بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > الأخبار التقنية
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة




إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25-05-2019, 12:20 AM #21
relative
نشيط
 
الصورة الرمزية relative
 






افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





مشاهدة المشاركة الأصلية
FireBox
SPOILER:




دولة شيوعية اشتراكية قتلت 45 مليون صيني فيما يعرف ب مجاعة الصين الكبرى

ليس الا لتحقيق طموح الصين الصناعية !!

دولة فيها استعباد رهيب للبشر ..

صحيح عندهم تقدم صناعي .. و لكن لو عطوهم فرصة راح يقضون فيها البشر ..

اختار الصيني ولا اختار الامريكي
اقلا الصيني ما يتدخل في شؤون غيره
نصف مشاكل العالم من ورا راس امريكا يكفيك انهم درع للصهاينة

امريكا ستذهب ل***** التاريخ لما الكل يتخلى عنها

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة relative ; 25-05-2019 الساعة 12:22 AM.
relative غير متصل  
3 - 3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 02:28 AM #22
FireBox
مبدع
 
الصورة الرمزية FireBox
 


افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





مشاهدة المشاركة الأصلية
R 7T4


امريكا لا تحارب لاجل اريكسون او نوكيا صحيح كلامك ..
والاقتصاد الصيني لا يعتمد بشكل اساسي على هواوي ولكن ! ..
انت اغفلت امكانيات هواوي ومقدرتها ان تكون شركة ترليونيه في السنين القادمة ..
وهذا في سوق الهواتف والحواسيب فقط .. وتقنية ال5G من هواوي يقدر انها ستكون نسبة سيطرتها 40% حول العالم كبداية..
كم تتوقع الارباح ؟ الارقام بلا شك ستتعب عقلي ..


الصنين يبي لها عشرات السنوات عشان تقدر تطيح بدولة امريكا من على عرش العالم ..

تتوقع هواوي كم سنة يبي لها عشان تسيطر على قطاع الاتصالات بالعالم ...

يا عزيزي هاواي ليست حتي من اكبر عشر شركات صينية .. خل عاد ترتيبها في العالم !!

و بالتوفيق ...

 

 




FireBox غير متصل  
0 - 6 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 02:29 AM #23
FireBox
مبدع
 
الصورة الرمزية FireBox
 


افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





مشاهدة المشاركة الأصلية
relative
اختار الصيني ولا اختار الامريكي
اقلا الصيني ما يتدخل في شؤون غيره
نصف مشاكل العالم من ورا راس امريكا يكفيك انهم درع للصهاينة

امريكا ستذهب ل***** التاريخ لما الكل يتخلى عنها

اختار الي تبي هذي حريتك الشخصية ..

و بالتوفيق ...

 

 




FireBox غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 02:53 AM #24
Abu Mohanad
دعم فني iOS
 
الصورة الرمزية Abu Mohanad
 


Abu Mohanad @Flickr Abu Mohanad @Facebook Abu Mohanad @Twitter Abu Mohanad @Youtube
افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





مشاهدة المشاركة الأصلية
dvb2
كل هالمعمعه من اجل التفاحة اللي قرضها الفار

بعض الشباب مدخل ابل بالموضوع وهي ما لها علاقة
بالعكس ابل تضررت من سياسات ترامب اكثر من هواوي

ترامب اجبر ابل على ارجاع اموال ابل في الخارج الى امريكا علشان يتحصل
منها ضرائب وصلت 35 مليار دولار دفعتها ابل دفعه واحدة

هذا المبلغ يوازي ارباح هواوي 5 سنين

 

 


Abu Mohanad غير متصل  
2 - 6 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 03:16 AM #25
AlAmri.SA
خبير هاردوير
 
الصورة الرمزية AlAmri.SA
 


افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





كاتب المقاله كنت من متابعي مدونته ، مطبل كبير لقوقل
يا ليته أتحفنا بمقالة عن فضائح فيس بوك كل عام مع التجسس على المستخدمين


أنا لا أدافع عن هواوي ولم أستخدم أي هاتف لها ، ولا أفكر بذلك مستقبلا ولكن أكره الشخص الانتقائي

 

 




AlAmri.SA غير متصل  
3 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 03:32 AM #26
R 7T4
فعال
 
الصورة الرمزية R 7T4
 


افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





مشاهدة المشاركة الأصلية
FireBox
الصنين يبي لها عشرات السنوات عشان تقدر تطيح بدولة امريكا من على عرش العالم ..

