بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > السيارات وتقنياتها
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة





إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-10-2020, 11:08 AM كاتب الموضوع #1
نور الفرقد
نشيط
 
الصورة الرمزية نور الفرقد
 







افتراضي بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





سيارتي ظلت فترة طويلة أكثر من شهرين بدون تشغيل، البطارية فضت، ورحت اشتريت بطارية ولما جيت أركبها. أحد الأصدقاء قال لي إذا ركبتها لازم تخليها يومين وبعدين تشغل السيارة علشان ما يخرب الريس، أو كهرب السيارة.

هل هذا الكلام صحيح؟ ولا أركبها وأشغلها بدون الحاجة لفترة مثل ما قال.

 

 




نور الفرقد متصل الآن  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 23-10-2020, 11:13 AM #2
ABOODE-2
مبدع
 
الصورة الرمزية ABOODE-2
 



ABOODE-2 @Facebook ABOODE-2 @Twitter ABOODE-2 @Youtube
افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





ههههه يعني ع اساس السيارة بتتعرف ع البطاريه الجديدة طول اليومين ذي
لا ي الامير شغل و ادعسسس كلام فاضي هذا وماله اي معنى

 

 

التوقيع
My ID : jex370
My Game and Trophy : Here






التعديل الأخير تم بواسطة ABOODE-2 ; 23-10-2020 الساعة 11:27 AM.
ABOODE-2 غير متصل  
11 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2020, 11:22 AM #3
Onionite
مبدع
 
الصورة الرمزية Onionite
 



افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





اعقلها وتوكل

 

 




Onionite غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2020, 12:06 PM #4
mustafa767
فعال
 
الصورة الرمزية mustafa767
 



افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





كلام ليس له صحة معقولة تعطل نفسك يومين بسبب معلومة مغلوطة !!
كل السيارات الكمبيوتر يزبط وضع الريس او ضغط المحرك مثل ما ذكرت ولا يأثر على كهرباء السيارة

 

 




mustafa767 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2020, 02:28 PM #5
Raeed86
فعال
 
الصورة الرمزية Raeed86
 



افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





شغل السيارة ولا عندك اي المشكلة

الموضوع فيه لبس على بعض الناس

السيارات تنقسم لفئات في هذا الموضوع

1-سيارات مجرد تغير البطارية تشتغل كل اللمبات و تاخذ فيها فرة ابو 3-6 كيلو و تبرمج نفسها

2- سيارات ما تحتاج شي بس ضبط الساعه

3-سيارات لازم يصير لها كمبيوتر ريست بالجهاز

4-سيارات لازم تلف الدركسون يمين و يسار كامل و كم ضغطة فرامل و حوسة و تتبرمج

 

 




Raeed86 غير متصل  
1 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2020, 03:52 PM كاتب الموضوع #6
نور الفرقد
نشيط
 
الصورة الرمزية نور الفرقد
 



افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





مشكورين جميعاً بارك الله فيكم. شغلتها والحمد لله كل شيء تمام.

 

 




نور الفرقد متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2020, 04:10 PM #7
m3gb
نشيط
 
الصورة الرمزية m3gb
 



افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
نور الفرقد
مشكورين جميعاً بارك الله فيكم. شغلتها والحمد لله كل شيء تمام.

البطاريه والكفرات بعد تركيبها لازم يومين ماتحرك السياره او تشغلها

 

 




m3gb غير متصل  
0 - 5 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2020, 04:12 PM كاتب الموضوع #8
نور الفرقد
نشيط
 
الصورة الرمزية نور الفرقد
 



افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
m3gb
البطاريه والكفرات بعد تركيبها لازم يومين ماتحرك السياره او تشغلها


مشكور أخي. الكفرات لازم يومين أعرفها هذي. سؤالي كان عن البطارية

 

 




نور الفرقد متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2020, 07:06 PM #9
كعات
مبدع
 
الصورة الرمزية كعات
 



افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
نور الفرقد
مشكور أخي. الكفرات لازم يومين أعرفها هذي. سؤالي كان عن البطارية


يومين؟؟؟
ليش عشان تتعود على الاسفلت قصدك؟؟؟

 

 




كعات غير متصل  
7 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2020, 07:15 PM #10
هالبينو
متميز
 
الصورة الرمزية هالبينو
 



هالبينو @Twitter
افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





لازم تتركهم لحالهم عشان التعارف وكذا..

 

 

التوقيع
http://i.imgur.com/xdg89F8.jpg


هل من متحدي؟ (الصورة من 2012)

توقيع مخالف

هالبينو غير متصل  
4 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2020, 08:08 PM #11
Raeed86
فعال
 
الصورة الرمزية Raeed86
 



افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
نور الفرقد
مشكور أخي. الكفرات لازم يومين أعرفها هذي. سؤالي كان عن البطارية

لا تصدق الكلام ركب و امشي

حتى المكينة و القير توضب تطلع تسوقها و الفرق تسوي تمرين كانك مشتري سيارة جديدة و بعد التمرين طبيعي.

