بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > الأخبار التقنية
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة





إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21-07-2020, 02:51 PM #21
Modern Warfare
مبدع
 
الصورة الرمزية Modern Warfare
 







افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





مشاهدة المشاركة الأصلية
بحرق
النت على الاقمار الصناعية من عام 2000
في صعوبه دائما في الابلود بخصوص البث الفضائي

ذكرتنا ايام هههههههههههههه

فعلا كانت في صعوبة ومستغرب ماحد يدري عنه و انقطعت فجاة وش السبب

 

 

التوقيع
أن أخطات في حقكم فسامحوني
أن غبت عنكم فذكروني
أن غادرت دنياكم فدعولي

أخوكم :
ابا مبارك

https://card.psnprofiles.com/2/Gxa-ksa.png



Modern Warfare متصل الآن  
1 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 21-07-2020, 05:30 PM #22
المفضل
GNU/Linux
 
الصورة الرمزية المفضل
 



المفضل @Youtube
افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





مشاهدة المشاركة الأصلية
aimanzx


يمكن يقصد الأفضل مقارنه من بنق انترنت الاقمار الصناعية الحالي الي يتعدى ثانيه ونص


أما ينافس ال4g أو ال5g إنسى + نصيحة لا تركب موجة الدعاية وتصدق ثم تنصدم من الواقع

لا هو يقصد اسرع حتى من الالياف الضوئية ودخلين معه شراكة كثير بنوك عشان سوق الاسهم لانها ping عندهم تفرق كثير فراح يوفرعليهم وقت اضافي في الصفقات

 

 

التوقيع

نعيب زماننا و العيب فينا نعيب === و ما لزماننا عيب سوانا
و نهجو ذا الزمان بغير ذنب === و لو نطق الزمان لنا هجانا
اخوكم/ المفضل السرحاني



المفضل غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 22-07-2020, 01:16 AM #23
AMD 64
مشارك
 
الصورة الرمزية AMD 64
 



افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





مشاهدة المشاركة الأصلية
aimanzx


يمكن يقصد الأفضل مقارنه من بنق انترنت الاقمار الصناعية الحالي الي يتعدى ثانيه ونص


أما ينافس ال4g أو ال5g إنسى + نصيحة لا تركب موجة الدعاية وتصدق ثم تنصدم من الواقع

ينافس وبقوة وبنق احسن من الجيل الرابع

هذا المشروع ضخم وسيطلق 12000 قمر صناعي

اعيد 12000 قمر صناعي مداراتها قريبة من الارض فيه اقمار حيكون مدارها 340 كيلو بس فوق الارض وفيه 550 كيلو وفيه 1100 و1200

بينما مدار الاقمار الثانية هو المدار المتزامن مع الارض 36000 كيلو يعني بعيد جدااا



اوربت وغيرها عندهم قمر واحد او 4 اقمار مثل عرب سات

هذا حصل على التراخيص يطلق 12000 قمر ويمكن يوصلها 30000 قمر


المشروع ضخم وسيحطم شركات النت وهذي صفحة المشروع في ويكيبيديا

وفيه جدول يبين عدد الاقمار ومداراتها

https://en.wikipedia.org/wiki/Starlink


وللعلم هو يطلق 60 قمر دفعة واحدة في كل صاروخ ويوجد في المدار 550 كيلو عدد 538 قمر


ايلون مسك اطلق الى الان 538 قمر وفي ناس مي مصدقة وش قاعد يصير

 

 




AMD 64 غير متصل  
9 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-07-2020, 09:01 PM #24
aalrodan
متميز
 
الصورة الرمزية aalrodan
 



aalrodan @Twitter
افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





مشاهدة المشاركة الأصلية
code finder
الموجات اللاسلكية باقي فيها مشكلة في البنق ، اذا كنت بعيد يزيد البنق و المثال الواضح عندنا راوتر الواي فاي

