بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > ألعاب الـ PC
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice

قديم 11-09-2021, 07:52 AM #21
F*B*I
مبدع

الصورة الرمزية F*B*I

افتراضي رد: رسميا سوني تعلن قدوم Uncharted: Legacy of Thieves Collection الى الحاسب

انشارتد اسطورة العاب التختيم ب النسبه لي
لانها الوحيده اللي ما احس ب الملل وانا اختمها واللي بعدها تومب رايدر
ف اللي ما لعبها فرصه كبيره يستمتع

التوقيع
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ،لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ ، أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ

F*B*I غير متصل  
1 Yes No

قديم 11-09-2021, 08:19 AM #22
fosl
مبدع

الصورة الرمزية fosl

fosl @Twitter
افتراضي رد: رسميا سوني تعلن قدوم Uncharted: Legacy of Thieves Collection الى الحاسب

الشركات بدت تاخذ خطوات من مصلحة اللاعبين غصب عنهم
لكن للأسف التعصب و الولاء الاعمى المطلق للحين معشعش في روس البعض

محتوى زيادة يا سلام العبه انبسط فيه تكلم عن تجربتك معه
لكن سيارة ابوي احسن من سيارة ابوك ترا هذا الي كان مسلم ارقابنا للشركات السنين الي راحت

عني شخصياً انتظر حصريات ثانية غيرها من سوني اكثر منها

fosl غير متصل  
6 Yes No

قديم 11-09-2021, 12:48 PM #23
SaudiFighter
مراقب عام
Ultimate Support

الصورة الرمزية SaudiFighter

مشاهدة المشاركة الأصلية
fosl
الشركات بدت تاخذ خطوات من مصلحة اللاعبين غصب عنهم
لكن للأسف التعصب و الولاء الاعمى المطلق للحين معشعش في روس البعض

محتوى زيادة يا سلام العبه انبسط فيه تكلم عن تجربتك معه
لكن سيارة ابوي احسن من سيارة ابوك ترا هذا الي كان مسلم ارقابنا للشركات السنين الي راحت

عني شخصياً انتظر حصريات ثانية غيرها من سوني اكثر منها

لازم لكل لعبة محامين يدافعون عن اللعبة ببلاش
شفت ارخص من كذا؟

التوقيع
إن كنت ترغب بالإستماع للقرآن بجودة عالية ولأغلب القراء ، فضلاً إضغط هنـــــــــــــا........... .
وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ (33) . الأنفال
There is always hope

Discord : Nuwa#2193

SaudiFighter غير متصل  

قديم 12-09-2021, 04:32 AM #24
KABTEN1
مشارك

الصورة الرمزية KABTEN1

SKIP
مع اني مالعبتها ابدًا لكن بما انها لعبة قديمة وماعندي استعداد اجرب شئ قديم حتى لو العالم كله يمدحه حلاة الشئ بوقته ,

زي اساسن بلاك فلاق ختمتها 3 مرات هذا اذا ماهو اكثر رجعت لها قبل فترة كرهت اللعبة والجيم بلاي

مادري في احد مثلي ولا بس انا xD

KABTEN1 غير متصل  
1 - 3 Yes No

قديم 14-09-2021, 10:40 AM كاتب الموضوع #25
Even In Death
فعال

الصورة الرمزية Even In Death

مشاهدة المشاركة الأصلية
SaudiFighter
لازم لكل لعبة محامين يدافعون عن اللعبة ببلاش
شفت ارخص من كذا؟

ليه خير شنو اللي صار حتى تقول ارخص من كذا ؟!!! ,وكأن الاعضاء اكفروا ولا قالوا شي خطير , كله نقاش اقل من عادي وشي طبيعي الناس تدافع عن اللعبه اللي تحبها وين المشكله بضبط اللي تستاهل تقول عنها كلمه كبيره مثل رخص !!

Even In Death متصل الآن  
3 - 2 Yes No

قديم 14-09-2021, 11:37 PM #26
فهمتها
مبدع

الصورة الرمزية فهمتها

مشاهدة المشاركة الأصلية
KABTEN1
SKIP
مع اني مالعبتها ابدًا لكن بما انها لعبة قديمة وماعندي استعداد اجرب شئ قديم حتى لو العالم كله يمدحه حلاة الشئ بوقته ,

زي اساسن بلاك فلاق ختمتها 3 مرات هذا اذا ماهو اكثر رجعت لها قبل فترة كرهت اللعبة والجيم بلاي

مادري في احد مثلي ولا بس انا xD

هذي نزلت ب ٢٠١٦ ورسومها وجودتها ماتقل عن العاب هالسنه
والنسخة ذي بتقدم تحسينات اضافيه
يعني ما راح تحس ابدا انك تلعب لعبه قديمه بالعكس ممكن تتفوق على العاب قويه توها مانزلت
بلاك فلاق تعتبر جدا قديمه والفرق واضح عن النسخ الجديده ، ممكن تتقبل يونتي مو الي قبل
انا مثلك ماحب الالعاب القديمة بس فيه العاب حتى لو صار لها خمس ست سنين تلاقيها تقنيا ورسوميا من افضل الالعاب
يعني ريد ديد 2 مثلا نازله من ٣ سنين مافي لعبه عالم مفتوح اجمل من عالمها حتى اساسن كريد فالهالا الي نزلت السنه الماضيه "مع انها تعتبر جميله" ،وحتى بعد سنتين وثلاث راح تظل من افضل العاب العالم المفتوح اتكلم عن رسوميا وتقنيا ، بعض الالعاب تظل سنوات تنافس

فهمتها غير متصل  
Yes No

قديم 15-09-2021, 08:49 AM #27
بلايستيشني
نشيط

الصورة الرمزية بلايستيشني

مشاهدة المشاركة الأصلية
فهمتها
هذي نزلت ب ٢٠١٦ ورسومها وجودتها ماتقل عن العاب هالسنه
والنسخة ذي بتقدم تحسينات اضافيه
يعني ما راح تحس ابدا انك تلعب لعبه قديمه بالعكس ممكن تتفوق على العاب قويه توها مانزلت
بلاك فلاق تعتبر جدا قديمه والفرق واضح عن النسخ الجديده ، ممكن تتقبل يونتي مو الي قبل
انا مثلك ماحب الالعاب القديمة بس فيه العاب حتى لو صار لها خمس ست سنين تلاقيها تقنيا ورسوميا من افضل الالعاب
يعني ريد ديد 2 مثلا نازله من ٣ سنين مافي لعبه عالم مفتوح اجمل من عالمها حتى اساسن كريد فالهالا الي نزلت السنه الماضيه "مع انها تعتبر جميله" ،وحتى بعد سنتين وثلاث راح تظل من افضل العاب العالم المفتوح اتكلم عن رسوميا وتقنيا ، بعض الالعاب تظل سنوات تنافس

قبل فترة قريبة لعبت اساسين كريد 2 واستمتعت فيها جدا جدا

اللعبه الحلوه تفرض نفسها

بلايستيشني غير متصل  
1 Yes No