 

 




Raeed86 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2020, 08:46 PM #12
راعي تمير
Pc Master Race
 
الصورة الرمزية راعي تمير
 



راعي تمير @Facebook راعي تمير @Twitter راعي تمير @Youtube
افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





ههههههه مغير شاش جرح مو بطاريه

 

 




راعي تمير غير متصل  
2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2020, 09:40 PM #13
دريله
متميز
 
الصورة الرمزية دريله
 



افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
m3gb
البطاريه والكفرات بعد تركيبها لازم يومين ماتحرك السياره او تشغلها

غلطان. انا اقول لازم اسبوع عشان الكفرات تتعرف على بعض و اذا طاحت الميانه خلاص شغل و امشي

 

 

التوقيع



دريله متصل الآن  
2 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2020, 10:05 PM #14
l EVGA l
فعال
 
الصورة الرمزية l EVGA l
 



افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





الي اعرف اذا ركبت صدام جديد لازم تنتظر يومين عشان ينشف وبعدين تمشي

 

 




l EVGA l غير متصل  
0 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2020, 10:13 PM #15
m3gb
نشيط
 
الصورة الرمزية m3gb
 



افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
دريله
غلطان. انا اقول لازم اسبوع عشان الكفرات تتعرف على بعض و اذا طاحت الميانه خلاص شغل و امشي

هههههههههه
ياخي بعض المواضيع ينطبق عليها المثل شر البليه مايضحك
انا ماكملت رد بعد ما انجلط من الرد الثاني

 

 




m3gb غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2020, 11:01 PM كاتب الموضوع #16
نور الفرقد
نشيط
 
الصورة الرمزية نور الفرقد
 



افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
Raeed86
شغل السيارة ولا عندك اي المشكلة

الموضوع فيه لبس على بعض الناس

السيارات تنقسم لفئات في هذا الموضوع

1-سيارات مجرد تغير البطارية تشتغل كل اللمبات و تاخذ فيها فرة ابو 3-6 كيلو و تبرمج نفسها

2- سيارات ما تحتاج شي بس ضبط الساعه

3-سيارات لازم يصير لها كمبيوتر ريست بالجهاز

4-سيارات لازم تلف الدركسون يمين و يسار كامل و كم ضغطة فرامل و حوسة و تتبرمج


معلومات قيمة ومفيدة بارك الله فيك.

 

 




نور الفرقد متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2020, 11:16 PM #17
YazeedAlGhamdi
متميز
 
الصورة الرمزية YazeedAlGhamdi
 



افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





المشكلة هي فالشرار اللي يحصل لمن تشبك البطارية وهذا ان حصلت المشكلة اساساً


على كل حال اشبك بطاريتك وشغل السيارة وولا عليك

 

 

التوقيع
YazeedAlGhamdi غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2020, 11:39 PM #18
qmoor
مشارك
 
الصورة الرمزية qmoor
 



qmoor @Twitter qmoor @Youtube
افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
نور الفرقد
سيارتي ظلت فترة طويلة أكثر من شهرين بدون تشغيل، البطارية فضت، ورحت اشتريت بطارية ولما جيت أركبها. أحد الأصدقاء قال لي إذا ركبتها لازم تخليها يومين وبعدين تشغل السيارة علشان ما يخرب الريس، أو كهرب السيارة.

هل هذا الكلام صحيح؟ ولا أركبها وأشغلها بدون الحاجة لفترة مثل ما قال.

البطاريات القديمة اللي كانت تعبأ موية مقطرة هذي كان يفضل تترك الموية فيها فترة قبل تركيبها على السيارة.

لكن البطاريات الجديدة الموية فيها منذ خروجها من المصنع.

يبدو أن صديقك ما حدث معلوماته...

 

 

التوقيع


qmoor غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-10-2020, 12:08 AM #19
عبودات
فعال
 
الصورة الرمزية عبودات
 



افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





مفروض تجيب لهم قهوه وشاهي عشان يتعرفون ع بعض اكثر


معلومه غير صحيحه وبالنسبه للكفرات تجلس يومين هذي بعد عير صحيحه


لان الكفر الجديد يكون عليه ماده عازله اذا مشيت علطول وضربت فرامل قوي احتمال مايمسك لانه يزحلق ويبي لها فتره بسيطه وتختفي الماده هذا سبب يقولك لاتحركها يومين عشان سلامتك فقط

 

 




عبودات غير متصل  
0 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-10-2020, 12:21 AM #20
مقلع بدون هبوط
متميز
 
الصورة الرمزية مقلع بدون هبوط
 



افتراضي رد: بعد تغيير بطارية السيارة. هل أحتاج يومين وبعدين أشغلها؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
Raeed86
شغل السيارة ولا عندك اي المشكلة

الموضوع فيه لبس على بعض الناس

السيارات تنقسم لفئات في هذا الموضوع

1-سيارات مجرد تغير البطارية تشتغل كل اللمبات و تاخذ فيها فرة ابو 3-6 كيلو و تبرمج نفسها

2- سيارات ما تحتاج شي بس ضبط الساعه

3-سيارات لازم يصير لها كمبيوتر ريست بالجهاز

4-سيارات لازم تلف الدركسون يمين و يسار كامل و كم ضغطة فرامل و حوسة و تتبرمج



وسيارات مسجلها يقفل ماينفتح الا بكود معين

 

 


مقلع بدون هبوط غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:27 AM.