ماهي افضل طريقه لازاله الكرش فالبيت وإنزال الوزن
banner
2019-09-03 , 12:06 مساءً
ايماان90’s Avatar
ايماان90

عضو جديد

ايماان90
أخوي في الله
لقد عانيت من نفس المشكلة ،وأخي الذي عاني من مضاعفات بسبب سمنته المفرطة و اضطر للمتابعة لدي عيادة أمراض ذكورة ، وقد اتبعنا حمية غذائية صارمة، بمساعدة طبيب تغذية، و قد نصحني الطبيب فيما نصحني بالأكل المشوي،
فثابر و قوي عزيمتك
أختك في الله
2019-09-03 , 12:06 مساءً
2019-09-04 , 11:17 صباحاً
الولهان121’s Avatar
الولهان121

مشارك

الولهان121
raselny كتب:
اذا ماتحب المشي جرب السيكل, تراه يحرق اكثر من المشي واريح نسبيا.
كذلك من الخدع اللي اتبعتها عشان ما اكره المشي او امل , هي اني ما امشي بمكان صغير وادور حوله ولكن اخذ لفة وحده كبيرة على كامل الحارة او امشي بطريق طويل نص المدة رايح ونص المدة راجع.

من ناحية العصير لو تبدله بأكل فواكه افضلك بواجد من العصير ويعطيك شعور دائم بالشبع ودخول حمام افضل.

البوش أب او اي تمارين مقاومة لا تسويها وانت وزنك زايك , خلك على المشي أو السيكل فقط لين ما توصل للوزن المثالي ان شاء الله.

بنسبه للبوش اب صراحه اتعب وانا اعملها لان لازال وزني ٨٠ والي يسوونها اعتقد يكون وزنهم اقل من كذا او انه جسمه مشدود ويشيل حديد فتعود

انا اهم شي عندي دهون البطن والكرش ابيها تروح بأسرع وقت بس الظاهر يبيلها وقت لان كان نظامي الغذائي سيئ جدا جدا كله دهون مشبعه ومتحوله
انا ابي اوصل للستينات لان كم مانزل الوزن كل ماحركتك كانت اخف

بنسبه للي يبيون بروتين في شراب يوناني من شركه ندى فيه ٣٠ جم بروتين يباع فاالسوبرر ماركت سعره ب٤ريال اخذ كم علبه ممتازه فيها بروتين عالي

بنسبه للتونه اش رايكم فيها لأن برضو ملغمة بروتين بس في أنواع تجي بزيت هل تنفع اصفيها ولا اخذ نوع المائ والملح واصفيه برضو
2019-09-04 , 11:17 صباحاً
2019-09-04 , 11:20 صباحاً
الولهان121’s Avatar
الولهان121

مشارك

الولهان121
ايماان90 كتب:
أخوي في الله
لقد عانيت من نفس المشكلة ،وأخي الذي عاني من مضاعفات بسبب سمنته المفرطة و اضطر للمتابعة لدي عيادة أمراض ذكورة ، وقد اتبعنا حمية غذائية صارمة، بمساعدة طبيب تغذية، و قد نصحني الطبيب فيما نصحني بالأكل المشوي،
فثابر و قوي عزيمتك
أختك في الله

ان شاء الله مستمر انا تركت الكثير من الي كنت اكله رغم انه لذيذ البروستد والشاورما وغيرها وحولت على الاكل الصحي رغم انه مر لاكن عشان انزل وزني وفعلا زياده الوزن مشكله كبيره والأفضل الشخص يلحق على نفسه
شكرا لك
2019-09-04 , 11:20 صباحاً
2019-09-04 , 09:23 مساءً
nmrfurat’s Avatar
nmrfurat

مبدع

nmrfurat
الولهان121 كتب:
كلامك صح بس هم يقولون اذا قللت اكل بس ماسويت رياضه راح يجيك ترهل وهذي مشكله فعشان كذا يقولون لازم تلعب رياضه مقاومه عشان ينشد الجسم وانا صراحه مالي فالنوادي انا ودي اسوي كل شي فالبيت اما الاكل قللت كثير بس اوقات ياخي الواحد يشتهي سكريات والله مشكله هالاكل هههههه
بس فنفس الوقت انا قلت في رد سابق اني اعرف ناس والله مايسون رياضه ونحاف وياكلون دهون وكل شي ووزنهم ثابت انا ودي اصير مثلهم لان الحرمان صعب تنحرم من الاكل ولذاذته والدهون بس فنفس الوقت الخوف من ارتفاع الكلسترول والبلاوي الثانيه
بس نضامك ممتاز وهو تقطع كل المشروبات بس ماء ممتاز جدا

هذول خلقة كذا من الله، طبيعة جسمهم كذا، لاتحسدهم
وانت الله يهديك ارفع همتك شوي، يعني لاتبغى تشد على نفسك بالرياضة، ولاتبغى تخفف من الأكل، كيف تبغى تنحف؟

