بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > الحراج والتجارة الإلكترونية > التجارة الإلكترونية
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 13-05-2019, 04:15 AM كاتب الموضوع #41
Systemm32
قسم الـ Cydia
مشرف

الصورة الرمزية Systemm32

افتراضي رد: تجربة بسيطة وخفيفه لشراء برنامج Internet Download Manager مدى الحياه

قبل شوي فعلا حسيت بنعمة اني شريته وارتحت ، نزل تحديث قبل شوي وحدثت بكل سهوله وببساطه كنت اعاني مع التحديثات لازم ادور على الكرك ، فعلا شريت راحتي مقابل 97 ريال

التوقيع

Systemm32 غير متصل  

قديم 13-05-2019, 12:53 PM #42
ابو عـزيز
                       

الصورة الرمزية ابو عـزيز

افتراضي رد: تجربة بسيطة وخفيفه لشراء برنامج Internet Download Manager مدى الحياه

مشاهدة المشاركة الأصلية
خـــــالـــــد
الاهم من هذا كله
فيه مواقع نحمل منها الافلام زي زمان رابد شير وطقته؟ لاني ماعاد صرت احصل الافلام تنزل اول باول زي زمان

التورنت فعلياً قتل المواقع ذي قتل.

التوقيع
رحمك الله يا أُم أنجبتني وذهبت

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اعتمد على نفسك كأن لا خير في الناس

ابو عـزيز غير متصل  

قديم 13-05-2019, 02:11 PM #43
DaNGeR MaN
بائع موثوق
مؤسسة النقرة الأولى

الصورة الرمزية DaNGeR MaN

DaNGeR MaN @Flickr

مشاهدة المشاركة الأصلية
Systemm32
قبل شوي فعلا حسيت بنعمة اني شريته وارتحت ، نزل تحديث قبل شوي وحدثت بكل سهوله وببساطه كنت اعاني مع التحديثات لازم ادور على الكرك ، فعلا شريت راحتي مقابل 97 ريال

فعلاً من اهم البرامج بالنسبة لي و طبيعتي اشتري البرامج المهمة في جهازي مثل الويندوز و الأوفيس و برنامج الحماية و IDM

والله ترتاح لأبعد حد منها تستلم كامل التحديثات بدون مشاكل و تبعد عن الكراكات و فايروساتها و تريح نفسك من العناء و البحث و منها تدعم المطور

مشاهدة المشاركة الأصلية
ابو عـزيز
التورنت فعلياً قتل المواقع ذي قتل.

الله يجزاك خير التورنت موجود من عرفنا الانترنت

لكن اللي قتل المواقع هذي هي السلطات الحكومية من مداهمة الى مقاضاة الى غرامات الى سجون في السنوات الأخيرة لمنع القرصنة

بعض المواقع تنجبر تقفل خدمتها بسبب المقاضاة و بعضهم يضطر يتماشى مع القانون و يحذفون الملفات المخالفة لحقوق النشر و بحكم ان المواقع هذي نقول 90% تستخدم لرفع و تحميل الأفلام فطبيعي تخسر جزء كبير من عملائها و بالتالي يقفلون ويشيلون عفشهم حتى مواقع التورنت ما سلمت و كثير منها قفلت

عن نفسي من سنوات ما احمل الا مباشر و مبعد عن التورنت و عذابه و الحمدلله مشترك في موقع يسمح لي احمل من مواقع تحميل كثيرة و بسعر رمزي و سرعة كاملة

لكن السنوات الأخيرة بعد فتح النيتفليكس عندنا صار تحميلي شبه نادر لكن الواحد يضطر يلجأ له بعض المرات بسبب المحتوى القليل او عدم اتاحة المواسم و الحلقات اول بأول في نيتفليكس و غيرها يعني الموضوع مو واقف على الفلوس

مع الزمن راح يكون التحول لأغلب الناس على هذا الشكل خصوصاً مع بدء شركات البث في اتاحة خدماتها على مستوى عالمي بعد ما كانت محصورة في أمريكا و كأنه بالسابق كانت الحكومات الامريكية تمنع بثها خارج دولتها؟

