بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > الأعضاء العام
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 09-06-2019, 09:27 AM #22
cbm-net
نشيط

الصورة الرمزية cbm-net

cbm-net @Twitter
افتراضي رد: شقق التمليك، تجاربكم؟

مشاهدة المشاركة الأصلية
rayan_sb
الغريب اني جالس ابحث بتطبيق عقار و حراج و اغلب الشقق الجديدة بنص مليون و انت طالع! ما حصلت شئ في حدود الاسعار اللي ذكرتها. انت تتكلم عن شقق جديدة؟ ثلاث غرف اكثر من كافية بالنسبة لي لو فيه شئ بحدود ربع مليون من جد راح افكر بموضوع الشقق.

بالنسبة لي انا شخصيا جدة لي من كبري المطار حتى كبري الجامعة وما احب اطلع من هالمنطقة .. وهذه بعض العروض اللي فقط لقيتها مباشرة

شقة للبيع في شارع عبدالله بن عرفجه ، حي الصفا ، جدة
#تطبيق_عقار
https://sa.aqar.fm/ad/1538529

شقة للبيع في حي الواحة ، جدة
#تطبيق_عقار
https://sa.aqar.fm/ad/1554187

ولكثرة الاعلانات هذه صورة من برنامج عقار

راح تلقى جديدة بالاحياء الجديدة في شمال جدة (بعد كبري المطار) باسعار مناسبة

cbm-net غير متصل  
Yes No

قديم 09-06-2019, 10:21 AM #23
المهـــند
مبدع

الصورة الرمزية المهـــند

المهـــند @Facebook المهـــند @Twitter

وين احصل تاون هاوس في الرياض؟
وللمعلومية الي رواتبهم فوق ١٤ الف يستحقون دعم لكنه ما يكون ١٠٠٪
انا حسبوا لي الدعم وطلع تقريبا ٣٥٪

طريقة القرض المدعوم هي انك تروح للبنك حقك الي تتعامل معاه وتبلغهم ان اسمك طلع بالقرض المدعوم، يحسبون الدعم على اول ٥٠٠ الف ريال من القرض، والمبلغ الي يزيد بعد كذا تتفق انت واياهم على فايدته وغالبا تكون بين ٤-٥٪ وراح يعطونك خصم اذا كنت عميل واخذت القرض من عندهم

انا هذاني اجهز اوراقي عشان اخذ لي شقة بس كاني غيرت رايي لما دريت ان فيه تاون هاوس، اول مره ادري بصراحة ان الرياض فيها تاون هاوس ، رجاء دلوني وين احصل وشكرا

التوقيع

California, United States of America

A Computer Scientist

San Diego State University

المهـــند غير متصل  
Yes No

قديم 09-06-2019, 04:29 PM #24
MyUser
Mshari

الصورة الرمزية MyUser

مشاهدة المشاركة الأصلية
المهـــند

طريقة القرض المدعوم هي انك تروح للبنك حقك الي تتعامل معاه وتبلغهم ان اسمك طلع بالقرض المدعوم، يحسبون الدعم على اول ٥٠٠ الف ريال من القرض، والمبلغ الي يزيد بعد كذا تتفق انت واياهم على فايدته وغالبا تكون بين ٤-٥٪ وراح يعطونك خصم اذا كنت عميل واخذت القرض من عندهم

انا هذاني اجهز اوراقي عشان اخذ لي شقة بس كاني غيرت رايي لما دريت ان فيه تاون هاوس، اول مره ادري بصراحة ان الرياض فيها تاون هاوس ، رجاء دلوني وين احصل وشكرا

ماشاء الله بالتوفيق وانا ناوي هاليومين امرهم واشوف اللي عندهم لان اسمي طلع مستحق ...

التاون هاوس تقدر تشوفه هنا واختر وحدات تحت الانشاء والمنطقة الرياض واختر المشروع المناسب لك وفيه بعضها شقق فقط وفيه فلل وفيه تاون هاوس ...

https://rep.sakani.housing.sa/

التوقيع
Huawei Mate 10 Pro

MyUser غير متصل  
Yes No

قديم 17-06-2019, 01:02 PM #25
sv27
نشيط

الصورة الرمزية sv27

واحد من الشباب شرا شقه بعماره
طبعا العماره فيها اربع شقق اكل ثنتين فوق بعض
الشقتين الي بجنبه الي ساكن فوق بنا غرف زياده بالسطح
ثقل المبني وتشطبت الجدران الي تحت والان بينهم قضايا بالمحكمه

sv27 غير متصل  
4 Yes No

قديم 17-06-2019, 02:43 PM #26
أبو كوثر
مبدع

الصورة الرمزية أبو كوثر

يجب التخطيط لتملك بيت وليس شقه لاكن ما يمنع شراء شقه لمدة محدودة مثلا 10 سنوات تقل او تزيد