تصدق فيني ثقة في هالشخص .. اللي وصل لمرحلة تصنيع صاروخ يرجع بنزل على سطح سفينة لما يخلص مهمته .. متوقع ان هالنقطة كانت من اولى اهتماماتهم و من دلائل نجاحهم ان الاقمار بتكون على ارتفاع جدا منخفض مقارنة بالأقمار الأخرى

 

 

التوقيع
( كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ‘،،
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم ‘،، سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
" أستغفر الله وأتوب إليه "



aalrodan غير متصل  
1 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-07-2020, 09:47 PM #25
waset 325
مشارك
 
الصورة الرمزية waset 325
 



Lightbulb رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





مشاهدة المشاركة الأصلية
AMD 64
ينافس وبقوة وبنق احسن من الجيل الرابع

هذا المشروع ضخم وسيطلق 12000 قمر صناعي

اعيد 12000 قمر صناعي مداراتها قريبة من الارض فيه اقمار حيكون مدارها 340 كيلو بس فوق الارض وفيه 550 كيلو وفيه 1100 و1200

بينما مدار الاقمار الثانية هو المدار المتزامن مع الارض 36000 كيلو يعني بعيد جدااا



اوربت وغيرها عندهم قمر واحد او 4 اقمار مثل عرب سات

هذا حصل على التراخيص يطلق 12000 قمر ويمكن يوصلها 30000 قمر


المشروع ضخم وسيحطم شركات النت وهذي صفحة المشروع في ويكيبيديا

وفيه جدول يبين عدد الاقمار ومداراتها

https://en.wikipedia.org/wiki/Starlink


وللعلم هو يطلق 60 قمر دفعة واحدة في كل صاروخ ويوجد في المدار 550 كيلو عدد 538 قمر


ايلون مسك اطلق الى الان 538 قمر وفي ناس مي مصدقة وش قاعد يصير


متى عهدك بالـ 12000 الف قمر الآن زادوها إلى حدود 40000 ألف قمر وقابلة للزيادة لتغطية الكره الارضية بالكامل بصراحه المشروع ضخم وجبار ومتأملين فيه خير عساه بس يبدون في الإطلاق

 

 




waset 325 غير متصل  
1 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-07-2020, 09:52 PM كاتب الموضوع #26
code finder
Tech News Editor
 
الصورة الرمزية code finder
 



افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





مشاهدة المشاركة الأصلية
aalrodan
تصدق فيني ثقة في هالشخص .. اللي وصل لمرحلة تصنيع صاروخ يرجع بنزل على سطح سفينة لما يخلص مهمته .. متوقع ان هالنقطة كانت من اولى اهتماماتهم و من دلائل نجاحهم ان الاقمار بتكون على ارتفاع جدا منخفض مقارنة بالأقمار الأخرى

انا اعتبر الادمي هذا ( خبل ) و ممكن يسويها

 

 




code finder غير متصل  
2 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-07-2020, 04:10 AM #27
AMD 64
مشارك
 
الصورة الرمزية AMD 64
 



افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





مشاهدة المشاركة الأصلية
code finder
انا اعتبر الادمي هذا ( خبل ) و ممكن يسويها

هذا عبقري جدا

ولا مو بس سيارات تسلا واقمار النت وصواريخ سبيس اكس هذا قاعد يدخل في صناعة الطاقة والالواح الشمسية وحتكون شي خرافي

تخيل بطاريات ضخمة تجيها كهرباء من الطاقة الشمسية والرياح وتتخزن لانه في الطاقة الشمسية وخصوصا طاقة الرياح تجيك بعض الاحيان طاقة زائدة مثلا في الليل وانا ما احتاجها طيب وش نسوي

نخزنها في بطاريات ونستخدمها في اي وقت وهذا حيغير صناعة الطاقة

وهو اصلا غير صناعة السيارات وبيقلب صناعة الانترنت على راسها وغير صناعة الفضاء

هذا مثل اديسون عبقررررررررري

 

 




AMD 64 غير متصل  
1 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-07-2020, 04:20 AM #28
III DeVaLz III
متميز
 
الصورة الرمزية III DeVaLz III
 



افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





'


الإنترنت الفضائي حق تمشية حال ولا يعتمد عليه للأستخدام اليومي المكثف زي الخطوط الأرضية .،
بس هو خيار جيد للي مقطوعة بهم السبل بالمناطق النائية !

