بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > الأعضاء العام > الشهادات العلمية والتخصصات الجامعية
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 07-06-2012, 11:11 PM #1
قوية بطبعها
عضو جديد

الصورة الرمزية قوية بطبعها

افتراضي كيف اغير مسار شهادتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استفساري باين من الموضوع انا شهادتي ادبي وابغى اغيرها للعلمي كيف اغيرها .. انا ابغى ادرس خارج السعودية واتخصص تخصص علمي فأبغى حل لهالمشكلة وهل وزارة التعليم العالي بتسمح لي وايش الاجراءات بالضبط وشكرا

قوية بطبعها غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 08-06-2012, 11:04 PM #2
azzzzizzzz
مبدع

الصورة الرمزية azzzzizzzz

افتراضي رد: كيف اغير مسار شهادتي

صراحه ولا مره سمعت انه احد حول من شرعي ولين علمي وشكلك متخرج يعني تبي تبتعث ما فيه الا تعيد ..

وفيه حل
تكمل في جامعة هنا وتدخل اقسام حقت الانسانيه وكيذا المهم وتتخرج واذا جبت معدل كويس تقدم ع الابتعاث تكمل دراستك بعد برا

واذا حل ثاني بس ما اضمنه لك يعني ع حسب انك تسافر وتروح هناك ع حسابك بعدين يضمونك الملحقيه بس متى يضمونك ما ادري ويمكن ما يقبلونك ..

azzzzizzzz غير متصل  
Yes No

قديم 08-06-2012, 11:36 PM كاتب الموضوع #3
قوية بطبعها
عضو جديد

مشاهدة المشاركة الأصلية
azzzzizzzz
صراحه ولا مره سمعت انه احد حول من شرعي ولين علمي وشكلك متخرج يعني تبي تبتعث ما فيه الا تعيد ..

وفيه حل
تكمل في جامعة هنا وتدخل اقسام حقت الانسانيه وكيذا المهم وتتخرج واذا جبت معدل كويس تقدم ع الابتعاث تكمل دراستك بعد برا

واذا حل ثاني بس ما اضمنه لك يعني ع حسب انك تسافر وتروح هناك ع حسابك بعدين يضمونك الملحقيه بس متى يضمونك ما ادري ويمكن ما يقبلونك ..

اخوي انا اجنبية واكيد بدرس بره وعلى حسابي هذا شي اكيد
وفي جامعات بره بتقبل لكن هل وزارة التعليم العالي بتقبل تعادل شهادتي ؟ وهل في حل لهالمشكلة ؟ فهمتني

قوية بطبعها غير متصل  
Yes No

قديم 09-06-2012, 04:29 AM كاتب الموضوع #4
قوية بطبعها
عضو جديد

مافي الا رد واحد ؟؟؟

قوية بطبعها غير متصل  
Yes No

قديم 12-06-2012, 03:11 AM #5
دريله
متميز

الصورة الرمزية دريله

شوف انا عندي لك العلم الاكيد بحكم اني ادرس برا.. دام شهادتك ادبي، ما تقدر تدرس تخصص علمي حتى لو برا. راح يطلبون منك في البدايه تدرس مواد علميه ( سنه تحضيريه) و بعد ما تخلص السنه و تنجح، تقدر تدخل التخصص العلمي اللي تبيه ان شا الله.
وبالنسبه لتغيير شهادتك من علمي الى ادبي هذا مستحيل الا اذا عدت صف ثاني و ثالث ثانوي.

التوقيع

دريله غير متصل  
Yes No