بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > الأعضاء العام
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة





إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08-10-2019, 01:11 AM #41
kloza
مبدع
 
الصورة الرمزية kloza
 







افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





...

 

 

التوقيع




التعديل الأخير تم بواسطة kloza ; 08-10-2019 الساعة 01:49 AM. سبب آخر: ..
kloza غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-10-2019, 08:51 PM #42
ibn zahran
نشيط
 
الصورة الرمزية ibn zahran
 



افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





مشاهدة المشاركة الأصلية
دكتور جامعي
قاعدتي في العمل :
- أداء المهام المُتفق عليها فقط ، وبشكل رسمي ( ومن مديري المباشر ).
- أي زيادة عمل ، تعني زيادة مال ، أو أقول ( لا ) .
-العلاقات ( علاقات إنجاز عمل ) وفق المطلوب مني فقط .
- لا أجتمع من أجل ( الأحاديث الجانبية ) سواء في العمل ، أو خارجه .
- لا أدفع ( قطة ) للشاي ، أو القهوة ، أو الوجبات ( أجلب حاجتي معي ).
- لا أكوّن علاقات خارج أوقات العمل ، أعتذر في الحال .
- أحضر باكراً ، لا أجلس وقتاً أطول من المنصوص عليه .
- لا يعلم أحد عن حياتي الاجتماعية ، لا مسرّاتي ، ولا أحزاني ...

لي فترة طويلة جداً على هذا الحال ، والأمور مُستقرّة
والاحترام موجود ، ولله الحمد ، والمنّة ...

يُطبق ما ذكرتُ سابقاً ، وسيشعر بالفرق إن شاء الله

أتفق جداا مع الدكتور .. بأختصار ( أنت من تفتح باب على نفسك , وانت من تغلقه فأختار ما تريده ) .

 

 




ibn zahran غير متصل  
2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-10-2019, 11:10 PM #43
مقلع بدون هبوط
متميز
 
الصورة الرمزية مقلع بدون هبوط
 



افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





عندما يفتح المدير او المسؤول المباشر اذنه للقيل والقال
تكثر هذه التصرفات في العمل مهما اختلف نوعه . حكومي او خاص رجالي او نسائي
اذا المدير اغلق الافواه يمشي العمل مثل الساعه ويرتاح الجميع
الخطوة الاولى
محاولة ايصال هذا المبداء للمدير
وان من نقل اليه الكلام سينقل عنه .
ثم بقية الخطوات اللي ذكروها الشباب واغلبها تعتمد على شخصية الشخص .

 

 


مقلع بدون هبوط غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-10-2019, 11:45 PM #44
masg
مبدع
 
الصورة الرمزية masg
 



افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





مشاهدة المشاركة الأصلية
Edge2
كذا من الباب للطاقة، على طول قلبو عليه ( كلهم) بدون اي سبب ؟!!


القصه لا تدخل العقل ، ربما هناك نقص بالقصه او هي واقع الخيال


ارجع لصديقك واسأله عن سبب كرههم له بدون سابق انذار ....

أتفق تماما
القصة وسردها غير منطقي قد يكون الرجل لديه عيوب أو مشاكل لن نستطيع معرفتها إلا إذا استمعنا لوجهة النظر الأخرى

 

 




masg غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 10-10-2019, 08:38 AM #45
حسبي على آفاق
مشارك
 
الصورة الرمزية حسبي على آفاق
 



حسبي على آفاق @Twitter
افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





مشاهدة المشاركة الأصلية
masg
أتفق تماما
القصة وسردها غير منطقي قد يكون الرجل لديه عيوب أو مشاكل لن نستطيع معرفتها إلا إذا استمعنا لوجهة النظر الأخرى

اتفق معكما ايضا

خويك المدير عنده مشكله

 

 


حسبي على آفاق غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 10-10-2019, 10:08 AM #46
mrhareth
مشارك
 
