020-09-06 , 01:28 صباحاً
sasoke’s Avatar
sasoke

فعال

sasoke
وحش الليل3 كتب:
هههههههههههههه

Image

فيه اثنين مخصصين مترصدين لي في اي مشاركة على اي موضوع يحطون لي سالب ودي اعرفهم D:

انت عندك 2 , انا عندي 500 :d
تقريبا اعرف منهم كم واحد
2020-09-06 , 01:28 صباحاً
2020-09-06 , 07:27 صباحاً
aaadell’s Avatar
aaadell

مشارك

aaadell
وحش الليل3 كتب:

MAC ADDRESS يكون الرقم خاص بالماذبورد مو كرت الشبكة

بس زي ماقلت لكل قطعة وفيها رقم تسلسلي الكتروني تكون مصنعة جاهزة من الشركة المنتجة
وان تغير الرقم هذا قد يلغي الضمان الي فيها

سواء ماذبورد او كرت الشبكة او غيره

خليتني اشك بالي درسناه:33:...رجعت وتأكدت وطلع الماك ادرس لكرت الشبكة
المصدر ويكيبيديا https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B9%D9%86%D9%8...

اذا جالس تتكلم على الستكر الي يجي على المذربور فهذا لكرت الشبكة المدمج مع المذربورد
2020-09-06 , 07:27 صباحاً
2020-09-06 , 08:56 صباحاً
hassanhvsen’s Avatar
hassanhvsen

نشيط

hassanhvsen
sasoke كتب:

فيه من كلامك صحيح فيه ناس تتذمر انه اي احد افضل منه هو هاكر لاكن بالفعل فيه مشكلة كبيرة ببعض الالعاب اللي شعبيتها كبيرة و خصوصا عند الصينيين . عندك PUBG ما اتذكر اني كنت اشوف اي هاكر ابدا و اذا فيه نادر جدا لاكن من يوم ما فتحتو السيرفرات معهم تقول سرب جراد هاك
2020-09-06 , 08:56 صباحاً
2020-09-06 , 09:19 صباحاً
alshqqaa’s Avatar
alshqqaa

بارز

alshqqaa
Death Wing كتب:
بسبب خبرتي المتواضعه نظام الحمايه في الالعاب يحتاج موظفين برمجه بخبره عاليه جداً وبدوام 24/7

كل الالعاب في الساحه فيها هاكات حتى فورتنايت فيها هاكات لكن ياكلون باند وهم في اللوبي من قبل مايبدأ اللعبه والسبب الي ذكرته سابقاً

وفيه حل سهل جداً تقدر تسويه الشركه وهو تعطي باند على الip الجهاز لكن ولا شركه عندها شجاعه تسوي كذا لانهم يفكرون في الفلوس :d

مافي شيء اسمه موظفين 24 ساعه
السيرفرات تشتغل بنظام رصد مخاطر مسبق ومبرمج بدوال تقوم بكتشاف محاولة الغش نسميه هيستروك او هيبس،
ونظام حظر الايبي هذا اقرب بزر يتخطاه ، بعشرات الوسائل

البلى كله من كلاينت سايد ، بحيث الشركه هنا مجبره انها توفر حمايه معقدة بحيث مايتم اللعب بالقيم في الذاكرة ومحاولة رصد هذه المحاولات بطرق ذكية ويتم تحديث هذه الطرق دائما

ومافي حماية 100% ، حتى اوفر واتش وغيرها برايفت هاك
2020-09-06 , 09:19 صباحاً
2020-09-06 , 09:30 صباحاً
alshqqaa’s Avatar
alshqqaa

بارز

alshqqaa
وحش الليل3 كتب:
هههههههههههههه

Image

ممكن لان كلامك خطا ، ماني منهم :d

اسهل شيء تغير الماك ادرس الداخلي بضغطة زر ، وللمتقدمين مايحتاج برامج :33:

كل قطعه بالجهاز تقدر تغير فيها ، الى اذا كانت اللعبة تشتغل على مستوى الكيرنل وهذا مستحيل بالتالي تقدر توصل للمعلومات الاصلية حتى بعد التغيير
2020-09-06 , 09:30 صباحاً
2020-09-06 , 11:17 صباحاً
aaadell’s Avatar
aaadell

مشارك

aaadell
alshqqaa كتب:
السيرفرات تشتغل بنظام رصد مخاطر مسبق ومبرمج بدوال تقوم بكتشاف محاولة الغش نسميه هيستروك او هيبس،

البلى كله من كلاينت سايد ، بحيث الشركه هنا مجبره انها توفر حمايه معقدة بحيث مايتم اللعب بالقيم في الذاكرة ومحاولة رصد هذه المحاولات بطرق ذكية ويتم تحديث هذه الطرق دائما

بالفعل معظم الالعاب الي تكثر فيها الهاكات تكون تعتمد كثير بالحسابات على الكلاينت سايد معنو يقدرو يخلو معظم الحسابات تكون على السيرفر سايد وراح يصعب تهكير اللعبة بمراحل لكن اتوقع السبب انه يسوي ضغط كبير على السيرفرات
2020-09-06 , 11:17 صباحاً
2020-09-06 , 02:03 مساءً
MAJID-Q8Q’s Avatar
MAJID-Q8Q

بارز

MAJID-Q8Q
sasoke كتب:

اخلصك من الموضوع ؟

تعال معاي اليوم ديسكورد وانا بنفسي افتحلك بث (:

ريد ديد = الهاكات ٩٩٪؜
ديستني = الهاكات تخطت الخيال

اتكلم عن ال pve

ابيكس ليجند ملغومه
كود ملغومه
اوفر ووتش اقل من هالالعاب بالهاكات

عموما قلتلك سابقا في شي حصل من شهر فبراير من سنه ٢٠٢٠

انتشار مش معقول !!!

يعني حتي الالعاب الغير تنافسيه هي اعلي بالمعدل
2020-09-06 , 02:03 مساءً
2020-09-06 , 03:45 مساءً
XZAFE’s Avatar
XZAFE

نشيط

XZAFE
هذا السبب الي خلا لاعبين الكونسل يقفلون خاصيه العب عقر المنصات
بسبب الهكر اخبر خوي كان بطياره لقم هيد شت فظيع ههههههههههههههههههه
ولا مره معي ابره اسعاف بلورزون وبقيت انا وواحد قاعد ادوره نهايتع القيم واكحكح طلع هو بوسط الزون ما مات بعيد مره هو اتوقع اذا م خانتني الذاكره انه طلق علي ومت ياخي غشاشين لا تلعبون مع حقين منصات ابد الوضع مدهور عندهم
2020-09-06 , 03:45 مساءً
2020-09-06 , 04:39 مساءً
Death Wing’s Avatar
Death Wing

نشيط

Death Wing
alshqqaa كتب:

انت جاي من عصر الجاهليه؟

كلامي واضح شغل اليوم كله يدوي يتم عن طريق الموظفين
2020-09-06 , 04:39 مساءً