هل اطفاء خاصية الsharpness في التلفاز يحسن جودة الصورة !
banner
تاريخ النشر: 2018-08-17 , 06:40 صباحاً
جيييمر’s Avatar
جيييمر

نشيط

جيييمر
عندي تلفاز full hd وشغلت عليه ps4 والصورة سيئة جدا كانت وفي بقع زيتية كده في الشاشة بحثت في المنتديات الاجنبية ولاقيت ان السبب هي خيار الsharpness في الشاشة يجب ان انزله ل0 فجربت وفعلا الصورة اتحسنت فرق السما بالارض الصراحة لكن الالوان اصبحت ضعيفة وتحس انه تلفاز sd وضباب كده في الشاشة ابيض لكن غير كده كل شيء افضل فهل اترك الاعدادات الافتراضية ولا ابقي علي هذه الاعدادات !
Enlarged Image
تاريخ النشر: 2018-08-17 , 06:40 صباحاً
تاريخ النشر: 2018-08-21 , 06:43 مساءً
Ammar-A1’s Avatar
Ammar-A1

متميز

Ammar-A1
جيييمر كتب:
عندي تلفاز full hd وشغلت عليه ps4 والصورة سيئة جدا كانت وفي بقع زيتية كده في الشاشة بحثت في المنتديات الاجنبية ولاقيت ان السبب هي خيار الsharpness في الشاشة يجب ان انزله ل0 فجربت وفعلا الصورة اتحسنت فرق السما بالارض الصراحة لكن الالوان اصبحت ضعيفة وتحس انه تلفاز sd وضباب كده في الشاشة ابيض لكن غير كده كل شيء افضل فهل اترك الاعدادات الافتراضية ولا ابقي علي هذه الاعدادات !

هذا الخيار يبرز تفاصيل الصورة و يوضح لك التفاصيل اكثر
عن نفسي مخلي الاعدادات الافتراضية
تاريخ النشر: 2018-08-21 , 06:43 مساءً
تاريخ النشر: 2018-08-23 , 10:36 صباحاً
MESULTAN’s Avatar
MESULTAN

مشارك

MESULTAN
جيييمر كتب:

خيار الشاربنس يضيف حدود لونها ابيض لحدود الصورة. كل مازدت قوة الخيار كل مازاد متن الخط. المفروض انك تطفيه كامل. بس مب الكل ذوقهم نفس شي. اذا تحس الصورة أفضل لما تزيد قوة الافيكت، زيدها زي ما تبي.
تاريخ النشر: 2018-08-23 , 10:36 صباحاً

يُعتبر هذا الموضوع قديمًا ولا يقبل المزيد من الردود الجديدة.