بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > Apple iOS > iPhone
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 09-02-2019, 12:08 PM كاتب الموضوع #21
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

Apple رد: تم سرقة iPhone الخاص بي و الشرطة لا تستطيع العثور عليه

مشاهدة المشاركة الأصلية
سآري الليل
ماعندك مشكلة بالنسبة لاسئلة الامان بيحاول الدعم مرة ومرتين وثلاثة واربعة انك تتذكر الاسئلة اذا فقد الامل قد يساعدك
ثم انت تحتاج فقط توثيق هويتك رقم الفيزا والجوال يكفي ان شاء الله وانا اعتقد ان اغلاق الحساب لانه حاول يغير الباسورد عن طريق الهاتف؟
بالتوفيق ان شاء الله وصارت لي قبل والمؤلم ان شحن الجوال كان 15% لحقته حتى وصلت الى حي سكني بيني وبينه كيلو طفى الجوال , طبعا وضع الفقدان دعه مفعل على طول حتى مايقدر يستخدمه بعد الفورمات

كيلو متر ؟ حسيت بقهر من قراءة كلامك مب بس قهر حزن شديد لكن يمديك تشغل ميزة نبهني عند تشغيل الجهاز و ميزة رسالة بها رقم هاتفك يتصل عليك من يشتريه

التوقيع
لا اله الا الله
اني عبدالله فاادعوني كذالك جزاكم الله كل خير
SPOILER:
Toshiba "15 Windows 8.1 Pro

SPOILER:
iPhone 3Gs With 6.1.3 AT&T

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway غير متصل  
Yes No

قديم 09-02-2019, 12:33 PM #22
Abu Mohanad
دعم فني iOS

الصورة الرمزية Abu Mohanad

Abu Mohanad @Flickr Abu Mohanad @Facebook Abu Mohanad @Twitter Abu Mohanad @Youtube
افتراضي رد: تم سرقة iPhone الخاص بي و الشرطة لا تستطيع العثور عليه

مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway
اخي انا لا اعرف اجوبتها لان اختار السؤال و اضع جواب لا علاقة له بالسؤال !

مثلا اين ولدت اكتب مثلا بيتزا و هكذا اجوبة لا يعلمها غيري و لا يسهل تخمينها

لكن المشكلة اني نسيت اجوبة هذا الحساب و لم اغير كلمة المرور منذ الانشاء

https://support.apple.com/ar-sa/HT201485

Abu Mohanad متصل الآن  
1 Yes No

قديم 09-02-2019, 12:37 PM كاتب الموضوع #23
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

بارك الله فيك و سوف ابذل مافي وسعي لكي استرجع الهاتف و الحمدلله طالما ان الميزة تعمل حتي بعد الريستور او اعادة ضبط المصنع لن استطيع ان اقول الا ان شاء الله خير

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway غير متصل  
Yes No

قديم 09-02-2019, 02:32 PM كاتب الموضوع #24
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

الحمدلله تم استرجاع الحساب و تفعيله بنجاح...

تم تفعيل التالي...
1-نبهني عند العثور علي الجهاز
2-تفعيل وضع الفقدان
وضعت رقم هاتفي البديل مرفق بمفتاح الدولة +47 و رسالة نصية
لكن كيف يمكنني معرفة انه تم اضافتها بنجاح ؟

الحين اذا اعاد ضبط المصنع و اتصل بالانترنت ؟ هل بيوصلني تنبيه ؟
انا الحين عاجز عن تغيير حساب الجيميل و كلمة السر خوفاً مني فقدان الرابط بين الحساب و الجهاز !

لا باس سوف انتظر و لست محتاج الي تغيير كلمة المرور في الحساب لاني متاكد من عدم قدرته علي الوصول اليه !

ان شاء الله يشبك الجهاز بالانترنت و يرتكب غلطة عمره و يكشف عن موقعه و الحمدلله

حسبي الله ونعم الوكيل فيه و ان شاء الله يرتكب غلطة عمره و الجهاز يرجع الي عهدتي عاجلاً غير اجلاً

تحياتي الي كل من قدم لي مساهمة و مساعدة في هذا الموضوع...

