بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > الأخبار التقنية
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة




موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 20-05-2019, 01:53 PM #1
المجد التليد
مشارك
 
الصورة الرمزية المجد التليد
 






افتراضي فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين





مساء الخير

الآن تعتبر فرصة ذهبية للمملكة كي تستفيد من النزاع الامريكي الصيني

بحيث يتم الاستفادة بأقصى درجة من انتاج الصين في كافة المجالات بأسعار اقل بكثير من السابق

لأنه دائما في حالة النزاعات بين القوى الكبرى صاحب الموقف الضعيف من تلك القوى

يقدم تنازلات كبيرة على حسابه في سبيل كسب الدول الأخرى

لا اتكلم عن مواقف سياسية او اتخاذ موقف معين

اتكلم عن الإستفادة التكنلوجية في كافة المجالات والعسكرية والبنية التحتية الخ

 

 




المجد التليد غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع
10 عضواً يشكرون المجد التليد للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع

قديم 21-05-2019, 12:38 AM #2
حسن منقا
مشارك
 
الصورة الرمزية حسن منقا
 


افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين





تحسبها على كيف السعودية الدعوه ؟

 

 




حسن منقا غير متصل  
83 - 12 Yes No

قديم 21-05-2019, 01:00 AM #3
Dramex
نشيط
 
الصورة الرمزية Dramex
 


Dramex @Linkedin Dramex @Flickr Dramex @Facebook Dramex @Twitter Dramex @Youtube
افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين



تم اخفاء الرد بسبب سوء التقييم:


 

 

التوقيع
Meant to be



Dramex غير متصل  
21 - 98 Yes No

قديم 21-05-2019, 01:11 AM كاتب الموضوع #4
المجد التليد
مشارك
 
الصورة الرمزية المجد التليد
 


افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين



تم اخفاء الرد بسبب سوء التقييم:


 

 



المجد التليد غير متصل  
14 - 60 Yes No

قديم 21-05-2019, 01:11 AM كاتب الموضوع #5
المجد التليد
مشارك
 
الصورة الرمزية المجد التليد
 


افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين





مشاهدة المشاركة الأصلية
Dramex
اي على كيف السعودية. السعودية قاعدة تقرب العلاقات بين البلدين يكفيك اننا راح ندرس اللغه الصينية وامس محافظ العلا فتح حساب بمنصة تواصل صينية.

اي شيء فيه فايدة للسعودية السعودية بتسويه بدون تردد

احسنت

 

 




المجد التليد غير متصل  
8 - 45 Yes No

قديم 21-05-2019, 01:13 AM #6
himoox11
مبدع
 
الصورة الرمزية himoox11
 


افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين





مشاهدة المشاركة الأصلية
Dramex
اي على كيف السعودية. السعودية قاعدة تقرب العلاقات بين البلدين يكفيك اننا راح ندرس اللغه الصينية وامس محافظ العلا فتح حساب بمنصة تواصل صينية.

اي شيء فيه فايدة للسعودية السعودية بتسويه بدون تردد

وا عقود ال 400 مليار دولار من اجل السلاح مع أمريكا وين بتروح

 

 




himoox11 غير متصل  
40 - 17 Yes No

قديم 21-05-2019, 01:14 AM #7
himoox11
مبدع
 
الصورة الرمزية himoox11
 


افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين





التكنولوجيا العسكرية الصينية اقل من امريكا وروسيا وحتى أوروبا

 

 




himoox11 غير متصل  
14 - 9 Yes No

قديم 21-05-2019, 01:15 AM #8
himoox11
مبدع
 
الصورة الرمزية himoox11
 


افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين





الموضوع اكبر بكثير من ماتتخيل

والمصالح السعودية لا تتضارب مع المصالح الأمريكية جميعهم في خندق واحد

 

 




himoox11 غير متصل  
30 - 3 Yes No

قديم 21-05-2019, 01:20 AM #9
Dramex
نشيط
 
الصورة الرمزية Dramex
 


Dramex @Linkedin Dramex @Flickr Dramex @Facebook Dramex @Twitter Dramex @Youtube
افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين





مشاهدة المشاركة الأصلية
himoox11
وا عقود ال 400 مليار دولار من اجل السلاح مع أمريكا وين بتروح

عزيزي الصين دولة قوية وامريكا لن تقدر على منع حلفائها من الشراء من الصين بأي حال من الأحوال ..
لان امريكا اصلاً ماراح تغطي النقص اللي راح يصير لو اتخذت خطوه مثل هذي

فالسعودية نعم تشتري من امريكا وتشتري من الصين في جميع المجالات حالياً ومستقبلاً ..

