استفسار عن حساب الأدمن لمودم موبايلي الجديد
banner
2020-12-31 , 11:14 صباحاً
أبو الوليد الجداوي’s Avatar
أبو الوليد الجداوي

مشارك

أبو الوليد الجداوي
السلام عليكم
يا اخوان في احد يعرف ايش اليوزر نيم والباس عشان اقدر ادخل للادمن في مودم موبايلي الجديد الأبيض الي فيه ٤ انتينا ؟؟
ابغا افتح البورتات المقفله
Enlarged Image
2020-12-31 , 11:14 صباحاً
2020-12-31 , 11:54 مساءً
أبو الوليد الجداوي

مشارك

أبو الوليد الجداوي
يا اخوان محد يعرف اليوزر والباس ؟؟
2020-12-31 , 11:54 مساءً
2021-01-01 , 03:36 مساءً
BlaCk19’s Avatar
BlaCk19

مبدع

BlaCk19
جرب التالي :

1 - user : admin
pass : admin

2 - user : user
pass : user

3 - user : admin
pass : user

4 - user : Gr1@m0bily_elife
pass : admin
2021-01-01 , 03:36 مساءً
2021-01-02 , 02:44 صباحاً
الزمرد الأزرق’s Avatar
الزمرد الأزرق

نشيط

الزمرد الأزرق
admin

Gr1@m0bily_elife
2021-01-02 , 02:44 صباحاً
2021-01-04 , 06:17 صباحاً
أبو الوليد الجداوي

مشارك

أبو الوليد الجداوي
ولا واحد نفع
2021-01-04 , 06:17 صباحاً
2021-01-04 , 11:06 مساءً
VeTnaMy’s Avatar
VeTnaMy

مشارك

VeTnaMy
الزمرد الأزرق كتب:
admin

Gr1@m0bily_elife

هذا هو اليوزر حق الادمن تاكد انك تكتبها صح
2021-01-04 , 11:06 مساءً
2021-01-10 , 02:55 مساءً
esamziad’s Avatar
esamziad

مشارك

esamziad
telecomadmin
admintelecom
واى استفسار انا مندوب موبايلى فايبر فى جده
2021-01-10 , 02:55 مساءً
2021-01-14 , 03:36 مساءً
N4U’s Avatar
N4U

مشارك

N4U
موبايلي شركة تعامل مع العميل شركة جدا تعيسة وسياسات الشركة تدل على الخبول اللي يديرون الشركة
فمثلا الشركة الموقرة
لا تفتح لك انت المشترك معاها المنفذ الثالث والرابع ولا تعرف سبب حقيقي ومقنع للشركة على انه تغلق المنافذ الثالث والرابع

واللي يقول انه هذا الكلام غير صحيح يتصل بالدعم الفني ويطرح السؤال عليهم
هل استطيع ان افتح المنفذ الثالث والرابع

اذا كان الدعم الفني مفهي يقولك والله هذي سياسة الشركة
انت طبعا بكل هدوء تقوله طيب السبب لأغلاقها يقولك والله ما اعرف سياسة شركة
هذا النوع الاول من الدعم الفني المفهي

النوع الثاني من الدعم الفني اللي يشعرك انه فاهم الكلام بشكل دقيق تساله نفس السؤال
يقولك هذا قرار وسياسة شركة موبايلي لسبب التالي الشركة في المستقبل تريد ان تدخل الخدمة التفاعلية مثل جوي تي في والاستريم بشكل عام

تقولك طيب ممتاز ولكن الخدمات التفاعلية فقط تحتاج منفذ واحد ام الثالث او الرابع يقولك صحيح
تقوله طيب نفرض وحسب كلامك ان الشركة لديها مشروع اي كان حتاخذ فقط منفذ رقم ثالث الان المنفذ رقم اربعة ايش وضعه من الاعراب

بكل بردو يقولك هذي سياسة الشركة

اذا كانت الشركة في العقد الموقع بينك وبينها كعميل للشركة مافيها الكلام هذا انه تغلق المنفذ الثالث والرابع نهائي لا وازيدكم شي الان انت مثلا ان روح وادخل فقط للأختبار مع الشركة اي موقع مكتب لهم وقول انا اريد اشتراك بخدمة الفايبر مباشرة يقولك مرحبا تساله هل المفنذ الثالث والرابع مفتوحه بكل سرور وهو يضحك ويبتسم يقولك اكيد مفتوحه اكيد يقولك مافيها كلام مفتوحه :)

لهذا انا انصح اي شخص يريد خدمه الفايبر لا تاخذ موبايلي نهائي انسي الشركة هذي

يعني بالمثال الان اليكم وتستيطع انك تتاكد بنفسك اتصل على الشركات التالية

الاتصالات السعودية

المتكاملة

زين

كلها تقول لك الشركة تضمن لك حرية فتح المنفذ الثالث والرابع ولك حق الدخول كمدير مسؤل على المودم ولا عندك اي مشكلة

موبايلي من الاخير شركة تعبانه ونصيحة ولا تجدد معاهم ولا تفكر تشترك مع شركة تعلعلك وتحوسك حوس من اجل سياسات الشركة :)
2021-01-14 , 03:36 مساءً
2021-01-16 , 01:02 مساءً
alshehym’s Avatar
alshehym

عضو جديد

alshehym
N4U كتب:
موبايلي شركة تعامل مع العميل شركة جدا تعيسة وسياسات الشركة تدل على الخبول اللي يديرون الشركة
فمثلا الشركة الموقرة
لا تفتح لك انت المشترك معاها المنفذ الثالث والرابع ولا تعرف سبب حقيقي ومقنع للشركة على انه تغلق المنافذ الثالث والرابع

واللي يقول انه هذا الكلام غير صحيح يتصل بالدعم الفني ويطرح السؤال عليهم
هل استطيع ان افتح المنفذ الثالث والرابع

اذا كان الدعم الفني مفهي يقولك والله هذي سياسة الشركة
انت طبعا بكل هدوء تقوله طيب السبب لأغلاقها يقولك والله ما اعرف سياسة شركة
هذا النوع الاول من الدعم الفني المفهي

النوع الثاني من الدعم الفني اللي يشعرك انه فاهم الكلام بشكل دقيق تساله نفس السؤال
يقولك هذا قرار وسياسة شركة موبايلي لسبب التالي الشركة في المستقبل تريد ان تدخل الخدمة التفاعلية مثل جوي تي في والاستريم بشكل عام

تقولك طيب ممتاز ولكن الخدمات التفاعلية فقط تحتاج منفذ واحد ام الثالث او الرابع يقولك صحيح
تقوله طيب نفرض وحسب كلامك ان الشركة لديها مشروع اي كان حتاخذ فقط منفذ رقم ثالث الان المنفذ رقم اربعة ايش وضعه من الاعراب

بكل بردو يقولك هذي سياسة الشركة

اذا كانت الشركة في العقد الموقع بينك وبينها كعميل للشركة مافيها الكلام هذا انه تغلق المنفذ الثالث والرابع نهائي لا وازيدكم شي الان انت مثلا ان روح وادخل فقط للأختبار مع الشركة اي موقع مكتب لهم وقول انا اريد اشتراك بخدمة الفايبر مباشرة يقولك مرحبا تساله هل المفنذ الثالث والرابع مفتوحه بكل سرور وهو يضحك ويبتسم يقولك اكيد مفتوحه اكيد يقولك مافيها كلام مفتوحه :)

لهذا انا انصح اي شخص يريد خدمه الفايبر لا تاخذ موبايلي نهائي انسي الشركة هذي

يعني بالمثال الان اليكم وتستيطع انك تتاكد بنفسك اتصل على الشركات التالية

الاتصالات السعودية

المتكاملة

زين

كلها تقول لك الشركة تضمن لك حرية فتح المنفذ الثالث والرابع ولك حق الدخول كمدير مسؤل على المودم ولا عندك اي مشكلة

موبايلي من الاخير شركة تعبانه ونصيحة ولا تجدد معاهم ولا تفكر تشترك مع شركة تعلعلك وتحوسك حوس من اجل سياسات الشركة :)

اخوي انا عندي موبايلي و فاتح المنفذ 3 و 4ز لازم اخوي تدخل بالاكسيس كامل الصلاحيات عشان تفتح المنافذ. اذا دخلت ب admin admin ما راح تقدر تفتح المنافذ.

تحياتي
2021-01-16 , 01:02 مساءً
2021-01-16 , 01:04 مساءً
alshehym’s Avatar
alshehym

عضو جديد

alshehym
VeTnaMy كتب:
هذا هو اليوزر حق الادمن تاكد انك تكتبها صح

كلام سليم user:admin
2021-01-16 , 01:04 مساءً
2021-02-09 , 09:40 مساءً
N4U’s Avatar
N4U

مشارك

N4U
كل الاسماء والباسورد لا تعطيك صلاحيات الدخول الكامل

اسمعوا ياشباب البعض ليس لديه علم كامل بالمسالة

فلو طرحنا سؤال الان عادي هل هناك اكثر من حساب لصفحة المودم الخاص بشركة موبايلي الاجابه من الفني يقولك نعم

هناك حساب كامل الصلاحيات يكون معنا نحن الفنيين فقط ولا مصرح لنا باننا نعطيه العملاء او المشتركين لأنه هذا ضد سياسات الشركة

هذا ليس كلامي انا هذا كلام الفني ومن لا يريد ان يصدق يطلب فني يقول ان عنده سرعه الانترنت بطئية ويطلب كشف على المودم مثلا ويطرح هذا السؤال على الفني الذي يزوره ويجد كلامي صحيح

الحساب الثاني هو حساب مقيد الشركة مقيدة حركة العملاء فيه داخل صفحة المودم
بمعني انك اذا تريد ويتم اعطائك هذا الحساب من قبل الفني ممتاز

ندخل بالحساب المقيد اليكم الواقع الان لو تريد ان تعمل ريست كامل للمودم لا يكون هذا الريست بشكل 100% لا تستطيع والنتيجة تكون غير مكتملة في عملية الريست الصحيحة لأن الحساب مقيد

الان اقولكم كلام الفني مو كلامي ايضا اي شخص ليس لديهم صلاحيات كاملة في المودم ويكون الحساب مقيد مثل موبايلي فالعميل تكون لديه مشكلة في

1- iptv
2- Stream movies

الاول تقطيع بشكل مستمر والثاني البفرنق يظهر بشكل كبير فيه

يعني الان كلنا نعرف كيف سرفرات النتفليكس او امازون يظهر فيها البفرينق مع انه سيرفرات قوية جدا ولكن يظهر فيها هذا النوع من المشاكل

ومن يريد ان يعرف هذي الامور يسال اي فني ياتي اليه لأنهم يقعون في حرج كبير مع العملاء ويكونون اصدق بالحديث معك حول سياسة الشركة
2021-02-09 , 09:40 مساءً
2021-05-04 , 07:21 صباحاً
Timeless’s Avatar
Timeless

عضو جديد

Timeless
N4U كتب:

فلو طرحنا سؤال الان عادي هل هناك اكثر من حساب لصفحة المودم الخاص بشركة موبايلي الاجابه من الفني يقولك نعم

هناك حساب كامل الصلاحيات يكون معنا نحن الفنيين فقط ولا مصرح لنا باننا نعطيه العملاء او المشتركين لأنه هذا ضد سياسات الشركة

هذا ليس كلامي انا هذا كلام الفني ومن لا يريد ان يصدق يطلب فني يقول ان عنده سرعه الانترنت بطئية ويطلب كشف على المودم مثلا ويطرح هذا السؤال على الفني الذي يزوره ويجد كلامي صحيح

ندخل بالحساب المقيد اليكم الواقع الان لو تريد ان تعمل ريست كامل للمودم لا يكون هذا الريست بشكل 100% لا تستطيع والنتيجة تكون غير مكتملة في عملية الريست الصحيحة لأن الحساب مقيد

الان اقولكم كلام الفني مو كلامي ايضا اي شخص ليس لديهم صلاحيات كاملة في المودم ويكون الحساب مقيد مثل موبايلي فالعميل تكون لديه مشكلة في

1- iptv
2- Stream movies

يعني الان كلنا نعرف كيف سرفرات النتفليكس او امازون يظهر فيها البفرينق مع انه سيرفرات قوية جدا ولكن يظهر فيها هذا النوع من المشاكل

ومن يريد ان يعرف هذي الامور يسال اي فني ياتي اليه لأنهم يقعون في حرج كبير مع العملاء ويكونون اصدق بالحديث معك حول سياسة الشركة

إيش البورتات هذي الي تتكلم عنها؟ هل هي منافذ اسلاك الايثرنت الي خلف الراوتر؟
2021-05-04 , 07:21 صباحاً
2021-05-07 , 09:13 مساءً
iloss’s Avatar
iloss

مشارك

iloss
Timeless كتب:
إيش البورتات هذي الي تتكلم عنها؟ هل هي منافذ اسلاك الايثرنت الي خلف الراوتر؟

بالضبط انا اعاني من نفس المشكلة على راوتر DG8245W2 ولحد الآن ما لقيت حساب الadmin
وشيء يقهر اني كنت مشترك في سلام ونفس الراوتر وكان مفتوح فيه الاربع منافذ
LAN1 الى LAN4

ومبايلي مقفين 3 & 4 وهذه ردود موبايلي على تسكير منافذ LAN3 & LAN4 في الراوتر:

