بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > Google Android OS > Android Tablet
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 25-04-2021, 02:34 AM #261
HDMI KING
مشارك

الصورة الرمزية HDMI KING

افتراضي رد: مراجعة شخصية لتابلت سامسونج اس 7 بلس فايف جي

مشاهدة المشاركة الأصلية
ahot
ممكن تفيدني لو تفضلت
هل التاب s7 من stc يجي بشريحة والا بدون
لأن المتجر مافيه تفاصيل

مع الشكر

نعم فيه

HDMI KING غير متصل  
منتجات تم ذكرها في الموضوع

قديم 25-04-2021, 02:39 AM #262
naap
مشارك

الصورة الرمزية naap

2899ر.س

الجيل الرابع ‎4‎G‎

جرير

https://www.jarir.com/computers-tabl...pc-554312.html

naap غير متصل  

قديم 26-04-2021, 07:44 AM #263
is that cheryl
نشيط

الصورة الرمزية is that cheryl

مشاهدة المشاركة الأصلية
عاشق ASUSملكي
سعره ممتاز جدا نسخة 512جيجا

الحق عليه بخصوص ضمان ان شاء الله الجهاز مافيه شي

شكراً عاشق على النصيحه فعلاً السعر مقبول خاصه انه 512 قيقا

is that cheryl غير متصل  

قديم 28-04-2021, 06:27 AM #264
مجمعاوي مستكن
مشارك

الصورة الرمزية مجمعاوي مستكن

بعد ماقريت المراجعه كلها تحمست اشتري التاب اس7بلس واي فاي وبعد البحث والعناء علشان احصل التاب واحصل معه ضمان وطبعاً كان البحث في حراج اولاً ولكن ماعليهن ضمان
وبعدها قررت ابحث في امازون السعودية لعلي احصل الي ابيه وحصلت الي ابيه ولكن بدون ضمان المهم تم التواصل مع خدمة عملاء امازون لمدة 5ايام وكل يوم ادق ثلاث مرات ومرات ما ادق الا مره وحد وكل واحد يعطيني كلام وصرت متردد اني اطلبه وكان السعر مغري صراحه تتكلم عن تاب اس 7بلس واي فاي 256قيقا 8رام بسعر 2900ريال تقريباً بعدها تم التواصل مع خدمة العملاء وقلتله عن كل شي وقال لازم تكلم البائع ف قلتله كلمه انت علشان يرد قال مالي صلاحيه اكلمه قال اذا تبيني اكلمه اطلب الجهاز ودق علينا مره ثانيه وكان وقت وصول الجهاز خلال ٦ايام او ٩ايام المهم جاء الرد ان ماعليه ضمان وقررت اني الغي الطلب ف توجهت لمواقع الإلكترونيه مثل بست اليوسفي و وكيل سامسونج الكويت وحصلت الجهاز الي انا ابيه وباللون الي ابيه بسعر 3125ريال ف كلمة واحد يشحنه لي وماقصر علمني كم سعر الشحن وطلع سعر الشحن 784ريال يعني طلع مع الجهاز تقريباً 3900ريال فطلبت انه يشحنه وفعلاً انشحن ووصل للسعودية وكانت المفاجئه ان على الجهاز ضريبة القيمه المضافه وفوقها ضريبة رسوم الإستيراد ال5% المهم طلع ب665تقريباً وطلع علي الجهاز فوق ال4000ريال ومنصدم من المبلغ الي دفعته .المشكلة اني ما اعرف عن الجمارك شي و اول مره اطلب شي من خارج السعوديه صراحه (الدنيا تجارب) المهم قلت خلاص لازم اخذه وصراحه الي ارسله لي كان يبي يعطيني قيمة الجمارك ولكن رفضت المفروض اعطيه لأنه تعب علشاني والي مرسله واحد كبير بالعمر المهم رحت لأمازون الامريكي وطلبت كيبورد سامسونج الاصلي السبب اني ابيه كيبورد وجراب في نفس الوقت ومابي اشيل معي شنطه وكان سعر الكيبورد مع الشحن والإستيراد 641فقط!! اغلى من كيبورد التاب اس7 العادي ب 42ريال فقط. المهم الجهاز يبي يوصلني بكره وللعلم انا شاريه من قناعه وفي نفس الوقت ماطلبت الجهاز بشريحه لأن معي نوت 10بلس فايف جي وخلاص ابث للتابلت وانتهى

