دعوة للنقاش: حالة الملل والعزوف عن البلايستيشن
banner
2018-06-17 , 07:06 مساءً
phantom lord’s Avatar
phantom lord

متميز

phantom lord
طالما في العاب حلوة ما راح يكون ملل.. هذا الجيل فيه كثير العاب حلوة
وإجابة على سؤالك نعم كانت فيه فترات ملل لكن مع كل لعبة حلوة يروج هذا الملل :D
2018-06-17 , 07:06 مساءً
2018-06-20 , 12:42 صباحاً
بانزر’s Avatar
بانزر

مشارك

بانزر
عندك خيارين:

1- تاخذ فترة نقاهة عن العاب الفيديو ويمكن راح ترجع وبقوة

2- الخيار الافضل وهو التنويع في العاب الفيديو ، خذ لك من كل نوع. اكشن رعب بلاتفورم، اندي..الخ
حتى لو ماكنت تحب اسلوب معين الا اذا كانت اللعبة نفسها صعبة.
2018-06-20 , 12:42 صباحاً
2018-06-20 , 03:50 صباحاً
Mr_Bright_MOON’s Avatar
Mr_Bright_MOON

فعال

Mr_Bright_MOON
2018-06-20 , 03:50 صباحاً
2018-06-21 , 07:07 صباحاً
IBrAhiM_86’s Avatar
IBrAhiM_86

فعال

IBrAhiM_86
اي نعم حاشتني من قبل ..

الحل بالنسبة لي اني أنوع .. لما احس بملل من القيمز احول عالمسلسلات ..
ولما احس بملل من المسلسلات احول عالانميات .. لين ارجع و اشتاق للقيمز :d ..

وبنفس الوقت احاول انوع بالالعاب بين لعبه قصيره او طويله ..
وبين لعبه AAA ولعبة اندي .. و لعبة ملونه ولعبة سوداوية ورعب ..
2018-06-21 , 07:07 صباحاً
2018-06-21 , 05:36 مساءً
NeW PlaYer’s Avatar
NeW PlaYer

مبدع

NeW PlaYer
اعتقد السبب المدرسة !! وهذا رأي السبب :

بداية أنت نفس حالتي بالضبط احب العب اوحدي وخاصة العاب عالم المفتوح او الشوتر او المشابه وانا من مشتركين البلاس ايام بلاستيشن ٣ وكنت احرص دائما احمل العاب البلاس واكون متحمس لهم واختم اي لعبة ثم احذفها بسبب المساحة و بعض لا وما كنت اهتم للتروفي لان اهم شي استمتع باللعبة واختمها وكان هذا اسلوبي ايام الدراسة ولهذا اعتقد المدرسة السبب لاخرج من جوء الدراسة واحيانا اسرح وقت الحصة ويكون بالي مشغول في لعبة لاكمل تختيمها، لكن بعد التخرج و عملت وكان اول راتب شريت به مع اخي بلاستيشن ٤ وكنت متحمس لكن اصبحت اشعر بثقل في ختم اي لعبة اشتري لعبة واتوقف عنها ويعود السبب العاب الميلتابلاير ( فيفا وكود وباتلفيد) الذي اضلونا عن التختيم لو تنظر الى الالعاب لدي وعدد الساعات الذي قضيتها ستجد كل على العاب الاونلاين ( فيفا وكود وباتلفيد) واصبحت اشعر ان مجبور بالاشتراك في البلاس حق الالعاب واكمل ان على بلاستيشن ٤ انا الى الآن وتخيل معي الى الآن لم اختم سوى انشاردت ٤ وانفيمس واصبحت لا اشتري العاب بلاستيشن ٤ وحاليا امتلك مكتبة كبيرة من الألعاب المجانية من البلاس لكن لازلت احب العب العاب بلاستيشن ٣ لأن استمتع اكثر واحرص على ختم اللعبة واحيانا العب كود ٦ اذا اشتقت له !

