نقاش حول تعريب الالعاب للنسخ الاوربية
banner
2018-10-06 , 02:48 مساءً
mohamedxxnet’s Avatar
mohamedxxnet

مشارك

mohamedxxnet
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بالجميع
موضوع مهم حبيت اتناقش فية معك ان شاء الله ناس ك٣ير تستفاد
انا شخصيا اعاني كثير من تعريب الالعاب للنسخ الاوربية
انا مقيم في فرنسا من فترة كبير وعاني كثير كل ما اشتري لعبة ما يكون فيها عربي انا الحمد لله افهم الفرنسي لاكن استمتع كثير كثير معا لغتنا الام اللغة الاجمل في العالم واللي ربي فضلها اللغة العربية
قليل لما الاقي العاب نسخة عربية مثلا اشتريت باتل فيلد ١ وبفتحها لقيتها نسخةة عربية فرحت كثير اول مرة اشتري لعبة الاقيها نسخة عربية وهيا اوربية من فرنسا غيرها الكثير من الالعاب ما بتكون نسخة عربية لاكن الالعاب دى بتدعم اللغة العربية لاكن النسخة اللي اشترية ما تكون معربية
مل هو الحل اظن الكثير والكثير مثلي يعاني من نفس المشكلة مثلا انا اشتريت لعبة assassin's creed odyssey ps4 gold
تقريبا ب 100 €
المفروض هتوصل اليوم للبيت
وانا خايف النسخة دى متكونشي معربة
مثلا لو مكنتشي معربة ما هو الحل ارجو منكم ما احد يقولي اعمل حساب دولة عربية واشتري من الستور اقولك انا لا احب شرا من الستور لاجل حينما انتهي من الالعاب ابيعا واستفاد من ثمنها للعبة اخري ارجو قولولنا هل ممكن اضافة اللغة العربية لنسخة اوربية مش للشرق الاوسط فما هو الحل اتمني اللي يعرف يقولنا واسف لو الموضوع مكانة غلط لو غلط اتمني المشرف ينقلة وشكرا
Enlarged Image
2018-10-06 , 02:48 مساءً
2018-10-06 , 03:18 مساءً
killer is dead’s Avatar
killer is dead

مبدع

killer is dead
لو النسخة اللي وصلتك مهي معربة ف خلاص مافيه اي حل الا انك تلعب بالانجليزي او ترجعها من المكان اللي شريته وتشتريها معربة من مكان ثاني ،
وحاول قبل ما تشتري انك تسأل اذا هي معربة او لا .
2018-10-06 , 03:18 مساءً
2018-10-06 , 03:43 مساءً
olic11’s Avatar
olic11

فعال

olic11
الحل تشتري اللعبة من احدى الدول العربية وتشحنها لباريس!!
2018-10-06 , 03:43 مساءً
2018-10-06 , 03:53 مساءً
mohamedxxnet’s Avatar
mohamedxxnet

مشارك

mohamedxxnet
killer is dead كتب:
لو النسخة اللي وصلتك مهي معربة ف خلاص مافيه اي حل الا انك تلعب بالانجليزي او ترجعها من المكان اللي شريته وتشتريها معربة من مكان ثاني ،
وحاول قبل ما تشتري انك تسأل اذا هي معربة او لا .

للاسف اخي الله شريتها من فترة من موقع علي الانترنت فرنسي والله اتاخرت كثير علي ما اجات من الموقع ما ينفه ترجيع شكرا اخي
2018-10-06 , 03:53 مساءً
2018-10-06 , 03:54 مساءً
mohamedxxnet’s Avatar
mohamedxxnet

مشارك

mohamedxxnet
olic11 كتب:
الحل تشتري اللعبة من احدى الدول العربية وتشحنها لباريس!!

اةةة ممكن اخي دة حل جيد بارك الله فيك
2018-10-06 , 03:54 مساءً
2018-10-13 , 01:34 صباحاً
Al J a S s a R’s Avatar
Al J a S s a R

مبدع

Al J a S s a R
صراحة ما الومك لغة القرآن مميزة جدا ولها جمال خاص تختلف عن اي لغة اخرى وازدادت حلاوة الألعاب بوجود لغتنا فيها بالذات اذا كانت الدبلجة احترافية مثل لعبة BATTLEFIELD 1

بالنسبة لموضوعك مافي اي حل الا انك تشتريها من ستور عربي او من سوق لدولة عربية الأمارات مثلا وتشحنها لدولتك توجد خدمة لدى ارامكس اسمها شوب آند شيب تعطيك عناوين بريد للشراء في عدة دول من ضمنها الأمارات وبكذا تقدر تشتريها من اي متجر فيها

او مثل ماذكرت انت بعض الالعاب مثل باتلفيلد 1 تكون حتى نسخة بريطانيا او فرنسا عربيه لأنها تعتبر ريجون 2 وبمجرد تحول لغة الجهاز عربي تتحول معك والبعض الآخر لا ماتقبل ولازم من ستور عربي مثل حصريات سوني والعاب يوبي سوفت.

ف الحل الي اشوفه مناسب لك مثلا الالعاب القوية والي عمرها طويل والذي لن تضطر لبيعها في وقت قريب خذها من ستور عربي والعبها بالعربيه واستمتع

اما الالعاب الي محتواها قصير وممكن تختمها وتبيعها بسرعه ف اشوف انك تخاذها نسخة فيزيائية وتلعلبها بالفرنسي او الانجليزي اذا ماكان في اشكال عندك في اللغة بعدها ارجع بيعها
ولو تحب اتفرج تختيمها مرة اخرى بالعربي على اليوتيوب

المصيبة او المشكلة الأكبر هي اذا كنت ماتعرف فرنسي او لغة البلد الي تعيش فيها ممكن تكون فعلا شي يقهر بس في حالتك اتوقع وضعك لابأس به
2018-10-13 , 01:34 صباحاً