ماهي الخطوة التالية التي يتوجب علي فعلها ؟

اتمني يوم سعيد للجميع و ان شاء الله خير و سوف اخبركم بكل التطورات الجارية

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway غير متصل  
1 Yes No

قديم 09-02-2019, 03:29 PM #25
Dr Medic
**

الصورة الرمزية Dr Medic

Dr Medic @Twitter

الموضوع عبارة عن كمية دراما

Dr Medic غير متصل  
2 - 39 Yes No

قديم 09-02-2019, 03:43 PM كاتب الموضوع #26
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
Dr Medic
الموضوع عبارة عن كمية دراما

طيب اخي لم افهم عليك ؟

انا كتبت كل شئ بالتفصيل و كل شئ اعرفه علي امل احد يرشدني بالخطوات بدون تهور او خطأ من قبلي

الي الان استفدت من نصائح الاعضاء في الاعلي

استخرجت بدل فاقد للشريحة كما نصحني الاخ ساري الليل
استرجعت الحساب بالطريقة الي شرحها الاخ ابو مهند
شغلت خاصية التنبيه و فقدان الموقع كما نصحني الاخ خارش الاحزان "لكن مب متاكد اني فعلتها بشكل صحيح و لم يسبق لي ان شاهدت صورة توضيحية لها"
الحين انتظر الخطوة القادمة قال تعالي : "وَأَمْرُهُمْ شُورَىٰ بَيْنَهُمْ"
وانا استشير اعضاء المنتدي في اي خطوة سوف اقدم عليها حتي يكون كل شئ بشكل صحيح قانونياً و اخلاقياً

تحياتي لك اخي و بارك الله فيك

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway غير متصل  
13 Yes No

قديم 11-02-2019, 01:43 AM كاتب الموضوع #27
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

تم و الحمدلله ابلاغ الشرطة و اخبارهم بكافة التفاصيل والحمدلله كانت جداً مفيدة لهم و لي المعلومات

و تفعيل وضع الفقدان كان من افضل الخطوات التي قمت بها ووضعت رسالة و رقم هاتفي و كل البيانات و ان شاء الله السارق يرتكب خطأ و يبيعه و بكذا الشرطي قال اول مايوصل لك اشعار اتصل بنا و ان شاء الله هم يتصرفون معاه و انا ماعندي اي حق نهائيا بالذهاب الي مكان الهاتف دون اعلام الشرطة !

الحمدلله بفضل الله ثم بفضل نصائحكم قد يعود هاتفي في وقت قريب ان شاء الله و اعتذر ان كان اسلوبي في السرد سئ او غير واضح لكن احاول قدر المستطاع مشاركتكم بالتفاصيل و ان كانت غير مهمة لكن املي بالله كبير جداً و ان Find My iPhone يكون عند حسن ظني و ظنكم

من خلال البحث ايضا وجدت هذا الموقع لكن لا ادري عن مصداقيته نهائيا و لم اجد له مراجع و الكلام المكتوب فيه غريب نوعا ما و اقرب الي الاحتيال لكن بعض الاصدقاء اخبروني ان اتصل بالشركة ايضا وهي تستطيع العثور عليه وهو مغلق وهذا شئ يبدو لي غير منطقي

علي اي حال هذا الموقع و انا لم استخدمه ولا انصح باستخدامه لكن من لديه معلومات عنه او عن مواقع مشابهة لكن مضمونة اتمني مشاركتها و ان شاكر لكم جميعاً علي نصائحكم و بارك الله فيكم

هذا هو الموقع

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway غير متصل  
1 Yes No

قديم 11-02-2019, 02:44 AM #28
kid222
مشارك

الصورة الرمزية kid222

اسال الله ان يرد عليك ضالتك

اما خوينا اللي يقول فوق دراما الظاهر انه من حزب جلد الذات( اللي يرى انه الغربي مستحيل يسرق )

نسأل الله العافية من الخذلان

kid222 غير متصل  
5 Yes No

قديم 11-02-2019, 07:45 AM #29
yasser1979
نشيط

الصورة الرمزية yasser1979

غالبا سيحاول اللص بيعه محليا بأي طريقة ممكنة حتى لو قطع غيار ( هذا لو فرضنا إنه ذكي ) لأن السفر بالجوال المسروق للخارج قد تكون مجازفة خطيرة بالنسبة له خاصة لو تمت مراقبته من الشرطة وكشف الجهاز عن طريق الأشعة بداخل شنطته في المطار هذا لو إنه افترض ذلك ووضع هذا الاحتمال.

