بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > أجهزة الـ Playstation > PLAYSTATION® General
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-08-2018, 02:32 PM #241
Simon pegg
فعال
 
الصورة الرمزية Simon pegg
 


هذا العضو يملك جهاز PS4

Simon pegg @Twitch




افتراضي رد: بلاك اوبس 4 - [ بيتا ]





مشاهدة المشاركة الأصلية
المدرعة 55
متى تفتح السيرفرات لان كاتب 5 غرينيتش يعني كم بتوقيت المحلي

ترى احتمال يفتحون السيرفرات قبل الوقت اذا كانت جاهزه

 

 

التوقيع

Simon pegg غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 10-08-2018, 06:47 PM #242
zAbdulAziz
نشيط
 
الصورة الرمزية zAbdulAziz
 


هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: بلاك اوبس 4 - [ بيتا ]





يا شباب بغيت كود استخدمه في منصة ال pc
انقذونا يا رجاال

 

 

التوقيع
/




Open your mind before your mouth


zAbdulAziz غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 10-08-2018, 06:48 PM #243
NOBU
بارز
 
الصورة الرمزية NOBU
 


هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: بلاك اوبس 4 - [ بيتا ]





مشاهدة المشاركة الأصلية
zAbdulAziz
يا شباب بغيت كود استخدمه في منصة ال pc
انقذونا يا رجاال

ال pc بيكون مفتوح .

 

 




NOBU غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 10-08-2018, 08:37 PM #244
faisalll3
مشارك
 
الصورة الرمزية faisalll3
 


هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: بلاك اوبس 4 - [ بيتا ]





يا شباب امس حملت اللعبة على pc ٢١ قيقا والحين جيت بلعب تحديث ١٧ قيقا طبيعي الوضع ؟

 

 




faisalll3 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 10-08-2018, 08:40 PM #245
x3bed
فعال
 
الصورة الرمزية x3bed
 


هذا العضو يملك جهاز PS4

x3bed @Twitter
افتراضي رد: بلاك اوبس 4 - [ بيتا ]





موقعهم ليه مهب شغال؟ احط الكود و يقفل بوجهي

 

 

التوقيع
CPU:Intel core I5-4670 3.4Gh
MO:Asrock B85M-HDS
RAM:G.SKILL 8GB 1600
GPU:SapphireR9 270 Dualx
Power:Corsair CX600 wat
Case:Corsair 200R
Steam:x3bed9 Origin:x3bed





x3bed غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 10-08-2018, 08:48 PM #246
zAbdulAziz
نشيط
 
الصورة الرمزية zAbdulAziz
 


هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: بلاك اوبس 4 - [ بيتا ]





مشاهدة المشاركة الأصلية
NOBU
ال pc بيكون مفتوح .

عارف بكره بيكون مفتوح لكن انا ابغى العبها اليوم ؟

 

 

التوقيع
/




Open your mind before your mouth


zAbdulAziz غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 10-08-2018, 09:51 PM #247
MHWE99
فعال
 
الصورة الرمزية MHWE99
 


هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: بلاك اوبس 4 - [ بيتا ]





يا عيال البيتا موجودة بالستور وقدرت احملها وش الوضع؟ مع اني ما اشتريتها ولا عندي كود لها

تحديث:البيتا صارت عامة

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة MHWE99 ; 10-08-2018 الساعة 09:56 PM.
MHWE99 غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 10-08-2018, 09:56 PM #249
kaka_1
متميز
 
الصورة الرمزية kaka_1
 


هذا العضو يملك جهاز PS4

kaka_1 @Twitter
افتراضي رد: بلاك اوبس 4 - [ بيتا ]





مشاهدة المشاركة الأصلية
MHWE99
يا عيال البيتا موجودة بالستور وقدرت احملها وش الوضع؟ مع اني ما اشتريتها ولا عندي كود لها

مثلك حملتها ان شاء الله نقدر نجرب البلاك اوت

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


kaka_1 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 10-08-2018, 10:07 PM #250
GGHJ
فعال
 
