بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الألياف البصرية FTTH و الـ DSL > FTTH الألياف البصرية STC
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice




إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19-05-2019, 08:33 AM #61
himoox11
مبدع
 
الصورة الرمزية himoox11
 






افتراضي رد: فايبر Stc ب99 ريال جميع الباقات





مشاهدة المشاركة الأصلية
Abdullah otb
زبدة العرض
لو اخذت مثلا باقة 300 ميقا بتكون 99 ريال لمدة 6 شهور
بعدها ترجع لسعرها الاساسي 400 وشوي
ولو غيرت الباقة بتدفع شرط جزائي 500 ريال

فيه مقلب للي متعود على فاتورة 200 او مايحتاج السرعة العالية

انا حسبتها انت تدفع لسرعة 50 ميقا طوال 6 شهور 1560 ريال

بينما مع هذه الباقة 1120 ريال تقريبا هذا مع 500 اذا تبي تلغي الخط

لكن تقدر ترجع الى سرعة 50 ميقا بعد فترة 6 شهور وتكون دافع فقط 600 ريال

 

 




himoox11 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 19-05-2019, 09:40 AM #62
vAlcatraz
مشارك
 
الصورة الرمزية vAlcatraz
 


افتراضي رد: فايبر Stc ب99 ريال جميع الباقات





يعني اذا بتأسس خط جديد، وبتلغي خطك القديم بعد التركيب يمكن تخسر رقمك الاول على كذا؟

 

 


vAlcatraz غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 19-05-2019, 10:01 AM #63
محمد البشري
مشارك
 
الصورة الرمزية محمد البشري
 


محمد البشري @Twitter
افتراضي رد: فايبر Stc ب99 ريال جميع الباقات





مشاهدة المشاركة الأصلية
vAlcatraz
يعني اذا بتأسس خط جديد، وبتلغي خطك القديم بعد التركيب يمكن تخسر رقمك الاول على كذا؟


ايوه يتغير رقمك
انا امس طلبت تأسيس جديد
اعطوني رقم هاتف جديد

وبلغي الخط الأول اذا ركبوا الجديد
حسب الموعد اامرسل بعد غدا يجيني الفني

 

 




محمد البشري غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 19-05-2019, 10:14 AM #64
ابوشرق
بارز
 
الصورة الرمزية ابوشرق
 


افتراضي رد: فايبر Stc ب99 ريال جميع الباقات





مشاهدة المشاركة الأصلية
himoox11
نحن حارتنا بس تفعب تفعلت الكبينه عدد كبير من البيوت اشتركت

ترى نحن في 2019 مش في 2010 الانترنت مهم والكل يعرفه الآن





حقين الحلطمه فالمنتديات هههههه يفكرون محد فاهم الا هم


حنا نفسك اول فعلت STC مهب اغلبهم الا كلهم فعلوا الخدمه ياشيخ المناديب مهب ملحقين الطلبات ولاحقين التركيب وهذا صرف لك نسبه من راسه هههههههه

 

 

التوقيع


-
-





ابوشرق غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 19-05-2019, 10:19 AM #65
eng_abdulaziz
مبدع
 
الصورة الرمزية eng_abdulaziz
 


افتراضي رد: فايبر Stc ب99 ريال جميع الباقات





العرض 6 شهور فقط

ولازم تلتزم سنتين

يعني تلغيه بعد 6 شهور تدفع 500 ريال شرط جزائي

 

 

التوقيع
أطلق لها السيف لا خوف ولا وجل ///// أطلق لها السيف وليشهد لها زحل
أطلق لها السيف قد جاش العدو لها ///// فليس يثنيه إلا العاقل البطل
أسرج لها الخيل ولتطلق أعنتها ///// كما تشاء ففي أعرافها الأمل
دع الصواعق تدوي في الدجى حمما ///// حتى يبان الهدى والظلم ينخذل
واشرق بوجه الدياجي كلما عتمت ///// مشاعلا حيث يعشى الخائر الخطل
واقدح زنادك وابق النار لاهبةً ///// يخافها الخاسئ المستعبد النذل
أطلق لها السيف جرده باركه ///// ما فاز بالحق إلا الحازم الرجل
واعدد لها علما في كل سارية ///// وادع إلى الله أن الجرح يندمل



eng_abdulaziz غير متصل  
0 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 19-05-2019, 12:47 PM #66
TheFox2006
مشارك
 
