بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > أخبار الإتصالات
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 01-06-2019, 06:32 PM #1
الفارس الجديد
مبدع

الصورة الرمزية الفارس الجديد

افتراضي باقة قريب ولم استخدمها من ستة أشهر والان استخدمتها ظهرت المفاجأة الغريبة --مستجدات

السلام عليكم ورحمه الله
عندي شريحه زين قريب وكنت قد اخذتها مسبقا ولم استخدمها لمده طويله تقريبا سته اشهر ثم تفاجات بعد ذلك وذلك بعد استخدامي لها حاليا يعني تقريبا قبل اسبوع طبعا باقه قريب حسب ما فهمت من الموظف انا فاتوره وشحن بمعنى ان لها رسوم ثابته وهو مبلغ 4 ريالات فقط هذا بالنسبه كونها فاتوره
وهي في نفس الوقت تعتبر شريحه مسبقه الدفع شحن
طبعا الشريحه استخدمتها حاليا وذلك بعد انقطاع فتره طويله جدا كما ذكرت مسبقا و هي مده سته اشهر تقريبا

والمفاجاه هي سلمكم الله وجدت ان الانترنت بها شغال نعم شغال بدون قيود وعندما استفسر عن الفاتوره أو الغير مفوتر اجد انه لا توجد اي مبالغ اضافيه

ومن اجل الاطمئنان اكثر اتصلت على خدمه العملاء زين طبعا وافاد للموظف او الموظفه بانه لا توجد اي مبالغ فوتري نهائيا وانه لا توجد اي خدمه مفعله الشريحه او اي خدمه بيانات

مع العلم اني متاكد باني متصل بالشريحه نفسها حيث انني اقوم بقياس سرعه الانترنت عن طريق تطبيق سبيد تست يعطيني السيرفر زين خدمه زين مشغل زين يعني متاكد مئه بالمئه باني استخدم نفس الشريحه في الجهاز

ومر على هذا الحال تقريبا انا الان اكثر من اسبوع و شريحه شغال الانترنت بها بدون اي توقف

ويوميا اقوم الاستعلام عن المبالغ المفوتره وغير مفوتره والرصيد اجد انه لا توجد اي مبالغ اضافيه

و ايضا شبه يوميا اتصل بخدمه العملاء واتاكد بانه لا توجد اي مبالغ اضافيه او اي خدمات مفعل الشريحه

و اخيرا بعد استخدام تقريبا اسبوع قررت الاتصال على خدمه العملاء و ابلاغهم بالوضع

وفعلا اخبرت الموظفه بان الشريحه شغال الانترنت بها

وكان ردهم بانه لا توجد اي خدمات مفعله ولا اي باقه من باقات الانترنت

الان جاء دوركم ما رايكم في هذا الوضع
هل باقه قريب تعتبر فاتوره بحيث تصدر لها مبالغ غير مفوتره ام هي فقط فاتوره مجرد رسوم 4 ريالات فقط

علما بان الشريحه مستخرجها قبل اكثر من سنه تقريبا قبل يمكن 13 شهر 14 شهر

ما رايكم وماهي نصائحكم شكرا

علما بانه لا تزال الشريحه هذه شغال الانترنت بها

واماالمكالمات رفض ولكن تم شحن مبلغ 15 ريال لاجراء المكالمات وفعلا بعد اجراء الشحن ب 15 ريال اصبح من الممكن اجراء المكالمات و يخصم من الرصيد

اخواني الاعزاء نصائحكم بخصوص باقة قريب القديمة طبعا استخراجتها قبل سنة أو أكثر ثم استخدمتها تقريبا شهر ورميتها والان رجعت ركبتها بأحد اجهزتي -الجوال- وتفاجأن بان النت شغال ولا يوجد أي رصيد مالي

هل هي فعلا اعيد واكرر هل هي فعلا تعتبر فاتوره او مجرد فاتوره رسوم فقط 4 ريالات وانما هي في الاصل شحن مسبق الدفع

