بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الألياف البصرية FTTH و الـ DSL > FTTH الألياف البصرية STC
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice

قديم 07-04-2021, 02:26 PM كاتب الموضوع #1
Hossamuddin
مشارك

الصورة الرمزية Hossamuddin

Hossamuddin @Twitter

افتراضي STC على كابينة سلام ؟

السلام عليكم
كنت في بيت ومشترك فايبر stc والبنية التحتية للحي stc

ونقلت لحي البنية التحتية له هي الاتصالات المتكاملة

قرأت ان النقل ياخذ وقت فقلت الغي الاشتراك واقدم من جديد stc على كابينة الاتصالات المتكاملة (سلام) حتى اتجنب التأخير في النقل
لما كلمتهم قالوا تدفع غرامة 250 ريال للاشهر الباقية ( 5 شهور) او ننقل لك (
او تعمل ايقاف للاشتراك 3 شهور وبعدها تدفع غرامة شهرين فقط

فكرت اشترك في الاتصالات المتكاملة وخايف من التعليقات السلبية اللي شفتها على تويتر

نصيحتكم؟

Hossamuddin غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 07-04-2021, 04:44 PM #2
Hamad Dossary
مبدع

الصورة الرمزية Hamad Dossary

افتراضي رد: STC على كابينة سلام ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

محدثك في عماره البوكسيه من سلام وكبيره طبعاً كل واحد له بورت خاص فيه لكل شقه وتكفي الكل وزياده.
كل الي في العماره مشتركين سلام الا حنا STC والنت فصل مره ولا اشتغل وجا فني بنفس اليوم وفصل مره ثانيه قبل كم اسبوع من تاريخ 23/3 وللحين 7/4 والنت مفصول الي مفروض يخدمني سلام ليه؟ عشان البوكسيه حقتهم مب حق استيسي وكل العماره شغال عندهم النت وعندهم سلام الا حنا STC م ادري هل سلام م تخدم مشتركين الشركات الاخرى وتعاند؟ والسالفه الي صايره مؤامره اني احول لهم؟ وابتعد عن غثا المودمين ؟ و الانفصال ؟ او الكيبل الي مركبينه لي سلام فيه شي؟ رفعت شكوى في الهيئه وSTC تحججوا م نقدر نسوي شي احنا قاعدين نتواصل مع سلام عشان موعد الفني ونصلح المشكله! والمشكله انا داري انها مشكله كيبل بسبب الفني الي جا وركب الكيبل من اول مره قال لخويه الاشاره المرتفعه وسلكوا لها ب تنظيف بورت وشويه كحول ولا الكيبل شكله فيه بلا عموماً من يوم الاحد مدري الاثنين قدمت طلب اشتراك على سلام وللحين م عطوني لا موعد تركيب وولاشي والنت مفصول للحين! والهيئة م ردوا للحين! وفوقها STC منزله فاتوره الشهر هذا كامله والنت مفصول اسبوعين؟ والموظف وقتها في 23/3 يقولي راح يصير خصم آلي للايام المقطوعه! انا مدري هل الي صارلي يعني زي م يقولون انا بس ولا في ناس نفس مشكلتي لكن ع الي شفته المشاكل بتكون اقل اذا كنت مشترك في نفس الشركه الي تملك البوكسيه والاسباب حاطين لك مودمين ومدري متى يتطورون فيها وبرضوا الي بياخذ 200 ميقا من STC على اي شركه ثانيه الابلود بيجيك مو 80 بيجي 40 وبيطلعون روحك عشان يسوون خصم ولا راح تاخذ حقك غيرك م خذه الا اذا ناويها قضيه معهم.

موفق.

التوقيع
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " كلمتان حبيبتان الى الرحمن خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان '' سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "

الله يصبرنا على STC

Hamad Dossary غير متصل  
1 - 1 Yes No

قديم 08-04-2021, 11:05 AM كاتب الموضوع #3
Hossamuddin
مشارك

الصورة الرمزية Hossamuddin

Hossamuddin @Twitter
افتراضي رد: STC على كابينة سلام ؟

الله يعين

طيب والحل؟

Hossamuddin غير متصل