بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > ألعاب الـ PC
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice

قديم 30-05-2019, 08:39 PM #1
Midoxp
مشارك

الصورة الرمزية Midoxp

Cwm12 سبعة نصائح لإحتراف Total War: Three Kingdoms

السلام عليكم جميعا

هنا أقدم لكم 7 نصائح لتساعدك في انهاء اللعبة الرائعة الجديدة Total war three kingdoms

أولا
عند تعيين وحدة عسكرية جديدة في الجيش يتم تعين الجنود بنسبة تدريجية مع مرور الوقت و تسمة هذه النسبة Mustring وتختلف هذه النسبة و زمنها مع تقدمك في اللعبة لذلك خذ هذا العنصر بعين الاعتبار
كما أنه عند تبديل وحدة عسكرية بأخرى فسوف يتم نقل بعض الجنود الى الوحدة الجديدة.

ثانياً الغذاء .. الغذاء .. الغذاء
لا تهمل الغذاء .. تذكر أن الغذاء يعتبر من أهم اعناصر في اللعبة كم أن نقصه يؤدي الى تدهور اقتصاد المملكة ومن المهم جداً أن تعلم أن انتاجه يتغير مع تغير المواسم حيث يقل الانتاج في الشتاء و يزداد في المواسم الأخرى .
كما أنه بامكانك الاستفادة من الغذاء الزائد عن حاجتك عن طريق عقد الصفقات الدبلوماسية او تجارية مع الممالك الأخرى (تذكر ان تبقي القليل لموسم الشتاء)

ثالثاً
عند عقد الصفقات لا تجعل ناتج الصفقة متساوية مع الطرف الآخر بل قدم بعض التنازلات .. لأنه تقديمك هذه التنازلات ستؤدي الى تحسين علاقتك الدبلوماسية مع المملكة التي تتجار معها

رابعاً
لتوفير بعض المال قم بصرف أو اطلاق اطلاق بعض القادة من مملكتك مملكتك تذكر أن لكل قائدفي مملكتك مرتب يصرف لك في كل دور .. لذلك أي قائد فائض عن حاجتك قم بصرفه فوراً
وتستطيع فعل ذلك عن طريق الذهاب الى صفحة الفاكشن و من ثم الضغط على زر ال release

خامساً :
القادة المتفاهمين فيما ببينهم يساندون بعضهم في المعارك .. لذلك دائما تذكر أن تضعهم فريق واحدعند تصميمك للجيش لتضمن نتائج أفضل في المعارك
ولمعرفة ذلك اذهب الى قائمة الفريق ثم ابحث عن علامة الصح الخضراء او الاكس الحمراء حيث الوضع المثالي هو ان يكون جميع جنرالات الفريق لديهم العلامة الصح و بدون علامة الإكس

سادساً
وهذه النصيحة خاصة باقتصاد مملكتك .. خذ بعين الاعتبار ان بعض المباني التي تبنيها تؤثر ايجابيا على اقتصاد المباني أخرى و لمعرفة أي المباني التي لديها تأثير إيجابي على بعضها البعض ول لتسهيل الموضوع ابني المباني التي لديها نفس اللون أولا في نفس المقاطعة ثم قوم ببناء ما تريده لاحقاً

سابعاً
الذكاء الصناعي في اللعبة مبرمج لعمل التحالفات بين ممالك اللعبة .. لذلك وعندما تسنح لك الفرصة قم بالدخول مع هذه التحالفات قدر الامكان ..لأنك في نهاية اللعبة ستجد ان خوضك في معركة مع مملكة ما يعني خوضها ضد ممالك أخرى.

Midoxp غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس
8 عضواً يشكرون Midoxp للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع

قديم 01-06-2019, 04:53 AM #2
SaLeHot
مشارك

الصورة الرمزية SaLeHot

SaLeHot @Twitter
افتراضي رد: سبعة نصائح لإحتراف Total War: Three Kingdoms

شكرا لك اخوي نصائح طيبه لكن عندي بعض التعليقات عليها
اولى تجنيد الوحدات يعتمد على المدينه بنسبه لعدد سكنها كل ماكان رقم سكان عالي كان تجنيد اسرع
بنسبه لغذاء ماهو ذاك التثير القوي غير على سبلاي حق الجيش والببلك اورد وحل مشكلة الاكل تكون ان ماتطور المدينه مثلا ان تكون عندك مدينه تشيل 3 مليون وعدد سكنها مليون كذا تجي عندك مشكله فا لازم تسوي اب قريد لها
بنسبه الاقتصاد فيه شي بلعبه ماهو مضبوط ويتزايد بشكل كبير لي هو الكربشن وحله الوحيد حاليا ان تعين اسايمنت عنده خصائض ضد الكربشن ومشكله ان بس مسموح لك تعين 6 اسايمنت فقظ وانا اشوفه شي غبي بلعبه واتمنى من المطورين ان يسون حل للموضوع بحيث يايحطون مبنى له ومافي مشكله ان مبنى ياخذ مبالغ عاليه او يسون نيرف لكربشن
وشكرا :/