علما بأنها رفضت تجري اي مكالمة الا بالشحن

اسف جدا طولت عليكم

شكرا لكم

تحديث

اولا كل عام وانتم بالف خير
والف الف الف شكر لكل من شارك ووجه ونصح وابدأ برايه
اشكركم جميعا

- بعد عدة اتصالات على خدمة العملاء واخبارهم بالموضوع

توقف النت عن التصفح واليوتيوب
ولا يزال يعمل ببرنامج القياس سبيد تست
وبرنامج الراجحي
وكذلك تطبيق زين
عاد الراجحي وتطبيقهم معروف انه بزين مجاني
لكن سبيد تست لايزال يعمل !!!

ملحوظة

الجميع مع جمييييع ما سبق من ردود

ولا شخص اجاب على اهم استفسار بالموضوع

وهو هل باقة قريب اصلا تعتبر فاتورة يضاف عليها مبالغ غير مفوترة ام لا ??

لانه لو كان نعم كان مسموح بالمكالمات ولكنها عند عدم وجود رصيد لا استطيع اجراء اي مكالمة
وعند الشحن يسمح بذلك وكذلك الرسائل النصية
الباقة سببت لي قلق ممكن الغي الرقم او احوله مسبق الدفع

اكرر شكري للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة الفارس الجديد ; 05-06-2019 الساعة 02:54 PM.
الفارس الجديد متصل الآن  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس
5 عضواً يشكرون الفارس الجديد للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع

قديم 01-06-2019, 08:48 PM #2
zeerlux
نشيط

الصورة الرمزية zeerlux

افتراضي رد: عندي باقة قريب من زين ولم استخدمها من ستة أشهر والان استخدمتها ظهرت المفاجأة الغر

باقة قريب هل هي باقة العشر الهللات التى نزلتها زين بمناسبة تاسيسها العشر سنوات

zeerlux غير متصل  
Yes No

قديم 01-06-2019, 09:27 PM كاتب الموضوع #3
الفارس الجديد
مبدع

افتراضي رد: عندي باقة قريب من زين ولم استخدمها من ستة أشهر والان استخدمتها ظهرت المفاجأة الغر

والله ما ادري بالضبط

الفارس الجديد متصل الآن  
Yes No

قديم 02-06-2019, 03:51 AM #4
! alzaeem
متميز

الصورة الرمزية ! alzaeem

شكله خلل بالنظام وصار لصالحك
استخدم واجلد لا يوووقف

التوقيع
اللـهـم ارحمنا اذا يئس منا الطبيب ,وبكي علينا الحبيب وتخلي عنا القريب والغريب..
اللـهـم ارحمنا اذا بلغت التراقي وقيل من راق ,وتأكدت فجيعة الفراق, وقد حَمً القضاء فليس من واق ..
اللـهـم ارحمنا اذا حملنا علي الاعناق, إلى ربك يومئذ المساق , وداعا ابديا للدور والاسواق,
اللـهـم ارحمنا اذا ورينا التراب , وغلقت القبور والابواب , وانقض الاهل والاحباب , فإذا الوحشة والوحدة وهول الحساب

! alzaeem متصل الآن  
5 - 2 Yes No

قديم 02-06-2019, 04:20 AM #5
sbj1428
مشارك

الصورة الرمزية sbj1428

مشاهدة المشاركة الأصلية
! alzaeem
شكله خلل بالنظام وصار لصالحك
استخدم واجلد لا يوووقف

بالعكس جزاك الله خير قل له ابريء ذمتك امام الله وبلغ زين بالمشكلة

sbj1428 غير متصل  
6 - 3 Yes No

قديم 02-06-2019, 04:47 AM #6
Lexus night
فعال

الصورة الرمزية Lexus night

تمتع بستخدم الانترنت ولا تعلم احد

التوقيع
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ .. أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

