مشكلة تواجهني في لعبة كود 16
banner
2021-03-07 , 06:46 مساءً
YouseF Alqhtani’s Avatar
YouseF Alqhtani

عضو جديد

YouseF Alqhtani
[SIZE="3"]السلام عليكم ورحمة والله وبركاته

عندي مشكلة وللحين مالقيت لها حل ابدا .. دخلت مقاطع باليوتيوب وسويت طرق من الاجانب لكن مافي اي فايده بالموضوع .. توقعت المشكلة من الكيبل حقي القديم لكن تو اليوم استلم كيبل كت 8 وفي اول قيم فجاة رسبني تحت الارض وبعدين بقية القيم تمام ومدري وش بيصير ولو كملت القيم هل بيصير نفس المشكلة او لا وعندي الياف 200 ميقا وكل شيء تمام لكن مدري وش الحل .. ومرات يطلعني من القيم فجاة ويجيني هالكلام
( Server disconnected .. connection to the blizzard game server has been lost . please exit and try again ) ومعطيني هالكود وسويت كل شيء مافي فايده ( error code BLZBNTGS000003F8 )

مع العلم ان اخوي يلعب اوفراوتش وللان ما اشتكى منها ابدا ولا طلع منه القيم .. انا اتوقع فيه مشكلة باللعبه الا اذا احد واجهته هالمشكلة يعطينا حل يفكنا من هالمشكلة والله يسعدكم جميعاَ
[/SIZE]
Enlarged Image
YouseF Alqhtani’s Avatar
YouseF Alqhtani

عضو جديد

YouseF Alqhtani
اللي بيعطيني حل يفكنا من هالمشكلة ف الله يجعل والديك بالجنه وبتكسب دعاوي مني زينه
وشكرا لكم
2021-03-07 , 11:14 مساءً
CppQ’s Avatar
CppQ

عضو جديد

CppQ
YouseF Alqhtani كتب:
[SIZE="3"]السلام عليكم ورحمة والله وبركاته

عندي مشكلة وللحين مالقيت لها حل ابدا .. دخلت مقاطع باليوتيوب وسويت طرق من الاجانب لكن مافي اي فايده بالموضوع .. توقعت المشكلة من الكيبل حقي القديم لكن تو اليوم استلم كيبل كت 8 وفي اول قيم فجاة رسبني تحت الارض وبعدين بقية القيم تمام ومدري وش بيصير ولو كملت القيم هل بيصير نفس المشكلة او لا وعندي الياف 200 ميقا وكل شيء تمام لكن مدري وش الحل .. ومرات يطلعني من القيم فجاة ويجيني هالكلام
( Server disconnected .. connection to the blizzard game server has been lost . please exit and try again ) ومعطيني هالكود وسويت كل شيء مافي فايده ( error code BLZBNTGS000003F8 )

مع العلم ان اخوي يلعب اوفراوتش وللان ما اشتكى منها ابدا ولا طلع منه القيم .. انا اتوقع فيه مشكلة باللعبه الا اذا احد واجهته هالمشكلة يعطينا حل يفكنا من هالمشكلة والله يسعدكم جميعاَ
[/SIZE]
بحثت لك عند الاجانب و حصلت حلين

الاول -
لقد حاولت وبحثت عن أي وجميع الإصلاحات لرمز الخطأ هذا (كما قلت إنني قضيت 30 ساعة في ذلك). لقد اتصلت بدعم كل من Blizzard و Activision ، ولم يستطع أي منهما المساعدة. لقد قمت أخيرًا بتثبيت الرصاصة الليلة الماضية وقمت بتثبيت نظيف للنوافذ (مسح محرك الأقراص). يعمل كالسحر الان.
الترجمة مضروبة هنا لكن قصده عمل مسح كامل للقرص و ثبت الويندوز من جديد عشان المشكلة و ضبطت معاه

الثاني -
انتقل إلى مدير المهام وقم بإنهاء جميع مهام نوع battle.net
المقصد هنا يدخل على مدير المهام و ينهي جميع مهام باتل نت

اتمنى تفيدك
2021-03-07 , 11:14 مساءً