مشكلة براوتر Netgear
banner
2021-05-10 , 10:15 صباحاً
iD7omv’s Avatar
iD7omv

عضو جديد

iD7omv
السلام عليكم،

أنا مشترك بفايبر زين والأمور طيبة والبنق منخفض وكل شي تمام،
لكن قبل شهر خرب الراوتر حق زين فجأة، طلبت استبدال من الدعم الفني ولما وصل الفني قال تغيير الراوتر برسوم قدرها 350 ريال لأن مر على اشتراكك اكثر من سنة!
طبعاً رفضت ادفع وخليته يروح، لأن راوترهم حق هواوي سيء والمدى حقه جداً ضعيف.

المهم اني قعدت ابحث عن راوتر كويس ولقيت عرض على راوتر Netgear XR300 وقريت ان فيه مميزات للقيمنق وكذا وتحمست له لأني قيمر وشريته.. وليتني ماشريته
كويس بكل شيء إلا القيمنق.. وانا العب FIFA21 يكرشني من السيرفرات فجأة بنص القيم وتحسب خسارة، لكن ماينقطع الاتصال بالأجهزة الأخرى يبقى شغال، وارجع اخش على سيرفرات اللعبة ويدخلني طبيعي ويفصل بعدها بكم ساعة .. يعني الوضع مزري.

فياليت اللي عنده حل يساعدني، لأني مشيت على كل اعدادات الراوتر وغيرت اشياء كثيرة ومازال يفصل باليوم مرة مرتين.

ملاحظة: مشكلة انقطاع الاتصال من سيرفرات EA ماكانت تصيرلي مع راوتر هواوي، فأنا متأكد انها من راوتر xr300
Enlarged Image
2021-05-10 , 10:15 صباحاً
2021-05-18 , 04:48 مساءً
هلا ق’s Avatar
هلا ق

نشيط

هلا ق
iD7omv كتب:
السلام عليكم،

لكن قبل شهر خرب الراوتر حق زين فجأة، طلبت استبدال من الدعم الفني ولما وصل الفني قال تغيير الراوتر برسوم قدرها 350 ريال لأن مر على اشتراكك اكثر من سنة!

المهم اني قعدت ابحث عن راوتر كويس ولقيت عرض على راوتر Netgear XR300 وقريت ان فيه مميزات للقيمنق وكذا وتحمست له لأني قيمر وشريته.. وليتني ماشريته
كويس بكل شيء إلا القيمنق.. وانا العب FIFA21 يكرشني من السيرفرات فجأة بنص القيم وتحسب خسارة، لكن ماينقطع الاتصال بالأجهزة الأخرى يبقى شغال، وارجع اخش على سيرفرات اللعبة ويدخلني طبيعي ويفصل بعدها بكم ساعة .. يعني الوضع مزري.

فياليت اللي عنده حل يساعدني، لأني مشيت على كل اعدادات الراوتر وغيرت اشياء كثيرة ومازال يفصل باليوم مرة مرتين.

ملاحظة: مشكلة انقطاع الاتصال من سيرفرات EA ماكانت تصيرلي مع راوتر هواوي، فأنا متأكد انها من راوتر xr300

هل الراوتر يبث شبكتين للواي فاي بتردد 2.4 و 5Ghz ؟؟

اذا يبث شبكتين تأكد من اعدادات الراوتر للواي فاي و حاول تلقى خيار للنطاق الترددي او الباندويث لشبكة 5GHz و خليها اعلى شي يدعمه الراوتر ، بعض الراوترات تدعم من 20MHz الى 160MHz و بعض الراوترات مافيه اعلى من 80MHz و طبعا الباندويث او النطاق الترددي تلقاه عند اعدادات الواي فاي او بالاعدادات المتقدمة غالباً

و ثاني شي تأكد بالراوتر دور عن خيار UPNP و فعله
2021-05-18 , 04:48 مساءً
2021-05-19 , 11:26 مساءً
Y.ALHARBI’s Avatar
Y.ALHARBI

نشيط

Y.ALHARBI
iD7omv كتب:
السلام عليكم،

قفل geofilter
2021-05-19 , 11:26 مساءً