الموضوع ماهو على يد شركة البث لأنهم يحتاجون تصاريح للبث الى دول مختلفة و ما كنا نشوف هالشي اول ابداً الا مع أفلام قليلة و هذا اللي خلانا نقرصن ليل نهار لكن الأن صارت الموضوع متفتح اكثر من اول و ان شاء الله يجي يوم نصير مثل أمريكا في سرعة نزول الأفلام و المسلسلات بنفس يومها

معليش على الكلام الطويل مجرد فضفضة

التوقيع

DaNGeR MaN متصل الآن  
1 - 1 Yes No

قديم 13-05-2019, 02:27 PM #44
salehhd
نشيط

الصورة الرمزية salehhd

السلام عليكم

جميل جداً وسعر معقول

استخدم البرنامج من سنين مكرك وشكلي بشتري رخصة واريح راسي
طيب السؤال هل اذا غيرت الجهاز او فرمته اركب نفس السيريل ويشتغل بدون مشاكل ولا مثل الاوفس بس على جهاز واحد واذا غيرته خسرت رخصتك

التوقيع

salehhd متصل الآن  
Yes No

قديم 13-05-2019, 02:36 PM #45
ابو عـزيز
                       

الصورة الرمزية ابو عـزيز

مشاهدة المشاركة الأصلية
DaNGeR MaN
فعلاً من اهم البرامج بالنسبة لي و طبيعتي اشتري البرامج المهمة في جهازي مثل الويندوز و الأوفيس و برنامج الحماية و IDM

والله ترتاح لأبعد حد منها تستلم كامل التحديثات بدون مشاكل و تبعد عن الكراكات و فايروساتها و تريح نفسك من العناء و البحث و منها تدعم المطور

لكن اللي قتل المواقع هذي هي السلطات الحكومية من مداهمة الى مقاضاة الى غرامات الى سجون في السنوات الأخيرة لمنع القرصنة

بعض المواقع تنجبر تقفل خدمتها بسبب المقاضاة و بعضهم يضطر يتماشى مع القانون و يحذفون الملفات المخالفة لحقوق النشر و بحكم ان المواقع هذي نقول 90% تستخدم لرفع و تحميل الأفلام فطبيعي تخسر جزء كبير من عملائها و بالتالي يقفلون ويشيلون عفشهم حتى مواقع التورنت ما سلمت و كثير منها قفلت

عن نفسي من سنوات ما احمل الا مباشر و مبعد عن التورنت و عذابه و الحمدلله مشترك في موقع يسمح لي احمل من مواقع تحميل كثيرة و بسعر رمزي و سرعة كاملة

لكن السنوات الأخيرة بعد فتح النيتفليكس عندنا صار تحميلي شبه نادر لكن الواحد يضطر يلجأ له بعض المرات بسبب المحتوى القليل او عدم اتاحة المواسم و الحلقات اول بأول في نيتفليكس و غيرها يعني الموضوع مو واقف على الفلوس

مع الزمن راح يكون التحول لأغلب الناس على هذا الشكل خصوصاً مع بدء شركات البث في اتاحة خدماتها على مستوى عالمي بعد ما كانت محصورة في أمريكا و كأنه بالسابق كانت الحكومات الامريكية تمنع بثها خارج دولتها؟

الموضوع ماهو على يد شركة البث لأنهم يحتاجون تصاريح للبث الى دول مختلفة و ما كنا نشوف هالشي اول ابداً الا مع أفلام قليلة و هذا اللي خلانا نقرصن ليل نهار لكن الأن صارت الموضوع متفتح اكثر من اول و ان شاء الله يجي يوم نصير مثل أمريكا في سرعة نزول الأفلام و المسلسلات بنفس يومها

ههههههههههههههههه ولو واثرك زعل على الوضع.

