إسترداد حساب مفقود
banner
2019-07-02 , 11:06 مساءً
Khalid74x’s Avatar
Khalid74x

مشارك

Khalid74x
السلام عليكم
حسابي بجوجل إنسرق ولا قدرت أسترده ,,
الحساب له 3-4 سنوات مسروق ! وبين كل فترة وفترة أحاول أسترده لكن بكل مرة أصل لنفس النهاية المسدودة :39:
وهالمرة خلاص لازم أحل الموضوع (أو أجرب كل الطرق واذا ما فلحت أنسى الموضوع وأريح دماغي ,, )

وهذه المعلومات المهمة اللي أعرفها :
1) الحساب تم تغيير رمزه السري فقط واللي سرقه ما أستخدمه !
(حتى ال Recovery email ما غيره ! ولكني ناسي الحساب هذا بعد :65: )
+الحساب غير مبروط برقم جوال
2) أعرف غالبية الأجهزة اللي سبق تشغيل الايميل عليها
وبإختصار أعرف معلومات كثيرة جدا عن الإيميل اللي تقدر تثبت ملكيتي له ,, ولكن المشكلة هي إني ما أعرف الرقم السري <وإذا ضغطت على نسيت الرقم السري تجيني الأسئلة هذه>
1) اخر رمز تذكره
2)تكملة إسم الRecovery email ,,
3)يومك المفضل :40: ؟
4) يقولون ما قدرنا نثبت ان الايميل لك .. !!

طيب يا :46: حطوا أسئلة معقولة اذا انا ناسي الرمز أكيد مارح أعرف أجاوب السؤال الأول واذا كنت أعرف اجابة السؤال الثاني كان إسترديته بدون ما أجي للقائمة هذه والسؤال الثالث ما ادري يتوقعون اني بأتذكر إجابتي لسؤال تافه لمدة سنوات ؟!

اللي يعرف طريقة مباشرة أتواصل فيها مع "بشري" بالشركة أو أي طريقة قد تساعد في إسترداد الحساب بأكون شاكر له
وملاحظة : إعتبروا الحساب غير مسروق ولكن مجرد اني نسيت الرمز لأن زي ما قلت بالبداية اللي سرقه فقط غير الرمز
Enlarged Image
2019-07-02 , 11:06 مساءً
2019-07-09 , 03:30 مساءً
al7adaf’s Avatar
al7adaf

مشارك

al7adaf
وعليكم السلام

افضل حل انك تدخل من جهاز سبق ودخلت على الايميل منه و تحاول تجاوب على معظم الاسئله قد ما تقدر، حصلت لي نفس مشكلتك والحمدلله قدرت ارجعه بس ما كان مسروق.

حاول انك تخلي الايميل البديل لكل الايميلات الجديده واحد وعلى الهوتميل
2019-07-09 , 03:30 مساءً
2019-07-15 , 03:02 صباحاً
Khalid74x’s Avatar
Khalid74x

مشارك

Khalid74x
al7adaf كتب:
وعليكم السلام

افضل حل انك تدخل من جهاز سبق ودخلت على الايميل منه و تحاول تجاوب على معظم الاسئله قد ما تقدر، حصلت لي نفس مشكلتك والحمدلله قدرت ارجعه بس ما كان مسروق.

هي المشكلة ان ما تطلع لي الا ال3 أسئلة اللي ذكرتها بالموضوع ! ..
ولا أعرف اجابة أي وحده منها ,,

أظن مافيه طريقة غير اني أتواصل مع موظف بشركة جوجل ..
بس ما عرفت أوصل لهم عشان كذا أسأل اذا أحد يعرف طريقة للتواصل معهم
2019-07-15 , 03:02 صباحاً
2019-07-15 , 06:17 صباحاً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway
Khalid74x كتب:
السلام عليكم
حسابي بجوجل إنسرق ولا قدرت أسترده ,,
الحساب له 3-4 سنوات مسروق ! وبين كل فترة وفترة أحاول أسترده لكن بكل مرة أصل لنفس النهاية المسدودة :39:
وهالمرة خلاص لازم أحل الموضوع (أو أجرب كل الطرق واذا ما فلحت أنسى الموضوع وأريح دماغي ,, )

