بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > الساعات الذكية Smart Watches
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة





إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-01-2021, 03:31 PM #61
cxzaewq
مشارك
 
الصورة الرمزية cxzaewq
 







افتراضي رد: تفعيل esim لساعات ابل الداعمة





عندي رقم حولته من مشغل اخر الى stc وحاولت افعل الشريحه على الساعه يطلع الخطأ 604 في احد مر عليه نفس الخطأ

 

 




cxzaewq غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 26-01-2021, 08:44 PM #62
خالد عويس
مشارك
 
الصورة الرمزية خالد عويس
 



افتراضي رد: تفعيل esim لساعات ابل الداعمة





يا اخوان عندي استفسار
لو عندي ايفون xs بس شريحه الstc فعليه هل اقدر افعل الشريحه الالكترونية على الساعه بدون ما اغير شريحه الجوال من شريحه عاديه الى الكترونية

 

 



CPU core i7
M/B: intel
RAM: 8
Keyboard: Microsoft
خالد عويس متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 26-01-2021, 09:55 PM #63
banabelah44
مشارك
 
الصورة الرمزية banabelah44
 



banabelah44 @Facebook banabelah44 @Twitter banabelah44 @Youtubebanabelah44 @Twitch
افتراضي رد: تفعيل esim لساعات ابل الداعمة





مشاهدة المشاركة الأصلية
خالد عويس
يا اخوان عندي استفسار
لو عندي ايفون xs بس شريحه الstc فعليه هل اقدر افعل الشريحه الالكترونية على الساعه بدون ما اغير شريحه الجوال من شريحه عاديه الى الكترونية


نعم تقدر

 

 




banabelah44 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-02-2021, 01:45 AM #64
الوافي الذهبي
مشارك
 
الصورة الرمزية الوافي الذهبي
 



افتراضي رد: تفعيل esim لساعات ابل الداعمة





والله غريبة مافهمت شالقصة انا الي اعرفه اني فعلتها لكن لما اروح بعيد بدون جوالي ماقدر اتصل ولا فية شبكة بالساعة !!

 

 


الوافي الذهبي غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 31-03-2021, 08:12 PM #65
fadifadifadi
مشارك
 
الصورة الرمزية fadifadifadi
 



افتراضي رد: تفعيل esim لساعات ابل الداعمة





السلام عليكم، من وين فينا نطلب الشريحة الاضافية بتطبيق الاس تي سي، مافي غير خيار استبدال الشريحة، مع العلم انو جهازي ما يدعم الشريحة الالكترونية بس بدي ياها عشان الساعة فقط، شكرا لكم

 

 

التوقيع


fadifadifadi غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 31-03-2021, 09:26 PM #66
banabelah44
مشارك
 
الصورة الرمزية banabelah44
 



banabelah44 @Facebook banabelah44 @Twitter banabelah44 @Youtubebanabelah44 @Twitch
افتراضي رد: تفعيل esim لساعات ابل الداعمة





مشاهدة المشاركة الأصلية
fadifadifadi
السلام عليكم، من وين فينا نطلب الشريحة الاضافية بتطبيق الاس تي سي، مافي غير خيار استبدال الشريحة، مع العلم انو جهازي ما يدعم الشريحة الالكترونية بس بدي ياها عشان الساعة فقط، شكرا لكم


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من تطبيق الساعة على الايفون

 

 




banabelah44 غير متصل  
2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 04-04-2021, 03:02 AM #67
ebt
مشارك
 
الصورة الرمزية ebt
 



افتراضي رد: تفعيل esim لساعات ابل الداعمة





مشاهدة المشاركة الأصلية
cxzaewq
عندي رقم حولته من مشغل اخر الى stc وحاولت افعل الشريحه على الساعه يطلع الخطأ 604 في احد مر عليه نفس الخطأ


نفس مشكلتي ولا لقيت لها حل ، اذا لقيت حل بلغنا

 

 




ebt غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-04-2021, 08:21 PM #68
cxzaewq
مشارك
 
الصورة الرمزية cxzaewq
 



افتراضي رد: تفعيل esim لساعات ابل الداعمة





مشاهدة المشاركة الأصلية
ebt
نفس مشكلتي ولا لقيت لها حل ، اذا لقيت حل بلغنا

انت كنت مسوي زيي
يعني فعلت الشريحه على الساعه بعدين جولت لمشغل اخر ثم رجعت stc ورفضت تفعل

 

 




cxzaewq غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-04-2021, 10:04 PM #69
ebt
مشارك
 
الصورة الرمزية ebt
 



افتراضي رد: تفعيل esim لساعات ابل الداعمة





مشاهدة المشاركة الأصلية
cxzaewq
انت كنت مسوي زيي
يعني فعلت الشريحه على الساعه بعدين جولت لمشغل اخر ثم رجعت stc ورفضت تفعل


فعلت الساعة على رقمي الاول وتفعلت،،، وبعدين فعلتها علي رقمي الثاني اضيفت ولكن لم تتفعل ، تواصلت معهم قالو فقط رقم واحد يضاف للساعة. و بعدين الغيت الرقم الاول و جيت بفعل الرقم الثاني مو راضية تتفعل. انت تفعلت معك.

 

 




ebt غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 06-04-2021, 10:09 AM #70
cxzaewq
مشارك
 
الصورة الرمزية cxzaewq
 



افتراضي رد: تفعيل esim لساعات ابل الداعمة





مشاهدة المشاركة الأصلية
ebt
فعلت الساعة على رقمي الاول وتفعلت،،، وبعدين فعلتها علي رقمي الثاني اضيفت ولكن لم تتفعل ، تواصلت معهم قالو فقط رقم واحد يضاف للساعة. و بعدين الغيت الرقم الاول و جيت بفعل الرقم الثاني مو راضية تتفعل. انت تفعلت معك.

