بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > شاشات التلفزيون والمسرح المنزلي
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة




 
 
أدوات الموضوع
قديم 31-07-2018, 08:11 PM #1
sfeer-alshog
نشيط
 
الصورة الرمزية sfeer-alshog
 


sfeer-alshog @Facebook sfeer-alshog @Youtube




افتراضي ما الافضل 65 SONY X900f او LG B7 OLED 65





السلام عليكم

مساء الخير

بستفسر اش الافضل فيهم

في القيمز للاكس بوكس والبلايستيشن

والافلام

والقنوات

 

 




sfeer-alshog غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع

قديم 31-07-2018, 08:32 PM #2
عبقري زماني
فعال
 
الصورة الرمزية عبقري زماني
 


عبقري زماني @Flickr
افتراضي رد: ما الافضل 65 SONY X900f او LG B7 OLED 65





ما اتوقع بيكون x900f حجم 65 متوفر عندنا

 

 




عبقري زماني غير متصل  
Yes No

قديم 01-08-2018, 12:46 PM كاتب الموضوع #3
sfeer-alshog
نشيط
 
الصورة الرمزية sfeer-alshog
 


sfeer-alshog @Facebook sfeer-alshog @Youtube
افتراضي رد: ما الافضل 65 SONY X900f او LG B7 OLED 65





اكسترا قالوا بيجيبوا ال X900F بعد اسبوعين

لاكن سؤالي اش الافضل بينهم!؟؟

 

 




sfeer-alshog غير متصل  
Yes No

قديم 01-08-2018, 01:28 PM #4
الشاطئ الآخر
مشارك
 
الصورة الرمزية الشاطئ الآخر
 


افتراضي رد: ما الافضل 65 SONY X900f او LG B7 OLED 65





ياليت احد يفيدنا اش الفرق بين الاصدارين X90E & X90F وكم سعره مقاس 55 بوصه النوع X90F

 

 

التوقيع
Never let go of your DREAMS



الشاطئ الآخر غير متصل  
Yes No

قديم 01-08-2018, 01:59 PM #5
عبقري زماني
فعال
 
الصورة الرمزية عبقري زماني
 


عبقري زماني @Flickr
افتراضي رد: ما الافضل 65 SONY X900f او LG B7 OLED 65





مشاهدة المشاركة الأصلية
sfeer-alshog
اكسترا قالوا بيجيبوا ال X900F بعد اسبوعين

لاكن سؤالي اش الافضل بينهم!؟؟

والله ياخوي صعب احدد، تقنيتين مختلفتين انت اللي تحدد الافضل لك عندك اكسترا شوفb7 و x900e قريبة من x900f ( الاكيد ان oled جودة الصورة افضل من led )

بالنسبة لي x900f بسبب pre calbration و الموشن و اتوقعها تجلس اكثر من ست سنوات. Led متعود عليها، عيوبها: النظام اندرويد، القاعدة سيئة، زوايا الرؤيا افضل من اللي عندي السامسونج لكن oled افضل بكثير، hdr في oled افضل كجودة صورة .. هذا اللي في بالي

اما oled شاشة مختلفة لها سلبياتها اللي يملكها يقول لك افضل

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة عبقري زماني ; 01-08-2018 الساعة 02:12 PM.
عبقري زماني غير متصل  
2 Yes No

قديم 01-08-2018, 02:06 PM #6
عبقري زماني
فعال
 
الصورة الرمزية عبقري زماني
 


عبقري زماني @Flickr
افتراضي رد: ما الافضل 65 SONY X900f او LG B7 OLED 65





مشاهدة المشاركة الأصلية
الشاطئ الآخر
ياليت احد يفيدنا اش الفرق بين الاصدارين X90E & X90F وكم سعره مقاس 55 بوصه النوع X90F

