بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > شاشات التلفزيون والمسرح المنزلي > قسم الاستفسارات لمنتدى التلفزيون وبث الفيديو والصوت
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14-09-2018, 06:10 PM كاتب الموضوع #1
المدار الصامت
مشارك
 
الصورة الرمزية المدار الصامت
 






افتراضي غير مجاب: مشكلة التطبيقات على شاشة سامسونج





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله مساء الجميع دون إستثناء

يقول المثل <<قديمك نديمك لو جديدك أغناك>>

عدنا للمنتدى بعد إنقطاع طويل

عندي شاشة سامسونج لكن للأسف حاولت احمل عليها بعض التطبيقات مثل دوري بلس ويرفض التلفاز دعم الصيغ

أعطونا الحل رحم الله والدينا ووالديكم

 

 




المدار الصامت غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:31 PM.