بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الأجهزة التقنية > أجهزة الحاسب والهاردوير PC Hardware
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 19-03-2019, 06:59 AM #41
Talal Aziz
مبدع

الصورة الرمزية Talal Aziz

افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟

مشاهدة المشاركة الأصلية
kazbobo
اي شخص يبي يدخل عالم البي سي يبي يحس بالفرق بينه وبين الكونسل .. فريمات اعلى دقه اعلى ..

مو معقوله باخذ تجميعه بالاخير دقة وفريمات كونسل !

كل شخص له قناعته وميزان.........

الي يشتري PC بنفس اداء كونسول

مثل الي يترك سيارة فل كامل احسن مواصفات عشان يشتري سياره عشان علامه بدون مواصفات خسارة فلوس عالفاضي

التوقيع
The worst part of holding the memories is not the pain, It's the loneliness of it

Talal Aziz غير متصل  
2 Yes No

قديم 19-03-2019, 09:35 AM #42
معمر القدسي
فعال

الصورة الرمزية معمر القدسي

على حسب الوضع المادي، يعني مثلاً شخص مرتاح مادياً ويحب الألعاب شي ممتاز يشتري له كرت 2080ti ومعالج i9 مثلاً

لكن الغلط انه يكون شخص طفران ويقعد يجمع كل ريال معاه ويروح يشتري جهاز على اخر مواصفات ومايستفيد منه بالشكل المطلوب !

بالنسبة لي لو معاي فلوس بطور جهازي لأعلى مستوى واستمتع فيه ويقعد معاي سنين وهو يشغل كل الألعاب بدون مشاكل

التوقيع
أسّتّغّفّرّ اّلّلّهّ وّأتّوّبّ إلّيّهّ

لّاّحّوّلّ وّلّاّ قّوّةّ اّلّاّ بّاّلّلّهّ

لّاّ اّلّهّ اّلّاّ اّلّلّهّ

معمر القدسي غير متصل  
5 Yes No

قديم 19-03-2019, 02:24 PM #43
Macubix
نشيط

الصورة الرمزية Macubix

111logo Android رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟

مشاهدة المشاركة الأصلية
Talal Aziz
الي يشتري PC بنفس اداء كونسول

مثل الي يترك سيارة فل كامل احسن مواصفات عشان يشتري سياره عشان علامه بدون مواصفات خسارة فلوس عالفاضي

غلطان اخوي المقارنة غير صالحة .

جهازي مجمعه وعلى وشك اشتري له كرت شاشة GTX 1660 ti بس الحمد لله عدلت عن الفكرة لأن معالجي i5 8600k يستطيع تشغيل الألعاب القديمة بدقة 720p اكثر من كافي بالنسبة لي ومقنع خصوصاً ان الألعاب هذي بين 2009 إلى 2012 في كمية العاب مهي بسيطة لو اجلس خمس سنين مابخلصها هذا واحد . شيء ثاني البي سي يتميز عن الكونسول بتشغيله للمحاكيات اتخيل انك تقدر تلعب بأي لعبة جيم كيوب او نينتندو وي يو او بلايستيشن 2 او 1 من دون القلق الي كنا نعيشه زمان العدسة ولا الشريط مايشتغل الأن عندك كمية العاب مهي بسيطة تقدر تلعبها وتنبسط وبعد 7 سنين يارب العافية بينزل معالج قوي وقتها خذ اقوى شيء واقوى كرت شاشة بالعالم واقوى مذربورد وافضل كيس وافضل شاشة والعب بكل الألعاب من 2003 إلى 2025 عندك كمية العاب اختارالي تبغاه والألعاب القديمة بيكون سعرها رخيص وكل الألعاب بتشتريها رخيصة وبتتفاجأ بكمية العاب مابتعرف ايش تختار وايش تخلي

Macubix غير متصل  
4 - 2 Yes No

قديم 23-03-2019, 03:35 PM #44
avav55
مشارك

الصورة الرمزية avav55

مشاهدة المشاركة الأصلية
Talal Aziz
عن نفسي انا اغير كرت كل جيل ومعالج تقريبا كل سنتين اذا في فرق.

