بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الألياف البصرية FTTH و الـ DSL > FTTH الألياف البصرية STC
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice




إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-02-2019, 04:16 AM #341
goorg
نشيط
 
الصورة الرمزية goorg
 






افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





الدلوخ كاتبين حيكم صار فايبر

المفروض يكتب مطاعمكم وفنادقكم صارت فايبر

 

 




goorg غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-02-2019, 04:19 AM #342
goorg
نشيط
 
الصورة الرمزية goorg
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





الحفر يبي لها عشرين مليون سنه ضوئيه على ماتتطور دام فيه سلوجات بها

 

 




goorg غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-02-2019, 05:27 PM #343
goorg
نشيط
 
الصورة الرمزية goorg
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





وهنا تحديث شهر 2 فبراير 2019 كل الاحياء مستقبلي وردد ياليل مطوولك

حي الباطن شركة ضوئيات وحتى الان مافي اي حفريات للشركه هاذي

ضوئيات وصلت لحي واحد بس المحمديه

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة goorg ; 23-02-2019 الساعة 05:31 PM.
goorg غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 02-03-2019, 02:41 PM #344
goorg
نشيط
 
الصورة الرمزية goorg
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





ليه مايكون فيه شكاوي ومطالبات لاهالي الحي ؟؟؟؟


اليد الوحده ماتصفق اذا كثرت الشكاوي والمطالبات راح ينفذون ويوصلون الالياف لجميع الاحياء


ولكن اذا شافو الناس ماتتطالب قالو اكيد مايعرفون بالالياف وماخذين راحتهم ع الاخر النصابين

 

 




goorg غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-03-2019, 04:29 AM #345
goorg
نشيط
 
الصورة الرمزية goorg
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





فيه غير هيئة الاتصالات نشتكي عليها ؟؟؟؟

 

 




goorg غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-03-2019, 01:48 PM #346
iiSultan
نشيط
 
الصورة الرمزية iiSultan
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





زرت مدينة الجبيل وتعجبت من التنظيم و الخدمات وخدمة الالياف متوفره عندهم

وسكانهم مايتحاوزون 300 الف وحنا وصلنا المليون وبعض الاحياء مو متوفر عندهم خدمة DSL
الحفر مدينة مظلومة والبلديه عندنا لو تقارنها بعمل البلديات بالمناطق الثانية تعرف حجم العبث والعشوائية عندنا

 

 




iiSultan غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-03-2019, 11:57 PM #347
goorg
نشيط
 
الصورة الرمزية goorg
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





مشاهدة المشاركة الأصلية
iiSultan
زرت مدينة الجبيل وتعجبت من التنظيم و الخدمات وخدمة الالياف متوفره عندهم

وسكانهم مايتحاوزون 300 الف وحنا وصلنا المليون وبعض الاحياء مو متوفر عندهم خدمة DSL
الحفر مدينة مظلومة والبلديه عندنا لو تقارنها بعمل البلديات بالمناطق الثانية تعرف حجم العبث والعشوائية عندنا


ودك تسوي لهم فورمات وتتطيرهم واحد ورى الثاني والله مارجعنا للخلف الا العنصريه والواسطات ..

يعني تخيل شفت مشروع الاتصالات مكتوب اماكن متفرقه وليس احياء ..

والاماكن هاذي بـ مطعم العقيلات لان صاحبها احمد المحيميد رئيس محكمة حفرالباطن ..

تخيل احفرو خمس امتار وبعدين مشو .. المشكله حي البلديه خلف المطعم اسحبوا عليه ماحفرو فيه ولا سانتي واحد ..

والموقع الثاني قدام فندق عند دوار المحمديه احفرو خمس امتار اتوقع صاحبها يعرف مدير الفرع الاتصالات ..

ياخي والله كرهوك بالالياف البصريه بحركاتهم ال***ه هاذي .. وترفع عليهم شكاوي بهيئة الاتصالات ولا تاخذ حقك

وبعدين وين الي يقول التخطيط يجي من الجبيل وبشكل رسمي ؟؟؟

يعني معقوله الجبيل تخطط اماكن متفرقه وتحط كم فندق ومطعم وتترك الاحياء كامله الي فيها كثافه سكانيه ولها دخل كبير على الشركه ؟؟

الا التخطيط من نفس الحفر
ماقول الا الله لايوفقهم وياخذهم قمة التخلف والدناءه طفشونا وماطلو فينا الله ياخذهم اخذ عزيز مقتدر ..

 

 




goorg غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 09-03-2019, 12:02 AM #348
goorg
نشيط
 
الصورة الرمزية goorg
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





مشاهدة المشاركة الأصلية
iiSultan
زرت مدينة الجبيل وتعجبت من التنظيم و الخدمات وخدمة الالياف متوفره عندهم

وسكانهم مايتحاوزون 300 الف وحنا وصلنا المليون وبعض الاحياء مو متوفر عندهم خدمة DSL
الحفر مدينة مظلومة والبلديه عندنا لو تقارنها بعمل البلديات بالمناطق الثانية تعرف حجم العبث والعشوائية عندنا


تخيل ضوئيات احفرو بحي المحمديه وتقريبا لهم سنه كامله ماتفعلت ولا يدرون اي شركة المشغله الي تفعل النت الاتصالات او زين ..

