سبلت ال جي انفيرتر تحكم بالأمبير
banner
2020-09-10 , 02:14 صباحاً
مؤمنات بالله’s Avatar
مؤمنات بالله

نشيط

مؤمنات بالله
السلام عليكم
ممكن اعرف ارائكم
بسبلت ال جي تحكم بالامبير بتقنية الانفيرتر
هل تبريده زين ؟ هل صرفه للكهرباء قليل؟
ينفع لغرفة طابق ثاني 4 في 5 بدون عوازل ؟

وشكرا لمن يفيدني مقدما .
Enlarged Image
2020-09-10 , 02:14 صباحاً
2020-09-10 , 03:21 صباحاً
fosl’s Avatar
fosl

متميز

fosl
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هل الغرفة فيها مكيف حالياً؟

الانفيرتر لحد الان ما شفت احد من الخبراء في الانترنت يمدحة بالنسبة لوضعنا في الخليج

اذا الغرفة فيها مكيف اسبيلت سابقاً و منطقتك ممكن تركيب صحراوي بيكون افضل خيار لك بحيث يساعدون بعض
اذا مافيه مكيف سابق فيه خيارات اسبيلت كثيرة بالسوق عادية و ليست انفيرتر تعتبر صفقة رابحة من حيث القيمة مقابل الاداء

و فيه امكانية لعزل الغرف القائمة عزل حراري بأكثر من طريقة ايضاً سواء عزل داخلي او خارجي

و من هنا الى شهر 4 ميلادي الله يلحقنا خير الاجواء بتكون ممتازة بالتدريج لحين دخول الشتاء
2020-09-10 , 03:21 صباحاً
2020-09-10 , 05:19 صباحاً
مؤمنات بالله’s Avatar
مؤمنات بالله

نشيط

مؤمنات بالله
fosl كتب:
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هل الغرفة فيها مكيف حالياً؟

الانفيرتر لحد الان ما شفت احد من الخبراء في الانترنت يمدحة بالنسبة لوضعنا في الخليج

اذا الغرفة فيها مكيف اسبيلت سابقاً و منطقتك ممكن تركيب صحراوي بيكون افضل خيار لك بحيث يساعدون بعض
اذا مافيه مكيف سابق فيه خيارات اسبيلت كثيرة بالسوق عادية و ليست انفيرتر تعتبر صفقة رابحة من حيث القيمة مقابل الاداء

و فيه امكانية لعزل الغرف القائمة عزل حراري بأكثر من طريقة ايضاً سواء عزل داخلي او خارجي

و من هنا الى شهر 4 ميلادي الله يلحقنا خير الاجواء بتكون ممتازة بالتدريج لحين دخول الشتاء

حياك الله اخي
وجزاك الله خير على الإفادة
انا من العراق ودرجة الحرارة تصل عندنا الى 50
وبالشتاء توصل تحت الصفر
يعني احتاجه تدفئة وتبريد
المكيف العادي لايخدمني لأنه يصرف كهرباء
والفواتير عندنا غالية جدا
في الحقيقة أردت النصيحة
بنوع سبلت جيد وصرفه معقول
مع العلم سبلت طن ونص او 2 طن
سيكون ممتاز ان شاء الله
لكن مشكلتي لا اعرف ماهي النوعية الجيدة
هل ال جي او توسوت او قري او جينرال
انفيرتر او عادي
للآن محتارة
2020-09-10 , 05:19 صباحاً
2020-09-10 , 06:45 صباحاً
fosl’s Avatar
fosl

متميز

fosl
مؤمنات بالله كتب:
حياك الله اخي
وجزاك الله خير على الإفادة
انا من العراق ودرجة الحرارة تصل عندنا الى 50
وبالشتاء توصل تحت الصفر
يعني احتاجه تدفئة وتبريد
المكيف العادي لايخدمني لأنه يصرف كهرباء
والفواتير عندنا غالية جدا
في الحقيقة أردت النصيحة
بنوع سبلت جيد وصرفه معقول
مع العلم سبلت طن ونص او 2 طن
سيكون ممتاز ان شاء الله
لكن مشكلتي لا اعرف ماهي النوعية الجيدة
هل ال جي او توسوت او قري او جينرال
انفيرتر او عادي
للآن محتارة