 

 

التوقيع


.яєℓαx, ℓɪfє ɪs иστ ωσяτн ɪτ

،،

III DeVaLz III غير متصل  
0 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-07-2020, 02:13 PM #29
Fig-22xAA
مبدع
 
الصورة الرمزية Fig-22xAA
 



Fig-22xAA @Flickr
افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





ممكن يكون اسرع من الفايف جي والفايبر من ناحية سرعة التحميل والرفع لأن السرعه مالها حدود فيزيائيه

بينما سرعة الإستجابه "البينق" اشك انها بتكون افضل من الفايبر لأنها تستخدم الضوء ومافيه شي بالكون اسرع من الضوء

فيه حسبه سواها شخص ان لو شبكنا سيرفرين بشكل مباشر من روسيا اتوقع إلى امريكا
وماكان فيه اي جسور بينهم او سيرفرات وسيطه او سويتشات او او او
وكنا نستخدم اسرع جزء فيزيائي بالكون "الفوتون\الضوء"
البنق راح يكون 100 مليسكند تقريبًا
ف كيف لو كان اتصال طبيعي تقليدي بين شركات الاتصالات وبين الخطوط البحريه والكباين والمقسمات الخ
وفما بالك ايضا بتقنيات قديمه مثل الراديوويف والمايكروويف اللي المفروض هي المستخدمه في هذا المشروع

عموما انا متأكد ان الهدف من مثل هالتقنيات هي فقط لتوسعة مناطق تغطية الانترنت وان العالم كله يكون متصل , ماهمهم موضوع البينق والتأخير

 

 

التوقيع
-
سـبحآن الله وبـحمده , سـبحآن الله العظـيم

Fig-22xAA غير متصل  
0 - 4 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-07-2020, 02:27 PM #30
mazeneidan
نشيط
 
الصورة الرمزية mazeneidan
 



افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





طيب اللي اعرفه ان البنق يجي في الالعاب بس
لان عيالي يزعلون اذا وصل البنق فوق ١٥٠ في لعبة فورت نايت ههههههه

 

 




mazeneidan غير متصل  
2 - 4 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 28-07-2020, 12:28 AM #31
ZILZALMIX
نشيط
 
الصورة الرمزية ZILZALMIX
 



ZILZALMIX @Twitter ZILZALMIX @Youtube
افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





مشاهدة المشاركة الأصلية
Fig-22xAA
ممكن يكون اسرع من الفايف جي والفايبر من ناحية سرعة التحميل والرفع لأن السرعه مالها حدود فيزيائيه

بينما سرعة الإستجابه "البينق" اشك انها بتكون افضل من الفايبر لأنها تستخدم الضوء ومافيه شي بالكون اسرع من الضوء

فيه حسبه سواها شخص ان لو شبكنا سيرفرين بشكل مباشر من روسيا اتوقع إلى امريكا
وماكان فيه اي جسور بينهم او سيرفرات وسيطه او سويتشات او او او
وكنا نستخدم اسرع جزء فيزيائي بالكون "الفوتون\الضوء"
البنق راح يكون 100 مليسكند تقريبًا
ف كيف لو كان اتصال طبيعي تقليدي بين شركات الاتصالات وبين الخطوط البحريه والكباين والمقسمات الخ
وفما بالك ايضا بتقنيات قديمه مثل الراديوويف والمايكروويف اللي المفروض هي المستخدمه في هذا المشروع