الكرت اشتري الافضل في وقتها وسابقا كرتين كرتين وكانت خساره بعد تجربه

لمن اشتري كرتين سابقا كان وقتها التعدد مدعوم اكثر من الان فا مع الوقت قل الدعم وجلست احسبها انضح انه فرضا لو اشتريت كرت 1080 وقت اصداره وبعدها بعت واشتريت كرت 1080ti كا ترقيه بيكون اقل خساره من كرتين.

ممكن تسالني ليش اشتري الاعلا فالسلسله . عشان يعطيني افضل تجربه !

انا ما اشتريت PC عشان اشتري كرت ضعيف والعب على 1080p بكذا اشتري كونسول افضل لي وارخص لي !

ال PC عباره عن جهاز يعطيك افضل تجربه ممكنه سواء انتاجيا او ترفيهيا !

بالتوفيق

بحكم انك جهازك ما شاء الله يقدر يشغل 4k ,2k باعلى قدرة في هذا الجيل
تنصحني باي دقة لاني حتى الان مو مقتنع اني العب 4k بسبب الفريمات واحس رح تكون تجربة سيئة

avav55 غير متصل  
Yes No

قديم 25-03-2019, 09:25 AM #45
Talal Aziz
مبدع

مشاهدة المشاركة الأصلية
avav55
بحكم انك جهازك ما شاء الله يقدر يشغل 4k ,2k باعلى قدرة في هذا الجيل
تنصحني باي دقة لاني حتى الان مو مقتنع اني العب 4k بسبب الفريمات واحس رح تكون تجربة سيئة

اذا انت قادر تجيب 2080Ti اكيد بنصحك فيه لعدة اسباب .

اولا على اي رزلوشن الكرت رح يعطيك 60+ فريمات على الترا

ثانيا بالمستقبل مع الالعاب الي جرافكس حقها متطور الكرت رح يتحمل ويعطي

ثالثا تشوف كرت 2080 شي جديد ؟ غير الRTX . اذا تبي 2080 تعال عندي لك تايتن باسكال نفس او اقوى من 2080 ووفر فجيبك نص سعر ال2080 !

الكرت الوحيد الي يعتبر فرق عن الجيل السابق هو Ti وعلى مدرينج ال 2060 .

التوقيع
The worst part of holding the memories is not the pain, It's the loneliness of it

Talal Aziz غير متصل  
Yes No

قديم 26-03-2019, 06:26 PM #46
avav55
مشارك

الصورة الرمزية avav55

مشاهدة المشاركة الأصلية
Talal Aziz
اذا انت قادر تجيب 2080Ti اكيد بنصحك فيه لعدة اسباب .

اولا على اي رزلوشن الكرت رح يعطيك 60+ فريمات على الترا

ثانيا بالمستقبل مع الالعاب الي جرافكس حقها متطور الكرت رح يتحمل ويعطي

ثالثا تشوف كرت 2080 شي جديد ؟ غير الRTX . اذا تبي 2080 تعال عندي لك تايتن باسكال نفس او اقوى من 2080 ووفر فجيبك نص سعر ال2080 !

الكرت الوحيد الي يعتبر فرق عن الجيل السابق هو Ti وعلى مدرينج ال 2060 .

انا منتظر النافي ومعالجات AMD الجديدة للان انا بالمدرينج وبشوف هل كروتهم الجديدة ممكن تنافس كروت نفيديا اكيد اقصد الفئات العليا بحكم ان AMD حتى الان في هذي الفئة دائما تخسر وبخصوص ال2060 مستغرب ليش الكل محسسني انه شي واو الVEGA 56 بنفس الاداء وقريب من السعر والVEGA 64 لحتى فترة قريبة كان سعره 1500 الجيل الجديد كان كله بخصوص الRTX والي بنظري بدري عليها