[QUOTE]"مرحبا .. تم التحقق من النظام و فقط منفذ 1/2 تعمل على الجهاز و 3/4 مغلقة و هي موجوده لتلفزيون التفاعلي مستقبلا"
"فقط منفذين التي تعمل في الرواتر لا يوجد مشكلة "
"الخدمة تدعم منفذين فقط للانترنت لجميع اجهزة الراوتر"[/QUOTE]
2021-05-07 , 09:13 مساءً
2021-05-08 , 02:04 صباحاً
Timeless’s Avatar
Timeless

عضو جديد

Timeless
iloss كتب:

بالضبط انا اعاني من نفس المشكلة على راوتر DG8245W2 ولحد الآن ما لقيت حساب الadmin
وشيء يقهر اني كنت مشترك في سلام ونفس الراوتر وكان مفتوح فيه الاربع منافذ
LAN1 الى LAN4

ومبايلي مقفين 3 & 4 وهذه ردود موبايلي على تسكير منافذ LAN3 & LAN4 في الراوتر:

قلة حيا والله من موبايلي, راوترك وبسببه ملزمينك بعقد وبالنهاية ما تقدر تستخدمه زي ما تبغا :angry2:

لو أشتريت راوتر غير راوترهم واستخدمته بدال حقهم هل بتشتغلك جميع المنافذ طيب؟
2021-05-08 , 02:04 صباحاً
2021-05-08 , 09:59 مساءً
iloss’s Avatar
iloss

مشارك

iloss
Timeless كتب:
قلة حيا والله من موبايلي, راوترك وبسببه ملزمينك بعقد وبالنهاية ما تقدر تستخدمه زي ما تبغا :angry2:

أنا طلبت منهم هذا الشي، اني ابغى ابدل الراوتر... ونفس الشي للأسف يقول لك ما تقدر...
لان اللي عندهم الخدمة عن طريق ضوئيات ما يمديهم يبدلوا راوتر موبايلي، الإشتراك مربوط بالMAC حق الراوتر، واعدادات الراوتر مقفله بسبب المستخدم user.
2021-05-08 , 09:59 مساءً
2021-05-09 , 12:39 صباحاً
Timeless’s Avatar
Timeless

عضو جديد

Timeless
iloss كتب:

أنا طلبت منهم هذا الشي، اني ابغى ابدل الراوتر... ونفس الشي للأسف يقول لك ما تقدر...
لان اللي عندهم الخدمة عن طريق ضوئيات ما يمديهم يبدلوا راوتر موبايلي، الإشتراك مربوط بالMAC حق الراوتر، واعدادات الراوتر مقفله بسبب المستخدم user.

لو أنا منك أفصل خدمة موبايلي واشترك عن طريق ضوئيات مباشرة وارتاح منهم ومن حركاتهم السخيفة هذي, ما فكرت تعمل كذا؟
2021-05-09 , 12:39 صباحاً
2021-05-09 , 10:45 صباحاً
iloss’s Avatar
iloss

مشارك

iloss
Timeless كتب:
لو أنا منك أفصل خدمة موبايلي واشترك عن طريق ضوئيات مباشرة وارتاح منهم ومن حركاتهم السخيفة هذي, ما فكرت تعمل كذا؟

للأسف ضوئيات فقط مزود خدمة للبنية التحتية ولا توفر اشتراكات
يعين انا كان اشتراكي السابق مع المتكاملة "سلام" حاليا ونفس الشي
الفايبر مكون من قطعتين 1-مودم ضوئيات 2-راوتر الشركة
ورغم ان المودم والراوتر نفس المديل بين الشركات لكن لو تبدل اي قطعة الانترنت يتعطل
معناته في اعدادات خاصة على الاجهزة لكل شركة
2021-05-09 , 10:45 صباحاً
2021-06-15 , 02:17 صباحاً
Cateus’s Avatar
Cateus

نشيط

Cateus
Timeless كتب:

شوف لك راوتر يدعم vlan ٱو clone mac address.
موجودة بأغلب راوترات الألعاب . شخصيا استبدلت راوترهم براوتر تي بي لينك AX6000
2021-06-15 , 02:17 صباحاً
2021-08-04 , 12:29 صباحاً
aseer’s Avatar
aseer

فعال

aseer
N4U كتب:

1- iptv
2- Stream movies

لدي تقطيع قوي في الستريمنق ،، ماالحل ؟
2021-08-04 , 12:29 صباحاً
2021-08-04 , 04:53 مساءً
fbf123’s Avatar
fbf123

مشارك

fbf123
aseer كتب:
لدي تقطيع قوي في الستريمنق ،، ماالحل ؟

فتح عطل وأصبر إلى أن يأتيك فني عل وعسى تنحل المشكلة .
2021-08-04 , 04:53 مساءً