الله يحييك
والله ما عندي خلفية عن السوق في العراق ايش متوفر فيه
اذا ممكن تذكرين لنا الشركات المتوفرة في السوق العراقي يمكن احد يقدر يساعدك :17:
لكن فيه ناس خبراء و داخلين في سوق المكيفات و الكهرباء عندنا بالسعودية ما احد منهم مدح الانفيرتر ابداً خصوصاً في الصيف الشديد الاداء يختفي

اذا تقدرون تستغنون عن التدفئة في الشتاء بأي طريقة اخرى غير المكيف اتوقع مشكلة المكيف للتبريد بيكون حلها اسهل عليكم

العزل مهم جداً جداً جداً سواء في الصيف او الشتاء
لأن مهما كان المكيف ممتاز و ادائه عالي بدون عزل تفقد جزء كبير من تبريده او تدفئته

فيه المواقد المركزية (اتوقع اسمها كذا) هذي ممكن يتم بنائها بشكل شخصي بدون الحاجة الى ايادي عاملة محترفة تدفئتها جداً ممتازة و ما تحتاج مواد خاصة على الاطلاق
هذي المواقد يكون مصدر الطاقة فيها الخشب او اي مادة صلبة قابلة للإشتعال

فيه مواقد الديزل و الغاز ايضاً ادائها ممتاز

لكن مثل ما ذكرت لك بدون عازل حراري الاداء المفقود جزء كبير جداً
2020-09-10 , 06:45 صباحاً
2020-09-10 , 06:56 صباحاً
adel-’s Avatar
adel-

نشيط

adel-
حنا بالسعودية ممنوع بيع المكيفات القديمه كلها انفرتر الان انا شاري هاينسس ممتاز وجري افضل بس غالي اذا غرفتك مكيفها 18 خذ 24 عشان التبيرد بالانفرتر اقل شوي من المكيفات القديمه مكيفك القديم 24 خذ 30
2020-09-10 , 06:56 صباحاً
2020-09-10 , 07:37 صباحاً
مؤمنات بالله’s Avatar
مؤمنات بالله

نشيط

مؤمنات بالله
fosl كتب:
الله يحييك
والله ما عندي خلفية عن السوق في العراق ايش متوفر فيه
اذا ممكن تذكرين لنا الشركات المتوفرة في السوق العراقي يمكن احد يقدر يساعدك :17:
لكن فيه ناس خبراء و داخلين في سوق المكيفات و الكهرباء عندنا بالسعودية ما احد منهم مدح الانفيرتر ابداً خصوصاً في الصيف الشديد الاداء يختفي

اذا تقدرون تستغنون عن التدفئة في الشتاء بأي طريقة اخرى غير المكيف اتوقع مشكلة المكيف للتبريد بيكون حلها اسهل عليكم

العزل مهم جداً جداً جداً سواء في الصيف او الشتاء
لأن مهما كان المكيف ممتاز و ادائه عالي بدون عزل تفقد جزء كبير من تبريده او تدفئته

فيه المواقد المركزية (اتوقع اسمها كذا) هذي ممكن يتم بنائها بشكل شخصي بدون الحاجة الى ايادي عاملة محترفة تدفئتها جداً ممتازة و ما تحتاج مواد خاصة على الاطلاق
هذي المواقد يكون مصدر الطاقة فيها الخشب او اي مادة صلبة قابلة للإشتعال

فيه مواقد الديزل و الغاز ايضاً ادائها ممتاز

لكن مثل ما ذكرت لك بدون عازل حراري الاداء المفقود جزء كبير جداً

اولا جدا ممنونة على هالمعلومات استفدت منها جدا
ثانيا الماركات اغلبها متوفرة اخي يعني الصيني الكوري والأمريكي كله متوفر وحتى عندنا سبلت من الزامل مع الأسف نوعية غير جيدة و عندي سبلت جنرال ونوعيته جيدة مقارنة بسعره لكن اشتريته قبل كم سنة واتمنى احصل شي افضل منه لان الطابق بيكون ثاني وحتى لو نفس الشركة لكن موديل جيد .
بالنسبة للتدفئة عندنا حساسية مانقدر نشغل اي جهاز فيه ديزل او حطب يعني السبلت تقريبا هو الأنسب .
وأما العوازل ابد ماعندي خبرة فيها ممكن معلومات لعوازل جيدة .
مع شكري وتقديري اخي الفاضل .
2020-09-10 , 07:37 صباحاً
2020-09-10 , 07:41 صباحاً
مؤمنات بالله’s Avatar
مؤمنات بالله

