بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > الأعضاء العام > الإستفسارات والإستشارات
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 01-05-2020, 03:45 AM كاتب الموضوع #1
متعب الحارثي
مبدع

الصورة الرمزية متعب الحارثي

متعب الحارثي @Twitter

افتراضي غير مجاب: لمن سافر للخارج لعلاج الاسنان..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اسعد الله اوقاتكم احبتي في الله وكل عام وانتم بخير ..

سؤالي متأكد كثيرين تكلموا فيه وغيري كثير جربوا وهذا اللي شجعني اكتب موضوعي واسمع نصائحكم..

مثل ماهو واضح بالعنوان انا ابحث عن العلاج لأسناني .. والحق يقال اعاني من هالاشكاليه وتقريبا كل اسناني تعبانه ومثلكم عارفين جمال الوجه بالاسنان وسببت لي حرج خاصه وانه ما كان عندي القدره للعلاج بس الحمدلله جات الوظيفه وتركيزي كله منصب على اني اعالجها و أبت في امرها بأقرب فرصه لكن كورونا عطلنا ولعلها خيره ..

كثيرين ناس يقولون الافضليه انك تسافر برا تسويها على سبيل المثال في مصر .. وانا رأيي يميل لهذا الاتجاه بحكم ان الاسعار بالسعوديه كارثيه وفلكيه صراحه والجوده غالبا تكون اقل من الخارج..

البعض ممكن يقول التكلفه بتكون تقريبا نفس الشي اللي بتوفره بالعلاج بتصرفه بتكاليف السفر .. بس عالاقل تكون سافرت للخارج سياحه يعني عصفورين بحجر

خلاصة الكلام .. اللي عنده تجربه سابقه وسافر وحتى لو بباله عياده معينه سبق وجربها او مستشفى او اسم دكتور معين يعطيني المعلومات لان ما ابغى اتسرع بالموضوع وباخذ راحتي بدراسته قبل اقرر اتعالج برا او بالسعوديه ..

التوقيع
success is not final, failure is not fatal, it is the courage to continue that counts

متعب الحارثي غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 03-05-2020, 11:59 PM #2
ابوسحابa
نشيط

الصورة الرمزية ابوسحابa

افتراضي رد: لمن سافر للخارج لعلاج الاسنان..

شوف انا مثلك بس لسا مابديت وانا احتاج زراعه
الناس تتجه للخارج وخاصه مصر بسبب السعر انه ارخص والا الجوده هنا افضل
مصر اذا ماتعرف الدكتور تمام واحد جربه ويكون ثقه انصحك لا تروح
انت وش تحتاج تركيب او زراعه

ابوسحابa غير متصل  
Yes No

قديم 04-05-2020, 12:51 AM كاتب الموضوع #3
متعب الحارثي
مبدع

متعب الحارثي @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
ابوسحابa
شوف انا مثلك بس لسا مابديت وانا احتاج زراعه
الناس تتجه للخارج وخاصه مصر بسبب السعر انه ارخص والا الجوده هنا افضل
مصر اذا ماتعرف الدكتور تمام واحد جربه ويكون ثقه انصحك لا تروح
انت وش تحتاج تركيب او زراعه

كان ببالي زراعه بس بعد ما الوالده جربت شغله في عيادة بالطائف جازت لي كثير احس انها افضل خيار من انك تزرع ..

الفكره انه اذا السن تعبان يقوم يسوي له ( حك ) الى ان يبقى جزء بسيط منه وينزع العصب .. بعد كذا يجيب لك شمع تعض عليه ويرسله للمعمل يسوون لك تركيبه .. يركب لك دعامات على السن بعدين يحط زي الصمغ كذا الدائم ويركب السن يركب عليه تمام يصير لا الم ولا قلق بدل من الزراعه .. بس مشكلتها اعتقد غاليه هنا افكر اسويها برا افضل لي وارخص ..