طيب عن الملل هو اما النت عندك سيء وهذا اكثر سبب يزعجني خاصة العب ولاق يرفع ضغطي بعدها اصبحت لامبالها اخسر قيم وراء قيم والوقت يمر علي الى ان استسلم واغير اللعبة وارجع العب نفس اللعبة السابقة اذا ادمنت عليها وكل الذي اعرفه انها مجرد وقت وسأترك اللعبة.

احرص ان يكون لديك مساحة بالجهاز ونت ممتاز واصدقاء تلعب معهم وصدقني انا العب مع اصدقائي ومتزوجين ويلعبون مع اولادهم وزوجاتهم ، المهم لا تشغل بالك وركز على هدف تختم لعبة ويكفي تلعب ساعتين باليوم وانت مستمتع او تختم لعبة في كم يوم.

وقف عن الاونلاين واتفق مع الشباب السن له دور واسف على الاطالة!
2018-06-21 , 05:36 مساءً
2018-06-21 , 07:46 مساءً
عاشق AL_GAMES’s Avatar
عاشق AL_GAMES

مبدع

عاشق AL_GAMES
انا اشوف عدم الاستقرار له دور كبير

الواحد بعد الجامعه اذ ما توظف و تزوج بيحس نفسه مشرّد

هذا شعوري حاليا , تحس ان وراك شي مو قادر تستمتع لان الذهن مشغول

كل اللي حولك من اخوات و اخوان واصدقاء يروحون ويشوفون حياتهم وانت باقي تلعب بلاستيشن مثل ما انت قبل 15 سنه لم يتغير شي

انا مع اللي يوازن لكن انا شخصيا ما اعرف العب وانا مشغول ذهنياً

ومن هنا المشكله بالنسبه لي

ومتاكد بعد الزواج والوظيفه والاستقرار وتحس انك مسوي اللي عليك وتحس انك مثل الناس

راح ترجع للبلاستيشن ومستمتع

شفت كثير ناس تركوا البلاستيشن بعد العشرين ورجعوا له بعد زواجهم

طبعا هذا شعوري ومو شرط ينطبق على الجميع
2018-06-21 , 07:46 مساءً
2018-06-21 , 09:54 مساءً
Macubix’s Avatar
Macubix

فعال

Macubix
عاشق AL_GAMES كتب:
انا اشوف عدم الاستقرار له دور كبير

الواحد بعد الجامعه اذ ما توظف و تزوج بيحس نفسه مشرّد

هذا شعوري حاليا , تحس ان وراك شي مو قادر تستمتع لان الذهن مشغول

كل اللي حولك من اخوات و اخوان واصدقاء يروحون ويشوفون حياتهم وانت باقي تلعب بلاستيشن مثل ما انت قبل 15 سنه لم يتغير شي

انا مع اللي يوازن لكن انا شخصيا ما اعرف العب وانا مشغول ذهنياً

ومن هنا المشكله بالنسبه لي

ومتاكد بعد الزواج والوظيفه والاستقرار وتحس انك مسوي اللي عليك وتحس انك مثل الناس

راح ترجع للبلاستيشن ومستمتع

شفت كثير ناس تركوا البلاستيشن بعد العشرين ورجعوا له بعد زواجهم

طبعا هذا شعوري ومو شرط ينطبق على الجميع

سوباراشي هونتوني سوباراشي يووووووووووووووووو

اعني ان ردك رائع وهو تجسيد لما امر به ايضاً . ماتقدر تلعب وانت ضميرك يأنبك انك ما أديت إلي عليك حتى وانت ماسك اليد ماتحس بمتعة غير لو انهيت مهامك او الـ minimum من المهام الي عليك تنجزها بيومك . اشوف واحد يبدأ يومه بخير واجتهاد وبعد صلاة العشاء ساعة ساعتين مو بطالة صدقني شعور رائع . غير ذلك الي لساته بالمدرسة وعنده اجازة صيفية ماتفرق معاه . النضج شيء رائع . تأكد لو حصلك هذا الأمر انك تتكدر من الألعاب او من اي ترفيه آخر افلام طلعات وحسيت في شيء ناقص وشك انك ما أديت الي عليك هذا مؤشر نضوجك فأهلاً بك في عالم الحياة الحقيقية !!

