بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > Google Android OS > أخبـار الأندرويد Android
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 16-10-2021, 01:09 PM كاتب الموضوع #1
princ12
بارز
مشرف

الصورة الرمزية princ12

افتراضي الإعلان عن هاتف Samsung W22 5G رسميًا في الصين

نحن نعلم ان مجموعة W من سامسونج يتم تصنيعها داخل الصين فقط منذ أن تم إطلاق أول إصدار. والآن، تم الإعلان عن أحدث إصدار Samsung W22 5G وهو إصدار مخصص من Galaxy Z Fold3 5G للجمهور الصيني.

فبالشراكة مع China Telecom، صنعت سامسونج نسخة متطورة من هاتف Z Fold3 بسعة 16 جيجابايت + 256 جيجابايت مقابل 16999 يوان صيني (أي حوالي 2645 دولارًا أمريكيًا).

وتتفاخر سامسونج بتصميم هاتف W22 5G الأنيق والذي يتميز بعمود ذهبي مزخرف باللون الأسود الفانتوم، كما يظهر شعار “Heart to the World” بنفس اللون الذهبي للعمود أيضًا.

ومن ناحية المواصفات، فإن W22 5G مطابق لهاتف Galaxy Z Fold3 5G الموجود بالفعل في السوق، مع دعم S Pen. جدير بالذكر ان الهواتف الذكية الصينية لا تدعم خدمات Google Mobile وهي تأتي محملة مسبقًا بتطبيقات خاصة بالمنطقة.

التوقيع

princ12 غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس
2 عضواً يشكرون princ12 للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع

قديم 17-10-2021, 11:02 PM #2
Abu Mohanad
**

الصورة الرمزية Abu Mohanad

Abu Mohanad @Flickr Abu Mohanad @Facebook Abu Mohanad @Twitter Abu Mohanad @Youtube
افتراضي رد: الإعلان عن هاتف Samsung W22 5G رسميًا في الصين

الامر تطور و تخطى 2000 دولار هههههههه

Abu Mohanad غير متصل  
5

قديم 19-10-2021, 08:45 PM #3
najmlel
مشارك

الصورة الرمزية najmlel

جهاز فخم

najmlel غير متصل  

قديم 20-10-2021, 04:17 PM #4
خارش الاحزان
مبدع

الصورة الرمزية خارش الاحزان

حلوة النسخة الخاصة ذي بصراحة شكلها انيق والتذهيب لطيف بس الالعامود
احسن من اللي يجيك الخلفية ذهبية ونقوش ويخرب عليك الملمس
بس مشكلته مافيه قوقل وموجه للصين وفيه برامج صينية تتجسس
ولا كان شريته و وزعته عليكم بس اخاف عليكم وعلى معلوماتكم ياخذونها فما يحتاج هههههههههه
ولا النية كانت موجودة

التوقيع
حساب مشترك

خارش الاحزان غير متصل  
1

قديم 20-10-2021, 10:18 PM #5
مبروك ابن صالح
نشيط

الصورة الرمزية مبروك ابن صالح

مشاهدة المشاركة الأصلية
Abu Mohanad
الامر تطور و تخطى 2000 دولار هههههههه

ههههههههه الامر تطور و تخطى الايفون ال 2050 دولار وهو هاتف عادي

التوقيع
استغفر الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مبروك ابن صالح غير متصل  
3

قديم 20-10-2021, 10:35 PM #6
Abu Mohanad
**

الصورة الرمزية Abu Mohanad

Abu Mohanad @Flickr Abu Mohanad @Facebook Abu Mohanad @Twitter Abu Mohanad @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
مبروك ابن صالح
ههههههههه الامر تطور و تخطى الايفون ال 2050 دولار وهو هاتف عادي

اللي ما يعرف للصقر يشويه ..