السبب بدل ما ادفع ايجار شقه مثلا لمدة 10 سنوات بمعدل 20 الف كل سنه 200000 الف ما ئتين الف ايجار خلال 10 سنوات طيب احسبها صح بعض الشقق من 300000 الى 400000 الف لو اشتريتها وبعتها بعد 10 سنوات كم ينقص من ثمنها ويمكن ما ينقص ايضا فانت الربحان وايضا تبعد عن مغثة ملاك العمائر ومشاكلهم

اعرف واحد مبتعث الرياض لمدة 4 سنوات ودور شقق ايجار غاليه بين 20000 الى 25000 الف سنوئ فقرر ياخذ قرض من البنك ويشتري شقه اشتراها بسعر 320000 الف في ضاحية لبن والان له 5 سنوات ساكن فيها وباقي له سنة ويتخرج وبعدها ناوي يبيع الشقه سالته كم سعرها الان يقول زاد السعر شويه بمعى لو باعها بنفس سعرها يكون سكن بشقه جديده لمدة 6 سنوات مجانا

أبو كوثر غير متصل  
7 - 1 Yes No

قديم 20-06-2019, 04:50 PM #27
V@nRo
مبدع

الصورة الرمزية V@nRo

مشاهدة المشاركة الأصلية
المهـــند

حدثوا حاسبة الدعم للي رواتبهم فوق ١٤ ادخل رابط الحاسبة وتآكد ثانية
والله يوفق الجميع

V@nRo غير متصل  
Yes No

قديم 23-06-2019, 10:13 AM #28
المهـــند
مبدع

الصورة الرمزية المهـــند

المهـــند @Facebook المهـــند @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
V@nRo
حدثوا حاسبة الدعم للي رواتبهم فوق ١٤ ادخل رابط الحاسبة وتآكد ثانية
والله يوفق الجميع

ايه الحمدلله تأكدت وعدلوا الدعم وصار بحدود ٨٠٪

والله ياكنت شايل هم خصوصا اني على وجه زواج ومالي خلق زيادة مصاريف

التوقيع

California, United States of America

A Computer Scientist

San Diego State University

المهـــند غير متصل  
Yes No

قديم 24-06-2019, 05:54 PM #29
امنية غواص
مشارك

الصورة الرمزية امنية غواص

امنية غواص @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
ولد الخليج
افضل شي تشتر ارض وبعدها ابنى ملاحق وبعدها كمل البيت وان ماتقدر ابنى ملحق من طابوق والسقف من القرميد معدني بتوفر اكثر من نصف بناء ملحق مسلح ...

الشقه انت ماتملك الارض يعني عادي مالك البنايه يرفع عليك رسوم خدمات من صيانه وتكييف واي حاجه للبنايه يسحب من جيب ملاك الشقق ويطفشك من الشقه وتبيعها بسعر زهيد وكذلك المجمعات السكنيه رسوم خدمات عاليه جدا .

نصيحه ابدا بارض وبعدها ملحق وبعدها منزل العمر لك وللعيال يكفي انك تملك شي ومحد يناقشك اويقاسمك به

كيف يبني ملاحق من طابوق

التوقيع

أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

امنية غواص غير متصل  
Yes No

قديم 25-06-2019, 08:08 AM #30
ولد الخليج
نشيط

الصورة الرمزية ولد الخليج

مشاهدة المشاركة الأصلية
امنية غواص
كيف يبني ملاحق من طابوق

هذا باني شقه عالسطح بالحديد وغطاه بالخشب والعازل المائي ب 35

وهذا باني ملحق باسمنت وقرميد معدني وباقل تكاليف

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم :
((( رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء )))

ولد الخليج غير متصل  
Yes No

قديم 25-06-2019, 01:34 PM #31
aass4
نشيط

الصورة الرمزية aass4

في الفترة الاخيرة بدا التوجه لشقق التمليك وبدا يتطور هذا المفهوم وزارة الاسكان انشأت برنامج اتحاد الملاك اللي ينضم العلاقة بين ملاك الشقق والشركات العقارية قدمو منتجات عقارية جديدة بتصاميم مميزه وافكار جديدة وبعض الخدمات
انا من وجهة نظري اذا انت ناوي تتملك شقه خذ بالاعتبار تكلفة التمويل يعني مثلا لو افترضنا ان سعر الشقه 400 الف وبتاخذ قرض عقاري من البنك عشان تشتريها وسعر الفائدة السنوي 10% كذا سنويا بتدفع فوائد للبنك 40 الف غير قيمة القسط في هذي الحالة تقعد على الاجار افضل لك لاكن لو كان معك مبلغ الشقه كامل او بتأخذ قرض بدون فوائد فممكن يكون خيار كويس بس ادرسها من جميع النواحي

aass4 غير متصل  
1 - 1 Yes No

قديم 26-06-2019, 07:23 PM #32
امنية غواص
مشارك

الصورة الرمزية امنية غواص

امنية غواص @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
ولد الخليج
هذا باني شقه عالسطح بالحديد وغطاه بالخشب والعازل المائي ب 35