عكس الرياض وجده والدمام تفعلت لهم من زمان والشركه المشغله زين

الحفر لاتعليــــــــــــــــــق

 

 




goorg غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 02-04-2019, 04:40 PM #349
poxpox88
عضو جديد
 
الصورة الرمزية poxpox88
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





[CENTER]السلام عليكم
تابعت حفريات الالياف قبل شهرين تقريباً
كانت على طريقي وانا رايح للدوام
انجزوا العمل فيه بسرعة من الفندق اللي يبنونه مقابل البلديه وانت طالع شمال
الى شمال الخطوط البيضاء
وسالت المسؤول قال لحد هنا نشتغل وقلت متى تكملون
قال ما جانا شي من يجي نبدا نكمل وللحين موقف عند هذي النقطه
اشارة محطة الشريع طريق الملك عبدالعزيز [CENTER]
[IMG]http://https://f.*******.net/p_1187sghpb0.jpeg[/IMG]

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة poxpox88 ; 02-04-2019 الساعة 04:43 PM.
poxpox88 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-04-2019, 04:31 AM #350
goorg
نشيط
 
الصورة الرمزية goorg
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





الحفر اسوا محافظه بالسعودية للاسف

وين نزاهه عنها

معقوله مشاريع متعثره ولا انجزو شي ؟؟؟ وين رؤية التحول الوطني والرقمي 2020 الي يتكلمون عنها ؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني ماطبقو بالرؤيه ولا نقطه منها مشاريع ماشيه على البركه وسرقات عيني عينك والي عنده واسطه تمشي اموره من تحت الطاوله ..


خلونا نكون واقعيين مالعب بالحفر ولا رجعها للخلف الا الاشكال هاذي ال***ه

خلاص طفشنا وزهقنا الحفر كله ماوصل له لا الياف ولا حتى ضوئيات ؟؟؟؟

حي المحمديه الحي الوحيد الي وصل له ضوئيات ركبو لهم الكباين وبعدها راحو

قسم بالله قمة المصخره والسفاله

 

 




goorg غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 06-04-2019, 06:11 PM #351
poxpox88
عضو جديد
 
الصورة الرمزية poxpox88
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





عندنا دايم يفصل وكل شوي مطفين الاتصال ومشغلينه وهو باسم اخوي
المهم قدم شكوى وقال راح يجونك ولما وصلوا البيت شيكو وقالو مافي مشكلة
المشكله بالبوكسيه تعبانه وربطو الاسلاك من برى تخيل؟؟؟
وقال ابي السرعه 10 مثل ما انا ادفع قالو حدك 5 وتوصل 4
قال انا اشتراكي واضح وناشبهم ورفض يعطيهم الرمز
واتصل عليه المشرف وقال هذا حد الخدمه ومن هالكلام يبي يقنع اخوي
يعطيهم الرمز ورفض وتناشب مع المشرف
تخيل قال المشرف ترى نقطع الاتصال عنك !!!!!


قال اخوي انا ابيكم تقطعونه وشكوتي للرياض راح توصل
قدموا خدمه مثل الناس والا لا تضحكون علينا

معالعلم ان الالياف على بعد مربعين سكنيين من عندنا لما قال لهم مددوا الياف
قالوا مانقدر انطر لما تجيك

وللحين مخلين البوكسيه مفتوحته والاسلاك مربوطه من برى!!!

على قولت المثل شين وقوي عين

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة poxpox88 ; 06-04-2019 الساعة 06:14 PM.
poxpox88 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-04-2019, 11:19 PM #352
ALMIMONY1
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ALMIMONY1
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





الان يحفرون بالمربع الي ب جنب الارنب الجائع طريق الشمال

 

 




ALMIMONY1 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 11-04-2019, 01:43 AM #353
goorg
نشيط
 
الصورة الرمزية goorg
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





مشاهدة المشاركة الأصلية
poxpox88
عندنا دايم يفصل وكل شوي مطفين الاتصال ومشغلينه وهو باسم اخوي
المهم قدم شكوى وقال راح يجونك ولما وصلوا البيت شيكو وقالو مافي مشكلة
المشكله بالبوكسيه تعبانه وربطو الاسلاك من برى تخيل؟؟؟
وقال ابي السرعه 10 مثل ما انا ادفع قالو حدك 5 وتوصل 4
قال انا اشتراكي واضح وناشبهم ورفض يعطيهم الرمز
واتصل عليه المشرف وقال هذا حد الخدمه ومن هالكلام يبي يقنع اخوي
يعطيهم الرمز ورفض وتناشب مع المشرف
تخيل قال المشرف ترى نقطع الاتصال عنك !!!!!