الصورة الرمزية GGHJ
 


هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: بلاك اوبس 4 - [ بيتا ]





فتح طور الباتل رويال؟

 

 

التوقيع
SPOILER:
Nanomachines, son



GGHJ متصل الآن  
0 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 10-08-2018, 10:56 PM #251
sajjad ali
بارز
 
الصورة الرمزية sajjad ali
 


هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: بلاك اوبس 4 - [ بيتا ]





اللي ما جربها يجربها اللعبه جامده صح شكلها يشبها بلاك اوبس 3 ف العروض كانت مره تشبهها ك شكل بس القيمبلاي عجبني مرره

 

 

التوقيع
Modern Warfare 2




sajjad ali متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 11-08-2018, 12:20 AM #253
sajjad ali
بارز
 
الصورة الرمزية sajjad ali
 


هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: بلاك اوبس 4 - [ بيتا ]





لازم يعدلون الهلث او يرجعونه ل 100 ع الاقل هالشي الوحيد اللي مكرهني ف اللعبه

 

 

التوقيع
Modern Warfare 2




sajjad ali متصل الآن  
1 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 11-08-2018, 12:34 AM #254
NOBU
بارز
 
الصورة الرمزية NOBU
 


هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: بلاك اوبس 4 - [ بيتا ]





الهلث 150 مخرب اللعبه ,حاليا ما اتوقع بشتري بلاك اوبس 4 .

 

 




NOBU غير متصل  
3 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 12-08-2018, 01:55 AM #255
stra7nger
نشيط
 
الصورة الرمزية stra7nger
 


هذا العضو يملك جهاز PS4

stra7nger @Youtubestra7nger @Twitch
افتراضي رد: بلاك اوبس 4 - [ بيتا ]





اللعبه بطله نقدر نقول بلاك اويس قدت عادت

 

 

التوقيع
Man propose and god disposes
ORIGIN ID :ISOLATION_7
ID xbox1 / iSTRA7NGERi
ID ps4 / iSTRANGERi
http://card.psnprofiles.com/1/ISTRANGERI.png


stra7nger غير متصل  
0 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 13-08-2018, 12:45 PM #256
baraa ksa
نشيط
 
الصورة الرمزية baraa ksa
 


هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: بلاك اوبس 4 - [ بيتا ]





نقدر نقول ان كود رجعت احلى جزء من بعد كود 9 والحمدلله انهم شالو الطيران
بحكم تجربتي للبيتا وحللت ام امها عندي اكثر من نقطه مزعجتني وان شاء الله انهم يعدلونها
السيرفرات سيئة صراحه والبنق احسه كذبي ليتهم يرجعون نظام الهوست زي اجزاء كود القديمه (كود9 وتحت)
السرعه في اللعب مبالغ فيه يعني بدون مبالغه يمكن 15 ثانيه او اقل امتر الماب من بدايته لنهايته
وحركة الهيلث اللي ضافوها يكنسلونها افضل ويقللون الهيلث
وبصراحه على ان اللعبه عجبتني لكن ما احس بأي متعه مره وما راح اشتريها نهائياً وفوق كذا بيحطون نظام اكرهه جداً اللي هو المايكرو ترانزكشن زي اخر اجزائها وفوق كذا وقت نزول اللعبه اشوفه غلط مع ريد ديد وباتلفيلد اشوف انها اكلت الجو عليها
بالنسبه لي كود انتهت .

 

 




baraa ksa متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 13-08-2018, 03:22 PM #257
الساهر7
نشيط
 
الصورة الرمزية الساهر7
 


هذا العضو يملك جهاز PS4

الساهر7 @Twitter
افتراضي رد: بلاك اوبس 4 - [ بيتا ]





مشاهدة المشاركة الأصلية
baraa ksa
نقدر نقول ان كود رجعت احلى جزء من بعد كود 9 والحمدلله انهم شالو الطيران
بحكم تجربتي للبيتا وحللت ام امها عندي اكثر من نقطه مزعجتني وان شاء الله انهم يعدلونها
السيرفرات سيئة صراحه والبنق احسه كذبي ليتهم يرجعون نظام الهوست زي اجزاء كود القديمه (كود9 وتحت)
السرعه في اللعب مبالغ فيه يعني بدون مبالغه يمكن 15 ثانيه او اقل امتر الماب من بدايته لنهايته
وحركة الهيلث اللي ضافوها يكنسلونها افضل ويقللون الهيلث
وبصراحه على ان اللعبه عجبتني لكن ما احس بأي متعه مره ������������ وما راح اشتريها نهائياً وفوق كذا بيحطون نظام اكرهه جداً اللي هو المايكرو ترانزكشن زي اخر اجزائها وفوق كذا وقت نزول اللعبه اشوفه غلط مع ريد ديد وباتلفيلد اشوف انها اكلت الجو عليها
بالنسبه لي كود انتهت .

صدقت والله كود انتهت خلاص
ماحس بأي متعه في لعب

 

 

التوقيع
abo 3zoz




الساهر7 غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 13-08-2018, 03:43 PM #258
Grid
فعال
 
الصورة الرمزية Grid
 


هذا العضو يملك جهاز PS4

Grid @Twitter
افتراضي رد: بلاك اوبس 4 - [ بيتا ]





شخصيا احس بالتالي
لاعبين كود القدامى الي عاشوا ايام كود 4 وبلاك اوبس 1 وحولها ما راح تعجبهم او يمكن تعجب القليل

لاعبين كود الجديدين او الي عاشوا اخر 3 او 4 اجزاء فبتعجبهم بلاك اوبس 4 والبعض يشوفها من افضل الالعاب بعد

شخصيا انا من اللاعبين القدامى وما اعجبتني ابد وخصوصا وقت نزولها مع ريد ديد وباتلفيلد .. وايضا في نقاط معينة ما خلتني اميل لها مثل الهيلث والاهم من ذلك الاتصال

 

 

التوقيع
لا اله الا الله محمد رسول الله
اللهم صل وسلم على رسولك محمد وعلى اله وصحبه اجمعين


Playstation3 - Playstation Vita -Playstation4
The-Skull-07




Grid غير متصل  
4 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 13-08-2018, 04:14 PM #259
الساهر7
نشيط
 
الصورة الرمزية الساهر7
 


هذا العضو يملك جهاز PS4

الساهر7 @Twitter
افتراضي رد: بلاك اوبس 4 - [ بيتا ]





مشاهدة المشاركة الأصلية
Grid
شخصيا احس بالتالي
لاعبين كود القدامى الي عاشوا ايام كود 4 وبلاك اوبس 1 وحولها ما راح تعجبهم او يمكن تعجب القليل

لاعبين كود الجديدين او الي عاشوا اخر 3 او 4 اجزاء فبتعجبهم بلاك اوبس 4 والبعض يشوفها من افضل الالعاب بعد

شخصيا انا من اللاعبين القدامى وما اعجبتني ابد وخصوصا وقت نزولها مع ريد ديد وباتلفيلد .. وايضا في نقاط معينة ما خلتني اميل لها مثل الهيلث والاهم من ذلك الاتصال

والله بلاك اوبس ٣ اطلق من ذي المخيسه

 

 

التوقيع
abo 3zoz




الساهر7 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 13-08-2018, 05:33 PM #260
khaled 198
نشيط
 
الصورة الرمزية khaled 198
 


افتراضي رد: بلاك اوبس 4 - [ بيتا ]





نهاية اسطورة سلسلة بلاك اوبس هذا الجزاء… ينطبق عليهم المثل لاهو مشي ذي الناس وضيع مشيته
الهلث: من ببجي و فورتنايت
توزيع الاعبين : رينبو 5vs5
تلعب انت وخوياك حتي لو اول مره يلعبون كود راح تجلدون اما تكون تلعب بروحك مراح تكمل ساعة وتحس في شي غلط .

 

 




khaled 198 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:45 AM.