تتوقع هواوي كم سنة يبي لها عشان تسيطر على قطاع الاتصالات بالعالم ...

يا عزيزي هاواي ليست حتي من اكبر عشر شركات صينية .. خل عاد ترتيبها في العالم !!

و بالتوفيق ...

الله يرزقك الجنة ..
===
ما عمرك سألت نفسك لماذا الصين تخرج مهندسين وشهادات عليا باعداد تدهش العقل ؟
الصين استولت على عمل الطبقة الفقيرة في امريكا والآن يريدون اخذ عمل الطبقة الوسطى ..


يمكنك الاطلاع على هذا بقليل من البحث ..

اما قولك ان هواوي ليست مؤثرة فهذا غير صحيح
هواوي الشركة الثانية عالميا في بيعها للهواتف .. ولا اعلم كم ترتيبها في باقي الاقسام لك حرية البحث ..
هذا ليس موضعنا فانا تكلمت عن "امكانيات" المستقبلية ليس وضعها الآن ..


للتنويه: لست بـ" طبل " لا لهواوي ولا للصين .. انا مستهلك وأشتري ما احتاجه فقط ..

 

 

التوقيع
لا اله الا الله محمد رسول الله



R 7T4 غير متصل  
3 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 04:03 AM #27
abdulz7z
نشيط
 
الصورة الرمزية abdulz7z
 


افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





مشاهدة المشاركة الأصلية
bran1997
كلها سنين وتصبح الصين اقوى دوله والله يستر من نوياها

بيطلع لنا هتلر جديد

انا اؤيد الخطوات الامريكيه ضد الصين بشكل كامل

بالاخير وحش تعرف كيف تتعامل معه ولا يجيك قرد ويقردك معه

 

 




abdulz7z متصل الآن  
2 - 3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 04:10 AM #28
abdulz7z
نشيط
 
الصورة الرمزية abdulz7z
 


افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





مشاهدة المشاركة الأصلية
relative
اختار الصيني ولا اختار الامريكي
اقلا الصيني ما يتدخل في شؤون غيره
نصف مشاكل العالم من ورا راس امريكا يكفيك انهم درع للصهاينة

امريكا ستذهب ل***** التاريخ لما الكل يتخلى عنها

ولو اعطو الفرصه الصين والله وتالله وبالله ان تتمنى رجوع همينة امريكا

خلك على قردك لا يجيك اللي اقرد منه

 

 




abdulz7z متصل الآن  
1 - 3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 04:14 AM #29
FireBox
مبدع
 
الصورة الرمزية FireBox
 


افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





SPOILER:
مشاهدة المشاركة الأصلية
R 7T4
الله يرزقك الجنة ..
===
ما عمرك سألت نفسك لماذا الصين تخرج مهندسين وشهادات عليا باعداد تدهش العقل ؟
الصين استولت على عمل الطبقة الفقيرة في امريكا والآن يريدون اخذ عمل الطبقة الوسطى ..


يمكنك الاطلاع على هذا بقليل من البحث ..

اما قولك ان هواوي ليست مؤثرة فهذا غير صحيح
هواوي الشركة الثانية عالميا في بيعها للهواتف .. ولا اعلم كم ترتيبها في باقي الاقسام لك حرية البحث ..
هذا ليس موضعنا فانا تكلمت عن "امكانيات" المستقبلية ليس وضعها الآن ..


للتنويه: لست بـ" طبل " لا لهواوي ولا للصين .. انا مستهلك وأشتري ما احتاجه فقط ..



الله يجزاك خير .. و يرزقك بالجنة ..

طيب حتي الهند تخرج منهدسين و دكاترة و شهدات عليا باعداد تدهش العقل !!

شي طبيعي انهم يتخرجون بهالاعداد بسبب عددهم المهول !!

انت تتكلم عن اكثر من مليار و 3 مائة مليون شخص !!

و بالنسبة لسالفة هواوي غير موثرة ..