واضح ان سعره عندنا بيكون مرتفع شوي لان x900e سعره 5 الاف و شاشة x930e سعره 6500 اتوقع شاشة x900f بيكون يا مثل سعر x900e قبل الخصم 6200 او يكون بس 6000 ريال

الفرق بين الشاشتين موجود في موقع rtings انا ماجربتهم

 

 




عبقري زماني غير متصل  
1 Yes No

قديم 01-08-2018, 07:52 PM #7
وليد وبس
مبدع
 
الصورة الرمزية وليد وبس
 


افتراضي رد: ما الافضل 65 SONY X900f او LG B7 OLED 65





الاهم كم ميزانيتك ؟

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم



وليد وبس غير متصل  
Yes No

قديم 02-08-2018, 02:33 AM #8
Barceloni 10
أخوكم في الله محمود
 
الصورة الرمزية Barceloni 10
 


افتراضي رد: ما الافضل 65 SONY X900f او LG B7 OLED 65





مشاهدة المشاركة الأصلية
الشاطئ الآخر
ياليت احد يفيدنا اش الفرق بين الاصدارين X90E & X90F وكم سعره مقاس 55 بوصه النوع X90F

X900E الموديم القديم
X900F الموديل الجديد وتطوير للقديم X900E مع أستخدام معالج X1
المستخدم في تلفاز الفئات العليا X930E
السطوع و HDR و عمق السواد سلاسة الحركة ومعالجة الصورة والألوان
و دعم الدولبي فيشن يتفوق فيها X900F بقليل عن X900E
X900F يعتبر أفضل تلفاز من ناحية سلاسة الحركة يتفوق حتى على السوني A1 OLED و A8F OLED و Q9FN QLED
أنا فقط أتكلم عن سلاسة الحركة، وهذا مهم جداَ وهو عبارة عن جودة الصورة في الحركة السريعة
إذا تقدر على سعره X900F توكل على الله
يعتبر تطوير جيد للـ X900E بالأخص في السطوع و HDR و سلاسة الحركة
في البحرين عندنا X900F حجم 55 بوصة 500 دينار / 5000 ريال

 

 

التوقيع
( كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ‘،،
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم ‘،، سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
" أستغفر الله وأتوب إليه "




التعديل الأخير تم بواسطة Barceloni 10 ; 02-08-2018 الساعة 02:48 AM.
Barceloni 10 متصل الآن  
2 Yes No

قديم 02-08-2018, 02:45 AM #9
Barceloni 10
أخوكم في الله محمود
 
الصورة الرمزية Barceloni 10
 


افتراضي رد: ما الافضل 65 SONY X900f او LG B7 OLED 65





تلفاز X900F تلفاز من تلفئات المتوسطة
B7 تلفاز من الفئات العليا
بالطبع B7 أفضل بمراحل كبيرة من X900F
ولاكن مع تقبل عيوب التطبيع
في القيمز للاكس بوكس والبلايستيشن
لا تفرق كثير لأن الألعاب تعتمد على الجرافيك
مهما كان الجرافيك مبهر تبقى الصورة غير حقيقية، أي لاتحتاج تلفاز ذات مواصفات عالي للألعاب، وضعها مثل أفلام الرسوم المتحركة
في القنوات الفضائية كذلك ماتفرق كثير لأن قنواتنا الفضائية العربية جودتها مش ولابد
في الافلام و HDR راح يفرق عندك الوضع كثير لصالح B7 OLED

 

 

التوقيع
( كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ‘،،
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم ‘،، سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
" أستغفر الله وأتوب إليه "