وهذه المعلومات المهمة اللي أعرفها :
1) الحساب تم تغيير رمزه السري فقط واللي سرقه ما أستخدمه !
(حتى ال Recovery email ما غيره ! ولكني ناسي الحساب هذا بعد :65: )
+الحساب غير مبروط برقم جوال
2) أعرف غالبية الأجهزة اللي سبق تشغيل الايميل عليها
وبإختصار أعرف معلومات كثيرة جدا عن الإيميل اللي تقدر تثبت ملكيتي له ,, ولكن المشكلة هي إني ما أعرف الرقم السري <وإذا ضغطت على نسيت الرقم السري تجيني الأسئلة هذه>
1) اخر رمز تذكره
2)تكملة إسم الRecovery email ,,
3)يومك المفضل :40: ؟
4) يقولون ما قدرنا نثبت ان الايميل لك .. !!

طيب يا :46: حطوا أسئلة معقولة اذا انا ناسي الرمز أكيد مارح أعرف أجاوب السؤال الأول واذا كنت أعرف اجابة السؤال الثاني كان إسترديته بدون ما أجي للقائمة هذه والسؤال الثالث ما ادري يتوقعون اني بأتذكر إجابتي لسؤال تافه لمدة سنوات ؟!

اللي يعرف طريقة مباشرة أتواصل فيها مع "بشري" بالشركة أو أي طريقة قد تساعد في إسترداد الحساب بأكون شاكر له
وملاحظة : إعتبروا الحساب غير مسروق ولكن مجرد اني نسيت الرمز لأن زي ما قلت بالبداية اللي سرقه فقط غير الرمز

اخي بريد الجيميل اذا لم تستخدمه مدة 9 شهور او تفتحه او تتصفحه يتم اغلاقه نهائياً دون حذفه و مع ذلك لن تستطيع انشاء حساب جديد بنفس الاسم

انا ضد هذا الشئ لكن مابيدنا شئ نفعله

:11:

2019-07-15 , 06:17 صباحاً
2019-07-15 , 06:24 صباحاً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway
al7adaf كتب:
وعليكم السلام

الافضل ان يكون بريدك الرئيسي هو iCloud ليس حباً بالتفاحة لكن لان بريدهم ابدي و مدي الحياة و الشركة تعهدت بهذا الشئ لجميع المستخدمين
هوتميل افضل من جيميل

هوتميل الحساب يتم حذفه بعد سنة من عدم فتحه
جيميل الحساب يتم حذفه بعد تسع شهور من عدم فتحه

حسبي الله بمن بدأ ذي السياسة من الشركات حقت البريد و عدم ادراكهم لخطورة الامر و اتمني من الشركات التوقف عن هذا الشئ او علي الاقل اجبار المستخدمين علي انشاء حسابين علي كل رقم هاتف ! فقط

2019-07-15 , 06:24 صباحاً
2019-07-15 , 01:38 مساءً
al7adaf’s Avatar
al7adaf

مشارك

al7adaf
Norway كتب:
الافضل ان يكون بريدك الرئيسي هو iCloud ليس حباً بالتفاحة لكن لان بريدهم ابدي و مدي الحياة و الشركة تعهدت بهذا الشئ لجميع المستخدمين
هوتميل افضل من جيميل

هوتميل الحساب يتم حذفه بعد سنة من عدم فتحه
جيميل الحساب يتم حذفه بعد تسع شهور من عدم فتحه

حسبي الله بمن بدأ ذي السياسة من الشركات حقت البريد و عدم ادراكهم لخطورة الامر و اتمني من الشركات التوقف عن هذا الشئ او علي الاقل اجبار المستخدمين علي انشاء حسابين علي كل رقم هاتف ! فقط

الهوتميل أفضل من الجيميل في سهولة التواصل مع الدعم الفني

مشكلة فتح الحساب قبل مرور 9 شهور أو سنه حلها بسيط، سجل دخول على ايميلك من الجوال وقفل الإشعارات
2019-07-15 , 01:38 مساءً
2019-07-15 , 11:46 مساءً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway
al7adaf كتب:
الهوتميل أفضل من الجيميل في سهولة التواصل مع الدعم الفني

مشكلة فتح الحساب قبل مرور 9 شهور أو سنه حلها بسيط، سجل دخول على ايميلك من الجوال وقفل الإشعارات

صحيح كلامك لكن مع الاسف هذا خيار كان ممكن سابقاً لكن الحين خسرت حسابي :32:

2019-07-15 , 11:46 مساءً