بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > الأعضاء العام
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 14-03-2019, 12:32 AM كاتب الموضوع #1
5lam
عضو جديد

الصورة الرمزية 5lam

افتراضي تجربتي مع الناسور العصعصي "نصيحة قبل لا تندم"

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل لا ابدا الموضوع حساس اعتقد للجميع ولكن وقت المشكلة تمنيت الاقي شخص يتكلم باريحية عن الموضوع بس عشان اخذ معلومات كافية ولا اني ادخل على مشكلة كبيرة وتايه ماني عارف وش اسوي او وش السالفة

الهدف من الموضوع اللي ما عنده المشكلة انه يتفادى المشكلة للابد ان شاء الله ..واللي ما يعرف انه عنده المشكلة يستوعب بدري قبل ما تكبر المشكلة ومستقبله يسير اسوء ..وايضاً اللي عنده المشكلة يتسرع باتخاذ القرار الصحيح

قصتي بختصار وتقدر تتجاهل هذا البارت ..بدا الموضوع بانه وانتم بكرامة بنزول دم من المنطقة وبالبداية ما كنت منتبه مرة للموضوع ومهمله جدًا والشيء مع الناسور انه دايم يتطور وما يبقى بشكله مهما سويت فـ اول 4 شهور كان فقط دم من فترات طويلة وانتقل الموضوع وسار اسرع ثم روائح الله يعيننا واياكم والموضوع كان محرج يعني مافيه احد ممكن تفاتح معه الموضوع الى ان اكتشفت اني سرت متاخر مرة لدرجة ان الناسور تشعب وسار فوق الدم والرائحة الم وقت الجلوس .. وقتها استوعبت المشكلة ورحت لدكتور والموضوع كان صعب بالبداية يتظن ببالك شدعوة تروح تكشف ووو وتجلس توسوس وبصراحةً الفكرة هذي اخرتني واكتشفت بالنهاية ان هذا غباء مني .. عموماً قلي ان الناسور معك من 4-5 سنوات ومافيه حل الا العملية الجراحية وهذا الشيء صدمني بصراحة واثر بنفسيتي وانا بالاصل عندي فوبيا من هالأشياء فـ حاولت اطلع منه طريقة غير العملية وكلامه بالضبط ان السالفة ما راح تنتهي الا بعملية ..سحبت على كلامه الصراحة ودورت بالنت ولقيت كلام كثير عن التعايش مع الناسور وبكل صراحة تعتمد على قد ايش الجرح او الناسور متشعب عندك اذا كان متاخر انسى شيء اسمه تعايش واذا كان بدري تقدر تاخر موضوعه شوي لكن بالنهاية لازم عملية عشان تنتهي من الموضوع

تجاهلت الموضوع لاشهر بفكرة اني اقدر اتعايش مع الموضوع وما راح يكون مشكلة والامور طيبه ان شاء الله ولا اسوي عملية جراحية والموضوع كل اسبوع يسير اسوء واسوء واسوء .. زيادة في الالم وزيادة في النزيف وما الى اخره , اخذت شهور ثم رحت للدكتور مبارك السوداني بمستشفى التونسي بمكة المكرمة .. وكان كلامه شديد على اني مرة متاخر ولابد من عملية جراحية وكل ما تتاخر راح يأثر الموضوع عليك بزيادة وممكن تسير مشاكل اكثر بعد فترة طويلة من التفكير استسلمت للموضوع وكبرت عقلي انا شخص عندي مشكلة وهذي المشكلة خلتني اوقف عن الحياة بمعنى الكلمة لا اطلع ولا اجلس ولا يمر يوم وانا مرتاح .. والموضوع كله فترة بسيطة وتمر وترجع لحياتك كان ما سار شيء وغمض عينك على الماضي ..قبل اسبوع من العملية اخذت فحوصات سريعة بالمستشفى وتنومت بالمستشفى الساعة 12 بداية يوم الاحد والعملية كانت حول الساعة 8 الصباح ..التخدير كان نصفي وكنت خايف من الآلام بس ما حسيت ولا شيء اثناء العملية وقبل العملية الم التخدير كان لا يذكر مقارنة بالمعاناة اللي مريت فيها كلها 5 ثواني وبس .. مرت العملية في 20 دقيقة تقريباً ثم رجعت للغرفة اللي كنت فيها استمريت في المستشفى ما يقارب 3 ايام-4 ايام وتقريباً هذي الاربع ايام الوحيدة اللي عانيت فيها شوي .. آلام بسيطة بس يعطوك مسكن الام فـ ترتاح ومغذيات ولكن بتحس بتعب شديد وغثيان لما تاكل وصعوبة في الحركة وهذا الشيء طبيعي واحس بالاصل عقلك ما يكون مستوعب اصلا فـ الموضوع مر بالنسبة لي بسرعة واغلبه نايم من التعب خلي اهلك يساعدوك تضيع وقت وبالاكل وبالثلاث ايام يساعدوك تمشي انا بنفس اليوم اعتقد بعد 20 ساعة قدرت امشي بدون اي مساعدة والحمدلله وبعدها ترجع البيت وترتاح وهنا البارت الاصعب مر وخلص وخلص بالنسبة لي مرة بسرعة .. ما بقى الا التعايش مع صعوبة الحركة فقط راح الغثيان وراح الصداع والتعب بعد اليوم الرابع وبرضوا لو خايف راح يعطوك مسكن الام لما ترجع البيت ووضعك سليم بعدها كل اسبوع رجعت للدكتور ويعطيني نصائح وبالنسبة لي شال كل الغرز بعد 3 اسابيع وبعدها كان الموضوع فقط تتعايش مع الالم لما تجلس برضوا لما تمر بالسالفة كلها ما تشوف الالم شيء والان انا تقريباً بالاسبوع السادس واقدر اجلس واسوق واطلع ومافيه مشاكل وبالعكس مرتاح واعترف اني طولت شوي واشوف اني كنت اقدر اجلس من الاسبوع الثالث تقريباً بس فضلت اني ارتاح اكثر