avav55 غير متصل  
Yes No

قديم 27-03-2019, 06:30 AM #47
Talal Aziz
مبدع

مشاهدة المشاركة الأصلية
avav55
انا منتظر النافي ومعالجات AMD الجديدة للان انا بالمدرينج وبشوف هل كروتهم الجديدة ممكن تنافس كروت نفيديا اكيد اقصد الفئات العليا بحكم ان AMD حتى الان في هذي الفئة دائما تخسر وبخصوص ال2060 مستغرب ليش الكل محسسني انه شي واو الVEGA 56 بنفس الاداء وقريب من السعر والVEGA 64 لحتى فترة قريبة كان سعره 1500 الجيل الجديد كان كله بخصوص الRTX والي بنظري بدري عليها

لمن تقارن كرت بكرت خلك منصف

سعر ال56 الاصلي كم ؟ وسعر 2060 كم ؟

من افضل ؟

كروت انفيديا دائما وابدا افضل اداء , كروت AMD العاب معدوده عالاصابع توازي او اعلا من انفيديا ليش اروح اشتري منهم كروت !

المهم كرت 2060 هو ملك الاداء مقابل السعر حاليا

التوقيع

Talal Aziz غير متصل  
2 - 1 Yes No

قديم 27-03-2019, 09:43 AM #48
avav55
مشارك

الصورة الرمزية avav55

مشاهدة المشاركة الأصلية
Talal Aziz
لمن تقارن كرت بكرت خلك منصف

سعر ال56 الاصلي كم ؟ وسعر 2060 كم ؟

من افضل ؟

كروت انفيديا دائما وابدا افضل اداء , كروت AMD العاب معدوده عالاصابع توازي او اعلا من انفيديا ليش اروح اشتري منهم كروت !

المهم كرت 2060 هو ملك الاداء مقابل السعر حاليا

لو قارنا سعر اصلي اكيد 2060 بيتفوق لكن الان ال56 سعرهم الفعلي نفسة انا اشوف ان اي شخص لازم ياخذ الارخص بينهم لكن انا انصح بال56 من باب دعم المنافسة لا اكثر

avav55 غير متصل  
Yes No

قديم 27-03-2019, 10:37 AM #49
Talal Aziz
مبدع

مشاهدة المشاركة الأصلية
avav55
لو قارنا سعر اصلي اكيد 2060 بيتفوق لكن الان ال56 سعرهم الفعلي نفسة انا اشوف ان اي شخص لازم ياخذ الارخص بينهم لكن انا انصح بال56 من باب دعم المنافسة لا اكثر

انا ما انصح والسبب ان RTX كرت مختلف كليا عن 56 .

يعني كا مثال كرت VEGA 7 و كرت 2080 كلهم بنفس الفئه لكن التفوق يكون بالخواص التابعه للكرت يعني مثلا 2080 مع تقنية DLSS بيجيب اداء اعلا من فيقا .

الكرت بالدعم مو بالقوة الهاردويريه اغلب الالعاب مدعومه من Gameworks عكس AMD الي لمن تدعم لعبه ب Gaming Evolved تشيل منها خواص جرافكس عشان اداء كروتهم تتحسن !

عندك مثال فاركراي 4 و 5 لاحظ فرق الجرافكس في 4 افضل من 5 !

التوقيع

Talal Aziz غير متصل  
Yes No

قديم 29-03-2019, 10:03 AM #50
avav55
مشارك

الصورة الرمزية avav55

مشاهدة المشاركة الأصلية
Talal Aziz
انا ما انصح والسبب ان RTX كرت مختلف كليا عن 56 .

يعني كا مثال كرت VEGA 7 و كرت 2080 كلهم بنفس الفئه لكن التفوق يكون بالخواص التابعه للكرت يعني مثلا 2080 مع تقنية DLSS بيجيب اداء اعلا من فيقا .

الكرت بالدعم مو بالقوة الهاردويريه اغلب الالعاب مدعومه من Gameworks عكس AMD الي لمن تدعم لعبه ب Gaming Evolved تشيل منها خواص جرافكس عشان اداء كروتهم تتحسن !

عندك مثال فاركراي 4 و 5 لاحظ فرق الجرافكس في 4 افضل من 5 !

يا ان نيفيديا استعجلت او ان التقنية سيئة

ما رج اتكلم خلي الفيديو يعبر عن نفسه
جيل RTX الحالي سيئ طرح الDXR و DLSS كان مستعجل جدا واذا تتكلم عن الدعم قلي كم لعبة تدعمهم بعد كل هالوقت انا منتظر AMD واظنها اخر فرصة لهم ما لهم حجة بعد المعمارية الجديدة اذا ما قدروا ينزلوا اسعار كروت الهاي اند فاظن خليهم عالمعالجات احسن لهم

avav55 غير متصل  
Yes No

قديم 29-03-2019, 03:20 PM #51
Talal Aziz
مبدع

مشاهدة المشاركة الأصلية
avav55
يا ان نيفيديا استعجلت او ان التقنية سيئة

ما رج اتكلم خلي الفيديو يعبر عن نفسه
جيل RTX الحالي سيئ طرح الDXR و DLSS كان مستعجل جدا واذا تتكلم عن الدعم قلي كم لعبة تدعمهم بعد كل هالوقت انا منتظر AMD واظنها اخر فرصة لهم ما لهم حجة بعد المعمارية الجديدة اذا ما قدروا ينزلوا اسعار كروت الهاي اند فاظن خليهم عالمعالجات احسن لهم

اللعبه عندي والي فالمقطع هذا اول اصدار , شف التحديث وش صار فيه

AMD ماعندها شي اقولك من الحين لو عندهم شي ما اجلو نافي ولو عندهم كرت قووي ما كان احتاجو ينزلون فيقا على 7 نانو وبرضو خسرانين ع كل كرت بنباع !

التوقيع

Talal Aziz غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 30-03-2019, 02:53 AM #52
avav55
مشارك

الصورة الرمزية avav55

مشاهدة المشاركة الأصلية
Talal Aziz
اللعبه عندي والي فالمقطع هذا اول اصدار , شف التحديث وش صار فيه

AMD ماعندها شي اقولك من الحين لو عندهم شي ما اجلو نافي ولو عندهم كرت قووي ما كان احتاجو ينزلون فيقا على 7 نانو وبرضو خسرانين ع كل كرت بنباع !

ما اظن فيه شركة ممكن تطلع شي عشان ينباع بخسارة الا فيه حال انهم رح يستفيدوا بعد البيع وهذا الشي ما ينطبق على كروت الشاشة المهم وش رايك بمعالجات رايزن الجديدة

avav55 غير متصل  
Yes No

قديم 01-04-2019, 05:29 PM #53
meemo511
مشارك

الصورة الرمزية meemo511

مشاهدة المشاركة الأصلية
Khalid1omran
السلام عليكم
الموضوع راح يكون خفيف وقصير لكن أظن انه مهم وقليل ناس تتكلم عنه

واللي هو لما يجي احد بيشتري أي شيء مو بمجال البي سي فقط أول سؤال ينطرح عليه هو كم ميزانيتك ؟!
فمثلا واحد بيشتري سيارة ويقول معه 200 ألف تحصل العالم كلها تعطيه سيارة يأعلى سعر ميزانيته تسمح له والبعض يقول بعد زيد شوي وخذ السيارة الفلانية بينما الشخص اللي بيشتري ممكن تكون أفضل سيارة له هي الكورولا مثلا فهو يبي سيارة تودي وتجيب وأعطالها قليلة ولا تهمه الفخامة أو المواصفات الفاضية زي تنبيه خروج عن المسار والخ والموضوع نفسه ينطبق وبشكل أكبر بعالم البي سي
فمن غير المعقول انك تنصح 1 بيشتري عشان يلعب فورتنايت بكرت 2080 ومعالج 9900
وهو معالج i5 وكرت 1060 أكثر من كافية بالنسبة لإستخدامه

أنا معالجي Q6600 ! (عمره +12 سنة) ومرتاح معه
الألعاب الخفيفة يشغلها بشكل ممتاز والثقيلة يشغلها على Low-mid 900p
واللي يبي يلعب على إعدادات وسط-ألترا إعتمادا على اللعبة بدقة 1080 60فريم معالج i5 من الجيل الثاني مع كرت 680 راح يكون كافي

فملخص كلامي هو لا تشتري شيء منت بحاجته واللي يقول عشان المستقبل لو تشتري جهاز ب 2500 الان وبعد 5 سنوات تغيره ب1 جديد ب 2500 أحسن لك من تشتري 1 ب 5000 الان , أتوقع وصلت الفكرة

أنا نظامي ما أحب آخذ شيء الا وانا محلله للاخر

طرحت الموضوع خاصة للرد على اليوتيوبرز اللي يقولون لو ميزانيتك كذا خذ هذا واذا أقل خذ الثانية وما يجيب طاري الإحتياج واللي هو أهم شيء وأنا أقولك لو إحتياجك أكثر من ميزانيتك وأفضل مثال يوضح فكرتي اللي بقولها هي السيارة ..
اللي يمسك خطوط بشكل دائم ما ينفع ياخذ سيارة على قد ميزانيته (اذا كانت قليلة) لانه هالشيء يفرق معه جدا فعشان كذا أنصحه ياخذ قرض مو مشكلة وياخذ موتر ممتاز هو مرتاح له

هذا اللي عندي وشكرا

اولا واخيرا القناعة كنز لا يفنى وخذ اللي تحتاجه !!!

بالنسبه لي معالج i5 8600k و كرت gtx 1060 6gb كفيله بتشغيل العاب 3 سنوات قدام على دقة 1080 بدون اي مشاكل

التوقيع
meemo511 غير متصل  
2 Yes No

قديم 19-04-2019, 10:17 PM #54
WorD4AdobE
نشيط

الصورة الرمزية WorD4AdobE

WorD4AdobE @Flickr WorD4AdobE @Facebook WorD4AdobE @Twitter WorD4AdobE @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
xiGhostix
مو معناته الشي قابل للإستخدام معناته كويس

عندنا كمبيوترات المدرسة معالج نواه وحده مو نواتين

يؤدي الغرض لكن يجلطك

التوقيع

لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
سبحان الله والحمدلله ولا إله الأ الله و الله أكبر

WorD4AdobE غير متصل  
Yes No

قديم 20-04-2019, 07:24 AM #55
XNGaMeR
مشارك

الصورة الرمزية XNGaMeR

XNGaMeR @Twitter XNGaMeR @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
fatadxb
انا بعدني استخدم
i5 2500k overclocked 4.5Ghz
R9 290x
ولحد الان ما واجهت مشكله مع الالعاب لان الشاشه عندي 1080p

أههخ ذكرتني بأول كرت لعبت فيه عالبي سي اللي هو AMD R9 290 كان كرت ممتاز مع معالج i5-4670K، كان يشغل BF3 و BF4 على الهاي 1080p 60fps بشكل ممتاز،
لكن واجهتني مشكله مصنعيه فيه ان اذا شغلت اي لعبه الحراره تصل الى 94c وثابته عليها جربت كل الحلول من تغيري للمعجون ومن تغيري للكيس لكن ما نفعت معي،
والان معي GTX1070ti و شاشة بدقة 2560x1080 مع معالج i5-8600k مكسور السرعه الى 4.4 ،
كانت ايام سيئة وتجربة سيئة برضه مع AMD

التوقيع
XNGaMeR غير متصل  
Yes No

قديم 20-04-2019, 12:01 PM #56
zaidnon
مشارك

الصورة الرمزية zaidnon

اغلب مستخدمي pc مهوسين بل الاطارات والدقة الخ بنهاية فرق مايبان بعين المجرده

zaidnon متصل الآن  
2 - 7 Yes No

قديم 21-04-2019, 04:08 AM #57
The0Mask
نشيط

الصورة الرمزية The0Mask

يعتمد على حسب الشخص واستخدامه,
مثلاً,
لو كنت مصمم 3D او املك قناة يوتيوب كبيرة جداً مثل pewdiepie وعندي عائد مادي عالي من خلال هذا العمل ,مستعد ادفع على الأجهزة 100 الف او حتى اكثر.
لأن في النهاية هذا مصدر رزقي ولازم يكون على أفضل مستوى, والمبالغ المدفوعة بترجع لي, لذالك ماتعتبر خسارة.

اما لو شخص ياخذ الجهاز بقيمة جداً عالية وفي الأخير شغله العاب وطقطقة, هذا على الرغم ان يملك الحق في التصرف في امواله, لكن يعتبر تصرف سفيه.
تخيل معي شخص ياخذ أغلى انواع السيارات مثلاً فراري حتى يقضي فيها مشاوير 5كيلو متر !!!! .

التوقيع
hey guys, these are my favorite websites for Hardware and PC
PC Perspective
AnandTech
jonnyguru
GamersNexus
Buildzoid
David Kanter
der8auer

The0Mask غير متصل  
1 - 2 Yes No

قديم 25-04-2019, 08:42 AM #58
RealPlayer99
فعال

الصورة الرمزية RealPlayer99

RealPlayer99 @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
The0Mask
يعتمد على حسب الشخص واستخدامه,
مثلاً,
لو كنت مصمم 3D او املك قناة يوتيوب كبيرة جداً مثل pewdiepie وعندي عائد مادي عالي من خلال هذا العمل ,مستعد ادفع على الأجهزة 100 الف او حتى اكثر.
لأن في النهاية هذا مصدر رزقي ولازم يكون على أفضل مستوى, والمبالغ المدفوعة بترجع لي, لذالك ماتعتبر خسارة.

اما لو شخص ياخذ الجهاز بقيمة جداً عالية وفي الأخير شغله العاب وطقطقة, هذا على الرغم ان يملك الحق في التصرف في امواله, لكن يعتبر تصرف سفيه.
تخيل معي شخص ياخذ أغلى انواع السيارات مثلاً فراري حتى يقضي فيها مشاوير 5كيلو متر !!!! .

هي في الاخير تعتمد على مادية الشخص, اللي يشتري فراري عشان 5كيلو هذا عنده فلوس الدنيا ولا فكر في ال5 كيلو. الفكرة انه يمتلك الفراري.

التوقيع

RealPlayer99 غير متصل  
Yes No

قديم 27-04-2019, 02:49 AM #59
The0Mask
نشيط

الصورة الرمزية The0Mask

مشاهدة المشاركة الأصلية
RealPlayer99
هي في الاخير تعتمد على مادية الشخص, اللي يشتري فراري عشان 5كيلو هذا عنده فلوس الدنيا ولا فكر في ال5 كيلو. الفكرة انه يمتلك الفراري.

كلامك صحيح,
في حال انك تتكلم عن المشاهير واصحاب الثراء الفاحش, والمثل هنا يضرب ولايقاس.
لكن احنا نقصد حديثين النعمة, ممن يشتري الجهاز فقط لأجل الاستعراض او لغرض تافه وبقيمة جداً عالية.
ويوجد مثال وموضوع لأحدهم هنا في البوابة.

التوقيع
hey guys, these are my favorite websites for Hardware and PC
PC Perspective
AnandTech
jonnyguru
GamersNexus
Buildzoid
David Kanter
der8auer

The0Mask غير متصل  
0 - 3 Yes No

قديم 27-04-2019, 05:09 AM #60
B-die
نشيط

الصورة الرمزية B-die

مشاهدة المشاركة الأصلية
zaidnon
اغلب مستخدمي pc مهوسين بل الاطارات والدقة الخ بنهاية فرق مايبان بعين المجرده

على الاقل المهووسين يعرفون يكتبون زي الناس والعالم .

B-die غير متصل  
2 - 2 Yes No