بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > الحراج والتجارة الإلكترونية > التجارة الإلكترونية > مشترياتك من أمازون وebay
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 07-06-2019, 07:59 PM كاتب الموضوع #1
Mhmd alshikh
مشارك

الصورة الرمزية Mhmd alshikh

Funny2 هدية العيد DRONE

السلام عليكم،
بدي أحكي اليوم عن شرائي للعبة كهدية لابن اختي، اللعبة جداً حلوة، وهي Drone أنا شفتها بمعرض الجامعة ضمن معرض التطبيقات الهندسية ولكن بعد ما شفت الشركة الأمريكية المصنعة جداً أعجبتني وقررت أرسلها كهدية العيد.
طبعاً الطيارة فيها واي فاي وجهاز تحكم مع شاشة وضمن الطيارة يوجد كاميرا HD احترافية مع معدل ارتجاج بالاضافة للGPS و3 بطاريات إضافية بتجي مع الطيارة وممكن التحكم فيها من الموبايل دون الحاجة لجهاز التحكم، ويمكن تنطوا الأجنحة فيها وتنوضع بالجيب... عملية جداً وبترتفع لأكثر من 5 أمتار وعزم الدفع للمحرك قوي وتسارعها متوازن جداً وزاوية التصوير 120 درجة، ومقاومتها للهواء رائعة...

-لاقيتها قبل العيد ب 5 أيام، ما قدرت لاقي شركة شحن غير ستاكري مع DHL وشهادتي فيهم مجروحة يمكن لأن على كثر الطلبات معهم صرت واثق بمواعيد التوصيل تماماً وخصومات الطلبات بتجعل الأمر مشجع بصراحة... وبالفعل الهدية وصلت ب 3 أيام يعني قبل يوم الوقفة وكان كلو تمام التمام.
سعر اللعبة مع الشحن المبلغ معقول جداً ومشجع كهدية لطفل بعمر بين ال10 و 15 وحتى ممكن تستخدمها إن كنت من محبي التصوير الاحترافي لللقطات الصعبة"بصراحة عم فكر أشتري وحدة إلي هالمرة"
-رح اترك رابط لفيديو اللعبة وأتمنى ينال الموضوع إعجاب الجميع.
https://nexttechcool.com/DroneXPro/prod/3/addtocart.html?cpid=1c7ad4f4-dc07-4725-8a5e-158c95d6607a&AdGroup=adset1&Adid=82326101632175&Ca mpaign=EN0522&MatchType=p&QueryString=Quadcopter%2 0SJRC%20F11%2FZ5%20GPS%20WiFi%20FPV%201080P%20HD%2 0Cam%20Foldable%20Brushless%20RC%20Drone&TargetId= kwd-82326164562953:loc-190&ProductId={ProductId}&Network=o&Keyword=quadco pter&msclkid=3c805b1584791d8994ec07ec062157d5

Mhmd alshikh غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 12-06-2019, 07:47 AM #2
الفتى الاسم
نشيط

الصورة الرمزية الفتى الاسم

الفتى الاسم @Facebook الفتى الاسم @Twitter
افتراضي رد: هدية العيد DRONE

السلام عليكم
هل تم إدخالها عن طريق الجمارك بسلام بدون اي مشاكل؟؟؟؟

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الفتى الاسم غير متصل  

قديم 12-06-2019, 08:30 AM #3
new_show
نشيط

الصورة الرمزية new_show

new_show @Linkedin new_show @Facebook new_show @Twitter new_show @Youtube

SPOILER:
مشاهدة المشاركة الأصلية
Mhmd alshikh
السلام عليكم،
بدي أحكي اليوم عن شرائي للعبة كهدية لابن اختي، اللعبة جداً حلوة، وهي Drone أنا شفتها بمعرض الجامعة ضمن معرض التطبيقات الهندسية ولكن بعد ما شفت الشركة الأمريكية المصنعة جداً أعجبتني وقررت أرسلها كهدية العيد.
طبعاً الطيارة فيها واي فاي وجهاز تحكم مع شاشة وضمن الطيارة يوجد كاميرا HD احترافية مع معدل ارتجاج بالاضافة للGPS و3 بطاريات إضافية بتجي مع الطيارة وممكن التحكم فيها من الموبايل دون الحاجة لجهاز التحكم، ويمكن تنطوا الأجنحة فيها وتنوضع بالجيب... عملية جداً وبترتفع لأكثر من 5 أمتار وعزم الدفع للمحرك قوي وتسارعها متوازن جداً وزاوية التصوير 120 درجة، ومقاومتها للهواء رائعة...