التوقيع
success is not final, failure is not fatal, it is the courage to continue that counts

متعب الحارثي غير متصل  
Yes No

قديم 04-05-2020, 01:14 AM #4
LOVEMAC
مبدع

الصورة الرمزية LOVEMAC

اذا مرتاح ماديا سوها هنا وعند دكتور سعودي فقط

غير السعودي ولا اعم لكن الاغلب الله يعوض عليك وعلى سنونك

طبيا احنا جدا متفوقين والاسعار غاليه صحيح لكن كل شيء بثمنه

ولو فكرت تروح لدوله محترمه بتشوف ان اسعارها دبل السعودية

التوقيع
عندما نختلف بالآمر فهذا لايعني ان يكون الامر شخصي بيني وبينك فالآختلاف طبيعة في البشر ..

LOVEMAC غير متصل  
1 - 10 Yes No

قديم 04-05-2020, 01:24 AM #5
ابوسحابa
نشيط

الصورة الرمزية ابوسحابa

مشاهدة المشاركة الأصلية
متعب الحارثي
كان ببالي زراعه بس بعد ما الوالده جربت شغله في عيادة بالطائف جازت لي كثير احس انها افضل خيار من انك تزرع ..

الفكره انه اذا السن تعبان يقوم يسوي له ( حك ) الى ان يبقى جزء بسيط منه وينزع العصب .. بعد كذا يجيب لك شمع تعض عليه ويرسله للمعمل يسوون لك تركيبه .. يركب لك دعامات على السن بعدين يحط زي الصمغ كذا الدائم ويركب السن يركب عليه تمام يصير لا الم ولا قلق بدل من الزراعه .. بس مشكلتها اعتقد غاليه هنا افكر اسويها برا افضل لي وارخص ..

المشكله انا بعضها مافي سن لازم ازرع
شوف اذا ماتحتاج زراعة شغل تركيب وتلبيس انصحك تروح لمستشفى الجامعه طلاب متميزين ومعهم استشاريين يراقبون عليهم
وعنرك برضه حساب في توتير اسمه المستشفيات الجامعية حق جامعة رياض العلم واشوف شغلهكم تمام
برا ارخص بس مو افضل حطها ببالك ولاتروح الا لواحد معروف شغله
وحسب احساب السكن والمصاريف الجنيه المصري مع الازمه الان وصل مقابل الريال 2 جنيه بعكس قبل كان يوصل 5 جنيه

ابوسحابa غير متصل  
Yes No

قديم 04-05-2020, 01:30 AM #6
بحرق
عميد البوابة

الصورة الرمزية بحرق

المصرين مبدعين
بس لازم تبحث مزبوط
او شوف الاردن افضل دوله عربيه بالطب بوجة نظري

التوقيع
والمال إن لم تدخره محصنا بالعلم كان نهاية الإملاق
والعلم إن لم تكتنفه شمائل تعليه كان مطية الإخفاق
لا تحسبن العلم ينفع وحده ما لم يتوج ربه بخلاق
من لي بتربية النساء فإنها في الشرق علة ذلك الإخفاق
الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق
الأم روض إن تعهده الحيا بالريّ أورق أيما إيراق

بحرق غير متصل  
0 - 5 Yes No

قديم 04-05-2020, 01:56 AM #7
Abdrahman4Gaming
مشارك

الصورة الرمزية Abdrahman4Gaming

طيب الفلبين؟

التوقيع
تتم مشاركة العضوية من قبل شخصين

Abdrahman4Gaming غير متصل  
Yes No

قديم 04-05-2020, 02:36 AM #8
كعات
مبدع

الصورة الرمزية كعات

دور لك بلد قريب لو مالقيت بالسعوديه سعر ممتاز
لانك لو رحت الفلبين او دوله بعيدة ومكلفه
لو احتجت مراجعه او حصلت مشكله فكر بتكاليف السفر مرة اخرى