مع تمنياتي للجميع بقضاء اطيب الأوقات وامتعها بخير وعلى خير ^ ^
2018-06-21 , 09:54 مساءً
2018-06-21 , 10:04 مساءً
XGamerCliperX’s Avatar
XGamerCliperX

مبدع

XGamerCliperX
NeW PlaYer كتب:
اعتقد السبب المدرسة !! وهذا رأي السبب :

بداية أنت نفس حالتي بالضبط احب العب اوحدي وخاصة العاب عالم المفتوح او الشوتر او المشابه وانا من مشتركين البلاس ايام بلاستيشن ٣ وكنت احرص دائما احمل العاب البلاس واكون متحمس لهم واختم اي لعبة ثم احذفها بسبب المساحة و بعض لا وما كنت اهتم للتروفي لان اهم شي استمتع باللعبة واختمها وكان هذا اسلوبي ايام الدراسة ولهذا اعتقد المدرسة السبب لاخرج من جوء الدراسة واحيانا اسرح وقت الحصة ويكون بالي مشغول في لعبة لاكمل تختيمها، لكن بعد التخرج و عملت وكان اول راتب شريت به مع اخي بلاستيشن ٤ وكنت متحمس لكن اصبحت اشعر بثقل في ختم اي لعبة اشتري لعبة واتوقف عنها ويعود السبب العاب الميلتابلاير ( فيفا وكود وباتلفيد) الذي اضلونا عن التختيم لو تنظر الى الالعاب لدي وعدد الساعات الذي قضيتها ستجد كل على العاب الاونلاين ( فيفا وكود وباتلفيد) واصبحت اشعر ان مجبور بالاشتراك في البلاس حق الالعاب واكمل ان على بلاستيشن ٤ انا الى الآن وتخيل معي الى الآن لم اختم سوى انشاردت ٤ وانفيمس واصبحت لا اشتري العاب بلاستيشن ٤ وحاليا امتلك مكتبة كبيرة من الألعاب المجانية من البلاس لكن لازلت احب العب العاب بلاستيشن ٣ لأن استمتع اكثر واحرص على ختم اللعبة واحيانا العب كود ٦ اذا اشتقت له !

طيب عن الملل هو اما النت عندك سيء وهذا اكثر سبب يزعجني خاصة العب ولاق يرفع ضغطي بعدها اصبحت لامبالها اخسر قيم وراء قيم والوقت يمر علي الى ان استسلم واغير اللعبة وارجع العب نفس اللعبة السابقة اذا ادمنت عليها وكل الذي اعرفه انها مجرد وقت وسأترك اللعبة.

احرص ان يكون لديك مساحة بالجهاز ونت ممتاز واصدقاء تلعب معهم وصدقني انا العب مع اصدقائي ومتزوجين ويلعبون مع اولادهم وزوجاتهم ، المهم لا تشغل بالك وركز على هدف تختم لعبة ويكفي تلعب ساعتين باليوم وانت مستمتع او تختم لعبة في كم يوم.

وقف عن الاونلاين واتفق مع الشباب السن له دور واسف على الاطالة!