-لاقيتها قبل العيد ب 5 أيام، ما قدرت لاقي شركة شحن غير ستاكري مع DHL وشهادتي فيهم مجروحة يمكن لأن على كثر الطلبات معهم صرت واثق بمواعيد التوصيل تماماً وخصومات الطلبات بتجعل الأمر مشجع بصراحة... وبالفعل الهدية وصلت ب 3 أيام يعني قبل يوم الوقفة وكان كلو تمام التمام.
سعر اللعبة مع الشحن المبلغ معقول جداً ومشجع كهدية لطفل بعمر بين ال10 و 15 وحتى ممكن تستخدمها إن كنت من محبي التصوير الاحترافي لللقطات الصعبة"بصراحة عم فكر أشتري وحدة إلي هالمرة"
-رح اترك رابط لفيديو اللعبة وأتمنى ينال الموضوع إعجاب الجميع.
https://nexttechcool.com/DroneXPro/prod/3/addtocart.html?cpid=1c7ad4f4-dc07-4725-8a5e-158c95d6607a&AdGroup=adset1&Adid=82326101632175&Ca mpaign=EN0522&MatchType=p&QueryString=Quadcopter%2 0SJRC%20F11%2FZ5%20GPS%20WiFi%20FPV%201080P%20HD%2 0Cam%20Foldable%20Brushless%20RC%20Drone&TargetId= kwd-82326164562953:loc-190&ProductId={ProductId}&Network=o&Keyword=quadco pter&msclkid=3c805b1584791d8994ec07ec062157d5

شكرا لك على المعلومات بس كيف وضعها مع الجمارك

التوقيع

new_show غير متصل  

قديم 16-06-2019, 06:02 PM #4
TURKYGAMER
مبدع

الصورة الرمزية TURKYGAMER

TURKYGAMER @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
new_show
SPOILER:

شكرا لك على المعلومات بس كيف وضعها مع الجمارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
الفتى الاسم
السلام عليكم
هل تم إدخالها عن طريق الجمارك بسلام بدون اي مشاكل؟؟؟؟

اي والله كيف وضعها مع الجمارك

انا اللي اعرفه لازم تجيب شهادات عشان يدخلونها

التوقيع
"استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه"

TURKYGAMER غير متصل  

قديم 23-06-2019, 03:24 PM #5
tahagamal
مبدع

الصورة الرمزية tahagamal

tahagamal @Facebook

الموقع تحسه مشبوه
خاصه في العروض

tahagamal غير متصل  

قديم 01-07-2019, 12:42 PM كاتب الموضوع #6
Mhmd alshikh
مشارك

بالنسبة للجمارك الDHL هم اللي يتكفلوا بتخليص الطرد وأنا قبل ما أشحنها سألت خدمة العملاء بشركة ستاكري إن كان يمكن شحنها دون مشاكل بالجمارك، ويمكن دوماً تسألهم عن الرسوم الجمركية قبل الشحن عشان ما يصير مشاكل

Mhmd alshikh غير متصل  

قديم 01-07-2019, 01:33 PM #7
new_show
نشيط

الصورة الرمزية new_show

new_show @Linkedin new_show @Facebook new_show @Twitter new_show @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
Mhmd alshikh
بالنسبة للجمارك الDHL هم اللي يتكفلوا بتخليص الطرد وأنا قبل ما أشحنها سألت خدمة العملاء بشركة ستاكري إن كان يمكن شحنها دون مشاكل بالجمارك، ويمكن دوماً تسألهم عن الرسوم الجمركية قبل الشحن عشان ما يصير مشاكل

كم من الزمن اخد الشحن حتى وصلتك

التوقيع

new_show غير متصل  

قديم 02-07-2019, 11:49 AM كاتب الموضوع #8
Mhmd alshikh
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
new_show
كم من الزمن اخد الشحن حتى وصلتك

هالمرة لأن قبل العيد أخذت معي 3 أيام فقط ولكن كنت مأكد عليهم أنو بعد العيد ما راح استلمها، ولكن بالعادة ما بين 3 إلى 5 أيام توصل الشحنة معهم، والمميز هم يحترموا الوقت والوعد بالتوصيل لأنهم يتعاملوا مع الطلب Case by case وهالسياسة متعبة إلهم كشركة ولكن ممتازة لي كزبون

Mhmd alshikh غير متصل