مصر ممتازة لكن لو حصلت شي طيب بلغني
اخوك مثلك عندي مشاكل كثير يمكن احتاج اركب رخام او قيشاني
ههههههههههههههههههههههه

كعات غير متصل  
Yes No

قديم 04-05-2020, 03:16 AM #9
moaaths
فعال

الصورة الرمزية moaaths

واحد من الشباب ودى والدته للهند صلحت اسنانها وكان يمدح الشغل والسعر

ولكن يبيلها حسبة مضبوطة

انا افكر اصلح اسناني بس اهون لا شفت الاسعار هنا .. شي مو طبيعي

التوقيع
سبحان الله ، والحمدلله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر

moaaths غير متصل  
Yes No

قديم 04-05-2020, 03:29 AM #10
PQQP
نشيط

الصورة الرمزية PQQP

مشكلتنا ان الاسنان عندنا مالها قيمة !!

أهمية ان تبحث عن علاج مضمون لاسنانك اللي بتعيش معك طول العمر ان شاء الله كأهمية شراء سيارة!
شوف اذا بتطلع برا بتلاقي علاج رخيص لكن انصحك اول ما تجي تسوي تحليل عن فيروسات الكبد الوبائي لانها بتجي بكج مجاناً ...

PQQP غير متصل  
2 - 1 Yes No

قديم 04-05-2020, 04:26 AM #11
xxGamer
فعال

الصورة الرمزية xxGamer

انا ما رح اقولك غير لا تستخسر في اسنانك ريال واحد لأنك بتعيش فيها طول عمرك .
و لو انه اتفق معك اسعار دكاترتنا السعوديين غاليه جدا لكن صدقني مالك الا كذا ..
ولد عمي طبيب اسنان و دايما يوريني صور اشعة لحالات تجيهم في مستشفاهم الجامعي

شي من مصر و شي من الفلبين و الهند وقعد يفصل لي حاله حاله وين الاغلاط اللي مسوينها و تكتشف انه جايبين ام العيد في البشر و كله عشان يدورون الرخص . وفوق المبالغ اللي دفعها برا بيدفع زيها عشان يصلح اسنانه من جديد و قد يخسر اسنان او اعصاب اكثر بسبب الشغل التعبان اللي سووه .
طبعا ايضا تجيبهم حالات من عيادة مشهورة بكثرة اعلاناتها و دكاترتهم الاجانب اللي يجيبون اسماء شهادات وانهم في البورد والخ.. وكلهم كذابين , يا رجل سويت عندهم تنظيف اسنان فقط و سويت عند المستشفى الجامعي عند طلاب طب تنظيف والله العظيم انهم نظفو اسناني مليون مره افضل من اطباء البورد النصابين

من بعدها وانا مقرر ما رح اسوي شي حساس في الاسنان الا عند طبيب سعودي فاهم اما تنظيف واشياء بسيطة ما تأثر ان شاء الله .

وبالتوفيق يارب

xxGamer غير متصل  
4 - 1 Yes No

قديم 04-05-2020, 06:49 AM كاتب الموضوع #12
متعب الحارثي
مبدع

متعب الحارثي @Twitter

اشكركم على اقتراحاتكم احبتي في الله ..

بالنسبه للمستشفى الجامعي الاخوان اللي اقترحوه احسن كأنك تقول روح لهم حقل تجارب يجربون فيك ويتعلمون

اما بالنسبه للتكلفه فاللي خلاني افكر بالخارج هو الاسعار الفلكيه هنا يعني لو بسويها بالسعوديه بتكلفني ما لا يقل عن 30 الى 40 الف ريال يا رجل مهر عروسه ذا

مصر لو فكرت اسافر فرح اسال مليون مره قبل اروح ناس جربت قبلي واشوف النتيجه يعني بعيوني بس قلنا نسأل هنا يمكن الناس سافرت وجربت وناخذ من تجربتهم..

