بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > أجهزة Windows 10 Mobile > Microsoft Surface
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 10-04-2019, 11:25 AM كاتب الموضوع #1
هادي العلي
مشارك

الصورة الرمزية هادي العلي

افتراضي اتمنى تساعدوني في ضمان Microsoft

شباب انا اشتريت سيرفس برو 6 جديد من شخص اشتراه من برا السعودية , بتغليفة المصنع واستخدمته شهرين ولاحظت في بقعة صغيرة بالشاشة تبين في الخلفيات السوداء بس ...... دخلت موقغ مايكروسوفت وسجلت الجهاز مكتوب ان ضمانه ساري بس مو راضين ارسل الجهاز لأني في السعودية

اتمنى تشوفون لي حل , علما أن هذي المشكلة صارت مع كم واحد اجنبي واستبدلوا اجهزتهم على الضمان

هادي العلي غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 10-04-2019, 09:48 PM #2
Crysiz
مشارك

الصورة الرمزية Crysiz

افتراضي رد: اتمنى تساعدوني في ضمان Microsoft

كلمت الدعم الفني؟
إذا ما كلمتهم خش هنا
https://support.microsoft.com/en-us/contactus/
اختار Contact support in the browser instead
بيفتحلك صفحة فيها مجيب آلي، اكتب وصف مختصر للمشكلة واضغط انتر
المجيب الآلي بيطلعلك عدّة خيارات ومقالات مقترحة لحل مشكلتك، اضغط No عليها كلها لين يوصلك لخيار إنك تتكلم مع ممثل خدمة عملاء، اضغط chat وكلمهم

حاول تبيّن لهم إنك مستاء من الشاشة ومزعجتك جدًا، واقنعهم عاد بأسلوبك
بيطلبون صور توثيق، فحاول تجيب صورة تظهر فيها مشكلتك بوضوح

أتوقع ما عندهم مانع إنك تشحن الجهاز، لكن السؤال هل بيشحنوه لك مباشرة؟
حاليًا أواجه مشكلة -احتمال أنزل تجربتي مع الدعم عنها لو فضيت- وكلمتهم لكن قالوا ما نقدر نشحن الجهاز إلا لعنوان أمريكي، فيُفضل يكون عندك عنوان أمريكي احتياط بس عشان لو قالولك ما نشحن للسعودية

الأجانب يستبدلون أجهزتهم بسهولة لأن عندهم متاجر ويمديك تصعّد المشكلة، أما عندنا للأسف مافي دعم من ناحية الصيانة فغالبا اللي يشتري سيرفس منكوب لو صارت له مشكلة وبيكون تحت رحمة الدعم الفني المتقلّبين

بالتوفيق

التوقيع
Juve, Storia Di Un Grande Amore

Crysiz غير متصل  
1 Yes No

قديم 14-04-2019, 03:46 PM #3
asus33
نشيط

الصورة الرمزية asus33

مشاهدة المشاركة الأصلية
هادي العلي
شباب انا اشتريت سيرفس برو 6 جديد من شخص اشتراه من برا السعودية , بتغليفة المصنع واستخدمته شهرين ولاحظت في بقعة صغيرة بالشاشة تبين في الخلفيات السوداء بس ...... دخلت موقغ مايكروسوفت وسجلت الجهاز مكتوب ان ضمانه ساري بس مو راضين ارسل الجهاز لأني في السعودية

اتمنى تشوفون لي حل , علما أن هذي المشكلة صارت مع كم واحد اجنبي واستبدلوا اجهزتهم على الضمان

نفس مشكلتي تماما !

بقعة خضراء تبين في الالوان الداكنه فقط!

عموما هي عيب مصنعي وانا للان متماشي معاها لاني صراحه احتاج الجهاز ولا اقدر استغني عنه مع أن ضمانه موقع نون.

وللاسف ماعندي خلفية عن ضمان مايكروسوفت ان شاء الله احد الشباب يفيدك

asus33 غير متصل  
Yes No

قديم 15-04-2019, 12:58 PM #4
Borkuning
بارز

الصورة الرمزية Borkuning

Borkuning @Linkedin Borkuning @Flickr Borkuning @Facebook Borkuning @Twitter Borkuning @Youtube

غريبة !
أصلاً بس تقدم ع الموقع بنظام إلكتروني متسلسل
الدعم
الضمان
الأجهزة
تدخل الرقم التسلسلي
بعدها أظن المنطقة
بعدين تجيك رسالة ع ايميلك فيها 7 صفحات وهي عبارة عن شحنة مدفوعة فيها كل البيانات
كل الي عليك تودي الجهاز لشركة الشحن وطابع السبع صفحات وبيخلونك توقع إنك المرسل
كثير سويتها مع ملحقات الإكس بكس وكانت شركة الشحن UPS يرسلونها لألمانيا وبعد 12 يوم أسلتم بديل جديد

التوقيع
Borkuning غير متصل  
Yes No