الصورة الرمزية mrhareth
 



افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





مشاهدة المشاركة الأصلية
دكتور جامعي
قاعدتي في العمل :
- أداء المهام المُتفق عليها فقط ، وبشكل رسمي ( ومن مديري المباشر ).
- أي زيادة عمل ، تعني زيادة مال ، أو أقول ( لا ) .
-العلاقات ( علاقات إنجاز عمل ) وفق المطلوب مني فقط .
- لا أجتمع من أجل ( الأحاديث الجانبية ) سواء في العمل ، أو خارجه .
- لا أدفع ( قطة ) للشاي ، أو القهوة ، أو الوجبات ( أجلب حاجتي معي ).
- لا أكوّن علاقات خارج أوقات العمل ، أعتذر في الحال .
- أحضر باكراً ، لا أجلس وقتاً أطول من المنصوص عليه .
- لا يعلم أحد عن حياتي الاجتماعية ، لا مسرّاتي ، ولا أحزاني ...

لي فترة طويلة جداً على هذا الحال ، والأمور مُستقرّة
والاحترام موجود ، ولله الحمد ، والمنّة ...

يُطبق ما ذكرتُ سابقاً ، وسيشعر بالفرق إن شاء الله




مشاهدة المشاركة الأصلية
كركر وعبقر
الشباب اللي في مرحلة البداية آو ال entry level في عملهم هذي بعض النصائح العامة اللي خذها علی محمل الجد وركز فيها:

١) لا تثق بأحد - لا تثق بأحد - لا تثق بأحد - لا تثق بأحد - لا تثق بأحد، ولكن احترم الجميع.

٢) اذهب الى عملك في الوقت المحدد وغادره في الوقت المحدد، إلا إذا كان وقتك مدفوع فقط.

٣) قد تحتاج أن تنافق مديرك لكسب رضاه.

٤) لا تتنازل عن حقوقك، فلا آحد راح يذكرك.

٥) لا تتوقع شيئاً.

٦) قاعدة خاصة بالعمل "العاطفة حرام" ولا تحمل اللي يجيك!


وسوف تعيش مرتاح البال في عملك، ولن تواجه متاعب صاحب القصة ان شاء الله.

وبالتوفيق.

 

 

التوقيع
لا إله إلا الله
ولله الحمد، إلى الآن تم شراء عدد 3 أجهزة من بوابة الإنترنت الرقمية
( iphone, ps3 عدد 2 )
..
بوابتنآ الرقمية إلى الأمام



mrhareth غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 10-10-2019, 11:47 PM #47
sounds ideal
فعال
 
الصورة الرمزية sounds ideal
 



افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





خلك رجال وقول انه هو انت مافي داعي لحركات اللف والدوران انت في النت محد درى عنك

 

 




sounds ideal غير متصل  
0 - 3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 21-10-2019, 10:21 AM #48
maeba5
مشارك
 
الصورة الرمزية maeba5
 



maeba5 @Linkedin maeba5 @Flickr maeba5 @Facebook maeba5 @Twitter maeba5 @Youtube
افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





اعتقد ربما هناك جانب خفي لصديقك
لو كان طيب ومحبوب وكل شي تمام ربما يكرهه شخص شخصين لكن ليس بالاجماع من قبل الموظفين
ربما لدية عادة سيئة لايعلمها

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم

maeba5 غير متصل  
2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-10-2019, 01:37 PM #49
Flash Memory
مشارك
 
الصورة الرمزية Flash Memory
 



Flash Memory @Facebook
افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





مع أحترامي لك ولصاحب القصه
أحسها سوالف بزران قال وقلت وسوا وسويت


العمل مهما كان هي منضومه تقوم على مدير القسم أو الإداره والموظفين
طيب حساس عاطفي حسود حقود هاذي خلها في بيتك ليست في العمل
يجيك واحد مطفي النور مسوي الطيب والعملي ويشيل العمل كله على نياته بيساعد الجميع لا يالحبيب العمل تقسيم على الجميع بكذا راح تعمل شرخ بينك وبين زملائك حتى لو نيتك طيبه وفهم يافهيم

 

 




Flash Memory غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2019, 06:01 PM #50
oKRZv
فعال
 
الصورة الرمزية oKRZv
 



افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





لازم يفرّق بين الزميل والصديق ويقنع نفسه انهم زملاء وليسوا اصدقاء ولا يغطي مكان احد ويصير رسمي معهم وعلاقته بحدود العمل

 

 


oKRZv غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-10-2019, 07:42 PM #51
hony
نشيط
 
الصورة الرمزية hony
 



افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





مشاهدة المشاركة الأصلية
Richter
بسم الله الرحمن الرحيم،

حياكم الله ايها الاخوة الكرام ومعكم في قصة جديدة تستحق التوقف والتأمل.
حصل ان انتقل احد الاصدقاء من وظيفة محدودة الراتب الى وظيفة كبيرة الراتب والمزايا، وظيفة يحصل فيها على راتب اعلى بالضعف من راتبه السابق رشحه لها احد اقاربه واستطاع الحصول عليها بعد مقابلات عمل ومدة اختبار ليست بالقصيرة.

باشر عمله الجديد واثبت كفاءته اصبح مديروه يحبونه. ياتي بالة القهوة بداية الاسبوع ويصنع القهوة له ولزملاءه كل صباح. ياتي بالتمر والقصص المختلفة والكل معجب به في عمله الجديد.

بعد عدة اسابيع بدات تظهر المشاكل. زملاؤه في القسم لا يحبونه. لا يطيقونه مع انه لا يضايقهم. حتى المشاكل التي يعملونها في القسم والعمل الناقص من طرفهم يقوم باكماله واصلاحه بنفسه حتى لايصيبهم الاحراج. يغيبون فيغطي عنهم.

اصبح زملاؤه يذهبون للفطور سويا ولا يعزمونه، ينشرون عنه اشاعات، يرفعون شكاوى سرية دون علمه. ازعاج متواصل واذى لا يتوقف من عدة اشخاص.

اشتكى للادارة فقام مدير القسم بالاجتماع بهم وتحذيرهم انه موظف مهم وله مستقبل في الشركة وان ايذاءه سيعرض من يفعل ذلك للعقوبة.

تحول الاذى المباشر الى الاشاعات والنميمة والمضايقات والحديث الساخر منه طوال الوقت. اذا غاب لسبب مرض او شيء اشتكوا للادارة انهم يعاملونه بتفضيل.

بدات الاكاذيب ضده بان اخلاقه سيئة وانه يتحدث بكلام سيء وبداوا يشهدون مع بعضهم.

بدات الادارة تتضجر من كثرة الشكاوى وبدا احد المدراء يعامله بجفاء مهما حاول التصرف بشكل لائق ونظامي ومحترم ومستقيم.


يسألني ماذا افعل؟

ما رأيكم؟




هذا يسمونه الحسد


يداوم ويشتغل الي عليه ولا يسمع لهم



الاهم مدراؤه واداؤه الي يشوف انها كامله ومكتملة ..



الناس مايرضيها العجب .. والمشكلة بكل مكان



انا مثلا .. اصدقاء العمل لما كنت في ادارة مختلفة كانو يستقبلوني بالابتسامة والترحيب والتهليل ..



ولما حصلت على ترقية .. وانتقلت للقسم لديهم .. اول من حاربني هم .. واول من اعدائي هم .



صدممممممممممممة لكن الحسد بكل مكان

 

 




hony غير متصل  
2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 02-11-2019, 11:30 PM #52
GameX
**
 
الصورة الرمزية GameX
 



افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





لازم تفهم قبل ماتدخل على ناس، لاتكرمهم، خلك ساكت وعط الموضوع شهر شهرين ثلاث علشان تعرف طبيعتهم
استصغر اللي يحاول يستهبل وطنشه ولا كأنه موجود
لازم تعرف مامدة معرفتهم لبعض، اذا كانت سنين، انسى تخش فيهم
هذولة اخذو العلم اللي يبونه والحين يبون يأثرون فيه
أولاً يحط في باله
العمل اللي يعملها من اجل لله قبل كل الناس
هالاشكال قريب يطيرونهم وجايهم خبر، بيضايقون صاحبك لمين ياكل الارض
طيب السؤال هنا
هل هم أجبروه على اكل الارض ام هو تطوع بذلك؟
خله يصبر ويصير سيدا وصدقني بيطلع ريحتهم والمدراء فاهمين الوضع تمام، بس مب داخلين معمعة بزارين ومب فاضين لهالامور.
خل صاحبك يدور اصحاب خارج العمل علشان يوسع صدره اكثر ويحس انه مب بحاجتهم
النصيحة الاخيرة يدور وظيفة اخرى وينتقل.

عموماً كثير ناس تسأل اسئلة معينة علشان يلوون الشخص مع اليد اللي توجعه

وشكراً

 

 




GameX غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 03-11-2019, 03:24 AM #53
ANAS_59
فعال
 
الصورة الرمزية ANAS_59
 



افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





الشخص المتفوق يخافون منه بقية الموظفين لانهم ما يقدرون ينافسونه

بالتالي يجتمعون حتى يطيرونه

تحصل دايم وخويك الله يعينه

عليه بالعين الحمراء واللي يدقك بكلمة دقه بكلمتين

 

 

التوقيع
العضوية مشتركة بقروب واتساب



ANAS_59 غير متصل  
3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-11-2019, 05:23 AM #54
aboahmmedd
بارز
 
الصورة الرمزية aboahmmedd
 



افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





مشاهدة المشاركة الأصلية
ANAS_59
الشخص المتفوق يخافون منه بقية الموظفين لانهم ما يقدرون ينافسونه

بالتالي يجتمعون حتى يطيرونه

تحصل دايم وخويك الله يعينه

عليه بالعين الحمراء واللي يدقك بكلمة دقه بكلمتين




الله المستعان شيء يحبط

 

 




aboahmmedd غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-11-2019, 05:32 AM #55
aboahmmedd
بارز
 
الصورة الرمزية aboahmmedd
 



افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





مشاهدة المشاركة الأصلية
believerguy
آلاحظ أنه كثير من تجاربك و نقاشاتك تنشرها و تسأل عنها بالمنتدى ..

تأكد أنه محد بيضرك بشركتك إلا أنت ، إلتزامك بالدوام و قيامك بواجباتك و مهامك و سلوكك هو أكثر شي يشفعلك بوظيفتك. لا تعطي الفرصة لغيرك أنه يدور زلة عليك.

المكايد و الحروب و المناوشات بين المؤظفين بسبب الغيرة و الحسد و الحقد ، دعها عنك و لا تعطي لها بال و تأكد أنه ماراح يصيبك إلا ما كتبه الله لك.






حسبنا الله ونعم الوكيل



المظلوم مالة الا الله يتوكل علية ويادى عملة باكمل وجه

 

 




aboahmmedd غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 26-11-2019, 05:28 PM #56
azooz33
نشيط
 
الصورة الرمزية azooz33
 



azooz33 @Twitter azooz33 @Twitch
افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





للاسف اغلب بيئه الاعمال لدينا كذا .. واذا ما جت كذا يطقطقون او يقلون ادبهم ع الاشخاص شوف عيونه شوف اذنه شوف مدري ايش .. اتركو الناس بحالهم

 

 

التوقيع
ّسبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ّ
ّأستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ّ




azooz33 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 26-11-2019, 09:07 PM #57
tejarh
بارز
 