اعتذر عن الإطاله وان شاء الله اني افدتكم في شي

مجمعاوي مستكن غير متصل  

قديم 28-04-2021, 07:48 AM #265
ابو وهج
فعال

الصورة الرمزية ابو وهج

افتراضي مشاركة: رد: مراجعة شخصية لتابلت سامسونج اس 7 بلس فايف جي

SPOILER:
مشاهدة المشاركة الأصلية
مجمعاوي مستكن
بعد ماقريت المراجعه كلها تحمست اشتري التاب اس7بلس واي فاي وبعد البحث والعناء علشان احصل التاب واحصل معه ضمان وطبعاً كان البحث في حراج اولاً ولكن ماعليهن ضمان
وبعدها قررت ابحث في امازون السعودية لعلي احصل الي ابيه وحصلت الي ابيه ولكن بدون ضمان المهم تم التواصل مع خدمة عملاء امازون لمدة 5ايام وكل يوم ادق ثلاث مرات ومرات ما ادق الا مره وحد وكل واحد يعطيني كلام وصرت متردد اني اطلبه وكان السعر مغري صراحه تتكلم عن تاب اس 7بلس واي فاي 256قيقا 8رام بسعر 2900ريال تقريباً بعدها تم التواصل مع خدمة العملاء وقلتله عن كل شي وقال لازم تكلم البائع ف قلتله كلمه انت علشان يرد قال مالي صلاحيه اكلمه قال اذا تبيني اكلمه اطلب الجهاز ودق علينا مره ثانيه وكان وقت وصول الجهاز خلال ٦ايام او ٩ايام المهم جاء الرد ان ماعليه ضمان وقررت اني الغي الطلب ف توجهت لمواقع الإلكترونيه مثل بست اليوسفي و وكيل سامسونج الكويت وحصلت الجهاز الي انا ابيه وباللون الي ابيه بسعر 3125ريال ف كلمة واحد يشحنه لي وماقصر علمني كم سعر الشحن وطلع سعر الشحن 784ريال يعني طلع مع الجهاز تقريباً 3900ريال فطلبت انه يشحنه وفعلاً انشحن ووصل للسعودية وكانت المفاجئه ان على الجهاز ضريبة القيمه المضافه وفوقها ضريبة رسوم الإستيراد ال5% المهم طلع ب665تقريباً وطلع علي الجهاز فوق ال4000ريال ومنصدم من المبلغ الي دفعته .المشكلة اني ما اعرف عن الجمارك شي و اول مره اطلب شي من خارج السعوديه صراحه (الدنيا تجارب) المهم قلت خلاص لازم اخذه وصراحه الي ارسله لي كان يبي يعطيني قيمة الجمارك ولكن رفضت المفروض اعطيه لأنه تعب علشاني والي مرسله واحد كبير بالعمر المهم رحت لأمازون الامريكي وطلبت كيبورد سامسونج الاصلي السبب اني ابيه كيبورد وجراب في نفس الوقت ومابي اشيل معي شنطه وكان سعر الكيبورد مع الشحن والإستيراد 641فقط!! اغلى من كيبورد التاب اس7 العادي ب 42ريال فقط. المهم الجهاز يبي يوصلني بكره وللعلم انا شاريه من قناعه وفي نفس الوقت ماطلبت الجهاز بشريحه لأن معي نوت 10بلس فايف جي وخلاص ابث للتابلت وانتهى

على البركه اخوي مجمعاوي وتتهنا في الجهاز إن شاءالله
قريت مشاركتك حرف حرف صراحة شلت فكرة شراء التاب نهائي بالقيمة ذي
بالقيمة ذي الواحد يطق له لابتوب من هواوي ولا لينوفو خفيف وبطاريته حلوة اصرف
لو كان التابلت يدعم الاتصال كان قلنا ميزه ماعليه لو طلع غالي لكنه واي فاي مثله مثل اللابتوب لكن الثاني يتفوق

ابو وهج غير متصل  

قديم 28-04-2021, 07:53 AM #266
NDEM11
مبدع

الصورة الرمزية NDEM11

NDEM11 @Twitter
افتراضي رد: مشاركة: رد: مراجعة شخصية لتابلت سامسونج اس 7 بلس فايف جي

مشاهدة المشاركة الأصلية
ابو وهج
SPOILER:

لو كان التابلت يدعم الاتصال كان قلنا ميزه ماعليه لو طلع غالي لكنه واي فاي مثله مثل اللابتوب لكن الثاني يتفوق

التاب يدعم الاتصال حتو لو وايفاي

بشرط يكون عندك جوال من سامسونج

التوقيع
My Phone: Galaxy S10+
My Laptop: Dell Inspiron i7559-2512BLK
My Operation System : Windows 10 Home

سُبحَان الله وبِحَمده .. سُبحَان الله العَظيم .

