بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > Google Android OS > Android Smartphones
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 21-03-2020, 01:54 PM #101
موبايللي
مشارك

الصورة الرمزية موبايللي

افتراضي رد: تجربتي ل سامسونق S20+ المخيبة للآمال

مشاهدة المشاركة الأصلية
saw man
التحديث ذا جاني وماحل المشكلة حرارة ولا بطارية ولا اداء

ملاحظة : جوالي السابق mate 20 بتعالج kirin 980 ، فمش معقول انه جهاز سامسونج قاعد يعطيني اداء اضعف في البطارية والحرارة والأداء والشبكة

حاسس اني تجحفلت بذا الجهاز ، والله يعين للسنة الجاية

مشاهدة المشاركة الأصلية
saw man
لا مو ضروري، مش معقول كل ما جا تحديث امني اسوي فورمات

وش فيك معصب

موبايللي غير متصل  
Yes No

قديم 21-03-2020, 02:11 PM #102
TechnoFan
مبدع

الصورة الرمزية TechnoFan

مشاهدة المشاركة الأصلية
saw man
التحديث ذا جاني وماحل المشكلة حرارة ولا بطارية ولا اداء

ملاحظة : جوالي السابق mate 20 بتعالج kirin 980 ، فمش معقول انه جهاز سامسونج قاعد يعطيني اداء اضعف في البطارية والحرارة والأداء والشبكة

حاسس اني تجحفلت بذا الجهاز ، والله يعين للسنة الجاية

عندي الmate 20x 5g اذا لعبت البوبجي باعلى الاعدادات يسخن رغم انه مخصص للالعاب وفيه تبريد خاص للمعالج
وكان عندي النوت 5g بمعالج كوالكم ٨٥٥ يسخن كذلك رغم ان الجهازين تحديث الشاشة ٦٠ فقط
ال5g وتحديث الشاشة 120 مع الالعاب الثقيلة تسخن بالجهاز مهما كان نوعه الحل يا انك تقلل اعدادات اللعبة يا تخلي تحديث الشاشة ٦٠ ياتلعب بالوايفاي او تشتري نوبيا رد ماجيك 5g فيه مروحة تبريد !!!!

TechnoFan غير متصل  
Yes No

قديم 21-03-2020, 02:51 PM #103
saw man
مشارك

الصورة الرمزية saw man

مشاهدة المشاركة الأصلية
TechnoFan
عندي الmate 20x 5g اذا لعبت البوبجي باعلى الاعدادات يسخن رغم انه مخصص للالعاب وفيه تبريد خاص للمعالج

وكان عندي النوت 5g بمعالج كوالكم ٨٥٥ يسخن كذلك رغم ان الجهازين تحديث الشاشة ٦٠ فقط

ال5g وتحديث الشاشة 120 مع الالعاب الثقيلة تسخن بالجهاز مهما كان نوعه الحل يا انك تقلل اعدادات اللعبة يا تخلي تحديث الشاشة ٦٠ ياتلعب بالوايفاي او تشتري نوبيا رد ماجيك 5g فيه مروحة تبريد !!!!

1- انا مطفي ال 5G
2- عندي ال mate 20 ، ومشغل شريحتين وعامل mirror للشاشة وحاطط اعلى اعدادات ممكنة ، والعب اكثر من غيم بدون مايسخن

في مشكلة بال S20 ، اول ماصحيت من النوم (مشغل المكيف) كان الجهاز سلس ، خلال ١٠ دقايق من برامج ال SOCIAL بدأ يصير دافي وفي تعليق بسيط ، الجهاز ما يستحمل ضغط ابدا

انتظر التحديث المزعموم اللي بيجي قريبا وبعمل Reviews له ،

saw man غير متصل  
Yes No

قديم 21-03-2020, 03:47 PM #104
mohammed1277
مشارك

الصورة الرمزية mohammed1277

مشاهدة المشاركة الأصلية
saw man
1- انا مطفي ال 5G
2- عندي ال mate 20 ، ومشغل شريحتين وعامل mirror للشاشة وحاطط اعلى اعدادات ممكنة ، والعب اكثر من غيم بدون مايسخن

في مشكلة بال S20 ، اول ماصحيت من النوم (مشغل المكيف) كان الجهاز سلس ، خلال ١٠ دقايق من برامج ال SOCIAL بدأ يصير دافي وفي تعليق بسيط ، الجهاز ما يستحمل ضغط ابدا

يارجال لاتنتظر شيء نسخة اكسينوس هي المشكلة مو الجهاز المعالج هو اللي مخرب التجربه للاسف

mohammed1277 غير متصل  
Yes No

قديم 21-03-2020, 11:25 PM #105
TechnoFan
مبدع

الصورة الرمزية TechnoFan

مشاهدة المشاركة الأصلية
saw man
1- انا مطفي ال 5G

عندي الmate 20x 5g الي ابرد من الmate 20 pro لان فيه تقنية هواوي super cool

ونزلت برنامج يقيس درجة حرارة المعالج cpu monitor
وشغلت شريحتين و5g ووضع الاداء العالي ولعبت بوبجي باعلى الاعدادات وهذه درجة حرارة المعالج بعد نهاية القيم ٤٩ مئوية

وقارنت مع نفس الاعدادات جوالي الs20 ultra شريحتين 5g ووضع الاداء العالي ودقة شاشة Fhd+ مثل الهواوي وتحديث شاشة ٦٠ مثل الهواوي من باب العدل وهذه درجة الحرارة بعد نهاية القيم ٤٦ مئوية

وكان عندي النوت 5g نفس الحكاية يسخن باعلى الاعدادات مع ال5g رغم انه شريحة وحدة
بوبجي مع 5g مع تحديث شاشة ١٢٠hz يبغالها رديتر تبريد موية ههههههههه

TechnoFan غير متصل  
Yes No