بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > أجهزة الـ Playstation > PLAYSTATION® General
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 04-11-2018, 06:20 AM #161
fhood84
نشيط

الصورة الرمزية fhood84

هذا العضو يملك جهاز PS4

fhood84 @Twitter fhood84 @Youtube

افتراضي رد: Red Dead Redemption 2 مقارنة أداء الرسوم بين Xbox One X و البلايستيشنPro

العب اللعبة على ps4 العادي ومستمتع اخر استمتاع

التوقيع
fhood84 غير متصل  
1 - 4 Yes No

قديم 05-11-2018, 11:19 AM #162
CRAZY LEGS
مشارك

الصورة الرمزية CRAZY LEGS

هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: Red Dead Redemption 2 مقارنة أداء الرسوم بين Xbox One X و البلايستيشنPro

كلامكم تحس انه بلايستيشن ١ مو برو
ال X هذي اللعبة الوحيدة اللي تفوقت فيها ولا باقي الالعاب مافي فرق
انا العب اللعبة الان عالبرو معدل فال resolution و ال sharpness فالتلفزيون واللعبة طلعت افضل بكثير .. عالعموم فكل الحالات اللعبة رائعة عالبرو والفرق بين الجهازين مو الفرق الشاسع اللي يخليك تشتري الاكسبوكس بس عشان اللعبة ذي

التوقيع

Fc Internazionale

CRAZY LEGS غير متصل  
5 - 5 Yes No

قديم 05-11-2018, 03:40 PM #163
خارش الاحزان
فعال

الصورة الرمزية خارش الاحزان

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
CRAZY LEGS
كلامكم تحس انه بلايستيشن ١ مو برو
ال X هذي اللعبة الوحيدة اللي تفوقت فيها ولا باقي الالعاب مافي فرق
انا العب اللعبة الان عالبرو معدل فال resolution و ال sharpness فالتلفزيون واللعبة طلعت افضل بكثير .. عالعموم فكل الحالات اللعبة رائعة عالبرو والفرق بين الجهازين مو الفرق الشاسع اللي يخليك تشتري الاكسبوكس بس عشان اللعبة ذي

من وين جبت المعلومة

خارش الاحزان غير متصل  
4 - 1 Yes No

قديم 05-11-2018, 03:53 PM #164
CRAZY LEGS
مشارك

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
خارش الاحزان
من وين جبت المعلومة

كان عندي الجهاز ولعبت اكثر من لعبة على الجهازين وفعلا ماحسيت بالفرق اللي يستاهل انك تدفع الف وشوي عالجهاز وانت عندك البرو
تراني مو متعصب للبرو ولا شي بالعكس الواحد يدور الشي الافضل دايما عشان كذا اشتريت الاكس اول ما نزل وللاسف قررت ابيعه

التوقيع

Fc Internazionale

CRAZY LEGS غير متصل  
1 - 2 Yes No

قديم 05-11-2018, 03:57 PM #165
خارش الاحزان
فعال

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
CRAZY LEGS
كان عندي الجهاز ولعبت اكثر من لعبة على الجهازين وفعلا ماحسيت بالفرق اللي يستاهل انك تدفع الف وشوي عالجهاز وانت عندك البرو
تراني مو متعصب للبرو ولا شي بالعكس الواحد يدور الشي الافضل دايما عشان كذا اشتريت الاكس اول ما نزل وللاسف قررت ابيعه

لا سالتك لاني مستغرب لاني اذكر مقالة تتكلم عن الالعاب اللي طالعها افضل على الاكس وعلى ما اذكر منها ريد دي وتومب رايدر واساسن كريد علشان كذا استغربت ولاهنت ياغالي.

خارش الاحزان غير متصل  
1 Yes No

قديم 05-11-2018, 04:04 PM #166
CRAZY LEGS
مشارك

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
خارش الاحزان
لا سالتك لاني مستغرب لاني اذكر مقالة تتكلم عن الالعاب اللي طالعها افضل على الاكس وعلى ما اذكر منها ريد دي وتومب رايدر واساسن كريد علشان كذا استغربت ولاهنت ياغالي.

هو كقوة جهاز هو اقوى
وفعلا الالعاب اللي ذكرتها ممكن تتفوق فالقرافيكس ما نختلف بس مقصدي كان انه مو الاختلاف اللي يستاهل ابداا

التوقيع

Fc Internazionale

CRAZY LEGS غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 05-11-2018, 05:08 PM #167
خارش الاحزان
فعال

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
CRAZY LEGS
هو كقوة جهاز هو اقوى
وفعلا الالعاب اللي ذكرتها ممكن تتفوق فالقرافيكس ما نختلف بس مقصدي كان انه مو الاختلاف اللي يستاهل ابداا

اوكيه فهمت مقصدك في الاخير هي قناعات على قولتهم.