لا يا عزيزي هواوي موثرة و لكن موب بالصورة المتداولة بالوقت الحالي .. و تاثيرها محدود جدا جدا جدا و لا راح يهز شعرة بقتصاد الصين !!

كم ارباح هواوي السنوية !!!؟

اكثر من 100 مليار دولار بجميع القطاعات !!

طيب كم اجمالي الانتاج الصنيني السنوي !؟

اكثر من 13 ترليون دولار سنويا !!

قفلنا شركة هواوي .. اشررح لنا مدي تاثير الشركة بقتصاد الصين !؟

يا عزيزي هواوي ليست حتي من اكبرر 10 شركات صنينه ...

التاثير محدود و تقدر تتجاوة الصين بدون مشاكل تذكر !!

انت تتكلم عن دولة انتاجها السنوي اكثر من 13 ترليون دولار !!

الترليون = 1000 مليار

يعني 13000 مليار دولار !!

لو سحبنا منها 100 مليار وش بيصير بالصين

كانك تقول لتاجر عندة 100 مليون ريال تراك خسرت 10 الاف ريال

هل الخسارة هذا التاجر موثرة .. نعم موثرة لنها خسارة بالاخير و ليست ربح !!

هل الخسارة بتعيق تقدمة و استثمراتة .. طبعا لا و الخسارة مداها محدود جدا جدا جدا و لا تذكر !!

و سالفة الثالثة عالميا .. هذي ماكول خيرها !!

هواوي الثالثه عالميا في انتاج الجوالات فقط !!

و كلها جوالات ابو رخيص ( متوسطة و اقل من المتوسطة )

يعني تسويق اعلامي لا اقل و لا اكثرر !!

و اذا عندك مصدر ان هواوي بجميع القطاعات الثالثة عالميا جيبة !!

اعد و اكرر هواوي ليست حتي من اكبر 10 شركات صينية

و بالتوفيق ...

 

 




FireBox غير متصل  
0 - 3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 04:18 AM #30
himoox11
مبدع
 
الصورة الرمزية himoox11
 


افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





مشاهدة المشاركة الأصلية
beiruty
ان

ما في شركة امريكية تنافس بمجال بناء الشبكات والابراج...ليس دفاعاً عنها ولكن هذا الواقع على الأرض

ر

فيه شركة أمريكية أسمها cisco شركة ضخمه مبيعاتها السنوية توصل 50 مليار دولار

لكن مشكلتها انها توفر البنية التحتية للعملاء من المؤسسات فقط

 

 




himoox11 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 04:20 AM #31
abdulz7z
نشيط
 
الصورة الرمزية abdulz7z
 


افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





مشاهدة المشاركة الأصلية
FireBox

SPOILER:
الله يجزاك خير .. و يرزقك بالجنة ..

طيب حتي الهند تخرج منهدسين و دكاترة و شهدات عليا باعداد تدهش العقل !!

شي طبيعي انهم يتخرجون بهالاعداد بسبب عددهم المهول !!

انت تتكلم عن اكثر من مليار و 3 مائة مليون شخص !!

و بالنسبة لسالفة هواوي غير موثرة ..

لا يا عزيزي هواوي موثرة و لكن موب بالصورة المتداولة بالوقت الحالي .. و تاثيرها محدود جدا جدا جدا و لا راح يهز شعرة بقتصاد الصين !!

كم ارباح هواوي السنوية !!!؟

اكثر من 100 مليار دولار بجميع القطاعات !!

طيب كم اجمالي الانتاج الصنيني السنوي !؟

اكثر من 13 ترليون دولار سنويا !!

قفلنا شركة هواوي .. اشررح لنا مدي تاثير الشركة بقتصاد الصين !؟

يا عزيزي هواوي ليست حتي من اكبرر 10 شركات صنينه ...

التاثير محدود و تقدر تتجاوة الصين بدون مشاكل تذكر !!

انت تتكلم عن دولة انتاجها السنوي اكثر من 13 ترليون دولار !!

الترليون = 1000 مليار

يعني 13000 مليار دولار !!

لو سحبنا منها 100 مليار وش بيصير بالصين

كانك تقول لتاجر عندة 100 مليون ريال تراك خسرت 10 الاف ريال

هل الخسارة هذا التاجر موثرة .. نعم موثرة لنها خسارة بالاخير و ليست ربح !!

