بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > الأعضاء العام
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم يوم أمس 2019-04-18, 09:35 PM #541
البرفيسور نادر
فعال

الصورة الرمزية البرفيسور نادر

Icon Biggrin رد: (2) أخطاء في الحمية وكمال الاجسام والصحة بشكل عام (لقد نجحت!)

مشاهدة المشاركة الأصلية
كولا زيرو
مكمل الواي بروتين هضمه سريع لإنه بروتين معزول وصافي، لكن ليش تحتاج الامتصاص السريع للبروتين مادامك مبتدئ وتمد جسمك بالبروتين بكل الوجبات اللي تآكلها خلال اليوم ؟

https://www.instagram.com/p/BwY-TOGlAba/

مكمل البروتين غير مهم وماراح يعطيك نتائج الا اذا اساساً البروتين بأكلك قليل والمكمل سد النقص

ما ذكرت كمية الماي اللي تشربها خلال اليوم وكيف تناولك للخضروات بشكل عام وبالاخص الورقيه ؟ الفيتامينات والمعادن ومضادات الاكسده افضل مصدر لهم الخضروات، عاليه بالقيمه الغذائيه وقليله بالسعرات الحراريه

شكراً لك

70‎%‎ من اكلي البروتيني قبل اروح لنادي بساعه 30‎%‎ بعد ما ارجع للبيت بساعه هل هذا ممتاز. من ناحية المويه اشرب تقريبا 10 او 11 كوب باليوم السلطات اكل بالاسبوع مرتين لثلاث مرات انا صار لي شهر اخذ حبوب فيتامين ان شاءالله اني ماشي صح

البرفيسور نادر غير متصل  
Yes No
منتجات تم ذكرها في الموضوع

قديم اليوم 2019-04-19, 12:57 PM #542
كولا زيرو
مبدع

الصورة الرمزية كولا زيرو

افتراضي رد: (2) أخطاء في الحمية وكمال الاجسام والصحة بشكل عام (لقد نجحت!)

مشاهدة المشاركة الأصلية
البرفيسور نادر
شكراً لك

70‎%‎ من اكلي البروتيني قبل اروح لنادي بساعه 30‎%‎ بعد ما ارجع للبيت بساعه هل هذا ممتاز. من ناحية المويه اشرب تقريبا 10 او 11 كوب باليوم السلطات اكل بالاسبوع مرتين لثلاث مرات انا صار لي شهر اخذ حبوب فيتامين ان شاءالله اني ماشي صح

البروتين يتم تقسيمه على كل الوجبات خلال اليوم، كبسولات الملتي فيتامين ماتعطيك لا الياف ولا مضادات اكسده والاستفاده من الخضروات اكثر من الاستفاده من المكملات الصافيه

لاتهمل الوجبه بعد التمرين ووجبة قبل النوم لا تنساها من الكميه الجيده من البروتين

والله يعطيك العافيه

التوقيع
شرح تطبيق جيم من غير جيم

“Use The Body You Have To Build The Body You Want”

كولا زيرو غير متصل  
Yes No

قديم اليوم 2019-04-19, 01:40 PM #543
ريح الشمال66
مشارك

الصورة الرمزية ريح الشمال66

انا الحمدلله قدرت اخفض نسبة كبيرة من دهوني ووزني وبنيت كتلة عضلية بسيطة خلال التنشيف بفضل الحديد والبروتين العالي
وصلت 17.5% ووزن 62.6 لكن مضايقتني ترهلات البطن خصوصاً ومزعجتني
هل زيادة العضلات والتضخيم يساعد او ممكن يفاقم المشكلة؟
او استمر تنشيف

ريح الشمال66 متصل الآن  
Yes No

قديم اليوم 2019-04-19, 01:49 PM #544
عزوز المحمادي
متميز

الصورة الرمزية عزوز المحمادي

عزوز المحمادي @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
ريح الشمال66
انا الحمدلله قدرت اخفض نسبة كبيرة من دهوني ووزني وبنيت كتلة عضلية بسيطة خلال التنشيف بفضل الحديد والبروتين العالي
وصلت 17.5% ووزن 62.6 لكن مضايقتني ترهلات البطن خصوصاً ومزعجتني
هل زيادة العضلات والتضخيم يساعد او ممكن يفاقم المشكلة؟
او استمر تنشيف

كشخص توه باول سنة بالحديد تقدر تبني عضل حتى بالتنشيف بس ركز بالتطور في التمارين وايضاً النزول البطيء لا تستعجل وكل ما خليت الموضوع بطيء زادت فرصتك في بناء العضل وتقليل الترهل

اذا تشوف ان من الان الترهل بمنطقة مخيفة شوي برأيي تخصص وقت تبني فيه عضل ثم تنشف مرة ثانية لان بالاساس المفروض نزولك بطيء بحيث ما يسبب ترهل

زيادتك في العضل بمنطقة الصدر الاكتاف والظهر بتشد الجلد بسبب زيادة حجم العضلات فـ باذن الله تنحل المشكلة مع الوقت بس يبيلك تتخذ القرارات الصح

التوقيع
فرعون كان يقول (أنا ربكم الأعلى) كيف كان رد الله سبحانه ؟
قال الله سبحانه وتعالى (اذْهَبَا إِلَىٰ فِرْعَوْنَ إِنَّهُ طَغَىٰ فَقُولَا لَهُ قَوْلًا لَّيِّنًا لَّعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوْ يَخْشَىٰ)
فكيف يكون عطفك بـ عبد قال :
"سبحانك ربي الأعلى "

اللهم إنك عفوٌّ تُحب العفوَ فاعفُ عنا

عزوز المحمادي متصل الآن  
Yes No