في دكتور بالطائف ممتاز مشهود له يعني بشغله وعليه زحمه؛ مع انه متخصص بالتقويم لكن سأله اخوي ويقول انه عنده مستشفى بمصر بأسمه ولو حبيت اسافر هناك انسق معاه يكشف علي بالطائف ويضبط خطة العلاج واطلع لمصر وهو موجود فيها ..

الفكره ممتازه بحيث انك تروح وانت يعني مطمئن وعارف التكلفه ومدة بقائك هناك ولا سمح الله لو صار لك شي هو موجود بنفس المدينه اللي انت فيها ..

التوقيع

متعب الحارثي غير متصل  
0 - 2 Yes No

قديم 04-05-2020, 07:30 AM #13
PQQP
نشيط

الصورة الرمزية PQQP

مشاهدة المشاركة الأصلية
متعب الحارثي

بالنسبه للمستشفى الجامعي الاخوان اللي اقترحوه احسن كأنك تقول روح لهم حقل تجارب يجربون فيك ويتعلمون ..

اسأل عن كليات الرياض قسم الدراسات العليا

اسعارهم رمزية واطباء مقيمين

نصيحة من اخوك وفي المجال هذا

ادفع وانت مرتاح عند ناس ثقة ولا تدور السعر الارخص ابد

اعانك الله

PQQP غير متصل  
Yes No

قديم 04-05-2020, 04:15 PM #14
LOVEMAC
مبدع

الصورة الرمزية LOVEMAC

مشاهدة المشاركة الأصلية
متعب الحارثي

بالنسبه للمستشفى الجامعي الاخوان اللي اقترحوه احسن كأنك تقول روح لهم حقل تجارب يجربون فيك ويتعلمون

اما بالنسبه للتكلفه فاللي خلاني افكر بالخارج هو الاسعار الفلكيه هنا يعني لو بسويها بالسعوديه بتكلفني ما لا يقل عن 30 الى 40 الف ريال يا رجل مهر عروسه ذا

مصر لو فكرت اسافر فرح اسال مليون مره قبل اروح ناس جربت قبلي واشوف النتيجه يعني بعيوني بس قلنا نسأل هنا يمكن الناس سافرت وجربت وناخذ من تجربتهم..

في دكتور بالطائف ممتاز مشهود له يعني بشغله وعليه زحمه؛ مع انه متخصص بالتقويم لكن سأله اخوي ويقول انه عنده مستشفى بمصر بأسمه ولو حبيت اسافر هناك انسق معاه يكشف علي بالطائف ويضبط خطة العلاج واطلع لمصر وهو موجود فيها ..

الفكره ممتازه بحيث انك تروح وانت يعني مطمئن وعارف التكلفه ومدة بقائك هناك ولا سمح الله لو صار لك شي هو موجود بنفس المدينه اللي انت فيها ..

اول شيء ياخوك انت حر بمالك وبالي تشوفه مناسب لك لكن خلني اصحح لك بعض المعلومات الي انت غافل عنها

مستشفي الجامعي كليه الرياض لطب الاسنان مستشفي الحرس للاسنان (جامعة سعود ) ... الخ

هذي مجانية طبيب متدرب على وجهه تخرج فوقه ١٠ دكاتره كبار اخصائيين يعني مايحرك مسمار بدون مايرجع لهم ولا يتخذ قرار قبل لايعطونه الموافقه

ولا تفكر انت لحالك بتشوف ٢٠٠ كرسي جمبك

اما بخصوص الاسعار الفلكيه على كلامك فهي مقابل اسنانك !!

اهمالك لها وصلك للنتيجة هذي لاتزعل من الحق وكل ماتماديت تضررت الاسنان الاخرى

٢- صعبه تقارن شخص درس بالسعودية ودرس في كندا وفي امريكا او غيرها وبتخصص معين بـ الاسنان بواحد شهادته الي معلقه بالغرفة معجون اسنان وسوس جمبها

فرق بين السماء والارض العلم الي كسبه ماهو بلاش والخبره ماهي بلاش !!

٣- المواد المستخدمه بـ اسنانك من حشوه من زرعه من ..... الخ
ماهي كلها سواء مثل مافيه بالسوق صيني والماني وامريكي مواد الاسنان نفس الحكاية كل بحقه

اخيرا لو حصلي ارجع سن من اسناني الي راحت على يد السباكين الي عندنا
بقيمة ١٠ الاف ﷼ للواحد صدقني تسلفت ولا خذيت قرض ورجعتها سن سن

ليه ؟

لاني دفعت اضعافها وفوق ما اني دافع اضعافها ماهي مثل ما ابي ومشاكلها لاتعد ولا تحصى من الم من ريحة فم من دم من لثه تعبانه من من من من ... الخ

وبالنسبة للدسلايك عشاني خصيت الدكاتره السعوديين
والله العظيم انه مثل البلسم وعقبال مانتخلص من اي دكتور كان ماكان يحمل شهاده سباكه

التوقيع
عندما نختلف بالآمر فهذا لايعني ان يكون الامر شخصي بيني وبينك فالآختلاف طبيعة في البشر ..

LOVEMAC غير متصل  
5 - 2 Yes No

قديم 04-05-2020, 11:36 PM كاتب الموضوع #15
متعب الحارثي
مبدع

متعب الحارثي @Twitter

انا ما ابحث عن الاسترخاص لا والله يا اخوان بالعكس مستعد ادفع وكثير ..

لكن لو دفعت بمستشفى مشهود له يعني بشغلهم او عياده بالخارج افضل من اني ادفع ثلاث او اربع اضعاف هنا بالسعوديه ومثل ما قلتم المواد هي نفسها والاسنان الفرق بين الدكاتره مو التقنيه وانما خفت اليد والفهم ..

في دكاتره يجي يجرب فيك يحفر دماغك حفر وهذا اللي مخوفني من الدكاتره السعوديين لاني جربتهم للاسف ..

ملاحظه: انا ما اعطي ديسلايكات وانا اخوك عالمشاركات ابد يمكن احد مر هنا وقرأ الرد حقك وما جاز له .. الله يعطيكم العافيه واشكركم على تعاونكم وردودكم..

التوقيع

متعب الحارثي غير متصل  
Yes No

قديم 04-05-2020, 11:52 PM #16
السهم الأصفر
بارز

الصورة الرمزية السهم الأصفر

السهم الأصفر @Twitter السهم الأصفر @Youtubeالسهم الأصفر @Twitch

مشاهدة المشاركة الأصلية
متعب الحارثي

اذا ماني غلطان الشي اللي تقصده اسمه تركيبة او جسر مانصحك تسويه صح هو كويس ويمشي كم سنة لكن مزعج الاكل اذا بدا يدخل تحتها بتتعب وبتحتاج تعالج ثاني الزراعة هي الافضل ولكنها مكلفة ويبغالها دكتور شاطر.

التوقيع
(إن الله وملائكـته يصلون على النبى يا أيها الذين أمنو صلوا عليه وسلموا تسليما)

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
(من صلى علي واحدة صلى الله عليه بها عشرا)

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

السهم الأصفر غير متصل  
Yes No

قديم 05-05-2020, 12:02 AM #17
Ugreen
مشارك

الصورة الرمزية Ugreen

طب الاسنان كان سابقا غالي الحين لا والاطباء كثير

اخوي انت اللي تتكلم عنه هي تركيبات الاسنان وهذي تحتاجها ان السن تعبان من الحشوات او من العصب ولا راح يدوم معك

والافضل تسويها في مستشفى حكومي اذا التكلفة عليك عالية

فيه عيادات في الرياض كثير وسمعتهم كويسه

افضلهم عيادات اورانوس لكن اسعارهم غالية بس يميزهم ان جميع الطاقم هم اطباء اكادميين في كلية طب الاسنان في جامعة الملك سعود