عموما انا متأكد ان الهدف من مثل هالتقنيات هي فقط لتوسعة مناطق تغطية الانترنت وان العالم كله يكون متصل , ماهمهم موضوع البينق والتأخير


وسيط الاتصال في هذا المشروع بيكون الليزر بين الاقمار من نقطة الى نقطة في الفضاء الخارجي (اي في وسط خالي من المؤثرات ).
على العموم انصح اي شخص غير مقتنع بالموضوع يشوف فيديوهات او يقرأ عن هذا المشروع حتى يعرف حيثياته و لماذا يعوّل عليه من غيره من المشاريع, ثم يعود هنا ليبدي رأيه..



الناس عندها فكرة انه هذا انترنت فضائي تقليدي باتجاه واحد يستخدم قمر واحد و نقطة الاتصال هي محطة البث الأرضي شبيه بما كان موجود ولا زال منذ سنوات, و هو على العكس .. مختلف تماماً عن هذه الفكرة ..
عند الاتصال من نقطة الى نقطة .. على سبيل المثال من جدة إلى لندن.. فإن البيانات تنتقل من جهازك الى القمر الصناعي مباشرة و تنتقل من قمر إلى قمر عبر خطوط الليزر الى اقرب قمر فوق لندن و من ثم إلى نقطة الوجهة باتجاهين .. رفع و تنزيل.
و لأن هذه أقمار قريبة في مدار الارض المنخفض LEO .. فإن زمن التأخير (البنق) سيكون منخفض.

 

 

التوقيع
ما شاء الله و لا حول و لا قوة الا بالله

ZILZALMIX غير متصل  
2 - 3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 28-07-2020, 10:22 PM كاتب الموضوع #32
code finder
Tech News Editor
 
الصورة الرمزية code finder
 



افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





مشاهدة المشاركة الأصلية
ZILZALMIX
وسيط الاتصال في هذا المشروع بيكون الليزر بين الاقمار من نقطة الى نقطة في الفضاء الخارجي (اي في وسط خالي من المؤثرات ).
على العموم انصح اي شخص غير مقتنع بالموضوع يشوف فيديوهات او يقرأ عن هذا المشروع حتى يعرف حيثياته و لماذا يعوّل عليه من غيره من المشاريع, ثم يعود هنا ليبدي رأيه..



الناس عندها فكرة انه هذا انترنت فضائي تقليدي باتجاه واحد يستخدم قمر واحد و نقطة الاتصال هي محطة البث الأرضي شبيه بما كان موجود ولا زال منذ سنوات, و هو على العكس .. مختلف تماماً عن هذه الفكرة ..
عند الاتصال من نقطة الى نقطة .. على سبيل المثال من جدة إلى لندن.. فإن البيانات تنتقل من جهازك الى القمر الصناعي مباشرة و تنتقل من قمر إلى قمر عبر خطوط الليزر الى اقرب قمر فوق لندن و من ثم إلى نقطة الوجهة باتجاهين .. رفع و تنزيل.
و لأن هذه أقمار قريبة في مدار الارض المنخفض LEO .. فإن زمن التأخير (البنق) سيكون منخفض.


واضح انك فاهم الموضوع خطا او انك مصدق الفيديو

امس انا كنت واقف جنب برج 5G بيني و بين البرج تقريبا 15 متر و البنق 17 . فما بالك بقمر صناعي بيني و بينه 400 كلم .
اتصالك باي موقع على النت مو معانها انك انت و اياه لحالكم , لا , فلابد ان يتم تحويلك الى DNS server ثم ال DNS server يعطيك العنوان الحقيقي للموقع ثم يتم الاتصال بالموقع من خلال بروتكول TCP/IP بعدها تجي مفاوضات بين المتصفح و الموقع و اذا تمت الموافقة يتم بعدها تحميل عناصر الصفحة و المفاوضات المتبادلة بين الجهاز و الموقع كل هذا وحنا ما فكرنا في اشارة لاسلكية بين جهازك و القمر و العوامل الجوية ثم ان الاتصال يتم بين الاقمار حتى تصل الى القمر المتصل بالمحطة الارضية و تبقى هذه تتكرر في وقت المفاوضات بين المتصفح و الموقع حتى تتحمل الصفحة كاملة .