رسالتي للجميع وبدون شفافية اذا انت شخص -تجلس كثير خصوصاً على مناطق صلبة - اذا انت شخص عندك شعر بالمنطقة -اذا انت شخص ما تهتم بالنظافة كثير ولما اقول كثير يعني تركز بنظافة المنطقة عدة مرات باليوم او تعرق واجد لازم لازم لازم تشيك على الموضوع عند دكتور ادري البعض بيقول عيب وما عيب بس والله راح تنسى العيب لما تجيك معاناة الجرح وتجلس بالاشهر تعاني وتفكيرك كله يروح وتنسى الحياة بسبب شيء تافهه زي كذا الموضوع بيكون صعب بالبداية لكن انت تدفع شيء صغير جداً مقابل اشهر من المعاناة وبالنهاية هذي صحتك وجسمك ما يستاهل انك تغمض عينك شوي على مبادئك ؟ وما لقيت من هالفكرة الا معاناة

اذا ما عندك المشكلة اهتم بالنظافة اليومية - الشعر يمكن يكون اساس المشكلة لان مع الشعر بيكون فيه تعرق ومع التعرق بتكون فيه تلوث ومع التلوث تزيد فرصتك بالمشكلة .. والجلوس يزود الاثنين اللي فوق فـ لازم انت تكون عندك قواعد ما تجلس واجد تتحرك كل فترة تهتم بالنظافة عدة مرات باليوم وتحلق كل فترة او تريح بالك وتسوي ليزر اذا مرة خايف المشكلة جداً تكون عندك وانت ما تدري ابداً وممكن ما تلاقي اضرار جانبية الا بعد سنين والمشكلة عندك قاعدة تتشعب ايه انا حاول اخوفك لان اما تدفع القيمة باهتمام صغير بيومك او تدفعه بالالام كثيرة ومبالغ كثيرة ووقت ضايع كثير

الكلام للناسور الشرجي - العصعصي - البواسير وانواعها

اذا عندك المشكلة خذها من شخص مر بكل الافكار ابدا الان واجبر نفسك انك تحط فكرة العملية باسرع وقت ممكن كلها شهر واحد وانت مخلص من السالفة لا تاجل الموضوع لا تاجل الموضوع لا تاجل الموضوع مهم كان السبب اللي براسك لا تستمع له انتهى .

سعر العملية بالبداية كان 8000 ورجعوا لي 2000 لسبب ما واعتقد ان هالمستشفى من الارخص والافضل دكتور مبارك من الدكاترة اللي بصراحة تغمض عينك وتروح له مع العلم اني دورت واجد عن الدكاترة واشوفه الافضل ولكن لما تروح عنده يبيلك بفترة تمسكه وتقله عطني اهتمامك انا مريض عندك بعد ما تخلص مني سوي اللي تبيه واعتقد اغلب الدكاترة من هالنوع اللي لو ما تكلمت ما راح يعطيك وقتك كامل

اي سؤال راح اجاوب عليه والاسئلة المهمة راح احطها بالموضوع وبالنهاية ما ابي الموضوع لاي انسان بصراحة كانت تجربة سيئة والحمد لله على كل حال لعلها كفارة للذنوب وخيرة والله اعلم واتمنى فعلاً احد ياخذ من كلامي ويطبقه لعلها تكون سبب فيه راحته واعتذر اذا كثرت بالكلام لكن حبيت اقول كل اللي عندي والله يوفق الجميع

5lam غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس
14 عضواً يشكرون 5lam للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع

قديم 14-03-2019, 09:32 PM #2
KlNG
متميز

الصورة الرمزية KlNG

KlNG @Linkedin KlNG @Flickr KlNG @Facebook KlNG @Twitter KlNG @YoutubeKlNG @Twitch
افتراضي رد: تجربتي مع الناسور العصعصي "نصيحة قبل لا تندم"

الحمدلله عالسلامه

تعرف لنا مركز يزيل الشعر من هالمكان ؟ حتى الظهر عندي الشعر فيه زاد و لازم اشيله ليزر

CPU KING
M/B: KING
GPU: KING
RAM: KING
SSD: KING
HDD: KING
Cooling: KING
Monitor: KING
PSU: KING
Case: KING
Keyboard: KING
Headset: KING
KlNG غير متصل  
1 Yes No

قديم 14-03-2019, 10:58 PM #3
sending love
بارز

الصورة الرمزية sending love

sending love @Flickr sending love @Facebook sending love @Twitter sending love @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
KlNG
الحمدلله عالسلامه

تعرف لنا مركز يزيل الشعر من هالمكان ؟ حتى الظهر عندي الشعر فيه زاد و لازم اشيله ليزر

اشتري جهاز ازالة الشعر من امازون
وتحصلة في صيدلية النهدي لاكن سعره غالي
ماعندي علم باضرار الليزر

التوقيع
مهندس قيد الانشاء...
█║▌│█│║▌║║│█║║▌║
██████████
★ ★ ★
██████████
]قالـ تَع ــالـى : ( وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ )

sending love غير متصل  
Yes No

قديم 16-03-2019, 05:32 PM #4
Psmile
مبدع

الصورة الرمزية Psmile

طيب رايكم بكريمات الإزالة؟ هل فيها خطورة؟
كنت اعاني من قطرات دم قبل 4 سنين لكن الحمدلله تفاديتها عن طريق الغذاء. حينها ما كنت آكل فايبر كثير لكن اهتمامي بغذائي انهى المشكلة تماما

التوقيع
No entiendo

Psmile غير متصل  
Yes No

قديم 16-03-2019, 10:16 PM #5
انسان غلبان
JF-TnT
مشرف

الصورة الرمزية انسان غلبان

الحمدلله عالسلامة

قضاء الحاجة بشكل يومي شي مهم أيضًا

في ناس تأجل قضاء الحاجة يومين أو 3 أيام و هذا غلط و من مسببات مشاكل فتحة الشرج

لابد من قضاء الحاجة يومياً

التوقيع

لقد تم استخدام 8GB من أصل 8GB من الرام بنجاح
نحتاج لرامات 16GB للهواتف

انسان غلبان غير متصل  

قديم 17-03-2019, 01:56 AM #6
وسيم الحربي
نشيط

الصورة الرمزية وسيم الحربي

وسيم الحربي @Linkedin

ماكينة فيليبس BG2024 ممتازة جدا لحلاقة الاماكن الحساسة وامنة جدا

اخذتها من سوق كوم

وسيم الحربي غير متصل  
3 - 1 Yes No

قديم 17-03-2019, 08:47 AM #7
1بو محمد
بارز

الصورة الرمزية 1بو محمد

الناسور ماله اي علاقة بالبواسير او الجهاز الهضمي هو عبارة عن شعر يريد ان يخرج بشكل طبيعي خارج الجلد لكن بسبب الجلوس الطويل على مكان واحد لايمكن خروجه فينمو تحت الجلد ويصير زي الخراج - غير جلستك ستجد المشكلة تلقائيا تنتهي واحيان كبيرة كتلة الشعر هذي تخرج تلقائي وتنتهي المشكلة بدون تدخل طبي واحيان تدخل الدكتور يفتح الجلد ويطلع كتلة الشعر وينظف الجرح وتنتهي المعاناة وعمليتها من ابسط العمليات واسرعها والمفروض بدون تخدير او تخدير جدا بسيط ،الالم الي حسيت فيه من اثار التخدير
مسألة انها تنتهي بالعملية لا كثير ترجع لهم نفس المشكلة مادمت مستمر بنفس الجلسة ،مسالة النظافة ومانظافة مالها اي علاقة شي يحدث تحت الجلد تنظف برا الجلد ولاماتنظف مايفيدك بشي

التوقيع

يقول ﷺفي الحديث الصحيح : إن الناس إذا رأوا المنكر فلم يغيروه أوشك أن يعمهم الله بعقابه .

1بو محمد غير متصل  
7 Yes No

قديم 17-03-2019, 09:59 AM #8
Richter
نشيط

الصورة الرمزية Richter

ما فيه افضل من الصراحة.