شغلهم ماعليه غبار لكن للامانه سعرهم جدا مرتفع

سحب العصب للسن الواحده ٢٥٠٠ ريال
تركيب للسن الواحده تقريبا ٣٠٠٠ ريال

لكن في عيادات كثير سمعتهم ممتازه وشغلهم ممتاز واسعارهم ايضا ممتازه

وبتكلفة اقل من اللي ذكرتها بكثير

لكن اذا السعر يعتبر عائق لك

فالمستشفيات الحكومية خاصة العسكرية فيها اطباء مميزين للامانة ويحملون البورد في طب الاسنان

وانصح الجميع بالاهتمام بالاسنان خصوصا فرشاة الاسنان وخيط الاسنان مهم جدا جدا جدا

لانه احيانا يكون فيه تسوسات وانت مانت عارف ( تشوف السن سليم لكن فيه اكثر من تسوس )

والله يكتب لكم الصحة والعافية

التوقيع
Ugreen
شركة رائدة في اكسسوارات الجوال والشواحن وكيابل الشحن وكيابلHDMI(جودة عالية+اسعار مخفّضة)
مواضيعي
███████ شواحن قواعد HDMI كيابل بأسعار تبدأ من █ 15 ريال █ وضمان سنتين من يوقرين (اضغط هنا) █████

Ugreen غير متصل  
1 - 1 Yes No

قديم 05-05-2020, 12:43 AM #18
Abdrahman4Gaming
مشارك

الزراعة حلوة، كونك تقدر تستخدم خيط الأسنان! مثل السن الطبيعي، لكن، لها اكثر من جانب لازم تنتبه لهم:
- مش كل زراعه تضبط
- المسمار مجرد ما يدخل في اللثه، ما يستدعي اي خطأ، بمعنى لو كانت الزراعه فيها خلل بسيط او ميلان، صعب يتصلح لأنك تحفر اللثه
- الزراعه تقريبًا يبي لك ثلاثه اشهر الى سته، حسب لثتك، عشان تلتحم على وحول المسمار حق الزرعه
-- فيه ناس يقولون زراعه وتركيب مباشر، لكن ما يأتي بسهوله يذهب بسهوله هه
- مش كل لثه قابله للزراعه، بمعنى انك ممكن تضطر تسوي bone grafting او ترميم عظم
- بعد الزرعه تكون مرحلة تركيب الوصلة، ثم التاج

ابوي عمل زراعه وجسور من تقريبا كنت طفل، يعني تقريبا اكثر من ٢٠ سنه، والى يومك ما شاء الله ممتازه جدا، لا لون تغير ولا اسنان تحركت، عند وحده سوريه في السعودية، والى الان اسنانه جميله
امي عملت زراعه وتركيب في الرياض، تقريباً بـ ٥٠٠٠ رس، اليوم الثاني الصباح، السن نصفه موجود، ونصفه مختفي، واللثه المركبه، طايحه على السن!!

ايضًا، المشكلة في الزراعه، افرض اني ابي اسوي اعادة تهيئة لاسناني، فيه اسنان سليمه لكن مثلاً شوي تعبانه يبي لها تنظيف، ولونها متغير، الخ، هذي اذا ابي اسوي زراعه، لازم اخلعه، وحرام تخلع سنك الطبيعي اذا بس لونه متغير او فيه نقوصات، الحل التركيب مع البرد البسيط! الزراعه لازم تنتشل السن من جذوره، فالحل يكون زراعه وتركيب، والله المستعان

انا ما عندي مشكلة، احط ٢٠ الف على اسناني، لكن تكون خارج السعودية، ولو صار بكرة تعديل ولا خراب، اقدر اصلحه داخليا بمبلغ بسيط، لكن الاساسات افضل تكون عند ناس مختصه. انا انصدمت لما شفت المعمل اللي سوو فيه تاج السن حق امي، يا رجال غرفتي اكشخ منه وارتب.