لو كانت هذه التقنية ( اللاسلكية ) موجودة لتم استخدامها من قبل القوات العسكرية و ايضا البنوك و الطب

 

 




code finder غير متصل  
2 - 5 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 30-07-2020, 01:21 AM #33
Abu Mohanad
دعم فني iOS
 
الصورة الرمزية Abu Mohanad
 



Abu Mohanad @Flickr Abu Mohanad @Facebook Abu Mohanad @Twitter Abu Mohanad @Youtube
افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





منتظرين هذا المشروع العملاق
علشان نتخلص من الشركات التعبانه اللي عندنا
لا تزال تمن علينا ببرج جيل ثالث !!!!

 

 

التوقيع
العالم أكثر ابداعا مع Apple

Abu Mohanad غير متصل  
1 - 3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 30-07-2020, 01:21 AM #34
Abu Mohanad
دعم فني iOS
 
الصورة الرمزية Abu Mohanad
 



Abu Mohanad @Flickr Abu Mohanad @Facebook Abu Mohanad @Twitter Abu Mohanad @Youtube
افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





منتظرين هذا المشروع العملاق
علشان نتخلص من الشركات التعبانه اللي عندنا
لا تزال تمن علينا ببرج جيل ثالث !!!!

 

 

التوقيع
العالم أكثر ابداعا مع Apple

Abu Mohanad غير متصل  
1 - 3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 30-07-2020, 02:00 AM #35
ZILZALMIX
نشيط
 
الصورة الرمزية ZILZALMIX
 



ZILZALMIX @Twitter ZILZALMIX @Youtube
افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





مشاهدة المشاركة الأصلية
code finder
واضح انك فاهم الموضوع خطا او انك مصدق الفيديو

امس انا كنت واقف جنب برج 5G بيني و بين البرج تقريبا 15 متر و البنق 17 . فما بالك بقمر صناعي بيني و بينه 400 كلم .
اتصالك باي موقع على النت مو معانها انك انت و اياه لحالكم , لا , فلابد ان يتم تحويلك الى DNS server ثم ال DNS server يعطيك العنوان الحقيقي للموقع ثم يتم الاتصال بالموقع من خلال بروتكول TCP/IP بعدها تجي مفاوضات بين المتصفح و الموقع و اذا تمت الموافقة يتم بعدها تحميل عناصر الصفحة و المفاوضات المتبادلة بين الجهاز و الموقع كل هذا وحنا ما فكرنا في اشارة لاسلكية بين جهازك و القمر و العوامل الجوية ثم ان الاتصال يتم بين الاقمار حتى تصل الى القمر المتصل بالمحطة الارضية و تبقى هذه تتكرر في وقت المفاوضات بين المتصفح و الموقع حتى تتحمل الصفحة كاملة .

لو كانت هذه التقنية ( اللاسلكية ) موجودة لتم استخدامها من قبل القوات العسكرية و ايضا البنوك و الطب

اوكي .. انت الفاهم الموضوع صح..
انت العالم .. و انت الباحث .. و اللي تعبت و اشتغلت و طورت في هذه التقنية علشان كذا انت عارف اكثر منهم ايش خصائص و قدرات الاتصال.
و بالنسبة لمصدق الفيديو .. ما اعرف اي فيديو تقصد .. لكن اي نعم مصدق الشركة .. زي لما تجيك سامسونج و لا أبل و تقولك هذا الجوال الكاميرا فيه 48 ميغابكسل ولا 16 ميغابكسل.. انت مصدقهم و لا عندك جهاز فحص اخذته معاك المحل و اتأكدت انه كلامهم صحيح أو لأ ؟