التوقيع
حساب الاستيم salehot
يوبلاي SaLe7_SA

SaLeHot غير متصل  
Yes No

قديم 01-06-2019, 05:20 PM كاتب الموضوع #3
Midoxp
مشارك

الصورة الرمزية Midoxp

مشاهدة المشاركة الأصلية
SaLeHot
شكرا لك اخوي نصائح طيبه لكن عندي بعض التعليقات عليها
اولى تجنيد الوحدات يعتمد على المدينه بنسبه لعدد سكنها كل ماكان رقم سكان عالي كان تجنيد اسرع
بنسبه لغذاء ماهو ذاك التثير القوي غير على سبلاي حق الجيش والببلك اورد وحل مشكلة الاكل تكون ان ماتطور المدينه مثلا ان تكون عندك مدينه تشيل 3 مليون وعدد سكنها مليون كذا تجي عندك مشكله فا لازم تسوي اب قريد لها
بنسبه الاقتصاد فيه شي بلعبه ماهو مضبوط ويتزايد بشكل كبير لي هو الكربشن وحله الوحيد حاليا ان تعين اسايمنت عنده خصائض ضد الكربشن ومشكله ان بس مسموح لك تعين 6 اسايمنت فقظ وانا اشوفه شي غبي بلعبه واتمنى من المطورين ان يسون حل للموضوع بحيث يايحطون مبنى له ومافي مشكله ان مبنى ياخذ مبالغ عاليه او يسون نيرف لكربشن
وشكرا :/

نصائح رائعة أخوي
تعليقي الوحيد هو على الكربشن (الفساد) وفي أكثر من طريقة اول واحدة هي المهمات او الاسايمنت
و الثانية بعض المباني تحارب الفساد اتوقع في وحدة صفراء
و اخر وحدة انك تحط والي على المدينة (ادمينيستراتور ) عليها ويكون عنده خاصية تقليل الفساد بنسبة 10 %
موفق وشكراً على مرورك

Midoxp غير متصل  
Yes No

قديم 02-06-2019, 01:46 PM #4
ناصر الدرعاني
نشيط

الصورة الرمزية ناصر الدرعاني

ناصر الدرعاني @Facebook

شكرا لك
انا توي شاري اللعبة لكن شفت مقطع يلعب قيم رانك ضد شخص آخر السوال كيف ابني جيش قوي عشان افوز في الحروب أيضا اذا يمديك تسوي استراتيجيات وقت الحرب ووش اركز عليه اكون لك شاكر

ناصر الدرعاني غير متصل  
2 Yes No

قديم 04-06-2019, 11:36 AM كاتب الموضوع #5
Midoxp
مشارك

الصورة الرمزية Midoxp

مشاهدة المشاركة الأصلية
ناصر الدرعاني
شكرا لك
انا توي شاري اللعبة لكن شفت مقطع يلعب قيم رانك ضد شخص آخر السوال كيف ابني جيش قوي عشان افوز في الحروب أيضا اذا يمديك تسوي استراتيجيات وقت الحرب ووش اركز عليه اكون لك شاكر

فكرة جيدة وراح احطها في حيز التنفيذ
لكن اخوي تبي شي للمبتدئين يعني الاساسيات مثلا كيف تحرك الجنود وكذا و لا للمتقدمين مثلا التخطيط وبعض التلميحات الخ الخ .....؟؟؟

Midoxp غير متصل  
Yes No

قديم 05-06-2019, 04:08 AM #6
ناصر الدرعاني
نشيط

الصورة الرمزية ناصر الدرعاني

ناصر الدرعاني @Facebook

والله اذا عندك وقت كلها
بس انا يهمني الأساسيات

ناصر الدرعاني غير متصل  
Yes No

قديم 09-06-2019, 07:42 PM #7
TAGIR 646
مشارك

الصورة الرمزية TAGIR 646

مشاهدة المشاركة الأصلية
Midoxp
فكرة جيدة وراح احطها في حيز التنفيذ
لكن اخوي تبي شي للمبتدئين يعني الاساسيات مثلا كيف تحرك الجنود وكذا و لا للمتقدمين مثلا التخطيط وبعض التلميحات الخ الخ .....؟؟؟

اتوقع يقصد تكتيكات مثل الكر والفر والامور ذي
مثلا حاملين الرمح اقوى من الاحصنه والاحصنه اقوى الرماة الخ..........

TAGIR 646 غير متصل  
Yes No

قديم 10-06-2019, 08:41 AM كاتب الموضوع #8
Midoxp
مشارك

الصورة الرمزية Midoxp

مشاهدة المشاركة الأصلية
ناصر الدرعاني
والله اذا عندك وقت كلها
بس انا يهمني الأساسيات

أبشر ان شاء الله

مشاهدة المشاركة الأصلية
TAGIR 646
اتوقع يقصد تكتيكات مثل الكر والفر والامور ذي
مثلا حاملين الرمح اقوى من الاحصنه والاحصنه اقوى الرماة الخ..........

ايه بإذن الله باشتغلكم عليه أبشرو

Midoxp غير متصل  
1 Yes No