نشيط

مؤمنات بالله
adel- كتب:
حنا بالسعودية ممنوع بيع المكيفات القديمه كلها انفرتر الان انا شاري هاينسس ممتاز وجري افضل بس غالي اذا غرفتك مكيفها 18 خذ 24 عشان التبيرد بالانفرتر اقل شوي من المكيفات القديمه مكيفك القديم 24 خذ 30

شكرا على المعلومات
ماعندي مشكلة بالسعر لان الانفرتير اسعاره متقاربة عند اغلب الشركات المهم النوعية تكون جيدة وتصلح دور ثاني
بالنسبة لهذا الحساب 18 و24 مافهمتها احنا نحسب بالطن يعني سبلت 1.5 طن كان جيد لها .
2020-09-10 , 07:41 صباحاً
2020-09-10 , 09:33 صباحاً
adel-’s Avatar
adel-

نشيط

adel-
طن ونص 18000وحده
2طن 24 الف وحده
اعتقد انها كذا ماني متاكد
2020-09-10 , 09:33 صباحاً
2020-09-10 , 09:35 مساءً
fosl’s Avatar
fosl

متميز

fosl
مؤمنات بالله كتب:
اولا جدا ممنونة على هالمعلومات استفدت منها جدا
ثانيا الماركات اغلبها متوفرة اخي يعني الصيني الكوري والأمريكي كله متوفر وحتى عندنا سبلت من الزامل مع الأسف نوعية غير جيدة و عندي سبلت جنرال ونوعيته جيدة مقارنة بسعره لكن اشتريته قبل كم سنة واتمنى احصل شي افضل منه لان الطابق بيكون ثاني وحتى لو نفس الشركة لكن موديل جيد .
بالنسبة للتدفئة عندنا حساسية مانقدر نشغل اي جهاز فيه ديزل او حطب يعني السبلت تقريبا هو الأنسب .
وأما العوازل ابد ماعندي خبرة فيها ممكن معلومات لعوازل جيدة .
مع شكري وتقديري اخي الفاضل .

بخصوص العوازل ممكن تركيب الصوف الصخري المغلف لا تستخدمون المكشوف لأنة يثير الحساسية
سواء من الداخل و وضع جدار جبس بورد او خشب او اي مادة فوقة او من الخارج و استخدام الحجر او السمنت بورد لتغطئته

و ممكن تغليف المنطقة المراد عزلها بألواح البولسترين المضغوط على ان لا تكون السماكة اقل من 5 سم سواء من الداخل او الخارج ما يفرق و هذه ميزتها عن الصوف الصخري انها يمكن ان يتم تكسيتها بأي مادة سواء ورق جدران صبغ عادي ما تطلب منك تكسيتها بمواد خاصة او جدار اضافي من اي مادة اخرى

بالتوفيق
2020-09-10 , 09:35 مساءً
2020-09-11 , 02:50 صباحاً
مؤمنات بالله’s Avatar
مؤمنات بالله

نشيط

مؤمنات بالله
adel- كتب:
طن ونص 18000وحده
2طن 24 الف وحده
اعتقد انها كذا ماني متاكد

بحثت نعم معلوماتك صحيحة
شكر الله لك اخي الفاضل
جزاك الله خيرا
2020-09-11 , 02:50 صباحاً
2020-09-11 , 02:51 صباحاً
مؤمنات بالله’s Avatar
مؤمنات بالله

نشيط

مؤمنات بالله
fosl كتب:
بخصوص العوازل ممكن تركيب الصوف الصخري المغلف لا تستخدمون المكشوف لأنة يثير الحساسية
سواء من الداخل و وضع جدار جبس بورد او خشب او اي مادة فوقة او من الخارج و استخدام الحجر او السمنت بورد لتغطئته

و ممكن تغليف المنطقة المراد عزلها بألواح البولسترين المضغوط على ان لا تكون السماكة اقل من 5 سم سواء من الداخل او الخارج ما يفرق و هذه ميزتها عن الصوف الصخري انها يمكن ان يتم تكسيتها بأي مادة سواء ورق جدران صبغ عادي ما تطلب منك تكسيتها بمواد خاصة او جدار اضافي من اي مادة اخرى

بالتوفيق

جزاك الله خير الجزاء
شكر الله لكم اخي الفاضل
2020-09-11 , 02:51 صباحاً