بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > النقاشات حول خدمات شركات الإتصالات > قسم الاستفسارات والإستشارات حول خدمات شركات الإتصالات STC - Zain - Mobily
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

موضوع مغلق

قديم 18-10-2020, 01:02 AM #1
slman12
عضو جديد

الصورة الرمزية slman12

افتراضي مجاب: في حال تطبيق سياسة الاستخدام العادل في باقة مفوتر ٤ لstc كم تصير السرعة؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن اذا في احد مشترك في باقة مفوتر ٤ يقيس السرعة بعد تطبيق سياسة الاستخدام العادل

لأنه في الموقع مكتوب انو بعد تطبيق السياسة تنزل السرعة ل512 كيلو "بايت" وفي بطاقة الباقة مكتوب السرعة تنزل ل512 كيلو "بت"

ومعروف انه في فرق بين البت والبايت وانا تواصلت مع الدعم الفني لstc ولا فادوني بشيء فالرجاء لو احد يقدر يساعدني يتفضل وشكرا

slman12 غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع
أفضل جواب - كتبه

قديم 18-10-2020, 01:40 AM #2
عشق الهوى
**

الصورة الرمزية عشق الهوى

عشق الهوى @Twitter
افتراضي رد: في حال تطبيق سياسة الاستخدام العادل في باقة مفوتر ٤ لstc كم تصير السرعة؟

مشاهدة المشاركة الأصلية
slman12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن اذا في احد مشترك في باقة مفوتر ٤ يقيس السرعة بعد تطبيق سياسة الاستخدام العادل

لأنه في الموقع مكتوب انو بعد تطبيق السياسة تنزل السرعة ل512 كيلو "بايت" وفي بطاقة الباقة مكتوب السرعة تنزل ل512 كيلو "بت"

ومعروف انه في فرق بين البت والبايت وانا تواصلت مع الدعم الفني لstc ولا فادوني بشيء فالرجاء لو احد يقدر يساعدني يتفضل وشكرا

وعليكم السلام
شوف انا اعتقد 512 كيلوبت = 64 كيلوبايت وهذا متعارف عليه انه نصف ميقا، وبمعنى ذلك انه تضييق للغاية وهذا اللي يبونه
لو 512 كيلوبايت = بيطلع 4 ميقابت يعني نوعا ما سريع والتصفح كويس

التعديل الأخير تم بواسطة عشق الهوى ; 18-10-2020 الساعة 01:43 AM.
عشق الهوى غير متصل  
Yes No

قديم 18-10-2020, 02:03 AM كاتب الموضوع #3
slman12
عضو جديد

الصورة الرمزية slman12

افتراضي رد: في حال تطبيق سياسة الاستخدام العادل في باقة مفوتر ٤ لstc كم تصير السرعة؟

مشاهدة المشاركة الأصلية
عشق الهوى
وعليكم السلام
شوف انا اعتقد 512 كيلوبت = 64 كيلوبايت وهذا متعارف عليه انه نصف ميقا، وبمعنى ذلك انه تضييق للغاية وهذا اللي يبونه
لو 512 كيلوبايت = بيطلع 4 ميقابت يعني نوعا ما سريع والتصفح كويس

انا فاهمك يالغالي بس المشكلة انهم كاتبين في موقعهم ان السرعة تنزل ل512 كيلو بايت مثل ما انت شايف في الصورة

[

وهنا في بطاقة الباقة مكتوب 512 كيلو بت

وهذا تناقض واضح وصريح
والمشكلة بحثت وما لقيت احد نزل اختبار للسرعة بعد تطبيق الاستخدام العادل في باقة مفوتر 4 بعد رفع الشركة الحد ل10 غيغا فحبيت اتأكد لا اكثر

slman12 غير متصل  
2 Yes No

قديم 18-10-2020, 02:14 AM #4
abumohd12
مبدع

الصورة الرمزية abumohd12

الصحيح كيلو بت هذه وحدة قياس السرعة في مقياس السرعة

التوقيع
ارجوا من الجميع اقتباس مشاركتي او ردي ليصلني اشعار بردودكم

دعوة خالصة منكم لي تكفيني

شكراً لكم اخواني اخواتي اعضاء المنتدى الكرام

abumohd12 غير متصل  
1 Yes No

قديم 18-10-2020, 08:56 PM #5
عشق الهوى
**

الصورة الرمزية عشق الهوى

عشق الهوى @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
slman12
انا فاهمك يالغالي بس المشكلة انهم كاتبين في موقعهم ان السرعة تنزل ل512 كيلو بايت مثل ما انت شايف في الصورة

[

وهنا في بطاقة الباقة مكتوب 512 كيلو بت

وهذا تناقض واضح وصريح
والمشكلة بحثت وما لقيت احد نزل اختبار للسرعة بعد تطبيق الاستخدام العادل في باقة مفوتر 4 بعد رفع الشركة الحد ل10 غيغا فحبيت اتأكد لا اكثر

ارفع شكوى عليهم لهيئة الاتصالات عشان يعدلون هالخطأ

عشق الهوى غير متصل  
Yes No

قديم 18-10-2020, 09:37 PM كاتب الموضوع #6
slman12
عضو جديد

الصورة الرمزية slman12

اتضح من كلام الأعضاء أن السرعة تنزل ل512 كيلو بت مو 512 كيلو بايت

لذا قررت أني أغلق الموضوع وارفع شكوى للهيئة عشان يصلحون هذا الخطأ

وللمعلومية نفس الخطأ هذا حصلته في موقع موبايلي وموقع جو وما أدري عن الشركات الثانية

slman12 غير متصل  
Yes No

موضوع مغلق