هل الخسارة بتعيق تقدمة و استثمراتة .. طبعا لا و الخسارة مداها محدود جدا جدا جدا و لا تذكر !!

و سالفة الثالثة عالميا .. هذي ماكول خيرها !!

هواوي الثالثه عالميا في انتاج الجوالات فقط !!

و كلها جوالات ابو رخيص ( متوسطة و اقل من المتوسطة )

يعني تسويق اعلامي لا اقل و لا اكثرر !!

و اذا عندك مصدر ان هواوي بجميع القطاعات الثالثة عالميا جيبة !!

اعد و اكرر هواوي ليست حتي من اكبر 10 شركات صيني
ة

و بالتوفيق ...

التأثير راح يكون بفقدانها لوسائل التجسس عشان كذا الشركه مهمه لهم

 

 




abdulz7z متصل الآن  
3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 05:22 AM #32
R 7T4
فعال
 
الصورة الرمزية R 7T4
 


افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





SPOILER:
مشاهدة المشاركة الأصلية
FireBox

الله يجزاك خير .. و يرزقك بالجنة ..

طيب حتي الهند تخرج منهدسين و دكاترة و شهدات عليا باعداد تدهش العقل !!

شي طبيعي انهم يتخرجون بهالاعداد بسبب عددهم المهول !!

انت تتكلم عن اكثر من مليار و 3 مائة مليون شخص !!

و بالنسبة لسالفة هواوي غير موثرة ..

لا يا عزيزي هواوي موثرة و لكن موب بالصورة المتداولة بالوقت الحالي .. و تاثيرها محدود جدا جدا جدا و لا راح يهز شعرة بقتصاد الصين !!

كم ارباح هواوي السنوية !!!؟

اكثر من 100 مليار دولار بجميع القطاعات !!

طيب كم اجمالي الانتاج الصنيني السنوي !؟

اكثر من 13 ترليون دولار سنويا !!

قفلنا شركة هواوي .. اشررح لنا مدي تاثير الشركة بقتصاد الصين !؟

يا عزيزي هواوي ليست حتي من اكبرر 10 شركات صنينه ...

التاثير محدود و تقدر تتجاوة الصين بدون مشاكل تذكر !!

انت تتكلم عن دولة انتاجها السنوي اكثر من 13 ترليون دولار !!

الترليون = 1000 مليار

يعني 13000 مليار دولار !!

لو سحبنا منها 100 مليار وش بيصير بالصين

كانك تقول لتاجر عندة 100 مليون ريال تراك خسرت 10 الاف ريال

هل الخسارة هذا التاجر موثرة .. نعم موثرة لنها خسارة بالاخير و ليست ربح !!

هل الخسارة بتعيق تقدمة و استثمراتة .. طبعا لا و الخسارة مداها محدود جدا جدا جدا و لا تذكر !!

و سالفة الثالثة عالميا .. هذي ماكول خيرها !!

هواوي الثالثه عالميا في انتاج الجوالات فقط !!

و كلها جوالات ابو رخيص ( متوسطة و اقل من المتوسطة )

يعني تسويق اعلامي لا اقل و لا اكثرر !!

و اذا عندك مصدر ان هواوي بجميع القطاعات الثالثة عالميا جيبة !!

اعد و اكرر هواوي ليست حتي من اكبر 10 شركات صينية

و بالتوفيق ...



هذا قصدي بالضبط انهم يريدون بهذه الاعداد استبدال الطبقى الوسطى المنتجة في امريكا ..
اي بمعنى توفير تقنيات حديثة ومنتجات ذات جودة عالية بنصف او ربع تكلفتها لو كانت تصنع في امريكا !

وهذا اعتبره ضربة استباقية للهند والمكسيك التي تراهن عليهم امريكا ..
لانهم لا يستطيعون انتاج منتجات رخيصة وبجودة جيدة الى ممتازة مثل الصين ..
===
بخصوص هواوي
اعتذر سهوت وقلت الثاني عالميا ككل قصدي كان الثاني عالميا في قسم الجولات والشركة الأولى عالميا في قسم معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية ..
وترتيبها بالايرادات 72 وبمعدل 21% زيادة لسنة 2018 ..
لهذا هواوي شركة تراهن عليها الصين لتصبح ترليونيه في السنين القادمة " استثمار اقتصادي "
وهذا السبب الحقيقي فقط لعرقلة تقدم هواوي وهو الاضرار بالاستثمار الصيني ..
اتمنى وصلت الفكرة ..