انا ماني طبيب ولا مختص لكن مفكر بشي من كيسي لو لاقدر الله وسمنت، وهو اني اصوم وافطر على صلاة العشاء مو المغرب (ويكون السحور معتدل والفطور معتدل لاحظ معتدلللل ضرورية لأن غالب الناس لما تصوم تاكل كأنها بحياتها ماشافت أكل)، ليش لأني اشوف اني كذا اكون كذا طيرت وجبة من الوجبات، لما تفطر العشا يكون باقيلك شوي ويجي وقت النوم فعندك خيارين تتسحر قبل النوم سحور وبالغصب بيكون خفيف لأن اصلا المعدة مليانة ومالك نفس تاكل كثير، او تصحى قبل الفجر وتتسحر لكن ايضا ركزلي على سحور خفيف -هنا خفة الطعام لازم تلزم نفسك فيها-

انا احيانا اصوم وماافطر للساعة 8 ولا 9 طبعا لما يأذن المغرب اشرب بس موية وممكن تمرة الى 3 لكن الاكل انشغل ولا شي ولّا آكل. والامر بصراحة متعب لكن احسه مفيد ويقطع الشهية للطعام، خاصة واني كسول مااصحى قبل الفجر حتى اتسحر، سحوري يكون قبل النوم فغصب تكون كمية الوجبة على السحور قليلة لأن كما ذكرت لك المعدة مليانة او شبه مليانة اصلا لكن احرص اني أمر على كل العناصر الغذائية من الاكل وبشكل طبيعي (مو حبوب ولا مكملات يعني) وبالنهاية اذكرك هذا الامر من كيسي ويمكن له اضرار شديدة وتحتاج استشارة طبيب او مختص اذا حبيت تطبقه
اليوم انا ماني صايم وافطرت الساعة 10 وللآن ماأكلت شي بعدها اللهم 3حبات توت وكرزة اشتهيتهم من صحن اخوي سرقة ههه، خليني اقوم اتعشى هههه
2019-09-04 , 09:23 مساءً
2019-09-07 , 10:49 مساءً
عقيل131’s Avatar
عقيل131

فعال

عقيل131
حاليآ بدأت مشي لمدة ٦٠دقيقه يوميآ بمتوسط ٦٠٠٠خطوه في اليوم....والاكل ححوله لصحي واشوف خلال ثلاثه اشهر كم انزل......مع اني سابقآ كنت امشي ٤٠دقيقه يوميآ بس اخبص في الاكل وللاسف وزني زاد مقاس كامل.....ان مانفعت الرياضه والحميه راح اعمل كبسولة المعده الذكيه
2019-09-07 , 10:49 مساءً
2019-09-20 , 10:56 صباحاً
nmrfurat’s Avatar
nmrfurat

مبدع

nmrfurat
عقيل131 كتب:
حاليآ بدأت مشي لمدة ٦٠دقيقه يوميآ بمتوسط ٦٠٠٠خطوه في اليوم....والاكل ححوله لصحي واشوف خلال ثلاثه اشهر كم انزل......مع اني سابقآ كنت امشي ٤٠دقيقه يوميآ بس اخبص في الاكل وللاسف وزني زاد مقاس كامل.....ان مانفعت الرياضه والحميه راح اعمل كبسولة المعده الذكيه

اعمل موضوع ونزل التطورات اول بأول، وكل ألياف عشان تحس بالشبع وتقلل كمية أكلك
2019-09-20 , 10:56 صباحاً
2019-09-20 , 01:09 مساءً
عالم موبايلي2’s Avatar
عالم موبايلي2

مبدع

عالم موبايلي2
كفو شباب

تمرتو وخلو الكلام الفاضي والعمليات

بمجهودك تصل

عساكم على القوه

واللي يبي مساعده

يناديني

برجع بعد كم يوم وخلني اشوف اللي ما تمرن بوريه شغله
2019-09-20 , 01:09 مساءً
2019-09-20 , 01:22 مساءً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway
عالم موبايلي2 كتب:
كفو شباب

تمرتو وخلو الكلام الفاضي والعمليات

بمجهودك تصل

عساكم على القوه

واللي يبي مساعده

يناديني

برجع بعد كم يوم وخلني اشوف اللي ما تمرن بوريه شغله

والي عنده مرض مزمن يمنعه من الرياضة ؟ و الي غير قادر يمارس رياضة لاسباب صحية ؟

الغذاء هو سبب المشكلة لذلك اذا عندك نظام غذائي واضح و اعيد و اكرر واضح مب طلاسم صعبة الفهم و اسماء اكلات غير موجودة الا في الهند و السند !

يكون نظام غذائي متنوع و سهل الحصول عليه من البقالة قبل السوبر ماركت

انا مؤمن ان اي شخص ممكن يفقد وزن اذا نظام اكله و حتي و ان كان بينقص 1 كيلو في الشهر افضل من ان لا يفقد اي كيلو

نظام السعرات الحرارية جداً جميل لكن صعب تعرف وش هي الاكلات او في نظام واضح تتبعه

الحمدلله علي نعمة الصحة لكن لازم نتذكر ان في ناس غير قادرة لسبب او لاخر ( مب كسل لكن لدواعي المرض مثلا ) لذلك لابد من وجود وسيلة لمساعدتهم
الوزن ليس عيباً لكنه خطر علي صحة الشخص و لذلك لازم نتدارك الموضوع و نوعى الناس بخطورة هذا الشئ بدل السخرية منهم او احباطهم

:11:
2019-09-20 , 01:22 مساءً
2019-09-21 , 06:56 مساءً
شوبعاد’s Avatar
شوبعاد

فعال

شوبعاد
المشي يوميا بشكل دائم 10 كيلو اذا تقدر
2019-09-21 , 06:56 مساءً