ايضاً لاتنسى تعامل شركات الأتصالات السعودية مع هواوي قوي في جميع المجالات

 

 

التوقيع
Meant to be



Dramex غير متصل  
7 - 14 Yes No

قديم 21-05-2019, 01:21 AM كاتب الموضوع #10
المجد التليد
مشارك
 
الصورة الرمزية المجد التليد
 


افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين





مشاهدة المشاركة الأصلية
himoox11
وا عقود ال 400 مليار دولار من اجل السلاح مع أمريكا وين بتروح

هذي عقود على مدى عشرات السنين ومنها عقود في وقت اوباما وقام بتعطيلها

وكل هذا وش علاقته بعلاقات تجارية مع الصين

لعلمك تم توقيع اتفاقيات في الزيارات الاخيرة لهم

لكن الفرق ان الان الامور ضاقت على الصين اكثر واكثر

وهي بحاجة لأسوق لمنتجاتها التكنلوجية

 

 




المجد التليد غير متصل  
7 - 13 Yes No

قديم 21-05-2019, 01:24 AM كاتب الموضوع #11
المجد التليد
مشارك
 
الصورة الرمزية المجد التليد
 


افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين





مشاهدة المشاركة الأصلية
himoox11
الموضوع اكبر بكثير من ماتتخيل

والمصالح السعودية لا تتضارب مع المصالح الأمريكية جميعهم في خندق واحد

وش علاقة هذا في هذا ؟

المملكة اخذت اسلحة من روسيا وموجهة دعوة لرئيس روسيا لزيارة المملكة وقاعدين يرتبون لهذا الموضوع

ذي مصلحة خاصة بالمملكة ولا تُعارض مصلحتها مع دول اخرى

 

 




المجد التليد غير متصل  
7 - 18 Yes No

قديم 21-05-2019, 01:24 AM #12
Dramex
نشيط
 
الصورة الرمزية Dramex
 


Dramex @Linkedin Dramex @Flickr Dramex @Facebook Dramex @Twitter Dramex @Youtube
افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين





مشاهدة المشاركة الأصلية
المجد التليد
هذي عقود على مدى عشرات السنين ومنها عقود في وقت اوباما وقام بتعطيلها

وكل هذا وش علاقته بعلاقات تجارية مع الصين

لعلمك تم توقيع اتفاقيات في الزيارات الاخيرة لهم

لكن الفرق ان الان الامور ضاقت على الصين اكثر واكثر

وهي بحاجة لأسوق لمنتجاتها التكنلوجية

كلام سليم.. والسوق السعودي من اقوى الأسواق في القوة الشرائيه للهواتف

 

 

التوقيع
Meant to be



Dramex غير متصل  
2 - 28 Yes No

قديم 21-05-2019, 01:32 AM #13
الليث الفوشي
فعال
 
الصورة الرمزية الليث الفوشي
 


افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين





الله يكفينا شر هالحرب التجاريه

الصين دوله صناعيه من الدرجه الأولى

أمريكا جالسه تحاربهم في لقمة العيش

والمثل المصري يقول

(( عض قلبي ولا تعض رغيفي ))

فالموضوع خطير مهيب مسئلة فرصه ذهبيه مثل ما تقول

المملكة العربيه السعوديه موقعها على الكوره الأرضيه

واحنا مرتبطين بعلاقات تجاريه وسياسيه مع اغلب دول العالم

واي تأثير اقتصادي من هذا النوع (( قــد )) يكون له ارتداد اقتصادي علينا والله اعلم

والأقتصاد العالمي اصلاً موب ناقص هزات وركود الله يكفينا الشر

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده


سبحان الله العظيم

اذا بغيت برنامج حمايه قوي ومجاني
ارجو دعمي من خلال هذا الرابط
https://my.eset.com/refer-friend/DRJVUD6W