الصورة الرمزية TheFox2006
 


TheFox2006 @Youtube
افتراضي رد: فايبر Stc ب99 ريال جميع الباقات





يقول المثل خلك على مجنونك لا يجي اجن منه
انا قبل سنه كان في عروض وبادرت بالإلغاء الخط القديم وقدمت على خط جديد وجاء موظف التركيبات يبقا يركب الجديد صار تعارض مش راضي يركب الرقم الجديد قالي ممكن تطول بكلم الدعم الرياض وكنت بدون نت اسبوعين بقا أجن بعدين جاني اتصال حق العروض عطوني عرض على الرقم الملغي مباشرة وافقت عليه ورجع الخط القديم
وكذا حرمت على نفسي اكرر الحركة مرة ثانية

 

 

التوقيع
لاتكن قاسي فتكسر , ولاتكن لين فتعصر



TheFox2006 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 19-05-2019, 01:45 PM #67
ro7i777
مشارك
 
الصورة الرمزية ro7i777
 


افتراضي رد: فايبر Stc ب99 ريال جميع الباقات





مشاهدة المشاركة الأصلية
TheFox2006
يقول المثل خلك على مجنونك لا يجي اجن منه
انا قبل سنه كان في عروض وبادرت بالإلغاء الخط القديم وقدمت على خط جديد وجاء موظف التركيبات يبقا يركب الجديد صار تعارض مش راضي يركب الرقم الجديد قالي ممكن تطول بكلم الدعم الرياض وكنت بدون نت اسبوعين بقا أجن بعدين جاني اتصال حق العروض عطوني عرض على الرقم الملغي مباشرة وافقت عليه ورجع الخط القديم
وكذا حرمت على نفسي اكرر الحركة مرة ثانية



ماله دخل يرفض يركبه المفروض يركبه بدون مايفتح فمه

 

 




ro7i777 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 19-05-2019, 02:30 PM #68
TheFox2006
مشارك
 
الصورة الرمزية TheFox2006
 


TheFox2006 @Youtube
افتراضي رد: فايبر Stc ب99 ريال جميع الباقات





مشاهدة المشاركة الأصلية
ro7i777
ماله دخل يرفض يركبه المفروض يركبه بدون مايفتح فمه

واضح صادق العامل لأنه ياخذ عمولة لتركيب خط جديد وحاول ماقدر كانت المشكلة بالرياض وكانت الدمعة بعينة يحاول يكلمهم اكثر من مرة ماقدر

 

 

التوقيع
لاتكن قاسي فتكسر , ولاتكن لين فتعصر



TheFox2006 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 19-05-2019, 05:02 PM #69
حســـــــان
مشارك
 
الصورة الرمزية حســـــــان
 


افتراضي رد: فايبر Stc ب99 ريال جميع الباقات





مشاهدة المشاركة الأصلية
ro7i777
التي في جوي يحتاج تمديد والا يشبكونه ع الواي فاي

عادي اللي تبي انت كلها تعمل

 

 




حســـــــان غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 19-05-2019, 07:23 PM كاتب الموضوع #70
زومبا
مبدع
 
الصورة الرمزية زومبا
 


افتراضي رد: فايبر Stc ب99 ريال جميع الباقات





مشاهدة المشاركة الأصلية
himoox11
نحن حارتنا بس تفعب تفعلت الكبينه عدد كبير من البيوت اشتركت

ترى نحن في 2019 مش في 2010 الانترنت مهم والكل يعرفه الآن


لان التمديد الجديد يجون المندوبين على بيت بيت يعلمونهم وش الفايبر واسعار الانترنت


عكس الي تمدد لهم 2011 و 2012 و 2013



مايدرون وش هو


فهمت

 

 




زومبا متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:09 AM.