وهذا باني ملحق باسمنت وقرميد معدني وباقل تكاليف

ماشاء الله حلو ينفع على السطح او لانه خفيف لكن ما اعتقد البلدية توافق ابني مثله على قطعة ارض ,,الله يفرجها البناء غالي والبنك ياخذ فوائد ويصير الراتب مافيه بركة ومافي ولا مقاول يبني بالتقسيط

التوقيع

أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

امنية غواص غير متصل  
Yes No

قديم 26-06-2019, 09:40 PM #33
ولد الخليج
نشيط

الصورة الرمزية ولد الخليج

مشاهدة المشاركة الأصلية
امنية غواص
ماشاء الله حلو ينفع على السطح او لانه خفيف لكن ما اعتقد البلدية توافق ابني مثله على قطعة ارض ,,الله يفرجها البناء غالي والبنك ياخذ فوائد ويصير الراتب مافيه بركة ومافي ولا مقاول يبني بالتقسيط

والله وانا خوك لو ماكان عندي مبلغ وكانت متوفره الكهربا والماء على ارض مسوره لكنت بنيت نفس هالبنيان او ابني ملحق صغير ولغايه يمدون لي كهرباء وماء للمنزل بطريقه نظاميه وبعد الانتهاء من توصيل الكهرباء والماء ابني غرفتين والي محتاجه واوصل من الكهربا ترى انا سويتها عندي فالفيلا قلت ابزود غرفه للخدامه مع حمام ومطبخ قالوا التكلفه مع البلديه والامور النظاميه 80 الف درهم بعدها جبت عمال وقلتلهم ابنوا غرفه للخدامه وحمام ومطبخ اضافي للفيلا وركبت السقف ساندويش بانيل وجبت كهربائي ومد كيبل للمكيف من العداد الخاص بالفيلا وانا من قبل مزود كميه الاحمال لاني عامل احتياط اني بعمل اضافات بعد انتهاء الفيلا والحمدلله كلفني تقريبا 11 الف ووفرت 70 الف فالجيب

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم :
((( رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء )))

ولد الخليج غير متصل  
Yes No

قديم 02-07-2019, 09:46 AM #34
JOOKER GAMING
life is short live it

الصورة الرمزية JOOKER GAMING

مشكلتنا كبرى في اراضي لو سعر ارض ب200 متر ب100 الف ريال < مبلغ كبير مفترض 50 الف ريال بعد

كان واحد يبني مكان له

عن نفسي لو اراضي رخيصة تحت 100 الف تكفيني مساحة 200 متر ابني 4 غرف و4 دورات مياه ومطبخ وصالة كافيه

كل ذي اشياء ما راح تكلف 220 الف ريال بناء حقيقي وشغل محترم موب تجاري وبس

اما بالاسعار حالية ووضع هنا بعد 12 سنة ما راح يكون زي الوضع حالي افضل شخص يخلي فلوسه معه ويطور نفسه عشان في لاحظات مناسبة يقدر يهاجر اذا لقى فرصة افضل ومعد يرجع هنا

التوقيع

JOOKER GAMING غير متصل  
2 - 2 Yes No

قديم 03-07-2019, 03:28 PM #35
karoome12
مشارك

الصورة الرمزية karoome12

مشاهدة المشاركة الأصلية
JOOKER GAMING
مشكلتنا كبرى في اراضي لو سعر ارض ب200 متر ب100 الف ريال < مبلغ كبير مفترض 50 الف ريال بعد

كان واحد يبني مكان له

عن نفسي لو اراضي رخيصة تحت 100 الف تكفيني مساحة 200 متر ابني 4 غرف و4 دورات مياه ومطبخ وصالة كافيه

اما بالاسعار حالية ووضع هنا بعد 12 سنة ما راح يكون زي الوضع حالي افضل شخص يخلي فلوسه معه ويطور نفسه عشان في لاحظات مناسبة يقدر يهاجر اذا لقى فرصة افضل ومعد يرجع هنا

هيا خذلك يقول نهاجر !

احنا قوت يومنا راتب اخر الشهر من وين لنا ياحظي نجيب حق الهجرة و المعيشه ونمط حياة مختلف !

لو معاي مبلغ حول 300 ألف شريت أرض وأتركها و أمشي حالي بالإيجار إلين أسنع وضعي و أبني دور والدور الثاني يبني ولدي اذا كبر و توظف

karoome12 غير متصل  
1 Yes No

قديم 03-07-2019, 08:16 PM #36
واضح النية
فعال

الصورة الرمزية واضح النية

JOOKER GAMING

كان واحد يبني مكان له

الاسعار نارررررر

بلد درجة الحرارة 49 ومساحة قارة وعدد سكان قليل

المفترض المتر بنصف سعرة الان

0

واضح النية غير متصل  
2 Yes No