بنفس المبدأ .. علماء و باحثين اشتغلو و تعبو و أنجزو .. و حالياً في مراحل التجارب الفعلية ..


https://www.youtube.com/watch?v=m05abdGS


انا ليس لي أسهم في الشركة و لا لي مصلحة فيها .. لكن يزعجني عندما يأتي احدهم و هو غير فاهم و يكذب التقنية او حتى امكانية تطبيقها فعلياً لاخر لحظة و لما تتواجد التقنية بين الايدي لا تسمع له صوت .. في بداية الاعلان قبل كم سنة لما اعلنو عن المشروع الناس تكذّبهم وتنفي امكانية حدوث هذا الأمر...و لما الان صار المشروع في مراحل متقدمة و تقريباً بدأو التجارب الفعلية في البيتا و تجريبه عند الناس .. لازال التشكيل في جودة الخدمة..


على العموم ..بالنسبة لوجود هذه التقنية سابقاً .. كانت مكلفة لعدة اسباب تجعلها من غير المجدي أبداً الاستثمار فيها ..
1 -التكنولوجيا حالياً تطورت و اصبح بالامكان صناعة اقمار صغيرة .. سابقاً القمر كان يزن بالاطنان و بالتالي تكاليف أقل بأضعاف مضاعفة..
2- عملية اطلاق الاقمار سابقاً .. قمر في المرة الواحدة و هذا يكلف مئات الملايين من الدولارات لإطلاق قمر واحد فقط... حالياً اطلاق كميات كبيرة من الاقمار دفعة واحدة و اعادة استخدام نفس الصاروخ لعمليات اطلاق متعددة.


سمعت في المثل اللي يقول المويه تكذب الغطاس ؟
او في المقولة .. إن غداً لناظره لقريب . ! ..
و هذا الحال .. في الاشهر القادمة قد نسمع من الناس أو نرى فيديوهات ترينا مدى جودة هذه الخدمة سواء كانت ممتازة أو سيئة.

 

 

التوقيع
ما شاء الله و لا حول و لا قوة الا بالله

ZILZALMIX غير متصل  
5 - 6 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 01-08-2020, 04:42 PM #36
المفضل
GNU/Linux
 
الصورة الرمزية المفضل
 



المفضل @Youtube
افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





مشاهدة المشاركة الأصلية
code finder
واضح انك فاهم الموضوع خطا او انك مصدق الفيديو

امس انا كنت واقف جنب برج 5G بيني و بين البرج تقريبا 15 متر و البنق 17 . فما بالك بقمر صناعي بيني و بينه 400 كلم .
اتصالك باي موقع على النت مو معانها انك انت و اياه لحالكم , لا , فلابد ان يتم تحويلك الى DNS server ثم ال DNS server يعطيك العنوان الحقيقي للموقع ثم يتم الاتصال بالموقع من خلال بروتكول TCP/IP بعدها تجي مفاوضات بين المتصفح و الموقع و اذا تمت الموافقة يتم بعدها تحميل عناصر الصفحة و المفاوضات المتبادلة بين الجهاز و الموقع كل هذا وحنا ما فكرنا في اشارة لاسلكية بين جهازك و القمر و العوامل الجوية ثم ان الاتصال يتم بين الاقمار حتى تصل الى القمر المتصل بالمحطة الارضية و تبقى هذه تتكرر في وقت المفاوضات بين المتصفح و الموقع حتى تتحمل الصفحة كاملة .

لو كانت هذه التقنية ( اللاسلكية ) موجودة لتم استخدامها من قبل القوات العسكرية و ايضا البنوك و الطب




بينك وبين البرج 15 متر لكن كم بينك وبين server اللي عملت له ping ؟!