وش مشاكل التورنت وعذابه الي تواجهه ؟ لاني اشوفه افضل طريقه للتحميل بس يبيلك تلقى المصدر الممتاز وتعتمد عليه.

التوقيع
رحمك الله يا أُم أنجبتني وذهبت

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اعتمد على نفسك كأن لا خير في الناس

ابو عـزيز غير متصل  

قديم 13-05-2019, 05:21 PM #46
*برايفت*
فعال

الصورة الرمزية *برايفت*

مشاهدة المشاركة الأصلية
ابو عـزيز

وش مشاكل التورنت وعذابه الي تواجهه ؟ لاني اشوفه افضل طريقه للتحميل بس يبيلك تلقى المصدر الممتاز وتعتمد عليه.

فعلا هذي اللي كنت بساله عنها ...

تمنيت اسال التورنت مره عن فيلم ابغاه وقالي سوري مافيه ..

التورنت نعمه لاتقدر بالماس

الاشتراك مثلا بنتفيلكس مقدور عليه لكن من كفر النعمه ادفع فلوس على شي مجاني اخاف ربي يعاقبني

*برايفت* غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 13-05-2019, 06:01 PM #47
المايسترو 2
مبدع

الصورة الرمزية المايسترو 2

مشاهدة المشاركة الأصلية
salehhd
السلام عليكم

جميل جداً وسعر معقول

استخدم البرنامج من سنين مكرك وشكلي بشتري رخصة واريح راسي
طيب السؤال هل اذا غيرت الجهاز او فرمته اركب نفس السيريل ويشتغل بدون مشاكل ولا مثل الاوفس بس على جهاز واحد واذا غيرته خسرت رخصتك

بقى معك مدى الحياة بدون مشاكل واذا حصلك الدعم فيه حق البرنامج يساعدك

عندي جهاز قديم ديل حذفته منه بالكامل

وبعدها سطبته على جهاز اخر جديد واشتغل تمام

التوقيع

المايسترو 2 غير متصل  
1 Yes No

قديم 13-05-2019, 06:12 PM #48
الذيب العربي
مشارك

الصورة الرمزية الذيب العربي

مشاهدة المشاركة الأصلية
DaNGeR MaN

ممكن مثال على بعض المواقع؟؟

الذيب العربي متصل الآن  
Yes No

قديم 13-05-2019, 07:13 PM #49
ahmadz
مبدع

الصورة الرمزية ahmadz

مشاهدة المشاركة الأصلية
الوافي77

رائع يعني على 75 ريال انت مشتري نسخه او نسختين أو ايش مناسبه العرض اذا نسخه واحده

انا عندي فكره اشتري نسخه مدى الحياه من زمان طويل بس اسمع من الناس ان الدعم للبرنامج

يتوقف بعد سنه والمفتاح يستمر يعني مو نفس برنامج الحمايه بعد سنه يطلب تشتري كود جديد

صار البرنامج 3 او 4 سنوان عندي والتحديث شغاله

الدعم يوقف في حاله تم اصدار تحديث كامل اي خرجو من رقم 6 الى 7 وهم صرلهم 4 سنوات على تحديث رقم 6 هذا

التوقيع
دورة بناء موقع ريسبونسف من الصفر على الطريقة العالمية بواسطة CSS3 و HTML

https://www.udemy.com/build_webiste_...HMADDISCOUNT_1

ahmadz غير متصل  
1 Yes No

قديم 13-05-2019, 07:24 PM #50
وليد123585
مبدع

الصورة الرمزية وليد123585

وليد123585 @Linkedin

مشاهدة المشاركة الأصلية
DaNGeR MaN

عند الاخ الطيب هذا سعر افضل من الموقع الرسمي وموثوق
https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2488062

او بال ebay لكن يبي لك تشوف احد تقييمه كويس

التوقيع
ما أحقر هذا العالم ! طائرات تحلق في سماء اسرائيل ؛ لتطفئ نارها .. وطائرات تحلق في سماء سوريا ؛ لتشعل نارها !

