انكسار شاشة الماك بوك برو
banner
2020-11-04 , 09:31 مساءً
gzil’s Avatar
gzil

نشيط

gzil
السلام عليكم
انكسرت الشاشة الداخليه للماك بوك برو ٢٠١٨ الان محتار اي صيانه اوديه + هل يتم كشف ملفات الجهاز او ان الرقم لايمكن تجاوزه وفتح الجهاز عن الاصلاح ...:66:
Enlarged Image
2020-11-04 , 09:31 مساءً
2020-11-05 , 01:47 صباحاً
hamadq8’s Avatar
hamadq8

نشيط

hamadq8
السؤال الاهم اولاً اشلون انكسرت الشاشة ؟ سوء استخدام يعني؟

والملفات مايوصلون لها لا + ولا احد فالعالم يوصل لملفات الجهاز إلا مهندسين ابل الي يداومون في استوديوهات ابل في كاليفورنيا غيرهم ايش ماكان منصبه او رتبته مايوصل للملفات إلا اذا انت عطيته الرقم السري فقط

الشي الثاني اتصل على ابل الرسمي ولكل دولة خليجيه لهم رقم انا عندي رقمهم الكويتي فماراح تقدر تتصل عليهم دور رقمهم فالنت الخاص فالسعودية ودق عليهم وشاورهم وهم يقولولك شتسوي

لكن اذا العطل بسبب سوء استخدام يعينك الله مو رخيص تصليح لكن اذا لك مخرج فالعطل يصلحونه لك ببلاش ترا حتى لو خرج من الكفاله لكن مو الوكيل انا اقولك عن ابل الرسمي الي تكلمهم التليفون حدهم طيبيين ويبون يخدمون والوكيل الي يدزونك له جان فيه خير خله يخالفهم يودونه ورا الشمس :)

عزالله يعينك يالغالي والله انا ضاق خلقي على الكسر

دمت
2020-11-05 , 01:47 صباحاً
2020-11-06 , 05:37 مساءً
gzil’s Avatar
gzil

نشيط

gzil
hamadq8 كتب:
السؤال الاهم اولاً اشلون انكسرت الشاشة ؟ سوء استخدام يعني؟

والملفات مايوصلون لها لا + ولا احد فالعالم يوصل لملفات الجهاز إلا مهندسين ابل الي يداومون في استوديوهات ابل في كاليفورنيا غيرهم ايش ماكان منصبه او رتبته مايوصل للملفات إلا اذا انت عطيته الرقم السري فقط

الشي الثاني اتصل على ابل الرسمي ولكل دولة خليجيه لهم رقم انا عندي رقمهم الكويتي فماراح تقدر تتصل عليهم دور رقمهم فالنت الخاص فالسعودية ودق عليهم وشاورهم وهم يقولولك شتسوي

لكن اذا العطل بسبب سوء استخدام يعينك الله مو رخيص تصليح لكن اذا لك مخرج فالعطل يصلحونه لك ببلاش ترا حتى لو خرج من الكفاله لكن مو الوكيل انا اقولك عن ابل الرسمي الي تكلمهم التليفون حدهم طيبيين ويبون يخدمون والوكيل الي يدزونك له جان فيه خير خله يخالفهم يودونه ورا الشمس :)

عزالله يعينك يالغالي والله انا ضاق خلقي على الكسر

دمت

تسلم اخوي ولايضيق خلقك
الجهاز ضربتة بريموت شاشه بالخطأ وضربه خفيفة جدا وصار الضرر على الشاشه الداخليه للجهاز اما الخارجية سلمت الكسر حاسبات العرب اعطوني تقدير مابين ٢٠٠٠ الى ٣٠٠٠ الاف
ماعندي مشكله بالمبلغ ، الخوف يطلعون على ملفاتي :25:
2020-11-06 , 05:37 مساءً
2020-11-07 , 01:42 صباحاً
hamadq8’s Avatar
hamadq8

نشيط

hamadq8
gzil كتب:
تسلم اخوي ولايضيق خلقك
الجهاز ضربتة بريموت شاشه بالخطأ وضربه خفيفة جدا وصار الضرر على الشاشه الداخليه للجهاز اما الخارجية سلمت الكسر حاسبات العرب اعطوني تقدير مابين ٢٠٠٠ الى ٣٠٠٠ الاف

قبل اي شي اتصل على ابل الرسمي وشاورهم وبعدين شوف حاسبات العرب

ترا احتمال كبير يصلحولك ببلاش كلمهم فالاول قبل لاتروح لأحد
2020-11-07 , 01:42 صباحاً
2020-11-11 , 07:21 صباحاً
fosl’s Avatar
fosl

متميز

fosl
gzil كتب:
تسلم اخوي ولايضيق خلقك

بخصوص ملفاتك
عندك خل من اثنين
اشبك الجهاز على شاشة خارجية و انقل كل ملفاتك اذا كان يدعم
افتح الجهاز و اسحب الهارديسك منه الين يصلحونه ويرجع لك
2020-11-11 , 07:21 صباحاً
2020-11-11 , 03:26 مساءً
gzil’s Avatar
gzil

نشيط

gzil
fosl كتب: