اذا ضاعت شحنتك مين تقاضي؟ تجربة شركة WS1
banner
2021-05-12 , 03:47 مساءً
ALOM3RI’s Avatar
ALOM3RI

مشارك

ALOM3RI
عزيزي دامك تواصلت مع عبدالله بالدعم الفني ماراح يفيدك لانه بالسعودية ويقرا اللي موجوده عنده بالنظام ماراح تستفيد شيء
ارسل للدعم الفني اللي بامريكا وارسل لهم ايميل وان شاء الله تلقى شحنتك

قبل فترة كان عندي مشكلة معهم ارسلت للدعم اللي بامريكا عن شحنه قالو عادي نشحنها شريت المنتج ووصل للمستودع وفعت مبلغ الشحن ثم قالو ممنوعه الشحنة تواصلت مع الدعم الفني العربي بدون فائدة وبعد مراسلات مع الدعم الفني بامريكا اعتذروا عن الخطا رجعو لي مبلغ الشحن وعطوني رصيد بالموقع وشحن المجاني
2021-05-12 , 03:47 مساءً
2021-06-25 , 02:31 صباحاً
hsmy2’s Avatar
hsmy2

مشارك

hsmy2
SnowPenguin كتب:
إقتراح ممتاز، لكن ليش يفتح مرة ثانية عندهم إذا كان حقه معرض للضياع؟

لانه افضل الموجودين في خدمة التجميع للان ما اشوف فيه منافس له
وحاليا الحمد لله صار التسوق الالكتروني اسهل اغلب الاشياء تشحن مباشرة
2021-06-25 , 02:31 صباحاً
2021-06-25 , 03:24 مساءً
DSLLoverX2’s Avatar
DSLLoverX2

بارز

DSLLoverX2
مستغرب ليش محد يتعامل مع سمسا او ستور تو دور خدمة ممتازة ولا قيد صارت لي مشاكل معهم ولهم فروع زي الرز فئ المملكة
عندهم تجميع شحنات واسعارهم معقولة
2021-06-25 , 03:24 مساءً
2021-07-14 , 06:30 مساءً
Rasssssam’s Avatar
Rasssssam

مشارك

Rasssssam
اسوء شركه شحن جربتها WS1 .. يوقفون خدمه العملاء متى مايبون ويفتحون متى مايبون اسعارهم غاليه مافي لهم نظام ثابت بحساب تكاليف الشحن . تجربتي معهم ٣ سنوات اخر شحنه لي كلفتني ١٠٠٠ ريال وقللت اشبعو بها مابيها لاتشحنوها بسبب ارتفاع قيمه الشحن المبالغ فيها مع العلم عندي خلفيه كافيه بالوزن الحجمي ودائما اقدر حجم شحناتي اخذ ابعاد البكج المستلمه الى الصندوق ....

وقمت بتغييير الصندوق وازلته من امازون واي باي بشكل نهائي

وقمت بترقيه حسابي شوب اند شيب الى عضويه فليكس ب ٤٠٠ ريال سنوي بصراحه ارتحت معهم من افظل خدمات صندوق البريد اللي جربتها لفيت ولفيت وماخليت صندوق الا جربته ورجعت بالاخير لهم شوب اند شب

واصل عالمي يوم جا تفائلت كثيرا لاكن للاسف اسعارهم غاليه وكآآننا ماعندنا خيارات عالميه اخرى ارخص
2021-07-14 , 06:30 مساءً
2021-07-20 , 03:06 صباحاً
Onett’s Avatar
Onett

مشارك

Onett
كل تجاربي السابقة معهم زمان كانت جدا ممتازة ما اتذكر واجهت مشكلة لكن بصراحة شايف تجارب سيئة وكثيرين يحذرون منها لي سنين ما تعاملت معهم وبصراحة نادرا جدا ما استخدم هذي الشركات بعد دعم الشحن المباشر من امازون لاغلب المنتجات والان امازون السعودية
2021-07-20 , 03:06 صباحاً
2021-07-21 , 07:37 مساءً
maldini mania’s Avatar
maldini mania

مشارك

maldini mania
ALOM3RI كتب:
عزيزي دامك تواصلت مع عبدالله بالدعم الفني ماراح يفيدك لانه بالسعودية ويقرا اللي موجوده عنده بالنظام ماراح تستفيد شيء
ارسل للدعم الفني اللي بامريكا وارسل لهم ايميل وان شاء الله تلقى شحنتك

قبل فترة كان عندي مشكلة معهم ارسلت للدعم اللي بامريكا عن شحنه قالو عادي نشحنها شريت المنتج ووصل للمستودع وفعت مبلغ الشحن ثم قالو ممنوعه الشحنة تواصلت مع الدعم الفني العربي بدون فائدة وبعد مراسلات مع الدعم الفني بامريكا اعتذروا عن الخطا رجعو لي مبلغ الشحن وعطوني رصيد بالموقع وشحن المجاني

ممكن عنوان التواضل للدعم اللي بأمريكا لو تكرمت؟
2021-07-21 , 07:37 مساءً
2021-07-21 , 08:20 مساءً
محمد سيف’s Avatar
محمد سيف

مبدع

محمد سيف
محتمل إن كلام موظف الدعم صحيح، والشحنة ما وصلتهم

هناك عملية احتيال منتشرة عند بعض البائعين، وحصلت لي شخصيا.
طبعا البائع يعرض سلعة بسعر ممتاز وصعب تصديقه، مثلا شيء يباع رسميا بـ ٧٠٠$ يعرضه بـ ٥٠٠$ ، إذا اشتريت منه يدخل لقوقل ماب مثلا ويبحث في نفس الـ zip code على صندوق بريد يستقبل الرسائل... فيرسل له رسالة مثلا كرت أو يدخل طرف ثالث يرسل نيابة عنه شيء مجاني أو بمبلغ قليل جدا.

بعد ما تدخل الرسالة للصندوق وتعتبر تم تسليمها يقدم رقم التتبع ويظهر لإيباي وبايبال إنه فعلا تم تسليمه فيحكم له مباشرة.

إذا وقعت ضحية لهذه الحيلة فيجب عليك التواصل مع شركة التسليم وسؤالهم إن كانت الشحنة سلمت لعنوانك (وتذكر عنوانك بالكامل) فيردون عليك .. إذا أنكروا صور ردهم وقدمه في القضية اللي فتحت. أما إذا أكدوا أنه سلم لنفس عنوانك بالضبط فالمشكلة ليست من البائع وإنما بين شركة الشحن و شركة التجميع، أحدهم تسبب بضياعها.
2021-07-21 , 08:20 مساءً