Abu Mohanad غير متصل  
3

قديم 21-10-2021, 12:14 AM #7
wael5656
مبدع

الصورة الرمزية wael5656

جهاز غالي على الفاضي من جد جهاز سعره ٢٧٠٠دولار تقريبا مبلغ مره جامد

+

مين يشتري جهاز بهذا المبلغ و يترك اجهزه جيده ب٩٠٠ دولار مثل البيكسل ٦ برو

انا اقدر اشتري بيكسل ٦ برو و بيكسل ٦ بقيمه هذا الجهاز مع الاكسسورات طبعا بعد ولا زلت ارخص من سعر هذا الجهاز بصراحه

+

شكله اللي معطيني ديسلايك فلوسه واجد او فقط يحب يعطي ديسلايك لمجرد الديسلايك مين يدري ولا يتفق معاي ان سعر هاتف ب2700دولار غالي

التعديل الأخير تم بواسطة wael5656 ; 22-10-2021 الساعة 07:35 PM.
wael5656 غير متصل  
3

قديم 21-10-2021, 05:30 AM #8
بوالهش
بارز

الصورة الرمزية بوالهش

مشاهدة المشاركة الأصلية
wael5656

+

انا اقدر اشتري بيكسل ٦ برو و بيكسل ٦ بقيمه هذا الجهاز مع الاكسسورات طبعا بعد ولا زلت ارخص من سعر هذا الجهاز بصراحه

+

الحمدلله فيه شي جديد غير موتو ايدج

انا ما اقتنيت الجهاز .. لكن اسلوب التعميم وانك تفرض وجهة نظرك على الكل هذا شي غلط .. الناس مو كلهم نفس تفكيرك

انا مستحيل اشتري اجهزة قوقل حتى لو 500 دولار نظامها فاضي + مافيه دعم بالمنطقه .. اي جهاز ثاني بيكون افضل بالنسبه لي

والفولد له عشاقه والناس اللي دفعت فيه .. وانك قلت ( مين يشتريه) ما يعني ان الجهاز بيتكدس في المخازن

بالتوفيق عزيزي

التوقيع
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين~

لا اله الا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير~

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم~

التعديل الأخير تم بواسطة بوالهش ; 21-10-2021 الساعة 05:50 AM.
بوالهش غير متصل  
6

قديم 21-10-2021, 06:36 AM #9
wael5656
مبدع

الصورة الرمزية wael5656

مشاهدة المشاركة الأصلية
بوالهش
الحمدلله فيه شي جديد غير موتو ايدج

انا ما اقتنيت الجهاز .. لكن اسلوب التعميم وانك تفرض وجهة نظرك على الكل هذا شي غلط .. الناس مو كلهم نفس تفكيرك

انا مستحيل اشتري اجهزة قوقل حتى لو 500 دولار نظامها فاضي + مافيه دعم بالمنطقه .. اي جهاز ثاني بيكون افضل بالنسبه لي

والفولد له عشاقه والناس اللي دفعت فيه .. وانك قلت ( مين يشتريه) ما يعني ان الجهاز بيتكدس في المخازن

بالتوفيق عزيزي

ماشاء الله في ناس تشوف جهاز ابو ١٠٠٠٠ريال مو تبذير

بالنسبه لقوقل من زمان اتكلم عنها حتى عندي موضوع لها بالمناسبه
+
بالنسبه الخام ما يناسبك عادي كلها اذواق في النهايه + بالنسبه لعدم دعم المنطقه اتفق معاك فيها بصراحه
+
اعتبره تبذير بسعر ١٠٠٠٠ريال اقدر اشتري لابتوب و ايباد و جوال و بلاستيشن و لسع في فلوس زياده

انا عند رأي سعر ٢٧٠٠دولار تقريبا يعتبر غالي بهذا السعر اقدر اشتري لابتوب محترم قوي او بي سي قوي

شكله اللي معطيني ديسلايك فلوسه واجد او فقط يحب يعطي ديسلايك لمجرد الديسلايك مين يدري ولا يتفق معاي ان سعر هاتف ب2700دولار غالي

التعديل الأخير تم بواسطة wael5656 ; 22-10-2021 الساعة 07:34 PM.
wael5656 غير متصل  
0

قديم 22-10-2021, 04:32 PM #10
مدمن التكنولوجيا
بارز

الصورة الرمزية مدمن التكنولوجيا

مشاهدة المشاركة الأصلية
wael5656

+

+

فعلا ويقدر يشتري تقريباً 5 أجهزة موتوريلا

واحد يستعمله وواحد في العمل وواحد في الاستراحه والباقي يخليها على الطاوله كل يوم يتأمل فيها ويعمل معها يوغا