التوقيع

1 Yes No

قديم 05-05-2020, 06:04 AM كاتب الموضوع #19
متعب الحارثي
مبدع

متعب الحارثي @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
Abdrahman4Gaming
الزراعة حلوة، كونك تقدر تستخدم خيط الأسنان! مثل السن الطبيعي، لكن، لها اكثر من جانب لازم تنتبه لهم:
- مش كل زراعه تضبط
- المسمار مجرد ما يدخل في اللثه، ما يستدعي اي خطأ، بمعنى لو كانت الزراعه فيها خلل بسيط او ميلان، صعب يتصلح لأنك تحفر اللثه
- الزراعه تقريبًا يبي لك ثلاثه اشهر الى سته، حسب لثتك، عشان تلتحم على وحول المسمار حق الزرعه
-- فيه ناس يقولون زراعه وتركيب مباشر، لكن ما يأتي بسهوله يذهب بسهوله هه
- مش كل لثه قابله للزراعه، بمعنى انك ممكن تضطر تسوي bone grafting او ترميم عظم
- بعد الزرعه تكون مرحلة تركيب الوصلة، ثم التاج

ابوي عمل زراعه وجسور من تقريبا كنت طفل، يعني تقريبا اكثر من ٢٠ سنه، والى يومك ما شاء الله ممتازه جدا، لا لون تغير ولا اسنان تحركت، عند وحده سوريه في السعودية، والى الان اسنانه جميله
امي عملت زراعه وتركيب في الرياض، تقريباً بـ ٥٠٠٠ رس، اليوم الثاني الصباح، السن نصفه موجود، ونصفه مختفي، واللثه المركبه، طايحه على السن!!

ايضًا، المشكلة في الزراعه، افرض اني ابي اسوي اعادة تهيئة لاسناني، فيه اسنان سليمه لكن مثلاً شوي تعبانه يبي لها تنظيف، ولونها متغير، الخ، هذي اذا ابي اسوي زراعه، لازم اخلعه، وحرام تخلع سنك الطبيعي اذا بس لونه متغير او فيه نقوصات، الحل التركيب مع البرد البسيط! الزراعه لازم تنتشل السن من جذوره، فالحل يكون زراعه وتركيب، والله المستعان

انا ما عندي مشكلة، احط ٢٠ الف على اسناني، لكن تكون خارج السعودية، ولو صار بكرة تعديل ولا خراب، اقدر اصلحه داخليا بمبلغ بسيط، لكن الاساسات افضل تكون عند ناس مختصه. انا انصدمت لما شفت المعمل اللي سوو فيه تاج السن حق امي، يا رجال غرفتي اكشخ منه وارتب.

انا فكرتي كذا برضه لو حبيت ادفع مثلا 20 الف ريال تكون بدوله زي مصر بتصرفها يمكن في احسن المستشفيات عندهم بحكم فرق العمله تتكلم عن تقريبا 85 الف جنيه .. لكن هنا بالسعوديه مبلغ زي هذا يمكن تحطه في مستوصف او مستشفى متوسط الجوده يعني ..

التوقيع

متعب الحارثي غير متصل  
Yes No

قديم 05-05-2020, 08:20 PM #20
Abdrahman4Gaming
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
متعب الحارثي
انا فكرتي كذا برضه لو حبيت ادفع مثلا 20 الف ريال تكون بدوله زي مصر بتصرفها يمكن في احسن المستشفيات عندهم بحكم فرق العمله تتكلم عن تقريبا 85 الف جنيه .. لكن هنا بالسعوديه مبلغ زي هذا يمكن تحطه في مستوصف او مستشفى متوسط الجوده يعني ..

صحيح متعب، هذا اللي اقصده.

التوقيع

Yes No