NDEM11 غير متصل  

قديم 28-04-2021, 02:30 PM #267
عاشق ASUSملكي
فعال
مشرف

الصورة الرمزية عاشق ASUSملكي

مشاهدة المشاركة الأصلية
مجمعاوي مستكن

لو اخذت مستعمل كان حصلت ارخص بكثير ومايفرق

الجهاز عموما يجي بدون ضمان لانه وكيل ماجابه

الجهاز يستاهل سعر 3000 واقل لكن فوق ماشريت ولافكرت فيه

اعتقد بينزل سعره اكثر

مبروك عطنا تجبربتك

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عاشق ASUSملكي غير متصل  

قديم 28-04-2021, 05:17 PM #268
مجمعاوي مستكن
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
عاشق ASUSملكي
لو اخذت مستعمل كان حصلت ارخص بكثير ومايفرق

الجهاز عموما يجي بدون ضمان لانه وكيل ماجابه

الجهاز يستاهل سعر 3000 واقل لكن فوق ماشريت ولافكرت فيه

اعتقد بينزل سعره اكثر

مبروك عطنا تجبربتك

صحيح ابحصل ارخص وانا قاعد اقولك اني محصل جديد من امازون اقل من٣٠٠٠ريال

بس فكرت لو خرب الجهاز خلال الأشهر المقبله ماتسوى علي خاصه ان سعر الشاشه حقت التاب اس7بلس غاليه مهب رخيصه قطع داخليه مهب رخيصه وانا اعرف حضي الاقشر علشان كذا توكلت على الله وشريته وانا مقتنع قناعه تامه ان الي دفعته مهب خساره

وان شاء الله الايام القادمه ابعطيكم التجربه سلبيه او ايجابيه

مجمعاوي مستكن غير متصل  

قديم 28-04-2021, 05:22 PM #269
مجمعاوي مستكن
مشارك

افتراضي رد: مشاركة: رد: مراجعة شخصية لتابلت سامسونج اس 7 بلس فايف جي

مشاهدة المشاركة الأصلية
ابو وهج
SPOILER:

الله يبارك فيك

صحيح كنت ابشتري لابتوب بس شلت الفكره ولا كنت ابشتري لابتوب العاب سعره مايتجاوز ال٤٥٠٠ريال ولكن الي خلاني ابتعد عن قطاع الابتوب سبب واحد او اكثر من سبب

1-الجهاز ثقيل مهب خفيف
2-يحتاج شنطه وغرابيل واسلاك ولا يقبل اي بور بانك
3-تجربتي للأبتوب كانت حلوه بس كان فيها سلبيات صراحه ولا اعجبني

بالنسبه للتابلت لو اخذت شريحه علشان اغض عن الابتوب هذا سبب غير مقنع لأن انا اشوف احتياجي صراحه
ابفترض اني شريت تابلت بشريحه متى ابستخدمها او كم ب% استخدامي للشريحه الجواب 0% ف مامنه فايده ابد
كان عندي ايباد ابل قديم شوي وفيه شريحه 4gبس ما استفدت منها

طيب سبب شرائي للتابلت لها عدة نقاط

1-خفة الجهاز
2-منفذ الشحن تايب سي وانا الحمدلله عندي شواحن تايب سي وعندي باور بانك ويقبل الشحن
3-دقة الشاشه خرافيه مره مره
4-صوت السماعات خرافي وكانت من تجربه
5-ابي تكون الاجهزه الي اشتريها تكون منظومة سامسونج علشان يكون توافق ممتاز
6-القلم الي معه افضل من اقلام باقي الشركات ويتفوق عليها بمرااااحل
7-واخيراً مشاهدة افلام مقاطع مونتاج بسيط العاب ولكن بشكل بسيط استخدامه للدراسه الخفيفه فقط