Lexus night غير متصل  
1 - 4 Yes No

قديم 02-06-2019, 04:56 AM #7
Si1viR
مشارك

الصورة الرمزية Si1viR

مشاهدة المشاركة الأصلية
sbj1428

يعطيني وأنا أبري ذمته هههههههههههه

Si1viR غير متصل  
0 - 7 Yes No

قديم 02-06-2019, 05:01 AM كاتب الموضوع #8
الفارس الجديد
مبدع

هههههههههههههه

ربي يسعدكم

الفارس الجديد متصل الآن  
Yes No

قديم 02-06-2019, 05:02 AM كاتب الموضوع #9
الفارس الجديد
مبدع

انا بلغتهم لكن ما زالت شغالة

الفارس الجديد متصل الآن  
Yes No

قديم 02-06-2019, 05:04 AM #10
zeerlux
نشيط

الصورة الرمزية zeerlux

مشاهدة المشاركة الأصلية
Lexus night
تمتع بستخدم الانترنت ولا تعلم احد

صدقني شركات الاتصالات ماهي غبيه وكل شي مسجل بالوقت والتاريخ ويتركونه ياخذ راحته ويجي اليوم الذي يندم فيه.. بالذات من اهل النصايح الذين يقول استخدم وتمتع باللانترنت.. ممكن يتركونه سنه اوسنتين.. وبعدها يكشفونه وتطلع عليه مديونيه.. وياليت تكون بحدود الالف لكن اخشى عليه تكون من فوق المليون وطالع.. ياخي باب يجيك منه ريح سده واستريح.. زين مافكرت بالعملاء الذين عندهم باقة خطير موقعه معهم عقد ورفعت عليهم سعر الدقيقه ل35 هلله... نصيحتي لك انتبه تستخدم الانترنت الميقا بريالين .. حتى لو يكلمونك ويقولون لك مجانا لاتصدقهم.. جميع الاستخدام بيكون تحت هويتك والله مايرحمونك ولا احد ينفعك من الاعظاء اوغيرهم.. تحياتي للجميع

zeerlux غير متصل  
8 - 1 Yes No

قديم 02-06-2019, 05:57 AM #11
RedHacK
فعال

الصورة الرمزية RedHacK

أخوي قبل كم يوم يسألني عن وجود مثل هذه على شريحته بيانات ... يقول أنه أنتهت مازالت تشتغل بشكل محدود 1 جيجا يومياً بدون تفعيل أي خدمة أو إضافة أي رصيد

RedHacK غير متصل  
Yes No

قديم 02-06-2019, 06:14 AM #12
abozaid666
نشيط

الصورة الرمزية abozaid666

abozaid666 @Twitter

طيب تنصح استخرج شريحة قريب من زين

التوقيع
اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا

abozaid666 غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 02-06-2019, 06:27 AM #13
أبو محمد 7
مشارك

الصورة الرمزية أبو محمد 7

ولد عمتي مع موبايلي وصار خلل بالنظام الرجال جلس من عام 2015 الين 2016 النت شغال والله بلاش ولا دفع ريال واحد وبعدين فجآة توقف النت ولا طالبوه بشي لان الخلل منهم

أبو محمد 7 غير متصل  
Yes No

قديم 02-06-2019, 10:00 AM #14
! alzaeem
متميز

الصورة الرمزية ! alzaeem

مشاهدة المشاركة الأصلية
sbj1428

قالك انه بلغهم اكثر من مرة لكن شكلك ماتقرا
بلغ ومازال النت يعمل
بلغ ومازال النت يعمل بدون توقف
الاخ بلغ خدمة عملاء شركة زين وشرح لهم المشكلة
لكن مازالت تعمل عنده
يارب وضحت الفكرة