خارش الاحزان غير متصل  
Yes No

قديم 09-11-2018, 05:46 AM #168
a7bk_a
فعال

الصورة الرمزية a7bk_a

هذا العضو يملك جهاز PS4

a7bk_a @Twitter a7bk_a @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
A B D U L L A
انتبه لا تسوي هالغلطة و ترمي فلوسك بجهاز فقير بالحصريات ... غير مشكلة الاونلاين مافيه الا اجانب و العرب نادر تحصل ...

اممممممم

اجل خليني على الـ ps4

التوقيع
*
لا إله إلا أنت سبحآنك إني كنت من الظآلمين

a7bk_a غير متصل  
2 - 4 Yes No

قديم 15-11-2018, 12:24 PM #170
S3D18
عضو جديد

الصورة الرمزية S3D18

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
أبو داحم 999
اداء اللعبة على جميع الاجهزة كانت

XBOX ONE X: دقة 4K كاملة

PS4 PRO: دقة 1920*2160 >>> بعادل 2K مرفوع

PS4: دقة 1080p

XBOX ONE: دقة 864p

الاجهزة المطورة الاكس والبرو تعمل على 30 إطار

اما الاجهزة العادية تعمل على 20 إطار

اتمنى ان يكون هناك نسخة للجيل القادم تعمل على 60 إطار مع 4K حقيقي

متأكد من كلامك اخوي ، ان الps4 يشغل 2k عالي موب 4k ؟

S3D18 غير متصل  
1 Yes No

قديم 15-11-2018, 01:31 PM #171
Toxiic
عضو جديد

الصورة الرمزية Toxiic

هذا العضو يملك جهاز PS4

شي طبيعي بيكون افضل مايكروسوفت سريعين بالتطور والاصدار اما بلاي ستيشن مهديه الامور نأمل خير ان شاء الله مع PS5

Toxiic غير متصل  
Yes No

قديم 15-11-2018, 03:58 PM #172
angelinos
مشارك

الصورة الرمزية angelinos

السلام عليكم

أخواني والله محتاج رأيكم في موضوع تغيير الجهاز
أنا أول شيئ عشقي وامتلاكي لجميع أجهزة سوني من سنة 1994 أول ما نزل ps1 إلى اليوم امتلك ps4 الإصدار الأول من سنة 2013 ماغيرته لانو اتزوجت وعندي صغار وانتهى وقت اللعب الي كنت تخصصه دائما من قبل فقط بعض الأحيان
ولا مرة اشتريت جهاز Xbox لاكن اكتشفت جهازهم الجديد x مع لعبة rdr2 و bf5 وعجبني نقاء الصورة إلي فيه حبيت مشورتكم هل تنصحوني أني اشتريه انا مو مدمن العاب اونلاين لانو اشتراكي ps network انتهى من سنتين ولا جددته فقط العاب قصص يعني مو على الإنترنت او تنصحوني ينتظر ps5 يكون افضل لانو black friday قريب بفكر اشتري x
وإن كنتم تنصحوني أني اشتريه هل اليد تبعه سهلة مثل ماتعلمنا على البلايستيشن أم متغيرة تمام

شكرا لكم

التوقيع
Aymen007

angelinos غير متصل  
Yes No

قديم 15-11-2018, 10:43 PM #173
I NaWaF I
بارز

الصورة الرمزية I NaWaF I

مشاهدة المشاركة الأصلية
angelinos
السلام عليكم

أخواني والله محتاج رأيكم في موضوع تغيير الجهاز
أنا أول شيئ عشقي وامتلاكي لجميع أجهزة سوني من سنة 1994 أول ما نزل ps1 إلى اليوم امتلك ps4 الإصدار الأول من سنة 2013 ماغيرته لانو اتزوجت وعندي صغار وانتهى وقت اللعب الي كنت تخصصه دائما من قبل فقط بعض الأحيان
ولا مرة اشتريت جهاز Xbox لاكن اكتشفت جهازهم الجديد x مع لعبة rdr2 و bf5 وعجبني نقاء الصورة إلي فيه حبيت مشورتكم هل تنصحوني أني اشتريه انا مو مدمن العاب اونلاين لانو اشتراكي ps network انتهى من سنتين ولا جددته فقط العاب قصص يعني مو على الإنترنت او تنصحوني ينتظر ps5 يكون افضل لانو black friday قريب بفكر اشتري x
وإن كنتم تنصحوني أني اشتريه هل اليد تبعه سهلة مثل ماتعلمنا على البلايستيشن أم متغيرة تمام

شكرا لكم

انا مستخدم لل Xbox من سنه ونص ، وسابقا زي اكثر الاعبين كنا نلعب على ال PS
شخصيا بخصوص اليد .. اشوفها اكثر راحه عند الاستخدام مقارنة بيد ال PS
وليست مختلفه كثيرا عن يد ال PS .. ووظائف الازرار نفسها فقط التسميه مختلفه
تحتاج تشتري لها بطاريه من جرير او اكسترا .. الميزة الي عجبتني سلك الشاحن طويل ممكن يوصل مترين ( 2 ) ومريحني كثير .