تدري ان الموجات الكهرومغناطيسية اسرع من الالياف الضوئية 70%


فيعني ping راح يكون اقل لان الالياف الضوئية سرعتها 30% من سرعة الضوء عكس الموجات في الفراغ سرعتها 100% من سرعة الضوء

 

 

التوقيع

نعيب زماننا و العيب فينا نعيب === و ما لزماننا عيب سوانا
و نهجو ذا الزمان بغير ذنب === و لو نطق الزمان لنا هجانا
اخوكم/ المفضل السرحاني



المفضل غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 01-08-2020, 05:35 PM #37
المهـــند
مبدع
 
الصورة الرمزية المهـــند
 



المهـــند @Twitter
افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





مشاهدة المشاركة الأصلية
بحرق
النت على الاقمار الصناعية من عام 2000
في صعوبه دائما في الابلود بخصوص البث الفضائي

ستار لينك تفادى كل الاخطاء والمشاكل في تقنيات الاقمار الصناعية السابقة من اهم المشاكل الي تم حلها في ستار لينك هو مدة الارسال والاستقبال والسرعات والتغطية وغيرها من المشاكل

مع الاطلاق النهائي للخدمة راح يكون فيه 12 الف قمر صناعي تقدم هالخدمة في كل مكان في الكرة الارضية بسرعات عالية

 

 

التوقيع

California, United States of America

A Computer Scientist and Stack Developer

San Diego State University

المهـــند غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 01-08-2020, 11:01 PM كاتب الموضوع #38
code finder
Tech News Editor
 
الصورة الرمزية code finder
 



افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





SPOILER:
مشاهدة المشاركة الأصلية
ZILZALMIX
اوكي .. انت الفاهم الموضوع صح..
انت العالم .. و انت الباحث .. و اللي تعبت و اشتغلت و طورت في هذه التقنية علشان كذا انت عارف اكثر منهم ايش خصائص و قدرات الاتصال.
و بالنسبة لمصدق الفيديو .. ما اعرف اي فيديو تقصد .. لكن اي نعم مصدق الشركة .. زي لما تجيك سامسونج و لا أبل و تقولك هذا الجوال الكاميرا فيه 48 ميغابكسل ولا 16 ميغابكسل.. انت مصدقهم و لا عندك جهاز فحص اخذته معاك المحل و اتأكدت انه كلامهم صحيح أو لأ ؟

بنفس المبدأ .. علماء و باحثين اشتغلو و تعبو و أنجزو .. و حالياً في مراحل التجارب الفعلية ..


https://www.youtube.com/watch?v=m05abdGS


انا ليس لي أسهم في الشركة و لا لي مصلحة فيها .. لكن يزعجني عندما يأتي احدهم و هو غير فاهم و يكذب التقنية او حتى امكانية تطبيقها فعلياً لاخر لحظة و لما تتواجد التقنية بين الايدي لا تسمع له صوت .. في بداية الاعلان قبل كم سنة لما اعلنو عن المشروع الناس تكذّبهم وتنفي امكانية حدوث هذا الأمر...و لما الان صار المشروع في مراحل متقدمة و تقريباً بدأو التجارب الفعلية في البيتا و تجريبه عند الناس .. لازال التشكيل في جودة الخدمة..


على العموم ..بالنسبة لوجود هذه التقنية سابقاً .. كانت مكلفة لعدة اسباب تجعلها من غير المجدي أبداً الاستثمار فيها ..
1 -التكنولوجيا حالياً تطورت و اصبح بالامكان صناعة اقمار صغيرة .. سابقاً القمر كان يزن بالاطنان و بالتالي تكاليف أقل بأضعاف مضاعفة..
2- عملية اطلاق الاقمار سابقاً .. قمر في المرة الواحدة و هذا يكلف مئات الملايين من الدولارات لإطلاق قمر واحد فقط... حالياً اطلاق كميات كبيرة من الاقمار دفعة واحدة و اعادة استخدام نفس الصاروخ لعمليات اطلاق متعددة.