التوقيع
اللـهـم ارحمنا اذا يئس منا الطبيب ,وبكي علينا الحبيب وتخلي عنا القريب والغريب..
اللـهـم ارحمنا اذا بلغت التراقي وقيل من راق ,وتأكدت فجيعة الفراق, وقد حَمً القضاء فليس من واق ..
اللـهـم ارحمنا اذا حملنا علي الاعناق, إلى ربك يومئذ المساق , وداعا ابديا للدور والاسواق,
اللـهـم ارحمنا اذا ورينا التراب , وغلقت القبور والابواب , وانقض الاهل والاحباب , فإذا الوحشة والوحدة وهول الحساب

! alzaeem متصل الآن  
0 - 1 Yes No

قديم 02-06-2019, 12:25 PM #15
#عبدالله الحارثي#
.

الصورة الرمزية #عبدالله الحارثي#

#عبدالله الحارثي# @Facebook #عبدالله الحارثي# @Twitter #عبدالله الحارثي# @Youtube

لا تكلمهم هذا خطأ بالنظام ولن يحاسبونك عليه ابدا
انا كان عندي خط VDSL سرعته 20 ميقا مسوي له تسديد بنظام الاقساط
ولكن بيوم من الايام توقف اصدار الفواتير بمعنى كل شهر الفاتوره تنزل صفر ريال والمبالغ السابقه موجوده واستمر على هالحال قريب 4 سنوات نت مجاني ولكن مع تحديث الفواتير الجديد اللي قبل سنه انقطع وتحول المبلغ الثابت لمديونيه ولم يتم احتساب اي شيء طول هالمده ورجعت سددت المديونيه وطلعت خط ثاني

التوقيع

#عبدالله الحارثي# غير متصل  

قديم 02-06-2019, 03:41 PM #16
sasm99
بارز

الصورة الرمزية sasm99

صار معي في باقة جود بلس الألياف
جات فترة ما صارت المكالمات على الجوالات تحتسب مع انه ماعندي باقة مفتاح الجوال
من باب ابراء الذمة اتصلت وسويت بلاغ وبعد كم شهر نزلو سعر الباقة ٥٠ ريال وبدؤو يخصمون المكالمات
وعلى العكس صار توفير اكثر كمان هههه

sasm99 غير متصل  
Yes No

قديم 02-06-2019, 04:41 PM #17
عفات44
مبدع

الصورة الرمزية عفات44

ماحد نافعك اذا حطوك بقائمة سمه بسبة الفواتير

نصيحه لاتستخدمها وتجيب لك مصيبه

التوقيع

عفات44 غير متصل  
1 - 1 Yes No

قديم 03-06-2019, 05:37 AM #18
دمعة خفوق
نشيط

الصورة الرمزية دمعة خفوق

صارت معي مع شريحة افاق شامل
والله اربع سنوات بدون فاتورة ولاشي

التوقيع

دمعة خفوق غير متصل  
Yes No

قديم 03-06-2019, 06:06 AM #19
zeerlux
نشيط

الصورة الرمزية zeerlux

مشاهدة المشاركة الأصلية
عفات44
ماحد نافعك اذا حطوك بقائمة سمه بسبة الفواتير

نصيحه لاتستخدمها وتجيب لك مصيبه

هذا الكلام الصح. والله لويطيح بايديهم مايفكونه... انا كان عليه مديونيه ريال واحد . والجوال كان باسمي وتم الغاءه. وله عشر سنوات وهو ملغي والله ماسمحوني في الريال وصار مديونيه عليه.. حتى تم السداد

zeerlux غير متصل  
Yes No

قديم 03-06-2019, 06:18 AM #20
FGHJKL
نشيط

الصورة الرمزية FGHJKL

سبحان الله كل واحد يقول 4 سنوات والي له سنة ماجته فاتورة لا لا انا مصدكم وخذ ذي انا لي 10 سنوات
هاه ترى انا اقوى منكم -_-

FGHJKL غير متصل  
0 - 3 Yes No