في أمان الله

 

 

التوقيع
لا اله الا الله محمد رسول الله



R 7T4 غير متصل  
3 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 05:31 AM #33
R 7T4
فعال
 
الصورة الرمزية R 7T4
 


افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





مشاهدة المشاركة الأصلية
abdulz7z
التأثير راح يكون بفقدانها لوسائل التجسس عشان كذا الشركه مهمه لهم

دول كثيره من ضمنها دول من G20 ستأخذ بتقنية هواوي !
وهواوي اعطت الدول حرية فحص اجهزتها ومعداتها وفوق هذا ضمانات بعدم التجسس ..

الامر كله مجرد حرب اقتصادية فقط والتجسس مجرد فزاعة تمتطيها امريكا لتخويف حلفائها من الصين ..
والمفارقة العجيبه .. ان امريكا هي من تتجسس على حلفائها

المثل يقول " رمتني بدائها وانسلت " .

 

 

التوقيع
لا اله الا الله محمد رسول الله



R 7T4 غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 12:11 PM #34
FireBox
مبدع
 
الصورة الرمزية FireBox
 


افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





مشاهدة المشاركة الأصلية
R 7T4
دول كثيره من ضمنها دول من G20 ستأخذ بتقنية هواوي !
وهواوي اعطت الدول حرية فحص اجهزتها ومعداتها وفوق هذا ضمانات بعدم التجسس ..

الامر كله مجرد حرب اقتصادية فقط والتجسس مجرد فزاعة تمتطيها امريكا لتخويف حلفائها من الصين ..
والمفارقة العجيبه .. ان امريكا هي من تتجسس على حلفائها

المثل يقول " رمتني بدائها وانسلت " .

و من متي الصنين يحترمون المواثيق و المعاهدات !؟

كل المواثيق و المعاهدات تضرب فيها الصين عرض الحائط ...

و اتهام هواوي بالتجسس لصالح الحكومة الصينية لا يبرء امريكا من الشي هذا !!

كلنا ندري الشركات الامريكية تتجسس لصالح الحكومه الامريكية ..

و الحرب بين الدول الكبار باسم الشركات و تررامب قرص هواوي و حجمها ..

و لو استمرت العقوبات راح تقفل هواوي قسم الجوالات و لا راح ينفعها اي نظام

تشغيل بالعالم ..

و بالتوفيق ...

 

 




FireBox غير متصل  
2 - 3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 02:42 PM #35
aspire2234
مبدع
 
الصورة الرمزية aspire2234
 


افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





بقلم: أنس معراوي، مختص بالشؤون التقنية، وخبير بشؤون أندرويد.

متخصص بالتشبيح لقوقل والاستماته للدفاع عن اندرويد

هذا الشخص شبيح مع مرتبة الشرف لقوقل

 

 




aspire2234 متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 03:07 PM #36
aliohh
نشيط
 
الصورة الرمزية aliohh
 


aliohh @Twitter aliohh @Youtubealiohh @Twitch
افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





السجال في هذا الموضوع ممتع ونستفيد من الجميع وارائهم وفي الاخير لا احد يعلم الى اين ستتجه الامور

 

 




aliohh غير متصل  
2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 05:55 PM #37
II ALRAQY II
بارز
 
الصورة الرمزية II ALRAQY II
 


افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





مشاهدة المشاركة الأصلية
FireBox

الله يجزاك خير .. و يرزقك بالجنة ..

طيب حتي الهند تخرج منهدسين و دكاترة و شهدات عليا باعداد تدهش العقل !!

شي طبيعي انهم يتخرجون بهالاعداد بسبب عددهم المهول !!

انت تتكلم عن اكثر من مليار و 3 مائة مليون شخص !!

و بالنسبة لسالفة هواوي غير موثرة ..

لا يا عزيزي هواوي موثرة و لكن موب بالصورة المتداولة بالوقت الحالي .. و تاثيرها محدود جدا جدا جدا و لا راح يهز شعرة بقتصاد الصين !!