وليد123585 غير متصل  
Yes No

قديم 13-05-2019, 08:05 PM #51
عبدالله السعيد
مشارك

الصورة الرمزية عبدالله السعيد

مشاهدة المشاركة الأصلية
DaNGeR MaN

ممكن هذا الموقع ؟

والله يحفظك

عبدالله السعيد غير متصل  
Yes No

قديم 13-05-2019, 08:33 PM #52
kasoory
فعال

الصورة الرمزية kasoory

kasoory @Facebook kasoory @Twitter kasoory @Youtube

مداخلة بسيطة . .

المشكلة ان البرنامج مخصص للويندوز فقط ولا توجد نسخة منه للماك

اذا تعرفوا برنامج شبيه له خاص بالماك ياليت تعطوني اسمه

التوقيع
سبحان الله .. الحمد لله .. لا اله الا الله .. الله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
My Laptop : MacBook Pro 13 Inch
Operating System : Mac OS X Mountain lion 10.8.2 , Windows 8
Processor : Intel i5 Dual-Core 2.4 GHz
Ram : 4 GB 1333MHz DDR3
Hard Disk : 500 GB
Game Center: kasoory

kasoory غير متصل  
Yes No

قديم 13-05-2019, 08:37 PM #53
fhood84
فعال

الصورة الرمزية fhood84

fhood84 @Twitter fhood84 @Youtube

اهم برنامج عندي

شاري النسخة قبل 5 سنوات

التوقيع
fhood84 غير متصل  
Yes No

قديم 13-05-2019, 09:48 PM #54
الوافي77
مبدع

الصورة الرمزية الوافي77

مشاهدة المشاركة الأصلية
ahmadz
صار البرنامج 3 او 4 سنوان عندي والتحديث شغاله

الدعم يوقف في حاله تم اصدار تحديث كامل اي خرجو من رقم 6 الى 7 وهم صرلهم 4 سنوات على تحديث رقم 6 هذا

طيب لو تشتري الان وبعد سنه تم اصدار نسخه جديده كامله من 7 إلى 8

يعني خلاص لازم تشتري 8 او تفقد الدعم وتحديث

التوقيع
{لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}{رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

الوافي77 غير متصل  
Yes No

قديم 13-05-2019, 10:50 PM #55
@ليثاوي@
مبدع

الصورة الرمزية @ليثاوي@

مشاهدة المشاركة الأصلية
kasoory
مداخلة بسيطة . .

المشكلة ان البرنامج مخصص للويندوز فقط ولا توجد نسخة منه للماك

اذا تعرفوا برنامج شبيه له خاص بالماك ياليت تعطوني اسمه

صراحه مافيه برنامج فقدته بالماك زي IDM
فقيده
بس استخدمه بالPC
بالماك جربت اغلب برامج التحميل
عندك FLOX يمشي الحال

التوقيع

@ليثاوي@ متصل الآن  
Yes No

قديم 13-05-2019, 11:14 PM #56
ahmadz
مبدع

الصورة الرمزية ahmadz

مشاهدة المشاركة الأصلية
الوافي77

اذا خلال السنه نفسها تكسب كل تحديثات ال 8 لو مضى سنه توقف التحديثات ولكن البرنامج تقتدر تستخدمه للابد

هذا المكتوب بموقعهم

بس حسب تجربتي ما وقفت التحديثات حتى بعد الانتقال من 5 الى 6 وصار ماضي 4 سنوات

والانتقال يحدث كل سنوات طويل مش كل سنه اي كل 4 او 5 سنوات ينزلو نسخه جديده

التوقيع
دورة بناء موقع ريسبونسف من الصفر على الطريقة العالمية بواسطة CSS3 و HTML

https://www.udemy.com/build_webiste_...HMADDISCOUNT_1

ahmadz غير متصل  
Yes No

قديم 13-05-2019, 11:33 PM #57
الوافي77
مبدع

الصورة الرمزية الوافي77

مشاهدة المشاركة الأصلية
ahmadz
اذا خلال السنه نفسها تكسب كل تحديثات ال 8 لو مضى سنه توقف التحديثات ولكن البرنامج تقتدر تستخدمه للابد
هذا المكتوب بموقعهم
بس حسب تجربتي ما وقفت التحديثات حتى بعد الانتقال من 5 الى 6 وصار ماضي 4 سنوات
والانتقال يحدث كل سنوات طويل مش كل سنه اي كل 4 او 5 سنوات ينزلو نسخه جديده

وهل مكتوب في الموقع او خبر متى ينتقل من 6 إلى 7 اذا قريبا بلاش اشتري اليومين حتى تصدر النسخه 7

التوقيع
{لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}{رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

الوافي77 غير متصل  
Yes No

قديم 14-05-2019, 01:20 AM #58
DaNGeR MaN
بائع موثوق
مؤسسة النقرة الأولى

DaNGeR MaN @Flickr

مشاهدة المشاركة الأصلية
وليد123585
عند الاخ الطيب هذا سعر افضل من الموقع الرسمي وموثوق
https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2488062

او بال ebay لكن يبي لك تشوف احد تقييمه كويس

الله يسلمك اخوي

بالنسبة لebay للأمانة ما انصح بشراء البرنامج من ايباي لعدة أسباب يعني لو تشتريه بسعره الرسمي من الشركة افضل لك:

1- أولا شركة Tonec المالكة لبرنامج IDM تمنع التاجر من بيع برنامجها على ايباي و هذي واحدة من شروطها عند تعاقدها مع التاجر.
2- ايباي و باي بال لا تحفظ حقك في المنتجات الرقمية و دائماً المشتري يقع ضحية و كثير من الحالات ما تقدر يأخذ حقك في حال واجهت مشكلة و كذلك ممنوع بيع المنتجات الرقمية في ايباي و النقطة هذي لو أتكلم فيها الى بكرا ما خلصت.
3- تجنب البائعين اللي سعرهم اقل بكثير من السعر الرسمي يعني تقديري الشخصي من 65 ريال و نازل لأن ايباي يأخذ نسبة على البيع فعشان يبيع ب65 ريال و يغطي عمولة ايباي و باي بال و يربح لازم يشتريها بسعر اقل بكثير.

بالنسبة للنقطة الخاصة بسعر البرنامج:

لو كان السعر اقل من السعر الرسمي بكثير يعني من 65 ريال و نازل فهذي نسبة كبيرة البائع لعاب و حاول تتجنبه قدر المستطاع
السبب لأن الشركة لا تبيع بسعر مخفض على التجار الا عند شراء كمية عالية و عشان تبيعه بأقل من 65 ريال و تحقق ربح مرضي لازم تشتري كمية عالية جداً و انا اتعامل مع الشركة من سنوات و عندي معرفة بشروطهم و اسعارهم
الا لو كان البائع راضي يتعب نفسه و يتاجر لكسب هللات على منتج بهذا السعر؟ و هذي مستحيلة

البائعين في ايباي ما راح يشترون 500-1000 سيريال من الشركة لأن هذي يحتاج لها رأس مال عالي و حتى ال100 حبة بتكون تكلفتها صعبة تستثمر فيها لأن بيع البرنامج ما يشمي سريع سريع

اذا حصلت احد يبيعها بسعر اقل من 65 ريال خذ حذرك لأنه ممكن يبيع نفس السيريال على اكثر من شخص او يشتريها ببطاقات مسروقة و مصير السيريالات تتقفل لاحقاً و هذي من اكبر مشاكل المنتجات الرقمية المعروفة بالسنوات الأخيرة

التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة DaNGeR MaN ; 14-05-2019 الساعة 01:36 AM.
DaNGeR MaN متصل الآن  
1 Yes No