قال اخوي انا ابيكم تقطعونه وشكوتي للرياض راح توصل
قدموا خدمه مثل الناس والا لا تضحكون علينا

معالعلم ان الالياف على بعد مربعين سكنيين من عندنا لما قال لهم مددوا الياف
قالوا مانقدر انطر لما تجيك

وللحين مخلين البوكسيه مفتوحته والاسلاك مربوطه من برى!!!

على قولت المثل شين وقوي عين


مثل ماقلت لك اخوي حفرالباطن اسوء محافظه على وجه التاريخ لامشاريع مثل العالم وتخيل الالياف البصريه تجي بالواسطه مثل مطعم العقيلات صاحبها مدير محكمة حفرالباطن اسمه احمد المحيميد مدير محكمه وبينهم تبادل مصالح ..

تخيل حي البلديه مربع كامل اسحبو عليهم .. بس حفرو تقريبا عشر امتار قدام المطعم العقيلات وبعدها بيوم اخذو اغراضهم ومشو الله يقلعهم بس ..

الغريب المستغرب حي كامل اسحبو عليه عشان صاحب مطعم يعرفونه ؟؟؟

مادمر الحفر ولا رجعها لخلف الا فيه ناس معينه حسبي الله عليهم ..

 

 




goorg غير متصل  
0 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 11-04-2019, 04:13 PM #354
KBJ911
مشارك
 
الصورة الرمزية KBJ911
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





مانقول الا


حسبنا الله ونعم الوكيل

عسى الله يحاسب كل مسؤول عن الامانه والعدل

 

 




KBJ911 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 18-04-2019, 01:22 PM #355
goorg
نشيط
 
الصورة الرمزية goorg
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





خلاص انسو الالياف والضوئيات دام فيه مثل هالعينات موجوده ولاحسيب ولا رقيب

 

 




goorg غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-04-2019, 07:30 PM #356
goorg
نشيط
 
الصورة الرمزية goorg
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





مافيش حس

 

 




goorg غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 20-05-2019, 04:17 AM #357
goorg
نشيط
 
الصورة الرمزية goorg
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





عظم الله اجركم بالالياف البصريه

 

 




goorg غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 03:23 PM #358
الحياة افلام
نشيط
 
الصورة الرمزية الحياة افلام
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





مشاهدة المشاركة الأصلية
goorg
مثل ماقلت لك اخوي حفرالباطن اسوء محافظه على وجه التاريخ لامشاريع مثل العالم وتخيل الالياف البصريه تجي بالواسطه مثل مطعم العقيلات صاحبها مدير محكمة حفرالباطن اسمه احمد المحيميد مدير محكمه وبينهم تبادل مصالح ..

تخيل حي البلديه مربع كامل اسحبو عليهم .. بس حفرو تقريبا عشر امتار قدام المطعم العقيلات وبعدها بيوم اخذو اغراضهم ومشو الله يقلعهم بس ..

الغريب المستغرب حي كامل اسحبو عليه عشان صاحب مطعم يعرفونه ؟؟؟

مادمر الحفر ولا رجعها لخلف الا فيه ناس معينه حسبي الله عليهم ..


انا بحي البلديه وبقولكم منو جيراني .. جاري جدار على جدار الجبر ، ويساري الغيث مدير الدفاع المدني سابقا
بجنب الغيث حويله ، جنب بيت حويله بيت الدكتور عبدالله محيميد ،

وغيرهم من الحضر فلان فلان الفريح وفلان المحيمل ..... كلهم تجار ورؤوس اموال ومستحيل ما عندهم واسطات ،،، وولا واحد فيهم عند الياف ،، قسم بالله قاهريني
اذا هذولا تجار الحفر ما عندهم الياف شلون الاحياء البعيده والفقيره

انا عندي كبينه دي اس ال ما تعطي الا ثلاثه ميغا وكل يوم مشاكل
قسم بالله الحال بالحفر يرثى له ،، ومتأخرين سنوات

ورغم كثافة السكان بالحفر مافي اي اهتمام لشي يعتبر ابسط الاشياء

المهم انا الحين دخلت الموضوع بالصدفه ،، لاني كنت ابحث عن احد من اهل الحفر
شغال على الانترنت من الراوترات وعن طريق الشرايح

اذا في احد هنا يقولي عشان استفسر منه عن بعض الشغلات

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة الحياة افلام ; 25-05-2019 الساعة 03:26 PM.
الحياة افلام غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 03:37 PM #359
أبو فيصل خالد
مبدع
 
الصورة الرمزية أبو فيصل خالد
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





الله يعينكم

 

 

التوقيع
لا إله إلاّ الله




محمد رسول الله



أبو فيصل خالد غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 13-06-2019, 08:17 AM #360
goorg
نشيط
 
الصورة الرمزية goorg
 


افتراضي رد: مــتــابــعــة لــتــغــطــيــة أحــيــاء وقــرى حفـــــر البــــاطن بـخــدمــة F





لازم ترند بتويتر ي شباب

 

 




goorg غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:56 AM.