Barceloni 10 متصل الآن  
1 Yes No

قديم 02-08-2018, 05:49 AM #10
Peter Pan
مراقب عام
✨ أبو ســعـــد ✨
 
الصورة الرمزية Peter Pan
 


افتراضي رد: ما الافضل 65 SONY X900f او LG B7 OLED 65





مشاهدة المشاركة الأصلية
Barceloni 10
X900E الموديم القديم
X900F الموديل الجديد وتطوير للقديم X900E مع أستخدام معالج X1
المستخدم في تلفاز الفئات العليا X930E
السطوع و HDR و عمق السواد سلاسة الحركة ومعالجة الصورة والألوان
و دعم الدولبي فيشن يتفوق فيها X900F بقليل عن X900E
X900F يعتبر أفضل تلفاز من ناحية سلاسة الحركة يتفوق حتى على السوني A1 OLED و A8F OLED و Q9FN QLED
أنا فقط أتكلم عن سلاسة الحركة، وهذا مهم جداَ وهو عبارة عن جودة الصورة في الحركة السريعة
إذا تقدر على سعره X900F توكل على الله
يعتبر تطوير جيد للـ X900E بالأخص في السطوع و HDR و سلاسة الحركة
في البحرين عندنا X900F حجم 55 بوصة 500 دينار / 5000 ريال

أين يباع في البحرين لو تكرمت لأن شرف دي جي غير موجود في موقع فرع البحرين؟ وكم سعر مقاس 65؟

 

 

التوقيع
لكل موضوع من الأعضاء وجدت فيه فائدة أضغط على أيقونة " شكراً "

أعتذر من الجميع الرسائل الخاصة مغلقة.. لإنشغالي وسفري.






Peter Pan غير متصل  

قديم 02-08-2018, 04:59 PM #11
Peter Pan
مراقب عام
✨ أبو ســعـــد ✨
 
الصورة الرمزية Peter Pan
 


افتراضي رد: ما الافضل 65 SONY X900f او LG B7 OLED 65








الكلام عن 65..

 

 

التوقيع
لكل موضوع من الأعضاء وجدت فيه فائدة أضغط على أيقونة " شكراً "

أعتذر من الجميع الرسائل الخاصة مغلقة.. لإنشغالي وسفري.






Peter Pan غير متصل  

قديم 03-08-2018, 05:48 AM #12
Peter Pan
مراقب عام
✨ أبو ســعـــد ✨
 
الصورة الرمزية Peter Pan
 


افتراضي رد: ما الافضل 65 SONY X900f او LG B7 OLED 65





مشاهدة المشاركة الأصلية
sfeer-alshog
السلام عليكم

مساء الخير

بستفسر اش الافضل فيهم

في القيمز للاكس بوكس والبلايستيشن

والافلام

والقنوات

بإختصار تبي صورة خيالية خاصة HDR و Dolby Vision و SDR وذلك نظام رائع بعكس العقيم الاندرويد في شاشات سوني..!! لن تجدها إلا في شاشات LG OLED C8..!!

الشاشة قربت لها سنة تقريباً عندي وإستخدامي لها كل شي حتى الابتوب شابكه مباشرة معها..! ولله الحمد والمنه لم أعاني من التطبيع التي يقولون وخاصة بأن الشاشة تأتي فيها نظام لتصفية البكسلات وانا اعملها اسبوعياً تقريبا الي شهر ولم الاحظ تغير في الشاشة بل بلعكس كلما كثرة الساعات في المشاهدة كثر عملية الكلبريشن لها..!!

يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب..

 

 

التوقيع
لكل موضوع من الأعضاء وجدت فيه فائدة أضغط على أيقونة " شكراً "

أعتذر من الجميع الرسائل الخاصة مغلقة.. لإنشغالي وسفري.






Peter Pan غير متصل  

قديم 03-08-2018, 05:58 AM #13
Barceloni 10
أخوكم في الله محمود
 
الصورة الرمزية Barceloni 10
 


افتراضي رد: ما الافضل 65 SONY X900f او LG B7 OLED 65





مشاهدة المشاركة الأصلية
Peter Pan
أين يباع في البحرين لو تكرمت لأن شرف دي جي غير موجود في موقع فرع البحرين؟ وكم سعر مقاس 65؟

موجود فقط حجم 55 بوصة مثل ماوضع لك الأخ الكريم
حجم 65 بوصة غير موجود، للأمانة أنا ماشفت التلفاز على الطبيعة، فقط شفته يباع في موقع شرف دي جي البحرين