الليث الفوشي متصل الآن  
17 - 2 Yes No

قديم 21-05-2019, 01:49 AM كاتب الموضوع #14
المجد التليد
مشارك
 
الصورة الرمزية المجد التليد
 


افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين





وبهالمناسبة

انا اقترح ان سعر p30 pro

يكون بنصف سعره الحالي

يعني مايتعدى ال1500

 

 




المجد التليد غير متصل  
8 - 14 Yes No

قديم 21-05-2019, 01:55 AM #15
Dramex
نشيط
 
الصورة الرمزية Dramex
 


Dramex @Linkedin Dramex @Flickr Dramex @Facebook Dramex @Twitter Dramex @Youtube
افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين





مشاهدة المشاركة الأصلية
المجد التليد
وبهالمناسبة

انا اقترح ان سعر p30 pro

يكون بنصف سعره الحالي

يعني مايتعدى ال1500


لاوصل هالسعر قولولي بشتري

 

 

التوقيع
Meant to be



Dramex غير متصل  
1 - 8 Yes No

قديم 21-05-2019, 01:04 PM #16
ابوفارس1212
نشيط
 
الصورة الرمزية ابوفارس1212
 


افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين





لابد من ذلك ولكن هل تتوقع ان امريكا سوف تسمح للصين ببيع اسلحة دمار شامل لزبونها الدائم
ان حدث هذا وافترضنا مع ان من المستحيل ان تسمح امريكا بحدوث ذلك وزبونها الدائم اصبح مؤقت وتوجه للصين
هذا سوف يهدد اقتصاد وسياسة امريكا تهديد كبير جدا
مع العلم ان اسلحة الصين لا تقارن مع امريكا وروسيا ابداً ابداً

للمعلوميه البعض بيقول مستحيل
ولكن التاريخ يتكلم اليابان لا تستطيع بيع اسلحة
وايظا امريكا وروسيا لديهم اسلحه دمار شامل خاصه لا يبيعونها تدمر دول في ساعات معدوده

ولكن تعتبر فرصه تستفيد بها السعوديه من تقنيات وتبادلات تجاريه وتعليميه

 

 

التوقيع
توقيع مخالف



ابوفارس1212 غير متصل  
2 - 6 Yes No

قديم 21-05-2019, 05:15 PM #17
ThE_GiAnT
فعال
 
الصورة الرمزية ThE_GiAnT
 


افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين





مشاهدة المشاركة الأصلية
المجد التليد
وبهالمناسبة

انا اقترح ان سعر p30 pro

يكون بنصف سعره الحالي

يعني مايتعدى ال1500





هذا الكلام المفيد مو المختصين حقون العلوم السياسية اللي فوق

 

 

التوقيع
تحت الانشاء



ThE_GiAnT غير متصل  
8 - 1 Yes No

قديم 21-05-2019, 05:54 PM #18
بوفاطمه
مبدع
 
الصورة الرمزية بوفاطمه
 


بوفاطمه @Facebook بوفاطمه @Twitter
افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين





لُاالُُه الُا الُلُُه مٌحُمٌدِ ْعبّدُِه وَرَسِوَلُُه

 

 




بوفاطمه غير متصل  
7 - 3 Yes No

قديم 21-05-2019, 06:09 PM #19
Crazy download
نشيط
 
الصورة الرمزية Crazy download
 


افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين





مشاهدة المشاركة الأصلية
الليث الفوشي

والمثل المصري يقول

(( عض قلبي ولا تعض رغيفي ))


المصري هذا الي كتب هالمثل ماعمره طقته خصاصه عشان يعرف ولا ركب دعامه ولا قصدره


الاصح خذ كيست الرغيف كامله ودعلي بالعافيه

 

 


Crazy download غير متصل  
2 - 11 Yes No

قديم 21-05-2019, 06:21 PM #20
SHATTERED DREAMS
نشيط
 
الصورة الرمزية SHATTERED DREAMS
 


افتراضي رد: فرصة ذهبية للسعودية كي تستفيد من ضعف موقف الصين





Chaos is ladder

 

 

التوقيع
But without the darkness we'd never see the stars :



SHATTERED DREAMS غير متصل  
4 - 4 Yes No

موضوع مغلق

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:39 PM.