التعديل الأخير تم بواسطة مجمعاوي مستكن ; 28-04-2021 الساعة 05:32 PM. سبب آخر: فيه كلام نسيته
مجمعاوي مستكن غير متصل  

قديم 28-04-2021, 06:11 PM #270
ابو وهج
فعال

الصورة الرمزية ابو وهج

افتراضي مشاركة: رد: مشاركة: رد: مراجعة شخصية لتابلت سامسونج اس 7 بلس فايف جي

SPOILER:
مشاهدة المشاركة الأصلية
مجمعاوي مستكن
الله يبارك فيك

صحيح كنت ابشتري لابتوب بس شلت الفكره ولا كنت ابشتري لابتوب العاب سعره مايتجاوز ال٤٥٠٠ريال ولكن الي خلاني ابتعد عن قطاع الابتوب سبب واحد او اكثر من سبب

1-الجهاز ثقيل مهب خفيف
2-يحتاج شنطه وغرابيل واسلاك ولا يقبل اي بور بانك
3-تجربتي للأبتوب كانت حلوه بس كان فيها سلبيات صراحه ولا اعجبني

بالنسبه للتابلت لو اخذت شريحه علشان اغض عن الابتوب هذا سبب غير مقنع لأن انا اشوف احتياجي صراحه
ابفترض اني شريت تابلت بشريحه متى ابستخدمها او كم ب% استخدامي للشريحه الجواب 0% ف مامنه فايده ابد
كان عندي ايباد ابل قديم شوي وفيه شريحه 4gبس ما استفدت منها

طيب سبب شرائي للتابلت لها عدة نقاط

1-خفة الجهاز
2-منفذ الشحن تايب سي وانا الحمدلله عندي شواحن تايب سي وعندي باور بانك ويقبل الشحن
3-دقة الشاشه خرافيه مره مره
4-صوت السماعات خرافي وكانت من تجربه
5-ابي تكون الاجهزه الي اشتريها تكون منظومة سامسونج علشان يكون توافق ممتاز
6-القلم الي معه افضل من اقلام باقي الشركات ويتفوق عليها بمرااااحل
7-واخيراً مشاهدة افلام مقاطع مونتاج بسيط العاب ولكن بشكل بسيط استخدامه للدراسه الخفيفه فقط

الله يهنيك ياصاحبي واتفق معك في اختيارك لأنه بالاول والاخير ترجع لميول الشخص ورغبته
ومادام ميولك واستخدامك للتابلت اكثر فما يهم لو دفع الشخص مبلغ زيادة أهم شي الراحه النفسيه

ابو وهج غير متصل  

قديم 28-04-2021, 06:12 PM #271
ابو وهج
فعال

الصورة الرمزية ابو وهج

افتراضي مشاركة: رد: مشاركة: رد: مراجعة شخصية لتابلت سامسونج اس 7 بلس فايف جي

مشاهدة المشاركة الأصلية
NDEM11
التاب يدعم الاتصال حتو لو وايفاي

بشرط يكون عندك جوال من سامسونج

شكراً نديم على التنويه والمعلومة بارك الله فيك

ابو وهج غير متصل  

قديم 30-04-2021, 09:12 PM #272
MrYaYa123
نشيط

الصورة الرمزية MrYaYa123

مشاهدة المشاركة الأصلية
مجمعاوي مستكن

اولا الله يبارك لك فيما اشتريت...
بس مافي جهاز بدون ضمان,, اللي في امازون كان البائع امازون الامارات ولو صار شي لازم ترجعه لهم لان الضمان فقط في الامارات

انت الان سويت نفس الشي اشتريت الجهاز من الكويت يعني لو صار شي لازم ترجعه الكويت.. والوكيل اللي في السعودية ما ح يقبله لان الجهاز مو من عنده ولا يوفره... خسرت المبلغ اللي فوق 2900 على الفاضي

التوقيع
Origin ID : Mr.YaYa911
Uplay ID : MrYaYa123

MrYaYa123 غير متصل  

قديم 01-05-2021, 06:36 AM #273
مجمعاوي مستكن
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
MrYaYa123
اولا الله يبارك لك فيما اشتريت...
بس مافي جهاز بدون ضمان,, اللي في امازون كان البائع امازون الامارات ولو صار شي لازم ترجعه لهم لان الضمان فقط في الامارات

انت الان سويت نفس الشي اشتريت الجهاز من الكويت يعني لو صار شي لازم ترجعه الكويت.. والوكيل اللي في السعودية ما ح يقبله لان الجهاز مو من عنده ولا يوفره... خسرت المبلغ اللي فوق 2900 على الفاضي

الله يجزاك خير
ابشرك ان البائع الي في امازون يضمنه فقط 15يوم منب غبي لدرجة اني ادفع فرق ال١٠٠٠وشوي وللعلم الكويت قريبه مني مهب بعيده لو الامارات قريبه مني خذت من الامارات ولكن بيني وبين الإمارات فوق ١٠٠٠كيلو او اكثر منب متأكد كم اقعد علشان اروح بالسيارة هذا مقصدي وانا عندي ناس يروحون للكويت لو صار شي لاسمح الله اعطيه للي يبي يروح للكويت

وللعلم كلمة خدمة عملاء امازون اكثر من مره وكلن يعطي كلام ماتدري من الصادق والكاذب الي يقول عليه ضمان سنه والي يقول ضمان سنتين و الي يقول ماعليه ضمان بعد ماكلمت البائع قال ماعليه ضمان علشان كذا اخذته من الكويت بس معلومه بسيطه لو مافيه جائحة كورونا كان رحت للكويت وشريته اقل من المبلغ بكثييرر يعني اخذه ب٣١٢٥ريال سعر الجهاز مع البنزين والامور هذي تبي تكلفتي ٢٥٠-٣٥٠ريال وانتهى
وانا راضي بالجهاز وبالقيمة الي انا دافعها
ونصيحة من اخ شفت واحد شاري اي حاجه مايحتاج تحسفه وتقول لو اني منك وانت تخسرت ومن الكلام هذا (طبعاً الكلام هذا مايأثر فيني اذا مقتنع بالشي الي شريته)
ولكن فيه ناس تكره الي شرته بل تاصل الدرجه انه يبيعه بخساره بسبب كلمه

التعديل الأخير تم بواسطة مجمعاوي مستكن ; 01-05-2021 الساعة 06:38 AM. سبب آخر: .
مجمعاوي مستكن غير متصل  

قديم 01-05-2021, 03:15 PM #274
MrYaYa123
نشيط

الصورة الرمزية MrYaYa123

مشاهدة المشاركة الأصلية
مجمعاوي مستكن
الله يجزاك خير
ابشرك ان البائع الي في امازون يضمنه فقط 15يوم منب غبي لدرجة اني ادفع فرق ال١٠٠٠وشوي وللعلم الكويت قريبه مني مهب بعيده لو الامارات قريبه مني خذت من الامارات ولكن بيني وبين الإمارات فوق ١٠٠٠كيلو او اكثر منب متأكد كم اقعد علشان اروح بالسيارة هذا مقصدي وانا عندي ناس يروحون للكويت لو صار شي لاسمح الله اعطيه للي يبي يروح للكويت

وللعلم كلمة خدمة عملاء امازون اكثر من مره وكلن يعطي كلام ماتدري من الصادق والكاذب الي يقول عليه ضمان سنه والي يقول ضمان سنتين و الي يقول ماعليه ضمان بعد ماكلمت البائع قال ماعليه ضمان علشان كذا اخذته من الكويت بس معلومه بسيطه لو مافيه جائحة كورونا كان رحت للكويت وشريته اقل من المبلغ بكثييرر يعني اخذه ب٣١٢٥ريال سعر الجهاز مع البنزين والامور هذي تبي تكلفتي ٢٥٠-٣٥٠ريال وانتهى
وانا راضي بالجهاز وبالقيمة الي انا دافعها
ونصيحة من اخ شفت واحد شاري اي حاجه مايحتاج تحسفه وتقول لو اني منك وانت تخسرت ومن الكلام هذا (طبعاً الكلام هذا مايأثر فيني اذا مقتنع بالشي الي شريته)
ولكن فيه ناس تكره الي شرته بل تاصل الدرجه انه يبيعه بخساره بسبب كلمه

مرة ثانية الله يبارك لك فيه وباذن الله ما تحتاج الضمان والصيانة
واعتذر منك ان كلامي انفهم بطريقة ثانية ولا والله ما كان قصدي ان اخليك تتحسف عليه.. دام ان عندك ناس رايحة جاية للكويت فامرك مسهل،

لان اللي كان واضح من بروفايلك انك في المجمعة وماهي قريبة من الكويت نفسها نفس الامارات

التوقيع
Origin ID : Mr.YaYa911
Uplay ID : MrYaYa123

MrYaYa123 غير متصل  

قديم 02-05-2021, 06:03 AM #275
مجمعاوي مستكن
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
MrYaYa123
مرة ثانية الله يبارك لك فيه وباذن الله ما تحتاج الضمان والصيانة
واعتذر منك ان كلامي انفهم بطريقة ثانية ولا والله ما كان قصدي ان اخليك تتحسف عليه.. دام ان عندك ناس رايحة جاية للكويت فامرك مسهل،

لان اللي كان واضح من بروفايلك انك في المجمعة وماهي قريبة من الكويت نفسها نفس الامارات

الله يجزاك خير
اعتذر منك اذا فهمت كلامك غلط

بالنسبه للمسافة صراحه ما اشوفها مسافه عاليه ولا شويه وسط نتكلم عن ٥٠٠كيلو فقط من المجمعة الى الكويت ولو رحت ابروح واتكي هناك كم يوم (الوضع سياحه) وفي نفس الوقت عندي ناس اعرفهم بالكويت
الامارات بيني وبينها اكثر من ١٠٠٠كيلو يعني يبيلي تقريباً ١١ساعة علشان اوصل للإمارات بالسياة طبعاً

مجمعاوي مستكن غير متصل  

قديم 03-05-2021, 01:14 AM #276
مجمعاوي مستكن
مشارك

Cwm12 رد: مراجعة شخصية لتابلت سامسونج اس 7 بلس فايف جي

مشاهدة المشاركة الأصلية
عاشق ASUSملكي
خبر مفرح يعني هناك امل للعب عن طريق الجهاز ميزة مهمة اشوفها بالنسبة لي

يابعدهم ممكن تشرح بالمقطع عن الألعاب وكيف اشغلها والطريقه الي سويتها لأني جيت ابمشي على شرحك بس مافهمت صرحه

مجمعاوي مستكن غير متصل  

قديم 03-05-2021, 04:06 AM كاتب الموضوع #277
نبض الحبايب
نشيط

الصورة الرمزية نبض الحبايب

مشاهدة المشاركة الأصلية
مجمعاوي مستكن
يابعدهم ممكن تشرح بالمقطع عن الألعاب وكيف اشغلها والطريقه الي سويتها لأني جيت ابمشي على شرحك بس مافهمت صرحه

تابع من دقيقة 5
لازم vpn أمريكي، لأن سيرفرات أمريكية حتى تفتح لك خانة اللعب

نبض الحبايب غير متصل  

قديم 04-05-2021, 09:29 PM #278
ابو وهج
فعال

الصورة الرمزية ابو وهج

افتراضي مشاركة: مراجعة شخصية لتابلت سامسونج اس 7 بلس فايف جي

اصحاب نسخة الـ واي فاي كيف تثبتون البرامج اللي تحتاج رقم ؟
معليش على السؤال بس ماسبق وشريت تابلت واي فاي
حاب اعرف كيف يتثبت الواتس اب وتليقرام لأنها تحتاج رقم هاتف

ابو وهج غير متصل  

قديم 04-05-2021, 10:48 PM كاتب الموضوع #279
نبض الحبايب
نشيط

الصورة الرمزية نبض الحبايب

افتراضي رد: مشاركة: مراجعة شخصية لتابلت سامسونج اس 7 بلس فايف جي

مشاهدة المشاركة الأصلية
ابو وهج
اصحاب نسخة الـ واي فاي كيف تثبتون البرامج اللي تحتاج رقم ؟
معليش على السؤال بس ماسبق وشريت تابلت واي فاي
حاب اعرف كيف يتثبت الواتس اب وتليقرام لأنها تحتاج رقم هاتف

حسب معلوماتي يتثبت بشكل عادي، دون أي مشاكل

نبض الحبايب غير متصل  

قديم يوم أمس 2021-05-05, 02:39 PM #280
ابو نجود
فعال

الصورة الرمزية ابو نجود

افتراضي مشاركة: مراجعة شخصية لتابلت سامسونج اس 7 بلس فايف جي

اسأل عن القص واللصق بين اجهزة سامسونج.. هل هذا ممكن؟..اقص في جهاز.. والصقه في جهاز اخر؟

ابو نجود غير متصل