قديم 14-05-2019, 01:35 AM #59
DaNGeR MaN
بائع موثوق
مؤسسة النقرة الأولى

DaNGeR MaN @Flickr

مشاهدة المشاركة الأصلية
ابو عـزيز

التورنت معاناتي معه دائماً تكون السرعة بطيئة او غير كاملة بسبب نقص السيدز او تطيح في موقع كله فايروسات و إعلانات و صفحات منبثقة و وجع رأس كل ما ضغطت راح يفتح لك صفحة منبثقة لموقع مشبوه و هذي ما حصلت حل لها مع انه عندي إضافات اد بلوك لكن ما يفيد معها

و بعض المواقع تستغل جهازك و يسوي تعدين للبتكوين لو كنت فاتح موقعهم و هذي يحميك منها برنامج الحماية لو موجود عندك مثل الكاسبر

انا دائماً اتفرج مسلسلات و قليل أفلام و معروف المسلسلات تكون مواسة كثيرة خصوصاً لو كان مسلسل قديم مستمر الى الان و بكذا صعب تحصل له تورنت شغال للمواسم الأولى او يشتغل لكن سرعة التحميل بالكيلوبايتات كأني عايش في 2006

انا ما اخفيك الى الان استخدم التورنت لو ما حصلت لي رابط مباشر لكن ما احمل التورنت بنفسي و انما استخدم خدمة يقدمها لي موقع (نفس الموقع اللي يسمح لي احمل من مواقع رفع كثيرة) بحيث احط الملف عندهم و يحملها بنفسه بسرعاتهم العالية ثم يوفرها لي على رابط مباشر مثل أي رابط و احمله في IDM بأعلى سرعة

مشاهدة المشاركة الأصلية
الوافي77

اسمح لي للتوضيح

نظام الشركة الجديد لرخصة مدى الحياة هو كالتالي:

الشركة تضمن لك تحديثات مجانية الى فترة 3 سنوات
و في حال حبيت تستلم تحديثات بعد هالفترة تقدر تشتري اشتراك خاص بالتحديثات و بتكون تكلفته اقل نسبياً من شراء رخصة أخرى مدى الحياة

للتفاصيل:
http://www.internetdownloadmanager.c...purchase7.html

الشركة تقول انها كانت تضمن سنة واحدة للتحديثات المجانية لكنها ما كانت تشدد على هذا الشي يعني فيه ناس مثلي مشترين البرنامج من 10 سنوات و الى الان التحديثات توصلهم

نظامهم الجديد أبو 3 سنوات تحديثات مجانية ما بدأ تطبيقه الى الان للعلم و عندي إحساس يبدأ تطبيق النظام الجديد في 2019 او 2020

طبعاً حتى لو انتهت فترة التحديثات تقدر تواصل استخدامك على آخر نسخة عندك لفترة طويلة بدون مشاكل يعني مو مثل الويندوز كل تحديث يكون على الأغلب ضروري تحمله لحل ثغرات و مشاكل
انا جلست عدة سنوات على نسخة قديمة و كانت اموري ماشية زي العسل

مشاهدة المشاركة الأصلية
عبدالله السعيد
ممكن هذا الموقع ؟

والله يحفظك

مشاهدة المشاركة الأصلية
الذيب العربي
ممكن مثال على بعض المواقع؟؟

المعذرة يا اخوان اعتقد ممنوع ذكر مثل هالمواقع في المنتدى

لكن موجود مواقع كثيرة معروفة تقدم الخدمة هذي لو تبحثون عنها بتحصلونها سريع

التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة DaNGeR MaN ; 14-05-2019 الساعة 01:38 AM.
DaNGeR MaN متصل الآن  
Yes No

قديم 14-05-2019, 01:40 AM #60
Bi Math
نشيط

الصورة الرمزية Bi Math

أنا من زمان ماكنت اشتري اي برنامج كنت مثل اغلب الناس الكراك او غيره
لكن سمعت مره ان هالشيء سرقه و لا تجوز
من بعدها و الحمدلله كل البرامج بجهازي بالكامل مشتراه

التوقيع
العضويه مشتركه

Bi Math غير متصل  
1 Yes No