لا للحين امس سويت شكوى وانتظر ردهم الواضح من الي صار لي ولك ان

الساعه باقي مربوطه في نظامهم بالشريحه الي اصدرت اول مره واتوقع حلها يحذفون القديمه من نظامهم

 

 




cxzaewq غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 06-04-2021, 02:37 PM #71
ebt
مشارك
 
الصورة الرمزية ebt
 



افتراضي تفعيل esim لساعات ابل الداعمة





مشاهدة المشاركة الأصلية
cxzaewq
لا للحين امس سويت شكوى وانتظر ردهم الواضح من الي صار لي ولك ان

الساعه باقي مربوطه في نظامهم بالشريحه الي اصدرت اول مره واتوقع حلها يحذفون القديمه من نظامهم


اشتكيتهم للهيئة قبل اسبوع ، وتواصلو معاي شركة الاتصالات وكان الموظف غير مطلع و غير فاهم بخدمة تفعيل ساعة ابل، بعدها كان رد شركة الاتصالات ان الساعة غير مربوطه بانظمتهم ، فحصت الساعة عند متجر الف لان شركة الاتصالات حولوني لهم بعد ما قلت يمكن عيب مصنعي ولا عندهم صيانة للساعة وكانت النتيجة خالية من العيوب المصنعية واتفاجئ بعدها ان شركة الاتصالات ردو ان المشكلة انتهت وحلت ، سويت تصعيد للشكوى وفي الاخير الهيئة قفلو الشكوى بحجة ان المشكلة ليست من اختصاص الهيئة، على قولة المثل “اذا كان خصمك القاضي من تقاضي او منت بقاضي”

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة ebt ; 06-04-2021 الساعة 03:16 PM.
ebt غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 06-04-2021, 03:24 PM #72
cxzaewq
مشارك
 
الصورة الرمزية cxzaewq
 



افتراضي رد: تفعيل esim لساعات ابل الداعمة





مشاهدة المشاركة الأصلية
ebt
اشتكيتهم للهيئة قبل اسبوع ، وتواصلو معاي شركة الاتصالات وكان الموظف غير مطلع و غير فاهم بخدمة تفعيل ساعة ابل، بعدها كان رد شركة الاتصالات ان الساعة غير مربوطه بانظمتهم ، فحصت الساعة عند متجر الف لان شركة الاتصالات حولوني لهم بعد ما قلت يمكن عيب مصنعي ولا عندهم صيانة للساعة وكانت النتيجة خالية من العيوب المصنعية واتفاجئ بعدها ان شركة الاتصالات ردو ان المشكلة انتهت وحلت ، سويت تصعيد للشكوى وفي الاخير الهيئة قفلو الشكوى بحجة ان المشكلة ليست من اختصاص الهيئة، على قولة المثل “اذا كان خصمك القاضي من تقاضي او منت بقاضي”

يعني الحل نبيع ساعاتنا ونشتري جديده والله حاجه غريبه من stc

انتظرهم يتواصلون معي وان شاء الله اطيح في واحد فاهم ويحل المشكله

 

 




cxzaewq غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 06-04-2021, 05:46 PM #73
ebt
مشارك
 
الصورة الرمزية ebt
 



افتراضي رد: تفعيل esim لساعات ابل الداعمة





ما أتوقع انه حل ، واتوقع بعد انه الخدمة ماراح تتفعل لان رقم تعريف حق شريحة الجوال مرتبطة بساعة ابل و رقم icid حق الساعة مرتبط بالشريحة فماراح تتفعل حتى لو الساعة جديدة ، الحل شخص فاهم من STC وعنده صلاحيات الدخول على نظامهم ويلغي زي ماقلت الارتباط والله اعلم.

 

 




ebt غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-04-2021, 10:54 AM #74
Osamah01
مبدع
 
الصورة الرمزية Osamah01
 



Osamah01 @Twitter
افتراضي رد: تفعيل esim لساعات ابل الداعمة





ربطت الساعه بالجول ودفعت الرسوم حق الشرائح المتعددة ولكن للاسف احيانا تشتغل واحيانا تفوت !

اعتقد لازالت الخدمة تحتاج تطوير

 

 

التوقيع
في دراسه تقول ان " الشي " يفقد 70% من قيمته مجرد امتلاكه !!
وفي دراسه اخرى ..
لو راودتك نفسك لشراء سلعه ..أعطي نفسك مهله اسبوع تفكير او اكثر .. وراح تصرف النظر عنها ..



Osamah01 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم يوم أمس 2021-04-11, 04:25 PM #75
cxzaewq
مشارك
 
الصورة الرمزية cxzaewq
 



افتراضي رد: تفعيل esim لساعات ابل الداعمة





مشاهدة المشاركة الأصلية
ebt
ما أتوقع انه حل ، واتوقع بعد انه الخدمة ماراح تتفعل لان رقم تعريف حق شريحة الجوال مرتبطة بساعة ابل و رقم icid حق الساعة مرتبط بالشريحة فماراح تتفعل حتى لو الساعة جديدة ، الحل شخص فاهم من STC وعنده صلاحيات الدخول على نظامهم ويلغي زي ماقلت الارتباط والله اعلم.

بعت ساعتي وشريت جديده وابشرك تفعلت بنفس الرقم والجوال

 

 




cxzaewq غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:46 PM.