مدمن التكنولوجيا غير متصل  
6

قديم 22-10-2021, 07:32 PM #11
wael5656
مبدع

الصورة الرمزية wael5656

مشاهدة المشاركة الأصلية
مدمن التكنولوجيا
فعلا ويقدر يشتري تقريباً 5 أجهزة موتوريلا

واحد يستعمله وواحد في العمل وواحد في الاستراحه والباقي يخليها على الطاوله كل يوم يتأمل فيها ويعمل معها يوغا

اظن ما عمرك جربت اجهزه الشركه هذه تخيل تعطيك الشركه هذه هاتف بسعر ١٠٠٠ ريال بنفس مواصفات شاومي رديمي ١٠ برو و الاخيره اغلى ب١٥٠-٢٥٠ريال بالمناسبه

و نفس الشئ موتو ايدج ٢٠ برو نفس مواصفات الاوبو ٦ فايف جي سناب دراغون اللي ينباع اغلى ب١٠٠٠ريال و الامثله جدا كثيره الواحد يشوف السعر الجيد و المواصفات الجيده و الاداء على ارض الواقع لكن خذها قاعده لو حصلت جهاز كل اليوتيوبر العرب يطبلو له و يمدحوا فيه بدون ذكر عيوب تستاهل اعرف ان الشركه مسوقه الهاتف عليهم ولا ياخذ برأيهم

خذها قاعده مستخدم الاندرويد الواعي لن يمشي خلف الاعلانات الخ يشوف الاداء على ارض الواقع و المواصفات و السعر

يعني ياما هواتف تقول واو كيف هيا بهذا السعر لكن لما تجربها على ارض الواقع تكون اقل من المواصفات المذكوره و الحمد الله و لا عمره في هاتف موتو خانني من هذه الناحيه و الاداء دائما نفس الواقع و عشان اكون صادق و احسن بعد بصراحه

لكن اذا شايف ان سعر الجهاز هذا مناسب عادي اشتريه و اطلبه

اي هاتف سعره اكثر من ١٠٠٠دولار اشوفه مبالغ في سعره بصراحه الهواتف مفروض الجيده ما بين 500-1000دولار بالكثير اكثر من كذا اوفر بصراحه و سرنا نشوف ارقام خياليه بسعرها تقدر تجيب لابتوبات قيمز من احسن المستويات

wael5656 غير متصل  
0

قديم 22-10-2021, 09:24 PM #12
مدمن التكنولوجيا
بارز

الصورة الرمزية مدمن التكنولوجيا

مشاهدة المشاركة الأصلية
wael5656
اظن ما عمرك جربت اجهزه الشركه هذه تخيل تعطيك الشركه هذه هاتف بسعر ١٠٠٠ ريال بنفس مواصفات شاومي رديمي ١٠ برو و الاخيره اغلى ب١٥٠-٢٥٠ريال بالمناسبه

و نفس الشئ موتو ايدج ٢٠ برو نفس مواصفات الاوبو ٦ فايف جي سناب دراغون اللي ينباع اغلى ب١٠٠٠ريال و الامثله جدا كثيره الواحد يشوف السعر الجيد و المواصفات الجيده و الاداء على ارض الواقع لكن خذها قاعده لو حصلت جهاز كل اليوتيوبر العرب يطبلو له و يمدحوا فيه بدون ذكر عيوب تستاهل اعرف ان الشركه مسوقه الهاتف عليهم ولا ياخذ برأيهم

خذها قاعده مستخدم الاندرويد الواعي لن يمشي خلف الاعلانات الخ يشوف الاداء على ارض الواقع و المواصفات و السعر

يعني ياما هواتف تقول واو كيف هيا بهذا السعر لكن لما تجربها على ارض الواقع تكون اقل من المواصفات المذكوره و الحمد الله و لا عمره في هاتف موتو خانني من هذه الناحيه و الاداء دائما نفس الواقع و عشان اكون صادق و احسن بعد بصراحه

لكن اذا شايف ان سعر الجهاز هذا مناسب عادي اشتريه و اطلبه

اي هاتف سعره اكثر من ١٠٠٠دولار اشوفه مبالغ في سعره بصراحه الهواتف مفروض الجيده ما بين 500-1000دولار بالكثير اكثر من كذا اوفر بصراحه و سرنا نشوف ارقام خياليه بسعرها تقدر تجيب لابتوبات قيمز من احسن المستويات