كم ارباح هواوي السنوية !!!؟

اكثر من 100 مليار دولار بجميع القطاعات !!

طيب كم اجمالي الانتاج الصنيني السنوي !؟

اكثر من 13 ترليون دولار سنويا !!

قفلنا شركة هواوي .. اشررح لنا مدي تاثير الشركة بقتصاد الصين !؟

يا عزيزي هواوي ليست حتي من اكبرر 10 شركات صنينه ...

التاثير محدود و تقدر تتجاوة الصين بدون مشاكل تذكر !!

انت تتكلم عن دولة انتاجها السنوي اكثر من 13 ترليون دولار !!

الترليون = 1000 مليار

يعني 13000 مليار دولار !!

لو سحبنا منها 100 مليار وش بيصير بالصين

كانك تقول لتاجر عندة 100 مليون ريال تراك خسرت 10 الاف ريال

هل الخسارة هذا التاجر موثرة .. نعم موثرة لنها خسارة بالاخير و ليست ربح !!

هل الخسارة بتعيق تقدمة و استثمراتة .. طبعا لا و الخسارة مداها محدود جدا جدا جدا و لا تذكر !!

و سالفة الثالثة عالميا .. هذي ماكول خيرها !!

هواوي الثالثه عالميا في انتاج الجوالات فقط !!

و كلها جوالات ابو رخيص ( متوسطة و اقل من المتوسطة )

يعني تسويق اعلامي لا اقل و لا اكثرر !!

و اذا عندك مصدر ان هواوي بجميع القطاعات الثالثة عالميا جيبة !!

اعد و اكرر هواوي ليست حتي من اكبر 10 شركات صينية

و بالتوفيق ...

السمعة اهم من الخسارة الحين ماحد يبي ياخذ صيني ويبتلش فيه ونفس المثال على التاجر لو سمعته انضربت راح يخسر كل شي

 

 




II ALRAQY II غير متصل  
2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 07:31 PM #38
R 7T4
فعال
 
الصورة الرمزية R 7T4
 


افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





" امريكا لها حرية التجسس/الاخلاف بالمعاهدات .. الصين لا " ؟
مع الاول هناك ادلة عليه والآخر لا على حد علمي ..
==
المهم لنا .. ان الحرب الاقتصادية بينهم أثرت على الجميع وأن استمرت قد نشهد أزمة 2008 مرة آخرى ..
==
استمتعت في النقاش معكم .. ولكل بداية نهاية ..
في أمان الله

 

 

التوقيع
لا اله الا الله محمد رسول الله



R 7T4 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 26-05-2019, 08:42 AM #39
صهيب الشمالي
نشيط
 
الصورة الرمزية صهيب الشمالي
 


افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





مشاهدة المشاركة الأصلية
relative
اختار الصيني ولا اختار الامريكي
اقلا الصيني ما يتدخل في شؤون غيره
نصف مشاكل العالم من ورا راس امريكا يكفيك انهم درع للصهاينة

امريكا ستذهب ل***** التاريخ لما الكل يتخلى عنها


لنا في اخواننا الايغور ... عبرة

 

 

التوقيع
ســـــــــــوريـــــــــــــــــــــا حـــــــــــــــــــرة

فديت ترابك يا شام



صهيب الشمالي متصل الآن  
3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 27-05-2019, 04:05 AM #40
ابو محمد الحجازي
مشارك
 
الصورة الرمزية ابو محمد الحجازي
 


افتراضي رد: البوابة العربية للأخبار التقنية: هواوي ليست بريئة ولا ضحية .. إليكم الملف الكامل!





المقال طويل وجمع تقريبا جميع ما تم تداوله
الخبير هنا عنده مغالطات منطقيه،،
بذكر اهمها
كون شركة اعتمدت في أجزاء من منتجها ع شركة اخره محتكره لهذه الأجزاء
لا يعني قطع الامداد من الشركة المحتكره لهذه الاجزاء ع عدم قدره الشركة المستورده لهذه الاجزاء تصنيع اشباهها.

اعذروني ع السياغه حاولت اكون محايد فيها.

 

 


ابو محمد الحجازي غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:50 AM.