التوقيع
﴿ وَما بِكُم مِن نِعمَةٍ فَمِنَ اللَّهِ ﴾

التعديل الأخير تم بواسطة I NaWaF I ; 15-11-2018 الساعة 10:46 PM.
I NaWaF I متصل الآن  
Yes No

قديم 17-11-2018, 12:06 AM #174
XxRaYaNoVxX
فعال

الصورة الرمزية XxRaYaNoVxX

هذا العضو يملك جهاز PS4

XxRaYaNoVxX @Twitter XxRaYaNoVxX @Twitch

مافي فرق يخليك تفكر تبيع جهازك علشانه كل الصورتين 95% مثل بعض

XxRaYaNoVxX غير متصل  
Yes No

قديم 17-11-2018, 02:27 PM #175
angelinos
مشارك

الصورة الرمزية angelinos

السلام عليكم

اسف ان كان سؤالي خارج الموضوع لاكن عندي سؤال بالنسبة لبوراي الالعاب عند سوني نجد عليه من الغلاف PS3 / PS4 لاكن الاكس بوكس X ماعرفت كيف نقدر نعرف العابه لانو على الغلاف الخارجي مكتوب xbox فقط ارجو توضيح هاته النقطة لانو افكر اشتري X في البلاك فريداي واضيفه مع PS4 الي عندي

شكرا

التوقيع
Aymen007

angelinos غير متصل  
Yes No

قديم 17-11-2018, 02:49 PM #176
MroOEq
نشيط

الصورة الرمزية MroOEq

مشاهدة المشاركة الأصلية
angelinos
السلام عليكم

اسف ان كان سؤالي خارج الموضوع لاكن عندي سؤال بالنسبة لبوراي الالعاب عند سوني نجد عليه من الغلاف PS3 / PS4 لاكن الاكس بوكس X ماعرفت كيف نقدر نعرف العابه لانو على الغلاف الخارجي مكتوب xbox فقط ارجو توضيح هاته النقطة لانو افكر اشتري X في البلاك فريداي واضيفه مع PS4 الي عندي

شكرا

xbox one هاذي للجهاز الاكس والعادي
xbox 360 الجهاز القديم مثل بلاي ستيشن 3

MroOEq غير متصل  
Yes No

قديم 17-11-2018, 02:58 PM #177
angelinos
مشارك

الصورة الرمزية angelinos

مشاهدة المشاركة الأصلية
MroOEq
xbox one هاذي للجهاز الاكس والعادي
xbox 360 الجهاز القديم مثل بلاي ستيشن 3

اخي يعني xbox one بتكون للجهازين لاكن سؤال مهم
وين الفرق في الصورة والتفاصيل ان كان برمجة اللعبة على نفس القرص لجهازين مختلفين في القوة
هل X ياخذ البيانات من القرص ويرفع الريزلوشن لتصبع الصورة اوضح او في نفس القرص فيه مكانين من المعلومات تم حرقها عليه الاولى لل one والثانية لل X

اسف على الاسئلة

التوقيع
Aymen007

angelinos غير متصل  
Yes No

قديم 17-11-2018, 03:06 PM #178
dislike
نشيط

الصورة الرمزية dislike

هذا العضو يملك جهاز PS4

dislike غير متصل  
Yes No

قديم 17-11-2018, 03:17 PM #179
MroOEq
نشيط

الصورة الرمزية MroOEq

مشاهدة المشاركة الأصلية
angelinos
اخي يعني xbox one بتكون للجهازين لاكن سؤال مهم
وين الفرق في الصورة والتفاصيل ان كان برمجة اللعبة على نفس القرص لجهازين مختلفين في القوة
هل X ياخذ البيانات من القرص ويرفع الريزلوشن لتصبع الصورة اوضح او في نفس القرص فيه مكانين من المعلومات تم حرقها عليه الاولى لل one والثانية لل X

اسف على الاسئلة

نعم صحيح بتكون للجهازين
اتوقع البيانات الي في السي دي تشتغل على حسب قوة الجهاز
مثل جهاز البلايستيشن العادي والبرو

MroOEq غير متصل  
Yes No

قديم 29-11-2018, 07:30 PM #180
Kudoes
نشيط

الصورة الرمزية Kudoes

مشاهدة المشاركة الأصلية
CRAZY LEGS

طيب انا عندي ps4 الاصلي وافكر اخذ البرو هل يستحق الابقريد ولا الفرق مايسوى؟ بالذات ان حاليا مأجل رد ديد لين احسم وضعي اذا باخذ برو او لا

Kudoes غير متصل  
Yes No