محد قال لك من قبل ردودك طويلة وممله ومكرره؟
اعرف هالشركة من قبل ماتعرف انت وش يعني جوال ولكن محد طبل لها قد تطبيلك

مدمن التكنولوجيا غير متصل  
4

قديم 22-10-2021, 09:32 PM #13
wael5656
مبدع

الصورة الرمزية wael5656

مشاهدة المشاركة الأصلية
مدمن التكنولوجيا
محد قال لك من قبل ردودك طويلة وممله ومكرره؟
اعرف هالشركة من قبل ماتعرف انت وش يعني جوال ولكن محد طبل لها قد تطبيلك

تصريح قوي

شكلك تعرفها من ايام نوكيا و الشله و ايام الهاتف فلب ههههههههه ايام

+

الشركه هذه لما سارت تنزل هواتف اندرويد محد يعرفها لا نضحك على بعض ولا نستغفل بعض

كم شخص جرب هواتف من سلسله الجي و سلسله الايدج و الون في المنتدى قله قليله و انا منهم اتحدى اذا كل اللي جربوا الموتو من هذه السلاسل يتعدوا ال٣٠ شخص و اشك انهم يتعدوا ال١٥ شخص قال تطبيل

انا قاعد ابين لناس الشركه مظلومه ما اطبل يعني بالله عليك جهاز في تردد ١٤٤ هرتز و ارخص من هواتف ب٣٠٠٠ ريال مافيها غير ١٢٠ هرتز و نفس مواصفات الموتو ايدج ٢٠ برو اش اللي يستاهل اقول لناس عليه جهاز ب٣٠٠٠ ريال نفس مواصفات الموتو ايدج ٢٠ برو و له في اليويتوبر العربي اكثر من ٣٠ + مقطع يمدح في الهاتف ليل نهار و لا اقول عن الموتو ايدج ٢٠ برو اللي ماله غير ٥-٧ فيديوهات يوتيوبر عرب ؟

واضح التطبيل من فين جاي

هاتف كل اللي شراه يمدح فيه ليل نهار و يقول اختيار جيد و يستاهل و مبسوطين معاه
عكس جهاز ب٣٠٠٠ريال تقريبا و كل من يذمه سار عنده مشكله مصنعيه او انه ما يفهم حتى انهم ساروا اصلا ما يردوا في تلك المواضيع خير شر

ولا ننسى اللي يقولوا ان الاوبو ٦ برو فايف جي سناب دراغون اقوى من الموتو ايدج ٢٠ برو هذول مدري كيف يفكروا هاتف ب٣٠٠٠ريال نفس مواصفات هاتف ب٢٠٠٠ ريال و الاخيره تتفوق من ناحيه الشاشه و النظام الخام و اشياء كثيره اخرى

لكن لا ما راح اشتري موتو موتو تعبان تحسبني اشتري هاتف من شركه مثل زمن نوكيا لا انا اشتري هاتف من اوبو ٦ برو ب٣٠٠٠ريال اغلى من لموتو و نفس المواصفات و اقل في اشياء منها اهم شئ اسم هاتف اوبو ٦ برو فايف جي اوبو افضل

طبعا هذا اللي جاء في بالي من تخيل كيف يفكر فيه من يطبل لابو ٦ برو او الشاومي تي ١١ العادي مع ان كلهم يا اضعف يا نفس المواصفات و سعره مو فيه عكس الموتو لكن

لكن انا اقولها و أبصمها بالعشره و اتحدى احد ينكر هذا الشئ

الموتو ايدج ٢٠ برو بس عشان اسم الشركه موتوريلا / موتو

عشان كذا ما احد يحب الجهاز عشان واحد ما يعرفها الى من ايام كانت هواتفها زمان عاديه او خير شر ما يعرف اش الشركه هذه و ما يشوف عنها تطبيل مثل اوبو و شاومي في اليوتيوبر العربي قال اكيد شركه ابو كلب و هاتف تعبان جدا و مواصفاته فقط ارقام على ورق الخ مثل الشركات اللي يحبها شاومي/ اوبو