yasser1979 غير متصل  
1 - 1 Yes No

قديم 11-02-2019, 08:41 AM #30
new_show
نشيط

الصورة الرمزية new_show

new_show @Linkedin new_show @Facebook new_show @Twitter new_show @Youtube

متابع

التوقيع

new_show غير متصل  
1 Yes No

قديم 11-02-2019, 10:52 AM كاتب الموضوع #31
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
kid222
اسال الله ان يرد عليك ضالتك

اما خوينا اللي يقول فوق دراما الظاهر انه من حزب جلد الذات( اللي يرى انه الغربي مستحيل يسرق )

نسأل الله العافية من الخذلان

الله يهدينا و يهديه كلامه جارح لانه جاء في وقت سئ للامانة لكن احسن الظن به ان اسلوبي في سرد الاحداث لم يعجبه علي اي حال

البولنديين و اغلب الاوروبيين يسرقون اغلب الوقت و خصوصا دول اوروبا الفقيرة نوعا ما

المشتبه بهم جنسياتهم اوروبية 100% و ليسو مهاجرين من خارج القارة الاوروبية بل هم ابنائها او كما يسمون نفسهم ابنائها بحكم ان الارض لله اولا و لمن يورثها آياه
انا جالس ابحث في المواقع و ابحث بجميعها عن اي شئ يمكنني من تعقب الجهاز بالاضافة الي iCloud بما اني فعلت وضع الفقدان و التنبيه لكن هناك من يقول IMEI يفعل الكثير و الشرطة اول شئ طلبته هو IMEI واني افعل خاصية iCloud للتعقب
آمين اخي الله يسمع منك و تحياتي لك و املي بالله كبير لما فيه من قيمة رمزية و معنوية للهاتف و حتي و ان عاد محطم او تالف لاباس المهم ان يعود

حياك الله و شاكر لك مشاركتك

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway غير متصل  
Yes No

قديم 11-02-2019, 11:06 AM كاتب الموضوع #32
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
yasser1979
غالبا سيحاول اللص بيعه محليا بأي طريقة ممكنة حتى لو قطع غيار ( هذا لو فرضنا إنه ذكي ) لأن السفر بالجوال المسروق للخارج قد تكون مجازفة خطيرة بالنسبة له خاصة لو تمت مراقبته من الشرطة وكشف الجهاز عن طريق الأشعة بداخل شنطته في المطار هذا لو إنه افترض ذلك ووضع هذا الاحتمال.

هي ستبيعه علي الاغلب لشراء كحول و خصوصا انها مدمنة عليه و اشياء اخري تشتريها و لن تكون اشياء جيدة علي اي حال

زملائي و اعرفهم حق المعرفة و لكن لا استطيع اثبات شئ عليها و الشرطة تشك فيهم للطلاب جميعا في الصف بحكم ان الصف مغلق بباب له مفتاح من الداخل و من الخارج تحتاج الي مفتاح وكان مغلق و الردهة او الممر تقريبا من 5 الي 10 متر مغلقة بباب ثاني لا يفتح الا من الداخل و من الخارج بكلمة سر او مفتاح ايضا

و الطابق في المنشاة التعليمية تحت ارضي بمعني ان من سيدخل سيكون عليه المرور اولا بالباب الرئيسي و لم يدخل احد او يغادر احد بحكم انتهاء الدوام و كنا علي وشك المغادرة
بمعني ادق ان لم اكن انا سارق هاتفي فهو احد الموجودين في القاعة اثناء مغادرته لا يوجد حل ثالث نهائيا و الهاتف لم يسرق في مكان عام بل مغلق و لم يدخله احد غريب و ان دخل كيف سيصل ! موظف الامن اقسم انه لم يري احد يدخل ! و بالطبع ادارة المؤسسة غاضبة منه لانه ساهم بالتشكيك بالطلاب علي اي حال يبدو انهم يخافون علي سمعتهم خصوصا بسبب كثرة البلاغات عن السرقة داخل مؤسستهم و خصوصا انها مؤسسة شبه خاصة
وجميع من في الصف اوروبيين و هذا لا ينفي التهمة عنهم و الشرطة بنفسها لم تنفه

من الممكن انها ستسافر مع اهلها الي بلدها بالسيارة لانها ارخص نوعا ما من الطائرة
وانا حاليا اتابع اغلب مواقع بيع الاجهزة و علي الاغلب ستحطمه و تقول انه اقفل بسبب السقوط الخ " اغلب الاوروبيين عند تحطم جزء من الهاتف يبيعونه ولا يصلحونه ولا حتي يفكرون بذلك "
صيانة الهاتف المحمول نادرة هنا علي اي حال لجهلهم الكبير بالصيانة

صغر سنها و طيشها هو ما يطمانني بخصوصها و انها قد تكون مذعورة او خائفة و هذا الي انا اخاف منه فانو ارجو الله ان تبيعه باسرع وقت او علي الاقل تشغيله و توصيله باقرب مصدر انترنت و علي الاغلب سيكون مكتبة عامة وهذا الي خائف منه ايضا هذا لو جزمنا انها ذكية " استغفرالله ان بعظن الظن اثم لكن الشهود هم من وضعو في راسي انها تلك الفتاة "

الصبر و الانتظار و البحث و نصائحكم اخواني الكرام هي ماتبقت لي الي الان و مواقع IMEI الموثوقة اتمني اعلامي بها حتي اضعه عليها حتي و ان حاولت ان تبيعه بالبريد " البريد هنا لا يحتاج الي اثبات هوية او شئ فقط شراء ملصق بريدي او طابع بمبلغ بسيط بدون هوية او اي اثبات "
من خلال ايباي او المواقع المشابهة

الله المستعان و حياك الله

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway غير متصل  
Yes No

قديم 11-02-2019, 11:07 AM كاتب الموضوع #33
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
new_show
متابع

حياك الله اخي و ان شاء الله ان تكون نهاية الموضوع شئ مبشر بالخير و تشاركوني فرحة العثور علي الجهاز و فضلكم ووقوفكم معي شئ لن انساه

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway غير متصل  
Yes No

قديم 12-02-2019, 12:49 PM #34
commanderA
مبدع

الصورة الرمزية commanderA

commanderA @Twitch

حصل لي موقف مشابه ولكن بالمال ( ارجو القراءه لأخذ فكره الصلح بالصلح )
في تايلند تريقنا ونبي نروح رحله في ظرف الدفع تحط مال وتاتيك الموظفه بالباقي نفس الظرف المهم رفيقي حط 1000 بات وحسابنا كان 250 وباقي 850 تقريبا 100 ريال .. ورحنا 5 دقايق ورفيقي قال يوه انا نسيت اخذ الباقي رجعنا المطعم عشان ناخذ الباقي وبشكل طبيعي نروح للإداره او الكاشير يمكن خشو المبلغ لنا وبعد بحث قليل لم يجدوا المال . صاحبت المطعم اهي معصبه اكثر منا اصحاب المال ( لم نكن غاضبين بل بحيره ) . كيف تتم السرقه في مطعمي
والبحث منها تحقيق اخذ نص ساعه تقرببا وكانت بجانبي الفتاة الي اتت بالظرف الي وضعنا المال به فـ اكيد اهي الي راح تاخذ الظرف وتاتي بالباقي لنا .. انا ما قطعت الشك باليقين بس توقعت وفعلا توقعي صائب

نطرتها برى ولما شفتها قلت انا ادري انه فلوسي عندك
( لا تخافين محد راح يدري ولا راح اقول للشرطه ولا المديره ) وفعلا ذهبت الى دورة مياه النساء اخرجت 50 وقلت اعطيني الباقي واخذت 800 ورجعت الى مكان التحقيق بشكل طبيعي وقلت بالعربي لصديقي خالد ترى الفلوس رجعتها بس لا تكلم خلك طبيعي قال شلون وانصدم قلت اقول بعدين بس سو نفسك
خلاص مانبي الفلوس ونبي نروح رحله لجزيره ومانبي نضيع وقت الخ .. والله قعدنا قرابة 40 دقيقه نشرح للمديره انه خلاص مانبي فلوسنا نبي نروح لرحله ونعتربها تبرع والله شرح انه مانبي فلوس اخذت اكثر من شرح سالفة السرقه نفسها

لانه اساسا الفلوس رجعتها انا بس مابي اقول من هالبنت هذي
لاني لو اقول رجعت الفلوس الشرطه تتدخل مراح يخلونك الا لما تعلم انه الجرم بالسرقه بتايلند شديد
( راح اقطع رزقها وتسبب لها مشاكل يمكن طرد او فصل من العمل و الشرطه كانت حاضره مديره اتصلت عليهم )

انتهت السالفه بسلام رجعت الفلوس واهي( الله اعلم ) للحين تشتغل اهناك ومحد يدري انها الي سرقت

( مقصد السالفه كلمها جات او اي شي وقول انه انا ادري عندك بس مراح اقول حق احد اذا رديتي لي الهاتف) ولا راح اخبر الشرطه ولا اصحابنا لانه لو الشرطه الي اكتشفت انه انتي ترى مراح اقدر اتنازل ولا اسوي شي الموضوع خارج سيطرتي
وانا قلت ابي الفون ومراح اقول حق احد وبصكر القضيه
بس لازم شوي دليل واضح

التوقيع
الجاهل يعتقد نفسه حكيماً ، أما الحكيم فهو من يعرف بأنه أحمق

*

انتبه ادعاء المعرفة أشد خطرا من الجهل

التعديل الأخير تم بواسطة commanderA ; 12-02-2019 الساعة 01:07 PM.
commanderA غير متصل  
5 Yes No

قديم 13-02-2019, 12:42 AM #35
FireBox
مبدع

الصورة الرمزية FireBox

مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway
توجد كاميرات لكن ادارة المدرسة رفضت التعاون معي بخصوصا و تجاوزت ادارة المدرسة الحدود لكن الان ليس الوقت المناسب للالتفات الي ردة فعل ادارة المدرسة و خصوصا ان المديرة من نفس جنسية الطالبة المشتبه بها مع الاسف و ان بعض الظن آثم و لكن انا مؤمن ان الله قادر علي كل شئ و الهاتف يمكن العثور عليه بنسبة 0.1% و هذه نسبة كافية بالنسبة لي

المشكلة لا اعرف كيف ساتعامل مع المشتبه بهم لكن الي واثق منه لن احترمهم نهائيا ولربما ساطلب النقل من هذه المدرسة

ان لم افقده في الشارع او اضيعه لكن انا ائتمنتهم عليه و قلت لهم هاتفي بجواركم و مع ذلك تمت خيانتي ايماناً مني انهم اصدقائي...
الغرفة فيها 4 و انا رقم 5 بينهم و كما اوضحت سابقا لا يمكن الدخول من الخارج الا بمفتاح خاص
الموضوع واضح و لكنه مب سهل ايضا لان الي سرق الجوال اغلقه و اخفاه

طيب بلغ الشرطة خلهم يجبرون المدرسة على اخراج الفيديو المسجل للاستدلال على السراق

FireBox غير متصل  
4 Yes No

قديم 13-02-2019, 11:07 AM #36
Robotink
فعال

الصورة الرمزية Robotink

خلاص اعمل له مسح للبيانات وقفل الايكلاود عن طريق ابل
والله يعوض عليك
ومثل ما قال احد الاعضاء بيبيعه كقطع غيار وصدقني ما بيتوفق فيه
ومع احترامي لك المفترض انك ما تثق فيهم دامهم لعابين ورعاة كحول وشوارع مستغرب حقيقة كيف الواحد يعطي وجه لهذي النوعية الله يصلحهم
اقطع العلاقة معهم نهائيا ولا تعطهم وجه واذا انتم تدرسون مع بعض لا تعدي حدود العلاقة معاهم اعتبرهم معاك قي الصف كرها ً ولو في مرونة للنقل الى صف اخر انتقل
ودور لك على صديق مستأمن مع ان هالرمن نادر هذا الشي
وعزز علاقتك مع اقاربك اخوانك عيال عمك وخوالك

Robotink غير متصل  
2 Yes No

قديم 13-02-2019, 11:08 AM كاتب الموضوع #37
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
commanderA
حصل لي موقف مشابه ولكن بالمال ( ارجو القراءه لأخذ فكره الصلح بالصلح )
في تايلند تريقنا ونبي نروح رحله في ظرف الدفع تحط مال وتاتيك الموظفه بالباقي نفس الظرف المهم رفيقي حط 1000 بات وحسابنا كان 250 وباقي 850 تقريبا 100 ريال .. ورحنا 5 دقايق ورفيقي قال يوه انا نسيت اخذ الباقي رجعنا المطعم عشان ناخذ الباقي وبشكل طبيعي نروح للإداره او الكاشير يمكن خشو المبلغ لنا وبعد بحث قليل لم يجدوا المال . صاحبت المطعم اهي معصبه اكثر منا اصحاب المال ( لم نكن غاضبين بل بحيره ) . كيف تتم السرقه في مطعمي
والبحث منها تحقيق اخذ نص ساعه تقرببا وكانت بجانبي الفتاة الي اتت بالظرف الي وضعنا المال به فـ اكيد اهي الي راح تاخذ الظرف وتاتي بالباقي لنا .. انا ما قطعت الشك باليقين بس توقعت وفعلا توقعي صائب

نطرتها برى ولما شفتها قلت انا ادري انه فلوسي عندك
( لا تخافين محد راح يدري ولا راح اقول للشرطه ولا المديره ) وفعلا ذهبت الى دورة مياه النساء اخرجت 50 وقلت اعطيني الباقي واخذت 800 ورجعت الى مكان التحقيق بشكل طبيعي وقلت بالعربي لصديقي خالد ترى الفلوس رجعتها بس لا تكلم خلك طبيعي قال شلون وانصدم قلت اقول بعدين بس سو نفسك
خلاص مانبي الفلوس ونبي نروح رحله لجزيره ومانبي نضيع وقت الخ .. والله قعدنا قرابة 40 دقيقه نشرح للمديره انه خلاص مانبي فلوسنا نبي نروح لرحله ونعتربها تبرع والله شرح انه مانبي فلوس اخذت اكثر من شرح سالفة السرقه نفسها

لانه اساسا الفلوس رجعتها انا بس مابي اقول من هالبنت هذي
لاني لو اقول رجعت الفلوس الشرطه تتدخل مراح يخلونك الا لما تعلم انه الجرم بالسرقه بتايلند شديد
( راح اقطع رزقها وتسبب لها مشاكل يمكن طرد او فصل من العمل و الشرطه كانت حاضره مديره اتصلت عليهم )

انتهت السالفه بسلام رجعت الفلوس واهي( الله اعلم ) للحين تشتغل اهناك ومحد يدري انها الي سرقت

( مقصد السالفه كلمها جات او اي شي وقول انه انا ادري عندك بس مراح اقول حق احد اذا رديتي لي الهاتف) ولا راح اخبر الشرطه ولا اصحابنا لانه لو الشرطه الي اكتشفت انه انتي ترى مراح اقدر اتنازل ولا اسوي شي الموضوع خارج سيطرتي
وانا قلت ابي الفون ومراح اقول حق احد وبصكر القضيه
بس لازم شوي دليل واضح

بارك الله فيك علي مشاركتنا تجربتك و الحمدلله الذي رد مالك
كلامك صحيح لكن مع الاسف قد تكون اعادة مالك لكن قد تفعلها مع غيرك

وللامانة انا قمت بمثلما قمت و عرضت المسامحة لمن سرقه بل وزد علي ذلك عرضت عليه ان اشتري هاتفي منه لما به من صور لجدي و قيمة رمزية و معنوية و ان كان بحاجة الي مال سوف اساعده و سوف اساعده للاقلاع عن عادة السرقة " اعتقد انه لص متمرس و لو مل يكن كذلك لما سرقه في فترة اقل من 5 دقائق ثم هرب دون ان اراه ! "

لكن لا حياة لمن تنادي و الكل صامتون لكن احدي المعلمات اجبرت الادارة علي السماح للشرطة بالدخول قريبا الي المدرسة للتحقيق لان اللص من الطلاب و ليس من خارج المدرسة و لا يجب السكوت عن الموضوع لانها سرقة مكتملة الاركان و ليست مزح او شئ ينبغي السكوت عنه

اللص من بين اصدقائي و يستحيل ان يكون من خارجهم مع الاسف

انا مطمئن ان يقوم اللص ببيعه و مطمئن ان يقوم المشتري بتشغيله و توصيله بالانترنت لكن اواجه مشكلة مع تطبيق Find My iPhone يقوم بانهاء الجلسة لاسباب امنية و هذا مايجعلني اعيد تسجيل الدخول في كل مرة احتاجه فيها ! هل توجد طريقة لشتغيله بشكل كامل ؟ انا وضعته علي جهاز ثاني و سوف اتركه يعمل ليل نهار حتي يصلني اشعار بتشغيل الجهاز و هكذا

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway غير متصل  
Yes No

قديم 13-02-2019, 11:13 AM كاتب الموضوع #38
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
FireBox
طيب بلغ الشرطة خلهم يجبرون المدرسة على اخراج الفيديو المسجل للاستدلال على السراق

و هذا الذي قمت به و سوف تتدخل الشرطة هناك عما قريب لكن فيديوهات المراقبة تظهر فقط الطلاب يدخلون و يخرجون و لم يدخل احد غريب او يخرج حتي عامل النظافة دخل الصف بعد خروج الطلاب بوقت قد كنت فتشت به كامل المكان و لم اجده

كل يوم تضيق دائرة الخناق علي الطلاب و ان لم يكن هم من سرقه من سيكون السارق !!! اجهزة المراقبة تظهرهم هم فقط من دخل و من خرج فقط و بحكم انهم هم من يملكون مفاتيح و كلمات المرور و ليس احد غيرهم !!!

المدرسة انتهي دورها عمليا و الان دور الشرطة لكن هل تفتيشهم يجدي بالنفع ؟ لا و لا حتي التحقيق لانهم سينكرون بكل تاكيد و الشرطة لن تستطيع فعل شئ و الحل النهائي لدي ابل نفسها ان تقوم بتتبع الجهاز و انا سوف احاول التواصل معهم لكن هل خدمات تفعيل iCloud ستكون مفيدة للسارق ؟ انا خائف من هذه النقطة بصراحة

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway غير متصل  
Yes No

قديم 13-02-2019, 11:25 AM كاتب الموضوع #39
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
Robotink
خلاص اعمل له مسح للبيانات وقفل الايكلاود عن طريق ابل
والله يعوض عليك
ومثل ما قال احد الاعضاء بيبيعه كقطع غيار وصدقني ما بيتوفق فيه
ومع احترامي لك المفترض انك ما تثق فيهم دامهم لعابين ورعاة كحول وشوارع مستغرب حقيقة كيف الواحد يعطي وجه لهذي النوعية الله يصلحهم
اقطع العلاقة معهم نهائيا ولا تعطهم وجه واذا انتم تدرسون مع بعض لا تعدي حدود العلاقة معاهم اعتبرهم معاك قي الصف كرها ً ولو في مرونة للنقل الى صف اخر انتقل
ودور لك على صديق مستأمن مع ان هالرمن نادر هذا الشي
وعزز علاقتك مع اقاربك اخوانك عيال عمك وخوالك

اتفق معاك لكن الي خلاني اثق هو ان الغرفة شبه آمنة و لا يدخلها غيرنا و مع ذلك الخطأ خطأ

يفترض الا احمل اجهزتي معي في هذا الصف من الان و صاعداً و لا يمكن النقل الي صف ثاني لاختلاف التخصصات الا اذا غيرت المجال من الصحة الي الميكانيكا او شئ اخر و هذا شئ غير ممكن باللنسبة لي

مااقدر اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم و لكن ان شاء الله يبيعه قطعة واحدة دون تفكيكه و تكون تلك غلطة عمره

قطع الصيانة غير محببة للشعب هنا و نادراً من يشتريها لذلك شبه مطمئن انه سوف يحاول الربح من الجهاز قطعة واحدة

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway غير متصل  
Yes No

قديم 13-02-2019, 12:02 PM كاتب الموضوع #40
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

سؤال هل ينفعني الان تامين السرقة ؟ انا كنت ادفع تامين مدة سنتين تقريبا علي الجهاز و لكن الغيت التامين او الدفع ؟ لكن سؤال هل لا يزال يغطيني التامين ؟

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد