مشكلتي مع موقع American Eagle
banner
2018-06-17 , 07:22 صباحاً
mohammedalid’s Avatar
mohammedalid

عضو جديد

mohammedalid
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا جماعه عندي استفسار عن موقع American Eagle امريكا طلبت طلبيه من الموقع وعندي حساب في شركات الشحن مثل ارامكس و myus
واشتريت بالفيزا السعودية وتم الطلب وارسلو رقم الطلب وسحبو المبلغ تقريبا ب 1100 دولار امريكي وبعدها تقريبا ب 10 دقايق ارسلو رساله على الايميل تم الغاء الطلب ورجعو الفلوس بعد 12 يوم هذي الرساله اللي ارسلوها

Dear Mohammed,

To enhance security, your order was pulled for additional verification. For your protection, this order was not allowed to process further and has been canceled. You will not be charged.

رجعت شيكت على المعلومات والشحن والرقم وكل شي وقالو لي ما يقبل البطاقه السعودية قلت خليني استخدم بطاقه الهديه من امازون

ما يأست ورجعت طلبت ثاني ببطاقه ( gift card ) ونفس الحكايه صارت معايا

ممكن احد يفيدني بالمشكله اللي تواجهني وشكرا
Enlarged Image
2018-06-17 , 07:22 صباحاً
2018-06-17 , 07:34 صباحاً
Turki64’s Avatar
Turki64

مشارك

Turki64
mohammedalid كتب:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا جماعه عندي استفسار عن موقع American Eagle امريكا طلبت طلبيه من الموقع وعندي حساب في شركات الشحن مثل ارامكس و myus
واشتريت بالفيزا السعودية وتم الطلب وارسلو رقم الطلب وسحبو المبلغ تقريبا ب 1100 دولار امريكي وبعدها تقريبا ب 10 دقايق ارسلو رساله على الايميل تم الغاء الطلب ورجعو الفلوس بعد 12 يوم هذي الرساله اللي ارسلوها

Dear Mohammed,

To enhance security, your order was pulled for additional verification. For your protection, this order was not allowed to process further and has been canceled. You will not be charged.

رجعت شيكت على المعلومات والشحن والرقم وكل شي وقالو لي ما يقبل البطاقه السعودية قلت خليني استخدم بطاقه الهديه من امازون

ما يأست ورجعت طلبت ثاني ببطاقه ( gift card ) ونفس الحكايه صارت معايا

ممكن احد يفيدني بالمشكله اللي تواجهني وشكرا

عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
لأن على حد علمي الموقع يطلب فيزا أمريكية و عنوان أمريكي حقيقي
2018-06-17 , 07:34 صباحاً
2018-06-17 , 08:23 صباحاً
mohammedalid’s Avatar
mohammedalid

عضو جديد

mohammedalid
طيب انا عندي عنوان حقيقي حق ارامكس وعنوان myus الفيزا السعوديه ما يقبلها اوكيه بس االبطاقه ال gift cart يقبلها انا متاكد
2018-06-17 , 08:23 صباحاً