 

 

التوقيع
( كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ‘،،
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم ‘،، سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
" أستغفر الله وأتوب إليه "



Barceloni 10 متصل الآن  
Yes No

قديم 03-08-2018, 05:59 AM #14
Peter Pan
مراقب عام
✨ أبو ســعـــد ✨
 
الصورة الرمزية Peter Pan
 


افتراضي رد: ما الافضل 65 SONY X900f او LG B7 OLED 65





مشاهدة المشاركة الأصلية
Barceloni 10
موجود فقط حجم 55 بوصة مثل ماوضع لك الأخ الكريم
حجم 65 بوصة غير موجود، للأمانة أنا ماشفت التلفاز على الطبيعة، فقط شفته يباع في موقع شرف دي جي البحرين

شكراً أخي..

 

 

التوقيع
لكل موضوع من الأعضاء وجدت فيه فائدة أضغط على أيقونة " شكراً "

أعتذر من الجميع الرسائل الخاصة مغلقة.. لإنشغالي وسفري.






Peter Pan غير متصل  

قديم 04-08-2018, 04:13 AM #15
معتز الثويني
مبدع
 
الصورة الرمزية معتز الثويني
 


افتراضي رد: ما الافضل 65 SONY X900f او LG B7 OLED 65





انا شخصيا افضل السوني F احسها اريح للعين و مع الإضائة الخلفية اللي تنطفى بالكمال راح يكون التباين قريب جدا من ال OLED في الغرف المضائه

مع تميز الإضائة القوية للسوني في HDR وهذي ميزة تعطي الـ HDR حقه والأهم الابتعاد عن مشاكل الـ Burn-in

 

 




معتز الثويني غير متصل  
Yes No

قديم 04-08-2018, 05:10 AM #16
Barceloni 10
أخوكم في الله محمود
 
الصورة الرمزية Barceloni 10
 


افتراضي رد: ما الافضل 65 SONY X900f او LG B7 OLED 65





مشاهدة المشاركة الأصلية
معتز الثويني
انا شخصيا افضل السوني F احسها اريح للعين و مع الإضائة الخلفية اللي تنطفى بالكمال راح يكون التباين قريب جدا من ال OLED في الغرف المضائه

مع تميز الإضائة القوية للسوني في HDR وهذي ميزة تعطي الـ HDR حقه والأهم الابتعاد عن مشاكل الـ Burn-in

على أستخدامه الألعاب والقنوات الفضائية أنا كذلك أشوف تلفاز السوني X900F أنسب له
في الأفلام B7 أفضل بمراحل بالاخص في HDR
في اللإضائة العالية كل تلفاز راح يعطيك سواد عميق وتباين مميز،
الأختبار الحقيقي في السواد و التباين في الغرف المظلمة

وينك انت يا أخوي معتز انا محتار جداَ بين مسرح MONITOR AUDIO GOLD 300 و REVEL PERPORMA 3 F208
للأستخدام للموسيقى 80%
أفلام 20%
والميزانية الى 50 ألف ريال

جربت PARADIGM PRESTIGEF 95F
ولاعجبتني صوتها حاد وغير موزونة، وبين فترة وفترة يصبح الصوت حاد اكثر
كذلك الامر ينطبق على B&W CM9 لم تعجبني صوتها ناشف جداَ ومكتوم، ولم أستمتع فيها بصوت منخفض
PARADIGHM PRESTIGE 95F و B&W CM9 أعتبرهم من أسوء ما سمعت بهذي الميزانية
KEF R700 كان ذات أداء جيد، ولاكني لم أحس بشيئ مبهر،
كذلك هناك شغلة لم تعجبني لزمن ترفع الصوت عشان تستمتع فيها،
لو تخفص الصوت ما تستمتع فيها، كذلك الامر ينطبق على GOLDENEAR TRITON+2
رغم أنها موزونة جداَ ودقتها عالية في أظهار ادق التفاصيل، ولاكن نبرة صوتها لم تعجبني أبداَ، حسيتها غير طبيعية وتفتقد للعمق
كذلك لم أستمتع فيها بالصوت المنخفض وضعها مثل KEF R700 و B&W CM9

 

 

التوقيع
( كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ‘،،
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم ‘،، سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
" أستغفر الله وأتوب إليه "




التعديل الأخير تم بواسطة Barceloni 10 ; 04-08-2018 الساعة 05:30 AM.
Barceloni 10 متصل الآن  
Yes No

قديم 04-08-2018, 04:23 PM #17
معتز الثويني
مبدع
 
الصورة الرمزية معتز الثويني
 


افتراضي رد: ما الافضل 65 SONY X900f او LG B7 OLED 65





مشاهدة المشاركة الأصلية
Barceloni 10
على أستخدامه الألعاب والقنوات الفضائية أنا كذلك أشوف تلفاز السوني X900F أنسب له
في الأفلام B7 أفضل بمراحل بالاخص في HDR
في اللإضائة العالية كل تلفاز راح يعطيك سواد عميق وتباين مميز،
الأختبار الحقيقي في السواد و التباين في الغرف المظلمة

وينك انت يا أخوي معتز انا محتار جداَ بين مسرح MONITOR AUDIO GOLD 300 و REVEL PERPORMA 3 F208
للأستخدام للموسيقى 80%
أفلام 20%
والميزانية الى 50 ألف ريال

جربت PARADIGM PRESTIGEF 95F
ولاعجبتني صوتها حاد وغير موزونة، وبين فترة وفترة يصبح الصوت حاد اكثر
كذلك الامر ينطبق على B&W CM9 لم تعجبني صوتها ناشف جداَ ومكتوم، ولم أستمتع فيها بصوت منخفض
PARADIGHM PRESTIGE 95F و B&W CM9 أعتبرهم من أسوء ما سمعت بهذي الميزانية
KEF R700 كان ذات أداء جيد، ولاكني لم أحس بشيئ مبهر،
كذلك هناك شغلة لم تعجبني لزمن ترفع الصوت عشان تستمتع فيها،
لو تخفص الصوت ما تستمتع فيها، كذلك الامر ينطبق على GOLDENEAR TRITON+2
رغم أنها موزونة جداَ ودقتها عالية في أظهار ادق التفاصيل، ولاكن نبرة صوتها لم تعجبني أبداَ، حسيتها غير طبيعية وتفتقد للعمق
كذلك لم أستمتع فيها بالصوت المنخفض وضعها مثل KEF R700 و B&W CM9

الله حية

تجربتي للبرادايم 95F و CM9 وبالعمومه B&W نفس تجربتك بالضبط وكانك تصف ماسمعته ماتسوى قيمتها أبدا

اما الـ KEF نبرتها دافئة بزيادة وهي موزونه لكن زي ماقلت تفتقر للإبهار .. ويمكن صمموها كذا لأنه اغلب الناس غرفهم مزعجه وغير معالجه عشان يكون فيه توازن في الصوت مع الغرفه

الـ Goldenear لم اسمعها واتوقع اني فهمت ما تقصده

الـ Monitor audio عندك الفضية صوتها اقرب للاتزان مع KEF لكن فيها عامل ابهار اعلى قليلا
والذهبية سمعت للصغيره منها اتوقع 50 او 100 ما اتذكر .. وصوتها كان ممتع وتحس بطاقة بالصوت .. وعشان اكون دقيق معك ومن خلال قرائتي لتقاريرها يمدحونها عند الإستماع لها بصوت منخفض بحيث التفاصيل والعمق في الصوت يبقى موجود

راسلني على الخاص اذا تبي نفصل بالمسرح

 

 




معتز الثويني غير متصل  
Yes No

 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:53 AM.