برمجة بوت رد الي عند ذكر كلمة في التويتر
banner
2022-03-06 , 11:26 صباحاً
anasnone’s Avatar
anasnone

عضو جديد

anasnone
سلام عليكم، لاحظت حساب على التويتر اليوزر هو: @Ri3zy1 هذا الحساب يرد على اي شخص يغرد ويذكر كلمة عدس.
جربو بنفسكم غردو بكلمة عدس ومابياخذ ٥ ثواني الا وبيرد الحساب عليك ببعض الكلمات المبرمجة والمكررة.

سؤالي كيف ابرمج مثل هذا البوت في التويتر.
هل ممكن احد يفيدني.
لان انا حاولت ابحث عن هذي الميزة لكن لم اجدها.

واعتذر اليكم والى مسؤولين المنتدى اذا كان هذا الثريد في المكان الغلط، انا جديد هنا ولا اعرف اين اضعه لهذا اعتذر.
Enlarged Image
2022-03-06 , 11:26 صباحاً
2022-03-06 , 01:59 مساءً
bdr4k’s Avatar
bdr4k

**

bdr4k
2022-03-06 , 01:59 مساءً
2022-04-10 , 08:23 مساءً
iSR5’s Avatar
iSR5

Laptop Support Team

iSR5
anasnone كتب:
سلام عليكم، لاحظت حساب على التويتر اليوزر هو: @Ri3zy1 هذا الحساب يرد على اي شخص يغرد ويذكر كلمة عدس.
جربو بنفسكم غردو بكلمة عدس ومابياخذ ٥ ثواني الا وبيرد الحساب عليك ببعض الكلمات المبرمجة والمكررة.

سؤالي كيف ابرمج مثل هذا البوت في التويتر.
هل ممكن احد يفيدني.
لان انا حاولت ابحث عن هذي الميزة لكن لم اجدها.

واعتذر اليكم والى مسؤولين المنتدى اذا كان هذا الثريد في المكان الغلط، انا جديد هنا ولا اعرف اين اضعه لهذا اعتذر.

هذا يسمونه bot (رد آلي).
راح تلاقيه مستخدم كثير بالتواصل الاجتماعي (تويتر , فيسبوك, واتس اب .. الخ).
فيه كمان جزء منه مستقل يستخدمونه غالباً كمحادثة آلية للدعم الفني وخدمة العملاء في بعض المواقع اللي تقدم خدمات (مثلاً ممكن تلاقي محادثة سريعة تفتح معك من اول ماتدخل الموقع او تدخل على صفحات الخدمات بالموقع يقولك انا فلان كيف اقدر اساعدك ) ..

هذا ملخص لللفكرة ..

الآن علشان تعملها للتويتر (او اي برنامج تواصل اجتماعي) ..
عندك خيارين ..
اما انك تبرمجها (تستخدم API الخاص بالبرامج اللي حاب تستخدم البرنامج عليها) ..
او انك تشترك بمواقع (او تطبيقات موبايل جاهزة) تقدم خدمة bot وهذا اسرع لانها تكون مبرمجه ومربوطه وجاهزة عندهم كل اللي عليك انك بس تضبط الاعدادات من خلال الموقع نفسه ..

ممكن تبحث بقوقل او بمتجر التطبيقات في موبايلك عن twitter bot او social media bot كلها راح تجيب لك النتايج اللي راح تجيب على تساؤلاتك ..
2022-04-10 , 08:23 مساءً