سمعت في المثل اللي يقول المويه تكذب الغطاس ؟
او في المقولة .. إن غداً لناظره لقريب . ! ..
و هذا الحال .. في الاشهر القادمة قد نسمع من الناس أو نرى فيديوهات ترينا مدى جودة هذه الخدمة سواء كانت ممتازة أو سيئة.

مشاهدة المشاركة الأصلية
المفضل
بينك وبين البرج 15 متر لكن كم بينك وبين server اللي عملت له ping ؟!


تدري ان الموجات الكهرومغناطيسية اسرع من الالياف الضوئية 70%


فيعني ping راح يكون اقل لان الالياف الضوئية سرعتها 30% من سرعة الضوء عكس الموجات في الفراغ سرعتها 100% من سرعة الضوء



* كلام ايلون ماسك عن البنق هو مجرد تغريدة و طموح , و امس غرد بان مخلوقات فضائية هي من بنت الاهرامات و ان رمسيس الثاني واحد منهم و وصلت تغريدتة الى ترند في تويتر , فهل نصدق هذا المعتوه ؟
* قبل فترة غرد و خسر الشركة مليارات و كان بينطر من مجلس الادارة
* FCC شاكين في كلامه لانه لم يقدم ما يثبت كلامه ثم انه لم يحصل على تراخيص مميزة للتقنية التي يدعيها .
* كل فلسفة مبنية على نظرية انتقال الموجات او الضوء بسرعة في الفراغ دون اي اعتبار لعملية الارسال من و الى القمر و اللاقط .
* الى الان لم يتم ارسال اي قمر يعمل بالليزر و ستعتمد الاقمار نظام قريب من نظام Mesh
* عدم ارسال اي قمر بالليزر يدعو الى الشك في مصداقية المشروع
* مسافة القمر عن الارض 210 - 710 ميل و اكيد بيتغير الارسال
* المشروع سينتهي في 2027 و من الان الى ذلك الوقت بتتغير تقنيات كثيرة

 

 




code finder غير متصل  
4 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 02-08-2020, 01:20 AM #39
naser naser
نشيط
 
الصورة الرمزية naser naser
 



افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





شوفو الفيديو عند الدقيقه 6 بيوضح السرعه والبينج 0 معقوله !!!!

 

 




naser naser غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 02-08-2020, 01:28 AM #40
R 7T4
فعال
 
الصورة الرمزية R 7T4
 



افتراضي رد: تسريبات حول اجهزة استقبال Starlink





SPOILER:
مشاهدة المشاركة الأصلية
code finder
* كلام ايلون ماسك عن البنق هو مجرد تغريدة و طموح , و امس غرد بان مخلوقات فضائية هي من بنت الاهرامات و ان رمسيس الثاني واحد منهم و وصلت تغريدتة الى ترند في تويتر , فهل نصدق هذا المعتوه ؟
* قبل فترة غرد و خسر الشركة مليارات و كان بينطر من مجلس الادارة
* FCC شاكين في كلامه لانه لم يقدم ما يثبت كلامه ثم انه لم يحصل على تراخيص مميزة للتقنية التي يدعيها .
* كل فلسفة مبنية على نظرية انتقال الموجات او الضوء بسرعة في الفراغ دون اي اعتبار لعملية الارسال من و الى القمر و اللاقط .
* الى الان لم يتم ارسال اي قمر يعمل بالليزر و ستعتمد الاقمار نظام قريب من نظام Mesh
* عدم ارسال اي قمر بالليزر يدعو الى الشك في مصداقية المشروع
* مسافة القمر عن الارض 210 - 710 ميل و اكيد بيتغير الارسال
* المشروع سينتهي في 2027 و من الان الى ذلك الوقت بتتغير تقنيات كثيرة



وازيدك ان الرجل محشش ويبلع حبوب علناً

ولولا الدعم والحصانة من الحكومة الامريكية لكان مسجون منذ ايام البايبال ..

 

 

التوقيع
لا اله الا الله محمد رسول الله



R 7T4 غير متصل  
5 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:59 AM.