بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > Google Android OS > Android Smartphones
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم يوم أمس 2018-11-15, 06:08 PM #1701
A.Z.O
مشارك

الصورة الرمزية A.Z.O

افتراضي رد: ¯°•.¸¸.•°¯ ][ مُـتـابعـة أسعـار Huawei Mate 20 / Pro / X فـي السـوق ][ ¯°•.¸¸.•°¯

مشاهدة المشاركة الأصلية
khaled-Senpai
كلمة حق تقال شكرا لوكيل هواوي على سرعة التجاوب والاستبدال ماكنت متوقع انه بيكون متجاوب بالشكل ذا بدون تبريرات وبدون اي تضيق على المستهلك بمجرد تخبرهم بالمشكلة يبدلون لك جهازك

عشان لحد يدرعم اعرف انه غصب عنه ومن حقك كعميل بس التجاوب الراقي هو الي يشكرون عليه بعض الشركات حتى لو في اجهزتهم عيب مصنعي يطلعون عينك ويكرهونك بالمنتج وبلاغات ووزارة التجارة ورايح جاي تتمرمط عشان يبدلونه

صحيح وانا اشهد على تعاملهم سواء على الهاتف وفي الفرع بكل ادب واحترام وبدون اي مناقشات

A.Z.O غير متصل  
Yes No
منتجات تم ذكرها في الموضوع

قديم يوم أمس 2018-11-15, 06:10 PM #1702
khaled-Senpai
فعال

الصورة الرمزية khaled-Senpai

افتراضي رد: ¯°•.¸¸.•°¯ ][ مُـتـابعـة أسعـار Huawei Mate 20 / Pro / X فـي السـوق ][ ¯°•.¸¸.•°¯

مشاهدة المشاركة الأصلية
A.Z.O
صحيح وانا اشهد على تعاملهم سواء على الهاتف وفي الفرع بكل ادب واحترام وبدون اي مناقشات

انا كنت طالب من الدفعات الاولى مع هدية الاسوار والشاحن الاسلكي
وبعت طلبي على شخص اخر لمن ماشفت تحرك قوي لكن الوكيل مشاء الله بمجرد اي واحد يجيب طاري الشاشة بتويتر يتواصلون معاه واحقاقا للحق ندمت على بيع طلبي وان شاء الله تنزل الدفعة الثانية بدون مشاكل عشان نشتريه

khaled-Senpai غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم يوم أمس 2018-11-15, 06:38 PM #1703
جرح زمن
مشارك

الصورة الرمزية جرح زمن

مين جرب الميت 20 العادي ؟

كيف استخدامه

جرح زمن غير متصل  
Yes No

قديم يوم أمس 2018-11-15, 06:55 PM #1704
ابوالخل8
فعال

الصورة الرمزية ابوالخل8

ابوالخل8 @Twitter

طيب الدفعات الجديدة وصلت ولا باقي علشان نستبدل الجهاز او اللي ناوي يشتريه ينزل السوق .. وش نستفيد نبدل الجهاز ويطلع دفعة قديم.

التوقيع
مستخدم من قبل 3 اشخاص

ابوالخل8 متصل الآن  
Yes No

قديم يوم أمس 2018-11-15, 07:42 PM #1705
hani ittihade
مبدع

الصورة الرمزية hani ittihade

اخر تحديث من اكسيوم رجعته انا امس العشا

التوقيع

hani ittihade غير متصل  
Yes No

قديم يوم أمس 2018-11-15, 07:48 PM #1706
just you 20
مشارك

الصورة الرمزية just you 20

مشاهدة المشاركة الأصلية
farsalq8
شباب ابي ميت 20 اكس نسخه عالميه من اي موقع اطلبه ؟

تفضل هذا موقع به نسخة عالميه 6 رام تخزين 128 قيقا

https://www.splendor-ltd.com/categories/huawei?page=2

انا طلبت منه وانشحن يوم الاثنين الماضي اليوم وصل الرياض يوم او يومين يكون عندي ماشاء الله اقل من اسبوع

just you 20 غير متصل  
Yes No

قديم يوم أمس 2018-11-15, 08:52 PM #1707
طربوبه
مشارك

الصورة الرمزية طربوبه

جهازي فيه نفس المشكله بدت تظهر قبل ثلاث ايام وقلت ببدله عند جرير لكن ابغا اعرف متا تجي الدفعة الثانية مابغا ابدله وترجع نفس المشكلة

التوقيع

طربوبه غير متصل  
Yes No

قديم يوم أمس 2018-11-15, 09:38 PM #1708
ابوالخل8
فعال

الصورة الرمزية ابوالخل8

ابوالخل8 @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
طربوبه
جهازي فيه نفس المشكله بدت تظهر قبل ثلاث ايام وقلت ببدله عند جرير لكن ابغا اعرف متا تجي الدفعة الثانية مابغا ابدله وترجع نفس المشكلة

هذا اللي نبغا نتاكد منه لان الشركة طلبت مني البيانات علي الترجيع بس الخوف يصرفون لنا نفس الدفعة القديمة

التوقيع
مستخدم من قبل 3 اشخاص

ابوالخل8 متصل الآن  
Yes No

قديم يوم أمس 2018-11-15, 09:49 PM #1709
hani ittihade
مبدع

الصورة الرمزية hani ittihade

نصيحه لاتعدي سبع ايام من استلامك بيكون تصلييييح وليس استبداااال

التوقيع

hani ittihade غير متصل  
Yes No

قديم يوم أمس 2018-11-15, 09:53 PM #1710
طربوبه
مشارك

الصورة الرمزية طربوبه

انا كملت اسبوع أمس

التوقيع

طربوبه غير متصل  
Yes No

قديم اليوم 2018-11-16, 12:12 AM #1711
دموع الشوق
بارز

الصورة الرمزية دموع الشوق

شباب كيف افعل الثيم الاسود في الاعدادات

دموع الشوق متصل الآن  
Yes No

قديم اليوم 2018-11-16, 12:13 AM #1712
عاشقه ريال مدريد
متميز

الصورة الرمزية عاشقه ريال مدريد

مشاهدة المشاركة الأصلية
khaled-Senpai
كلمة حق تقال شكرا لوكيل هواوي على سرعة التجاوب والاستبدال ماكنت متوقع انه بيكون متجاوب بالشكل ذا بدون تبريرات وبدون اي تضيق على المستهلك بمجرد تخبرهم بالمشكلة يبدلون لك جهازك

عشان لحد يدرعم اعرف انه غصب عنه ومن حقك كعميل بس التجاوب الراقي هو الي يشكرون عليه بعض الشركات حتى لو في اجهزتهم عيب مصنعي يطلعون عينك ويكرهونك بالمنتج وبلاغات ووزارة التجارة ورايح جاي تتمرمط عشان يبدلونه

بصراحة معك حق كنت رايحة ع أساس راح يقولو أنه ميزه وبينكرو وبيحاولو يقولو مافيه شي لكن انصدمت لما رحت وقلت لهم فتحوه وأقل من دقيقة قالو لي راح يتم استبدال بس حاليا مافي مخزون واخذو معلومات المهمة رجعت لهم ثاني اليوم ع أساس استرجع فلوس تعاملوا معي بالشكل جدا راقي وفهموني أنه من STC وارفعي شكوى ع وزارة التجارة لو كنا غلطانين بنحل لك احنا المشكلة وبنرجع فلوسك وبعد ما طلعت كلموني اتصال وعطاني خبر اكيد ع دفعه الثانية ولون بصراحة خدمة ممتازه ونادر اشوفها بالسعودية

عاشقه ريال مدريد متصل الآن  
Yes No

قديم اليوم 2018-11-16, 12:55 AM #1713
bu3lwa
فعال

الصورة الرمزية bu3lwa

bu3lwa @Twitter bu3lwa @Twitch

مشاهدة المشاركة الأصلية
دموع الشوق
شباب كيف افعل الثيم الاسود في الاعدادات

شنو جهازك اذا برو
روح اعدادات. . البطارية ... الواجهة السوداء

bu3lwa متصل الآن  
Yes No

قديم اليوم 2018-11-16, 01:01 AM #1714
دموع الشوق
بارز

الصورة الرمزية دموع الشوق

مشاهدة المشاركة الأصلية
bu3lwa
شنو جهازك اذا برو
روح اعدادات. . البطارية ... الواجهة السوداء

جهازي ميت 20 العادي

دموع الشوق متصل الآن  
Yes No