العاب تكون امتع في فترة الاختبارات - عن تجربة :d -
2018-06-21 , 10:04 مساءً
2018-06-24 , 01:02 صباحاً
himoox11’s Avatar
himoox11

مبدع

himoox11
اول سنتين من نزول السوني ايه كان فيه ملل
اما الان فيه العاب كثيره وتنزل شبه سنوي سوني واستديوهاتها مو مقصرين جالسين يقدمون لنا تحف لن ننساها لسنوات طويله قدام
2018-06-24 , 01:02 صباحاً
2018-06-24 , 10:44 صباحاً
iABDLLAH’s Avatar
iABDLLAH

متميز

iABDLLAH
اعتقد كثير وكثير سحبوا على البلايستيشن

حتى الكومنتيتر واليوتيوب اختفوا ونادر الي صاروا ينزلون العاب

ولو تخش قائمة الفريندز تحصل ناس كثير لهم اسابيع وشهور ما دخلوا اونلاين ولا فتحوا الجهاز

ايش السبب ما اعرف

يمكن لان اغلب الناس كانت تتجمع بكود وفيفا

ومن بعد ما طاح مستوى كود وخربت .. ونفس الشئ لفيفا

سحبوا كثير عالبلايستيشن
2018-06-24 , 10:44 صباحاً
2018-06-24 , 10:55 صباحاً
King Yami12’s Avatar
King Yami12

فعال

King Yami12
1- كثرة الالعاب , اول كنا مانعرف الا كود وباتلفيلد
2- التقدم في العمر وكثرة اللعب <= في هالحالة تبدأ تفقد اهتمامك بالالعاب تدريجياً

انا اللعبة الوحيدة اللي مخليتني الى الان العب بلايستيشن هي ديستني
2018-06-24 , 10:55 صباحاً
2018-06-25 , 03:08 صباحاً
Do4Doo’s Avatar
Do4Doo

متميز

Do4Doo
هل مريت بالحالة هذي من قبل؟

نعم

واذا كان جوابك بنعم كيف قدرت تتخطاها؟

اشتريت PC وان شاء الله قريب راح اسوي محاكاة للسينما بغرفتي :)
2018-06-25 , 03:08 صباحاً
2018-06-25 , 07:16 صباحاً
بو عمار 33’s Avatar
بو عمار 33

مشارك

بو عمار 33
كلنا نمر بالمرحلة نفسا

والسبب التحطم اللي شفناه

التقنية تطورت ولكن الالعاب صارت ضعيفة جدا

ادخل السوق شوف الالعاب نصها ار بي جي والنص الثاني فرست برسن شوتر

الالعاب تنزل بالقطارة

واملنا بنهاية 2018 و 2019 ممكن نرجع للعب مثل قبل
2018-06-25 , 07:16 صباحاً
2018-06-25 , 07:33 صباحاً
صقار911’s Avatar
صقار911

متميز

صقار911
انا طفشت ورميته كامل في سلة المهملات .
2018-06-25 , 07:33 صباحاً
2018-06-25 , 08:05 صباحاً
Mortar_007’s Avatar
Mortar_007

مشارك

Mortar_007
عندنا وعندك خير, العاب الفتره هذي اتوقع هي السبب. يارجل من شهرين وانا مجهز الفيزا لتخفيضات الستيم ويوم جت التخفيضات ماصار لي نفس اخذ شي صحيح ان التخفيضات خورافيه بس ماقدرة اخذ لعبه وحده حسيت اني اكرر نفس كل سنه اخذ حزمة العاب ولا العبها ولا اشغلها اصلاا. الله يرحم ايام السوني 1&2... او زي ماقال احد الاعضاء

-مافيه روح تنافسية بينك وبين أحد تعرفه يعني يمكن مافيه احد يلعب معاك من اخوياك او اخوانك فـ تحس انك مو مهتم لان التنافس غير متواجد
2018-06-25 , 08:05 صباحاً
2018-07-08 , 10:09 مساءً
khaaleeed’s Avatar
khaaleeed

مشارك

khaaleeed
طيب طالما نحنا نتفق حاليا ومشتركين في نفس الحالة ع اساس انه ملل من جد . ليه ما نلعب مع بعض او تشوفون لنا لعبة نلعبها .
2018-07-08 , 10:09 مساءً