يب ردي طويل لكن مجرد توضيح لبعض اللي يفكر كذا و اللي قاعد ينكر انه مو نفس الكلام اللي فوق يا انه قاعد يكذب على حاله او يوهم حاله ما يبغالها او ما يبغالها

طبعا ما أحطها في ذمتي و لن احطها في ذمتي لكن لنا في الظاهر

wael5656 غير متصل  
0

قديم 23-10-2021, 05:55 AM #14
بوالهش
بارز

الصورة الرمزية بوالهش

مشاهدة المشاركة الأصلية
wael5656
ماشاء الله في ناس تشوف جهاز ابو ١٠٠٠٠ريال مو تبذير

بالنسبه لقوقل من زمان اتكلم عنها حتى عندي موضوع لها بالمناسبه
+
بالنسبه الخام ما يناسبك عادي كلها اذواق في النهايه + بالنسبه لعدم دعم المنطقه اتفق معاك فيها بصراحه
+
اعتبره تبذير بسعر ١٠٠٠٠ريال اقدر اشتري لابتوب و ايباد و جوال و بلاستيشن و لسع في فلوس زياده

انا عند رأي سعر ٢٧٠٠دولار تقريبا يعتبر غالي بهذا السعر اقدر اشتري لابتوب محترم قوي او بي سي قوي

نفس النشكله ما خرجنا منها .. الى الحين تقيس الناس على منظورك الشخصي

استاذي الفاضل الناس تتفاوت من الناحيه الماديه فيه اللي يقدر يجيب كل اسبوع جهاز جديد .. ربي يبارك لهم

عندهم فلوس وهم ابخص وين يصرفونها

اللي على قده اكيد بيصرف النظر عن جهاز بهذا السعر وبيدور شي انسب لميزانيته

ربي يسعدك عزيزي

التوقيع

بوالهش غير متصل  
2

قديم 23-10-2021, 06:14 AM #15
wael5656
مبدع

الصورة الرمزية wael5656

مشاهدة المشاركة الأصلية
بوالهش
نفس النشكله ما خرجنا منها .. الى الحين تقيس الناس على منظورك الشخصي

استاذي الفاضل الناس تتفاوت من الناحيه الماديه فيه اللي يقدر يجيب كل اسبوع جهاز جديد .. ربي يبارك لهم

عندهم فلوس وهم ابخص وين يصرفونها

اللي على قده اكيد بيصرف النظر عن جهاز بهذا السعر وبيدور شي انسب لميزانيته

ربي يسعدك عزيزي

مين اللي يقدر يجيب كل اسبوع جهاز من 2700دولار بالله عرفني عليه
هههههههههه ترى مو الكل يقدر يشتري جهاز كل اسبوع ب٢٠٠٠ريال او ١٠٠٠٠٠ريال هؤلاء ما يتجاوز الواحد من مئه الف بل مليون حتى قال تقيس على منظورك قال ههههههه

اللي معطيني ديسلايك علي ردودي فوق ما شاء الله شكلكم اغنياء جدا و عاجبكم سعر الجهاز ابو ١٠٠٠٠ريال بالله اعطوني سلف محتاج فلوس و بصراحه اذا راح تشتروا اثنين منه اعطوني بس فلوس على قد سعر الهاتف اعلاه ابغاها فقط يا ايها الاغنياء جدا هههههههههه

سبحان الله دحين عشان اسم الجهاز سامسونج هم ابخص في الفلوس لكن لما جهاز ينزل من ابل او اي شركه اخرى و غالي هم مو ابخص في الجهاز تناقض ولا مو تناقض هههههههه

انت لسع شكلك شايف الجهاز رخيص و قاعد تبرر له من كذا ناحيه ههههههه

الله المستعان

لعلم الهرجه مو عندي فلوس الهرجه عندي عقل فين اودي فلوسي في شئ يتساهل و لا الكل يقدر يشتري الهواتف هذه بالتقسيط لكن شايفين انها مبالغ في سعرها شايفني ابل فانز عشان ادافع على سعر الهاتف الغالي هذا

بالقوه ما عندي رد ههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة wael5656 ; 25-10-2021 الساعة 04:28 PM.
wael5656 غير متصل  
0

