بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > الجيل الرابع 4G+ LTE Advanced
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 21-05-2020, 02:12 AM كاتب الموضوع #1
Abboud8
مشارك

الصورة الرمزية Abboud8

Abboud8 @Twitter

افتراضي بنق عالي في راوتر B525s-65a و DNS قوقل لا يعمل

سلام عليكم
لدي شريحة بيانات زين لا محدود وكان عندي راوتر موديل B520s-93A وحالياً اخذت راوتر موديل B525s-65a ولاكن البنق مرتفع جداً في فورت نايت على راوتر موديل B525s-65a اتمنئ اذا فيه اعدادات معينه اسويه تزبط البنق ياليت تفيدوني
علما بان الراوتر اللي كان عندي موديل B520s-93A كان البنق فيه كحد اقصئ يوصل ل 300 , لاكن راوتر موديل B525s-65a يوصل ل 800

سؤال اخر اذا حطيت DNS قوقل على احد الاجهزة المتصله ب الراوتر او حتا على الراوتر نفسه النت ما يشتغل على الأجهزة وش السبب ؟

Abboud8 غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس
أعضاء يشكرون Abboud8 للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع:

قديم 21-05-2020, 03:32 AM #2
Super Prince
نشيط

الصورة الرمزية Super Prince

افتراضي رد: بنق عالي في راوتر B525s-65a و DNS قوقل لا يعمل

مشاهدة المشاركة الأصلية
Abboud8
سلام عليكم

لدي شريحة بيانات زين لا محدود وكان عندي راوتر موديل B520s-93A وحالياً اخذت راوتر موديل B525s-65a ولاكن البنق مرتفع جداً في فورت نايت على راوتر موديل B525s-65a اتمنئ اذا فيه اعدادات معينه اسويه تزبط البنق ياليت تفيدوني

علما بان الراوتر اللي كان عندي موديل B520s-93A كان البنق فيه كحد اقصئ يوصل ل 300 , لاكن راوتر موديل B525s-65a يوصل ل 800

سؤال اخر اذا حطيت DNS قوقل على احد الاجهزة المتصله ب الراوتر او حتا على الراوتر نفسه النت ما يشتغل على الأجهزة وش السبب ؟

البنق عالي ما عندي علم بصراحة

لكن بالنسبة لموضوع ال DNS هذه المشكلة من زين نفسهم ما يمديك تغير ال DNS ولو غيرته بيفصل النت عندك

التوقيع
............

Super Prince غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 21-05-2020, 03:57 AM كاتب الموضوع #3
Abboud8
مشارك

الصورة الرمزية Abboud8

Abboud8 @Twitter
افتراضي رد: بنق عالي في راوتر B525s-65a و DNS قوقل لا يعمل

سؤال اخر الراوتر حالياً فيه اشكاليه اذا شبكة على تردد 2.4GHz السرعة ضعيفه جدا فقط 5Mbps علما بان كان يعطيني إلى سرعة 20Mbps
ولاكن على تردد 5Ghz يعطيني سرعه كويسه تصل 50Mbps

Abboud8 غير متصل  
Yes No