التوقيع
شاي السينشا الاخضر من اليابان لتخفيف الوزن
هنا:
https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2462463

قهوة كيوتو اليابانية الفاخرة
https://www.adslgate.com/dsl/showthr...post1082102348

Richter غير متصل  
1 - 2 Yes No

قديم 17-03-2019, 01:23 PM #9
كولا زيرو
مبدع

الصورة الرمزية كولا زيرو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمدلله على السلامه

قبل خمس سنين واكثر كنت اعاني من البواسير وكانت المشكله بسيطه في بدايتها واهملتها وما كنت اعرف اساساً انها بواسير ولما زادت المشكله بدأت استخدم العلاجات الموضعيه وقلت المشكله بشكل بسيط، فترة المشكله كانت من اسوء ايام حياتي كنت منعزل بسبب الالم وقليل جداً اطلع من البيت وكنت دائماً بالغرفه حتى اللابتوب كنت استخدمه وانا على الفراش، لكن بالاخير عالجت المشكله من اساسها بتغيير النمط الغذائي والحمدلله رب العالمين تخلصت من المشكله بلا رجعه

والله يعطيك العافيه

التوقيع
شرح تطبيق جيم من غير جيم

“Use The Body You Have To Build The Body You Want”

كولا زيرو غير متصل  
3 Yes No

قديم 17-03-2019, 04:48 PM #10
alimaher12
نشيط

الصورة الرمزية alimaher12

مشاهدة المشاركة الأصلية
وسيم الحربي

اخذتها من سوق كوم

هل تستخدم لازالة شعر كيس الصفن ؟
وهل هي مناسبه ؟

alimaher12 غير متصل  
Yes No

قديم 17-03-2019, 07:28 PM #11
وسيم الحربي
نشيط

وسيم الحربي @Linkedin

مشاهدة المشاركة الأصلية
alimaher12
هل تستخدم لازالة شعر كيس الصفن ؟
وهل هي مناسبه ؟

مناسبة لكل الجسم وماتجرح
عيبها الوحيد تحتاج اكثر من تمريرة عشان تزيل الشعر .. استخدمها بلطف وراح تنسى الامواس والكريمات

وسيم الحربي غير متصل  
Yes No

قديم 17-03-2019, 07:31 PM #12
وسيم الحربي
نشيط

وسيم الحربي @Linkedin

مشاهدة المشاركة الأصلية
1بو محمد
الناسور ماله اي علاقة بالبواسير او الجهاز الهضمي هو عبارة عن شعر يريد ان يخرج بشكل طبيعي خارج الجلد لكن بسبب الجلوس الطويل على مكان واحد لايمكن خروجه فينمو تحت الجلد ويصير زي الخراج - غير جلستك ستجد المشكلة تلقائيا تنتهي واحيان كبيرة كتلة الشعر هذي تخرج تلقائي وتنتهي المشكلة بدون تدخل طبي واحيان تدخل الدكتور يفتح الجلد ويطلع كتلة الشعر وينظف الجرح وتنتهي المعاناة وعمليتها من ابسط العمليات واسرعها والمفروض بدون تخدير او تخدير جدا بسيط ،الالم الي حسيت فيه من اثار التخدير
مسألة انها تنتهي بالعملية لا كثير ترجع لهم نفس المشكلة مادمت مستمر بنفس الجلسة ،مسالة النظافة ومانظافة مالها اي علاقة شي يحدث تحت الجلد تنظف برا الجلد ولاماتنظف مايفيدك بشي

صحيح بس انت جالس تتكلم عن الناسور العصعصي
الناسور انواع منها الناسور الشرجي اللي له علاقة بالبواسير

وسيم الحربي غير متصل  
Yes No

قديم 17-03-2019, 08:52 PM #13
ياقامي
مشارك

الصورة الرمزية ياقامي

اخوي كان فيه الناسور العصعصي والله كان يعاني مرا و حالته تدهورت مرا لدرجة ما يقدر يسوي تمارين و هذا الشي سبب زيادة وزنه و الحمدلله سوا العملية قبل سنتين و من بعد ما سواها تغيرت حياته والله + لازم تشوف حاجة تجلس عليها والله اشتراها سعرها غالي بس والله مريحة و ما تتغير و ليومك هذا يستخدمها

سبب تأخره في العملية هو انه الدكتور طلبه يأجل ترم دراسي لانه لازم يرتاح و ما يجلس ع كراسي الجامعة لفترة ، سواها في الاجازة و العملية كانت بسيطة في مستشفى احد في المدينة

ياقامي غير متصل  
Yes No

قديم 18-03-2019, 12:18 AM #14
أشتكي
فعال

الصورة الرمزية أشتكي

مشاهدة المشاركة الأصلية
وسيم الحربي

اخذتها من سوق كوم

أشتريتها وحطيتها ديكور في الغرفة اتفرج عليها