قديم 23-10-2021, 06:21 AM #16
بوالهش
بارز

الصورة الرمزية بوالهش

مشاهدة المشاركة الأصلية
wael5656
مين اللي يقدر يجيب كل اسبوع جهاز من 2700دولار بالله عرفني عليه
هههههههههه ترى مو الكل يقدر يشتري جهاز كل اسبوع ب٢٠٠٠ريال او ١٠٠٠٠٠ريال هؤلاء ما يتجاوز الواحد من مئه الف بل مليون حتى قال تقيس على منظورك قال ههههههه

اللي معطيني ديسلايك علي ردودي فوق ما شاء الله شكلكم اغنياء جدا و عاجبكم سعر الجهاز ابو ١٠٠٠٠ريال بالله اعطوني سلف محتاج فلوس و بصراحه اذا راح تشتروا اثنين منه اعطوني بس فلوس على قد سعر الهاتف اعلاه ابغاها فقط يا ايها الاغنياء جدا هههههههههه

سبحان الله دحين عشان اسم الجهاز سامسونج هم ابخص في الفلوس لكن لما جهاز ينزل من ابل او اي شركه اخرى و غالي هم مو ابخص في الجهاز تناقض ولا مو تناقض هههههههه

انت لسع شكلك شايف الجهاز رخيص و قاعد تبرر له من كذا ناحيه ههههههه

الله المستعان

بالقوه ما عندي رد ههههههههه

؟؟؟؟

ليه اعرفك عليه ؟ بتشحذ منه ؟

وبعدين انا قلتها من باب المبالغه وافهم يافهيم .. المقصد ان فيه ناس ربي منعم عليهم .. ما تجي انت تقول له لاتشتري لأنه برايك غالي

وبعدين هل ذكرت ابل او اي شركة اخرى ؟ او قلت لأحد اشتر موتورلا او بيكسل ؟

خليتني متناقض من مخيلتك حفظك الله

اللي معطينك ديس لايك مو لأن عندهم فلوس .. بس انت قاعد تقرر عنهم وتحاول تفرض رايك

حاول ماتفكر من منظورك الشخصي .. اذا غالي عليك سامسونج او ابل او اي شي .. الشخص الاخر مو غالي عليه او يقدر ياخذه اقساط مو لازم حتى يكون غني .. بس ياخذ شي هو مقتنع فيه مو انت تقنعه فيه

استأذنك اخر رد

التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة بوالهش ; 23-10-2021 الساعة 06:24 AM.
بوالهش غير متصل  
5

قديم 23-10-2021, 08:31 AM #17
Leo Davinci
مبدع

الصورة الرمزية Leo Davinci

مشاهدة المشاركة الأصلية
wael5656

+

+

صحيح المفروض يشترون موتورلا ايدج ٢٠ برو وخلاص.

Leo Davinci غير متصل  
5

قديم 23-10-2021, 05:13 PM #18
Ssi91
بارز

الصورة الرمزية Ssi91

مشاهدة المشاركة الأصلية
بوالهش
؟؟؟؟

ليه اعرفك عليه ؟ بتشحذ منه ؟

وبعدين انا قلتها من باب المبالغه وافهم يافهيم .. المقصد ان فيه ناس ربي منعم عليهم .. ما تجي انت تقول له لاتشتري لأنه برايك غالي

وبعدين هل ذكرت ابل او اي شركة اخرى ؟ او قلت لأحد اشتر موتورلا او بيكسل ؟

خليتني متناقض من مخيلتك حفظك الله

اللي معطينك ديس لايك مو لأن عندهم فلوس .. بس انت قاعد تقرر عنهم وتحاول تفرض رايك

حاول ماتفكر من منظورك الشخصي .. اذا غالي عليك سامسونج او ابل او اي شي .. الشخص الاخر مو غالي عليه او يقدر ياخذه اقساط مو لازم حتى يكون غني .. بس ياخذ شي هو مقتنع فيه مو انت تقنعه فيه

استأذنك اخر رد

ماشاءالله عليك الله يرزقني الصبر اللي عندك
مع اني يعني مدري ليه تبرر لاحد يناقش نسخة خاصة بجوالات متوسطة وصامل وكل رد له ماشاءالله كتيب صغير ماتحملت اكمل ولا واحد منهم

Ssi91 غير متصل  
2