الصورة الرمزية tejarh
 



افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





مشاهدة المشاركة الأصلية
دكتور جامعي
قاعدتي في العمل :
- أداء المهام المُتفق عليها فقط ، وبشكل رسمي ( ومن مديري المباشر ).
- أي زيادة عمل ، تعني زيادة مال ، أو أقول ( لا ) .
-العلاقات ( علاقات إنجاز عمل ) وفق المطلوب مني فقط .
- لا أجتمع من أجل ( الأحاديث الجانبية ) سواء في العمل ، أو خارجه .
- لا أدفع ( قطة ) للشاي ، أو القهوة ، أو الوجبات ( أجلب حاجتي معي ).
- لا أكوّن علاقات خارج أوقات العمل ، أعتذر في الحال .
- أحضر باكراً ، لا أجلس وقتاً أطول من المنصوص عليه .
- لا يعلم أحد عن حياتي الاجتماعية ، لا مسرّاتي ، ولا أحزاني ...

لي فترة طويلة جداً على هذا الحال ، والأمور مُستقرّة
والاحترام موجود ، ولله الحمد ، والمنّة ...

يُطبق ما ذكرتُ سابقاً ، وسيشعر بالفرق إن شاء الله

اغلب الوظايف ماتقبل تقولها لا .... لو تقول لا بعد فتره يطفشونك لين تهج

بس بطريقتك ذي كيف تكون علاقات ؟

 

 

التوقيع

الله يكتب لآمي الشفاء من كل داء، وارزقها كنز القناعه

[url] .



tejarh غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 26-11-2019, 10:00 PM #58
دكتور جامعي
مبدع
 
الصورة الرمزية دكتور جامعي
 



افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





مشاهدة المشاركة الأصلية
tejarh
اغلب الوظايف ماتقبل تقولها لا .... لو تقول لا بعد فتره يطفشونك لين تهج

بس بطريقتك ذي كيف تكون علاقات ؟

بالعكس أخي الفاضل ، سيزداد احترامك ، وترتفع
مكانتك ، الهام : أن تعرف ( الواجبات ) الموكلة لك
وفق النظام ...
غالبية الناس تحترم الرجل ( الواضح ) ، وتقلل من احترام
المجامل ، المتزلف ... والبقية من الناس تحتاج إلى صرامة
في التعامل ، وهم قلة ...

كل شخص يختلف في مفهومه حول العلاقات ؛ إن كنت تقصد
العلاقات الاجتماعية ، فالحمد لله لدي منها الكثير خارج إطار العمل
وأنا رجل مختلف كلياً اجتماعياً ...
وإن كنت تقصد العمل ، فعلاقاتي قائمة على السمعة الطيبة
ولله الحمد ، يقول المثل العامي : امشي عدل يحتار عدوك فيك .
http://www.alriyadh.com/321095

 

 

التوقيع
my : home theater
floorstand : B&W CM8 , S1
back: B&W SM1 ,S1
Centre: B&W CM8 S2
velodyne SPL -1000 ultra
AVR anthem MRX520


التعديل الأخير تم بواسطة دكتور جامعي ; 26-11-2019 الساعة 10:02 PM.
دكتور جامعي متصل الآن  
0 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 27-11-2019, 05:08 AM #59
111saleh111
مشارك
 
الصورة الرمزية 111saleh111
 



افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





مشاهدة المشاركة الأصلية
maeba5
اعتقد ربما هناك جانب خفي لصديقك
لو كان طيب ومحبوب وكل شي تمام ربما يكرهه شخص شخصين لكن ليس بالاجماع من قبل الموظفين
ربما لدية عادة سيئة لايعلمها

يصير لى لا اذا كان في نسبه كبيره من الاشرار في بيئه العمل

 

 

التوقيع
MY LAPTOP:
SAMSUNG RV4420

WINDOWS 7



111saleh111 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 01-12-2019, 01:33 PM #60
ستار قيت
مشارك
 
الصورة الرمزية ستار قيت
 



افتراضي رد: عملي الجديد: راتب عالي ومزايا ضخمة + ايذاء وحزن متواصل





بخبرتي انه تجلس على قلوبهم و تخرب جوههم
وتقابلهم الضحكه شاقة وجهه

 

 




ستار قيت غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:23 PM.